القبض على”محمد الحضيف” في مطار الرياض خلال عودته من تركيا

القبض على”محمد الحضيف” في مطار الرياض  خلال عودته من تركيا

صحيفة المرصد: قال موقع ٢٤ الإماراتي نقلا عن مصادر مطلعة أن السلطات السعودية ألقت القبض على الكاتب محمد الحضيف في مطار الرياض لدى عودته من تركيا.وذكر الموقع الإماراتي إن هذه الخطوة تأتي بعد سلسلة من الإساءات التي وجهها الحضيف إلى دول شقيقة، وفي مقدمتها دولة الإمارات، حيث دأب المذكور على توجيه الشتائم والاتهامات وشن الحملات ضد دولة الإمارات، انسجاماً مع انتمائه الإخواني الواضح.وكان الحضيف علّق على خبر تناول زيارة وزير العدل المصري السابق أحمد الزند إلى الإمارات، بالتغريد عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً “إلى أكبر مكب نفايات بشرية في العالم” وهو ما اعتبرته السلطات السعودية تجاوزاً لكل الخطوط الحمر وللقوانين السعودية الواضحة التي تمنع مثل هذا التعريض والتحريض.

التعليقات مغلقة.

151 تعليق

  • 151
    اخونجي

    134
    ام معاذ الطايفية
    من يتّهمك بأنك إخونجي هدفه إخراسك
    ومن يتّهمك بأنك جامي علماني هدفه ( يلعب معك ) ؟!!

  • 150
    العسيري

    هو تم ايقافه للتحقيق اكثر القراء لايوجد لديه ثقافة قانونية واحترام للمتهم حتى تثبت ادانته يتهمون ويطلقون الاخكام ويصنفون على كيفهم! غريب امركم

  • 149
    ابو حامد

    الحضيف ما هو لوحده بالساحة ترى فيه الاف الحضيف لازم الدولة تتنبه لهم

  • 148
    الشرعبي

    تعليق (146/147) كفيتم ووفيتم

  • 147
    محمددد

    الدكتور مثقف ومطلع ومدرك. ومخلص في كثير من كتاباته وانتقاداته واجتهاداته ولكن الانسان معرض للخطأ .وهكذا هو قدره ان يكون كاتب وناقد ومفكر

  • 146
    عنوان

    عندما نقرأ بعض التعليقات نحمد الله انهم لا سلطه لديهم بل ابواق .الرجل احتجز في المطار بسبب رأيه فقط ولم يرتكب جريمة قتل ولكن هؤلاء مدعي الحريه كذبا

  • 145
    سامية

    91 تعليق لطيف وبليغ ?

  • 144
    سامية

    ينطبق عليه المثل البليغ : يداك أوكتا وفوك نفخ

  • 143
    دامر

    يهب يا وجهه

  • 142
    ماجد

    نختلف بيننا من أجل كورة وقد يصل الاختلاف حد القطيعة ، ولايهمنا استقبال ***تحدث عن النبي عليه الصلاة والسلام بمالايليق به،،

  • 141
    رحمه

    ****ظن أن ***تجاه الإمارات سيمر مرور الكرام ولكن هيهات هيهات

  • 140
    سعيدان

    ادبوه حتى يتوب لانه زودها حبتين وفكر ما احد يقول له وين أنت رائح ولكنه وقع فيما اقترفت يداه ويتحمل ما يجيه

  • 139
    رحمه

    الاخوانجيات الان فداك ابي وأمي يا حضيف الله

  • 138
    hima

    اهم علاج له السجن المؤبد.

  • 137
    محمددد

    خارجي قد اخرج الله ضغينته عليه من الله مايستحق . لقد أساء الأدب مع خليفة المسلمين عثمان رضي الله عنه.واذاء الرسول الذي قال لاتسبوا أصحابي

  • 136
    حزبي

    الحزبية لا خير فيها
    وتفضح صاحبها
    لذا حذر علماؤنا من الاحزاب والتيارات والانتماء للجماعات المعاصرة المخالفة لمنهج السنة

  • 135
    كاشفهم وكافشهم

    من يتجاوز الخطوط الحمراء.. يستاهل العقاب الرادع .. احفظ لسانك تحفظ نفسك.. الاخونجيين والليبراليين والعلمانيين كثرة مشاكلهم ويجب ردعهم..

