رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل تذكرون طفلة البامبرز التي هزت مصر.. لهذا السبب تم القبض على جد وعم الطفلة المغتصبة بعد عام من الواقعة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ألقى ضباط مباحث مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، شمال مصر، على جد وعم طفلة البامبرز، التي تم اغتصابها قبل عام، في جريمة هزت الرأي العام في مصر. وعثر الأهالي على والد مغتصب طفلة البامبرز مقتولاً، حيث تلقت الشرطة بلاغا يفيد بالعثور على جثة محمود. إ، 65 عاما، فلاح، وهو والد المتهم باغتصاب طفلة البامبرز أمام منزله بقرية دملاش.
وتبين من المعاينة أن القتيل تعرض لطعنات حادة بالرأس، وتم اقتطاع جزء من فروة رأسه وتركها أمام منزله، وفقًا لـ "اليوم السابع".
وتم القبض على جد وعم الطفلة جنى، بعد توجيه الاتهام لهما بقتل محمود. ا. ا 65 سنة والد المتهم فى قضية اغتصاب طفلة البامبرز.
واعترف عم الطفلة جنى أمام جهات التحقيق، بقتل والد المتهم بعد أن شاهده داخل منزله وعودته مرة أخرى للقرية بعد أن تركها منذ الحادث، فنشبت بينهما مشادة عنيفة تطورت إلى مشاجرة، قام بضربه بفرع من شجرة على رأسه فلقى مصرعه فى الحال أمام المنزل بقرية دملاش.
وكانت محكمة جنايات المنصورة شمال القاهرة قد أصدرت حكمها النهائي على نجل القتيل وهو شاب يبلغ من العمر 35 عاما بالإعدام، حيث اصطحب طفلة عمرها عامين وكانت ترتدي "البامبرز" من أمام منزلها بالقرية، واغتصبها بوحشية في أحد الأماكن المهجورة بالقرية وتركها في حالة إعياء تعاني من نزيف حاد ثم هرب من موقع الجريمة.

arrow up