رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. الفنان"سعد الفرج" يكشف عن رسالة الملك " فهد" التي طلب منه توصيلها للشعب الكويتي أثناء الغزو العراقي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الفنان الكويتي سعد الفرج عن رسالة الملك فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله- التي أوصاه بأن يبلغها إلى الشعب الكويتي أثناء الغزو العراقي للكويت.
تحرير الكويت وقال سعد الفرج خلال لقائه ببرنامج "مجموعة إنسان" على قناة "mbc"، إن الملك فهد قابله إبان الغزو العراقي للكويت، وطلب منه أن يبلغ الشعب الكويتي بأنه لن يهدأ له بال ولن يطيب له زاد ولن يهنأ بنومة ما لم تحرر الكويت.
قصة لم تر النور وتابع:أنه بعد لقائه بالملك فهد كتب قصة لم تر النور أسماها "مسك الكلام"، ويقصد بها ما قاله الملك فهد، بأنه "ما الكويت إلا السعودية، وما السعودية إلا الكويت". وأعرب عن أمنيته بأن ترى هذه القصة النور.
الخلاف مع عبدالحسين عبدالرضا وعلى جانب آخر تحدث الفرج عن خلافه مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا، مشير إلى أنه ليس نادماً على هذه الخلاف . وأوضح أن سبب شرارة الخلاف بينهما أنه سمعه يقول عنه كسول وبارد لافتا إلى أن كلامه غير صحيح وأنه يحرص على الدقة في جميع أعماله الفنية . وقال أن الشراكة الفنية بينه وبين عبدالحسين عبدالرضا لو استمرت ما كانت لتعطي المزيد من النجاحات كما يقول البعض وإنما كان سيحدث بينهما المزيد من الخلافات .

arrow up