  • 134
    ام معاذ الطايفية

    من يتّهمك بأنك إخونجي هدفه إخراسك لأنك تُناصر #السعودية وأهلها وعلماءها من قلبك وبإخلاص *لن تجد له مقالة بحثية واحدة تخدم السعودية وأمنها.منقول

  • 133
    ام معاذ الطايفية

    فداك ابي وأمي يارسول الله.
    ********

  • 132
    ام معاذ الطايفية

    إلى المرضى المصابين بفوبيا الإخوان هياطكم ارتفع.انتبهوا الفرح الشديد والحزن الشديد مضر.الحضيف سيفرج عنه قريبا*****

  • 131
    ابو الأمجاد

    الحضيف ربما يكون مستاجر من أعداء بلدنا وما اكثر المستاجرين اللهم اكفنا فيهم بما شئت ورد كيدهم في نحورهم انت بس شوف الالفاظ تدل على قائلها اعوذ بالله

  • 130
    ابو الأمجاد

    التهجم على دولة شقيقه يُلحق الضرر بدولتنا المباركه ومثل هذا مكانه الزنازين لعقود من الزمن لكي نأمن شره الامارات اخوة لنا ومواقفهم مشرفه ومصدر فخر لنا

  • 129
    سيف

    وهل الدين محصورا فقط في المراة كيف تاكل وكيف تنفس وكيف تهضم اكلها اشغلونا الدواعش بالمراة ونسوا انه يوجد ماهو اهم منها والحضيف في اقرب مكب للزباله.

  • 128
    غير معروف

    الحضيف لم يأتي بجديد فما سر سفر الشباب والشابات من كل أنحاء العالم إلى الإمارات في عز الصيف والحر وأهل الإمارات يصيفون في أوربا ؟؟؟؟!!!!! .

  • 127
    سيف

    *******

  • 126
    ابو علي

    الى تعليق رقم 97 لاتتذاكى علينا !! انت مؤيد للحضيف لكن تذكر ان النصيحة ليست بالتحريض او الهمز واللمز واذا تكلمت في المساوئ فاذكر المحاسن لبلدك

  • 125
    سيف

    المفروض يرمونه من اعلى برج بالعالم لانه انسان ****** ولايحترم الراي الاخر انسان *****ولايستحق ان يعيش في هذا البلد لان مكانه الطبيعي في سجن

  • 124
    سيف

    المدعو الحضيف يجب ان يقطع لسانه لانه لايستحق ان يكون من البشر بل هو محرض وشيطن بصورة انسان الحمدالله الذي اثلج صدورنا بالقبض عليه .

  • 123
    ظامي اليل.

    من هو الحضيف؟؟.

  • 122
    مناصر الهئه

    المزروعي……….

  • 121
    سار888

    ألمكب للنفايات هو مايخرج من حنجرة ألحضيف في ألاستاءه لدوله شقيقه وقفت معنا في كل ألاوقات

  • 120
    ام الفهود

    ولماذا تستقبل الإمارات الزند الذي قال لو كان النبي مخطئ لسجنته والعياذ بالله ! فعلاً الإمارات مكب ***، من المستحق للسجن الحضيف وإلا دشتي ؟

  • 119
    ATMZ

    ما نكب شعبنا غيرك ي الهياط تباً لك

  • 118
    زائر

    السياسه لاخير فيها ويجب على الانسان ان يصلح نفسه واموره ويدع الخلق للخالق لو شاء الله لاصلح العالم كله لكن هذه حكمته

  • 117
    الهاشمي

    قصوا لسانه ?

  • 116
    عمر السميري

    الله يهدي ما خلق

  • 115
    غير معروف

    مخالف للنشر

  • 114
    ابوعقلين

    الحين ذا الحضيف وش يبي كل يوم طالع لنا ؟؟ قلنا لك من قبل كرسي ماكو

  • 113
    الصريح جدا

    هذي معادنهم وهذه اخلاقهم رجال الدين المنتمين للاحزاب الاسلاميه فهم يدينون للحزب بكل شي

  • 112
    الصريح جدا

    هذا المدعو الحضيف انسان **** الا شكله فقط ان لسانه ***وتحمل شيوخ الامارات الذين يساندونا على الخير والشر الكثير

  • 111
    لاتلات

    مخالف للنشر

  • 110
    غير معروف

    ****اسال الله العظيم ان يريح الناس من شر لسانه وفعله

  • 109
    مانع القحطاني

    اعوذ بالله من التحزب ومن التعصب الهمجي

  • 108
    نبرااس

    لايوجد لتركيا حليف الا المال,,هي الحاضنه للاخوان ***ولم ولن تكون الا منطلقا لتمزيق الصف العربي.

