رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور : فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يكشف خارطة المساعدات الغذائية في السودان .. وهذا إجمالي المستهدفين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد -واس : سلّم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات غذائية وإيوائية وطبية إلى جمهورية السودان الشقيق، وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -.
المبادرات الإنسانية وقال نائب مدير إدارة المساعدات العاجلة في مركز الملك سلمان للإغاثة ناصر السبيعي بعد التسليم إنه وفقًا للآليات المتبعة في المركز لتنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية سيتم توزيع السلال الغذائية والمواد الإيوائية في ولاية البحر الأحمر في مديريات سواكن، بورسودان، ريف القنب والاوليب، جبيت المعادن، حلايب، وولاية شمال كردفان في منطقة وود عشانه.
المواد الطبية وأضاف السبيعي أنه فيما يتعلق في المواد الطبية سيتم توزيعها على 40 مركزًا صحيًا و15 وحدة صحية في كافة الولايات السودانية، فيما يبلغ عدد المستفيدين الإجمالي 50 ألف مستفيد في جميع الولايات السودانية المختلفة.
حضر التسليم نائب والي ولاية البحر الأحمر اللواء مصطفى أحمد نور، والقائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في الخرطوم فهد المنصوري، ووزيرة الشؤون الاجتماعية في ولاية البحر الأحمر الدكتورة فاطمة مصطفى، ووزير المالية في ولاية البحر الأحمر علي عبداللطيف.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up