  • 107
    نجاخان

    شاقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    اشبع من رايك ياحميد من ذبحته يداه ماحد بكى علاه

  • 106
    بردقان

    باختصار .. .
    الشيوخ أبخص !!
    والموضوع أكبر من شغلة تغريدة
    برأيي النفايات أشكال وأنواع ؟! وكل بلد عنده اللي مكفيه من النفايات!
    يحووول ياعيال عمتنا ؟

  • 105
    من جبل اجا العظيم

    الاخوان كل المشاكل في العالم من اسس التكفير

  • 104
    نبرااس

    مازال الاخوان يظنون ان الكره في ملعبهم بعد رحيل الملك عبدالله فبدأوا ببث سمومهم في الشرق الاوسط والخليج الا يعلمون ان القطار فاتهم وانهم خارج الحسابات

  • 103
    غير معروف

    مخالف للنشر

  • 102
    موبي

    ابو راكان الله يعينك ع السفهاء والمرضى والمنحرفين والجهله تعليقاتك بالصميم وموزونه وتنم عن عقليه وفكر وثقافه في موازين حسناتك ليت معنا كم واحد بمستواك

  • 101
    رحمه

    مخالف للنشر

  • 100
    شالوه

    الاخونجي هذي نهايته مالك ومال الدول الاخرى خليك مع اسرتك وانتبه لهم

  • 99
    موبي

    فيه نكره يسأل عني شكله مضطرب مادري ليش شاغل باله .فيه من يسب ويقدح بالخالق والدين معروف ولا حد تعرض له حريه التعبير بحدود مكفوله يفترض عندهم من يشتمنا

  • 98
    ابو راكان بن عتيق

    والمدعو الذي يحمل الجنسية الإماراتية ( ***) يتسدح ويبطح في فنادق دبي مع صويحبه ( ***) والكل يعرف مواقفهما من منهج أهل السنة والجماعة

  • 97
    ابو راكان بن عتيق

    الحقيقة مرة والبعض يدفع ثمنها إعتقاداً منه أن إجازة الإختلاط وإستعراض العباءات الضيقة المخصرة في معارض الكتاب تعني إجازة حرية التعبير !!

  • 96
    عاشق اللغة العربية

    إلى أبو عين تعليق 94 لو رحت الأمارات تجد طلبك ويبدو أنك متعود على ذلك .

  • 95
    ابو راكان بن عتيق

    لو ان الحضيف سار على طريق ومنهج المثقفين لكانت تغريداته تندرج ضمن بند ( حرية التعبير ) .

  • 94
    ابو عين

    83
    20 مارس, 2016 , 7:02 ص
    عاشق اللغة العربية..
    ماتجيني اعلمك اللغه الفرنسيــــــــــــــــــــه بطريقتي الخاصه

  • 93
    سلطان القانون

    خبر مفرح ! الحمد لله . لا بوجد أخواني أو سروري أو داعشي لديه ولاء للوطن ، وليس لديهم حقوق إنسان

  • 92
    ندى

    الله يحمي بلدنا وحكامنا من كل شر ومن كل من في قلبه ذرة شر وحقد على بلاد الحرمين !

  • 91
    سعد

    الاخوان مثل الشوك يبيلهم من ينقشهم واحد واحد الله يكفيناهم اهل فتنة والعياذ بالله الله يحفظ علينا الامن والامان ويطول عمر ملكنا المحبوب ويأيده بنصره

  • 90
    ابوعبدالله

    مخالف للنشر

  • 89
    سعد

    موبي قاعد يعلق على شمه حمدان ولايجرؤ على الدخول هنا شكله مفطر جبن بليا خبز ههههه

  • 88
    رحمه

    الاخوان يذهبون لتركيا ****

  • 87
    رحمه

    شريفكم اصلا قال انا اساسي اخواني وولاءه خالص لاخوان واما الجنسيه السعوديه فقط لاخذ امتيازاتها …

  • 86
    إنسان منصف

    طيب **** وإساءتها للدوله واثارة الغرب على بلدنا ليش ما ترمى بالسجن؟؟!

  • 85
    إنسان منصف

    اللي يخطىء يستاهل العقاب كائن من كان ونحن خلف ولاة امرنا حفظهم الله

  • 84
    غير معروف

    سبحان الله اللي اعمى بصيرة اهل الفتنه يعني على اساس الحظيف جاي من عند الصحابه في تركيا ههههههههههه

  • 83
    عاشق اللغة العربية

    الغيرة على الدين وعلى العلماء والدعاة ومن يلتزم بالشرع أولى من الغيرة على الأنظمةالتي لا تحكم بالشرع لأن الدين هو الباقي ليوم القيامةوالحكومات تفنى .

  • 82
    ام الفهود

    ماتعلم من المسكة الأولة ؟ يبي له ينقع مدة أطول لجل يتأدب

  • 81
    بو نواس

    شيء طيب ان يتم محاكمة من يعتدي على الاخرين – لكن ماذا عن كُتاب ومسئولين بهذه الدولة عندما قامت بالتشنيع بدولة التوحيد عن طريق اذناب ايران المجوس لديها

  • 80
    كريم

    يحسب انه الين غرد من تركيا بيخلونه الأخ جاي من تركيا نافش ريشه !! هل الغفلة في الإخوان وراثية ام مكتسبة ؟؟ أعتقد مكتسبة من تعاليم البنا وسي سيد قطب

  • 79
    د. صالح العبيد

    الاعلام الدحلاني يسمي كل شريف اخواني لكي يحزبه ويحاربه خطه من الدحلانيه..وإن أوقف الحضيف فلن يؤقف المزروعي ووسيم وشكالتهما.

  • 78
    سعد

    كل المعرفات الإخوانية الحمراء اليوم بها لموضوع مسجلين خروج ولابسين أقنعة القموط الزرقاء هههههههه

  • 77
    حبيب الحبيب

    صدق القائل: لاتجتمع محبة حكام يخصصون ربع الميزانية لتشييد الحرمين الشريفين ومحبة حكام**** إلا عند خاوي الإيمان.

  • 76
    أحمد سعد الغامدي

    ***:تطاول على الله تجرأ على رسول الله قدح بسنة رسول الله شتم صحابة رسول الله ولا يزال حر طليق و الحضيف في غياهب السجون!

  • 75
    أخ خواته .

    بصرف النظر عن تصنيفه،فقد كان بحق سيفا مصلتا على أذناب الصفويين،والبغاة الليبراليين. يكفيه أنه ما كان يوما متلونا.

  • 74
    قلم الحقيقه

    تآمري تقوده تركيا وايران بمعاونة الأخوان ضد بلادنا وقيادتنا الرشيدة أعزها الله. دائمآ قلم الحقيقه يحذر من هؤلاء وطلع كلامنا في محله.

  • 73
    صالح الزندي

    الحضيف رجل وطني وشريف وشوكة في نحر الليبراليين وأذناب المجوس لذلك لم يرق للبعض. بينما*** يطعن في دينناولحمتنا ولا حس ولا خبر .

  • 72
    سعد السعيدي

    يكفيه فخراً أن من فرح بنبأ اعتقاله هم ****الخلق الدحلانية والليبروجامية فلا يجتمع هؤلاء إلا على بغض الشرفاء.

  • 71
    قلم الحقيقه

    حققو معه بخصوص زيارته لتركياعاصمة أخوان الشر ومقرهم الدائم.وزير الخارجية الايراني كان هناك في أنقرة في زيارة لها.مؤكد أن هناك مثلث تركي ايراني أخواني.

  • 70
    سيف الطويرقي

    بسبب وشاية المنافقين وأعداء الدين؛ سُجِن ابن تيميه وابن حنبل وعلماء كُثُر. الوشاية بالحضيف ليست الأولى ولن تكون الأخيرة والوقائع شواهد‼️

  • 69
    عموري

    يجب ان توضع الامور في نصابها

  • 68
    سعد

    موبي
    موبي
    أين أنت وحشتنا ياراااجل إظهر وبان وعلبك الأمان لاتكون جبان وتتشطر بس ع النسوان ههههههه مومو تعال قل لك كلمتين وفلسع

  • 67
    قلم الحقيقه

    يستاهل ماجرى له وأقل القليل تجاهه. وعقبال البقية من أخوان الشر وطابورهم من دعاتهم وأحبابهم وأتباعهم. دائمآ ماحذرنا من هذه *****ضد بلادنا وأشقائنا.

  • 66
    أعجبني قول كاتب كبير

    للسعودي الوطني فرحتان فرحة عند اعتقال اخواني ، وفرحة عندما يعمل السيف في رقاب جهادييهم الارهابيين اعداء الوطن وأهل الوطن

  • 65
    ع

    الحمد لله .
    خبر سعيد. خله يتادب قلبل الادب

  • 64
    بوزهراء القطيفي

    ترا تعريفك ياقلم الخرطي خنبوق مو حلو خلك على معرفك الأصلي وأكتب عن ملالي أيران المجوسيه الصفويه عدوان الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وأعداء آل البيت

  • 63
    الواصله

    كل اخواني سياسي يجب محاسبته.حتى يقف عند حده والأمارات دوله صديقه واستشهد من رجالاتها الكثير وواجبنا توحيد الصف مع الدول الصديقه وبالذات جيراننا واهلنا

  • 62
    فريدة شوقي

    خبر سعيد وياليت يتبعه البقية وكل من راح تركيا منهم

  • 61
    نفايات

    تصنيف دولة الإمارات لتنظيم الإخوان على أنه تنظيم ( إرهابي ) أوجع الحضيف وشلّة الإخوان ..أردوغانكم وقع قبل أيام اتفاقيات مع عدوك الإيراني .. ماذا تريد

  • 60
    نفايات

    من يتآمر على دول الخليج هم النفايات يا حضيف .. عمك أردوغان لم يقدم لنا رصاصة واحدة في حربنا ضد الحوثيين .. والإمارات العربية قدمت كل شي
    من النفايات

  • 59
    ابن الوطن المحتار

    المفروض ان هذا ***الطائفي المأزوم في السجن من زماااااان بس ما احد سمع والله ان خطره على البلد مثل خطر الدواعش

  • 58
    عبدالعزيز الخالدي

    وهم من سيوقفثن الاخوان عند خدهم بطرقهم السرية وليس بالسب العلن لا سيما ان خلفان لا يمثل الا وزارة زاخلية في بلدة وليست سيادة خازجية مصرح له بالتصاريح.

  • 57
    عبدالعزيز الخالدي

    فأن كان خلفان مصيبا او مخظئا فقد لامس شعور هؤلاء الاخوان بمعنى ان من كان منزله مت زجاج فلا يرمي اااخرين بالحجر وسياسات الدول وخبرائها هم اعلم من خلفتن

  • 56
    عبدالعزيز الخالدي

    يعلم الله تعالى انني لست اخواني ولا اعرف تلك المسميات ولكن من قرآتي المتعددة للعزيزة المرصد عرفت خلفان الاماراتي الذي دائما يندد بالاخوان المسلمين يتب

  • 55
    ههههه

    ٥٤سعد بن فهد / مايقدرون وسائل التواصل اليوم تصيد اكثر من القهوة يقعد يعوووم وغلقان الين يكتب هههههه

  • 54
    سعد بن فهد

    لويتركون المشاهير الرياضية ورجال الدين والكتاب واهل الفن الغنائي والتمثيل تويتر والسناب والانستقرام كان اريحلهم يفتكون من المشاكل ووجع الراس

  • 53
    سوسو

    48 تركيا فيها بلاوي متلتلة من حانات وملاهي ماسمعناكم إلا تمدحون فيها لاعبة/ن في حسبتكم أحلام المقبور سيد قطب وعشق البردقان .

  • 52
    الراصد

     قالوها الأولين (مايسب الناس الا ارداهم) 
    لقد أبتليت الأمة بمثل هؤلاء الذين أقل مايطلق عليهم (زارعوا الفتنة)

  • 51
    سوسو

    إنسان غير متزن وفي كلامه عن الإمارات حقد غريب ولويقدر كتب عن بلدنا مثله تعدى كل الخطوط الحمراء وياليت يلحقونه ربعه اللي كل يوم والثاني يختختون لتركيا

  • 50
    سعد

    وين موبي وشفيك قامط مالك ضيحة ?

  • 49
    سامية

    إن شاء الله تهب عاصفة حزم تقتلع جميع الخوااان من جذورهم

  • 48
    الموحد لله

    الحضيف رجل نظيف ، والامارات بلد ***. ولا يشك في هذا عاقل!

  • 47
    زائرابوفواز

    آسف زين العابدين موجود في سوريا
    علي عبدالله صالح
    ***

  • 46
    زائرابوفواز

    آسف زين العابدين موجود في سوريا
    علي عبدالله ***

  • 45
    ههههه

    صدق من سمى الاخونجية خرفان المرشد هههههه

  • 44
    سامية

    تمادى كثيرا مؤخرا بالتعريض والتحريض يحسبها فوضى خله يتأدب يستاهل وعقبال بقية ***ذوي الضحكات الصفراء

  • 43
    عبدالله

    قال الامير نايف الله يرحمه ( إن كل مشاكلنا تأتي من الإخوان المسلمين، لقد منحنا دعمًا كبيرًا لهذه الجماعة ، الإخوان المسلمون دمروا العالم العربي )

  • 42
    زائرابوفواز

    كل مايحصل هل هو صح أم لالاعرف
    الزند في لامارات
    زين العابدين ابن علي في السودان
    علي عبدالله ***
    الحضيف ماعرفه
    وإيران تبي علاقات

  • 41
    عبدالله

    الاخونجية الخونة هم أقذر من مشى على الارض واكثر الاحزاب فتنة

  • 40
    خالد

    فعلا الكاتب اذا كان قال مكب للنفايات انه قل ادبه ويستاهل العقاب ولكن نحن ايضا نطالب من حكومتنا انها تطلب من الدول هذه ان تعاقب من يسئ لنا كشعب اوحكومه

  • 39
    wad

    طيب ماشفنا مغردينهم الصوفيه يقبض عليهم

  • 38
    خالد

    تعليقي ليس دفاع عن الاخوان ولكن ماذا حصل لكم من الاخوان اذا لهم مصايب في مصر والامارات انتم هنا لم تعلنوا اي شي عنهم حتى نعرفهم

  • 37
    خالد

    لاتوجد قائمه واحد لمطلوبين من الاخوان بالمملكه واعتقد ان جنون الاخوان هو محابه للامارات ولمصر فجأه نشوف الناس وحتى الدوله تصنف الاخوان ارهابيبن

  • 36
    أبو شدا

    الحب في الله غير.
    راحه سعادة توفيق كرامه
    الحب في غير الله إهانه عذاب
    استعباد إذلال.
    (ومن يهن الله فماله من مكرم)
    وفق الله كل مخلص لدينه ووطنه

  • 35
    أبو شدا

    يا حي يا قيوم أصلح لي شاني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

  • 34
    أبو شدا

    لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

  • 33
    أبو شدا

    ليست الشتائم من شيم العرب.
    وكذلك من يأوي عدو لله فهوا منه وإليه كائنا من كان.
    الزند يقول بيسجن النبي صل الله عليه وسلم. فما يرجاء من عدو لله ولرسو

  • 32
    ابوصلوووح

    كفو والله ياحكومتنا الرشيده

  • 31
    واعز حالي

    اشتغلوا اللبراليه .. فرصة وجتهم إلى حدهم .. يدافعون عن مكبات النفايات .. لآنهم ببساطة لايستطيعون العيش في الآماكن النظيفه ههههههههه

  • 30
    سلمان

    الابواق الاخونجية يجب الجام حلوقهم بالنفايات

  • 29
    سلمان

    رويبضات الاخونج يتطاولون على دول لزرع الفتنة بعد سقوطهم

  • 28
    لاري كنق

    بصراحه معاه حق .. فالإمارات رغم أنهم أشقاء ويعزون علينا ! كنا نتمنى أن لايصبح بلدهم مأوى للزند وشفيق وعائلة المشوي وأبناءه وعائلة النعجه ودحلان ومحلان

  • 27
    سلمان

    لا بد من تطهير البلد من الاخونج الخونة اذناب ايران الكلاب الخسيسين

  • 26
    الزبال

    طيب الرجال ماغلط، ما قال الا الصحيح، انا كنت اشتغل هناك ويوجد الكثير من النفايات هناك وبشكل عام البلد محتاج تنظيف

  • 25
    اخونجي سروري

    يجب تنظيف المملكه من الخونه الاخونجيه السروريين

  • 24
    عزو

    نتمني محاكمته وان ثبت شتمه لدوله الامارات فمحاكمته اولي

  • 23
    كلمه حق

    في اغنيه حلوه مطلعها ( لاتلعب بالنار تحرق صبيعك …لبعض الاغاني اهداف مين يفهمها الا ذو احساس مرهف .وشلك بمكب النفايات .فك عمرك واعرف كيف تخاطب البشر

  • 22
    عبدالله

    مخالف للنشر

  • 21
    علي

    خلوا اخونجي على جنب .الامارات ليه ماتقبض على من يسئ لنا ممن يقيم على ارضها وكأنها لاتعلم عنهم شي .

  • 20
    Moon

    هذا ***مرا يغازلني خاص بتويتر

  • 19
    مرجان

    مثل هذه الابواق الناعقة ضروري إسكاتها لأننا في هذا الوقت الحرج احوج ما نكون الى وحدة الصف و الكلمة

  • 18
    أبو مصلفح الرياض

    يقول أكبر مكب للنفايات ياخي عيب ***

  • 17
    سعد بن فهد

    الله يفك اسرك فيه ناس كل يوم تسب في السعودية من دول الخليج ودول العربية ولم يتحرك حكامهم للقبض عليهم اومنعهم السعودي يتكلم تقوم الدنياة وتقعد وغيره لا

  • 16
    22Saad

    الإمارات قول وفعل حليف للسعودية ويجب احترام سيادتها وأمنها والحضيف و وسيم يوسف من الاشخاص الذين يسببون قلاقل لا داعي لها وتحتاج مناصحة

  • 15
    أبو مصلفح الرياض

    كيف الحال حبيت افتح صفحة جديدة بحياتي خلاص بطلت بايسون وصرت اشرب موسي سامحوني على مابدر مني وكان شعبان ومن بعده رمضان وكان يامكان في قديم الزمان

  • 14
    مواطن

    هذا الرجل أطروحات دائما معقولة ومتانة والكلام الي قاله فيه كثير من الصحة…..الإمارات زي مافيها ناس خيرين ،فيها أيضا ناس سيئين وهم في ازدياد….

  • 13
    فهد

    إذا كان ماكان !! لماذا غيرنا لا يوقفون من يسيء لنا في بلدهم !
    رغم أن بعضهم يغرد ليلاً ونهاراً

  • 12
    غير معروف

    ياسلام من يسب الإمارات يعتقل.ومن يسب السعودية حر. والبعض هنا في السعودية.
    لانرضى ونطالب بإطلاق سراحه.

  • 11
    غير معروف

    ماقال غلط.كثير ممن يهاجم دولتنا هم من المقيمين في الإمارات. ومن يروي ساب رسولنا الكريم يستاهل مايجيه

  • premium medal
    10
    برق الحرم

    (((( بلاد القدوم خير شاهد ….. فقط بسبب تغريدة تمنت الموت لليهود في اسطنبول.. تقال مسؤولة العلاقات في الحزب الحاكم على الفور …وحلال ان تمس العرب)))

  • 9
    مواطن

    هذا الحضيف بتغريده فقط
    السعودية قبضة عليه بالحال في المطار
    وفرق بين الكويت ودشتي يشتم ويسب
    والكويت جالسه تتفرج
    هنا الفرق هنا في سلمان الحزم

  • 8
    مرحبا الف

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب اليك

  • 7
    ناصح

    يستاهل ،، وزودها حبتين ،، والظاهر يريد الشهره ولو على حساب الدول الشقيقه ،

  • 6
    شجن وفراق

    فيه اماراتي يغرد بشكل يومي يسيء للسعوديه هل حكومة الامارات اعتقلته
    لا والف لا معقول مافيه احد من مسؤليهم مااطلع على تقريداته وفيه كاتب اخر ومسكوت عنه

  • 5
    طموح

    الله يفك اسرك رجل صاحب فكر متطور

  • 4
    سلملم

    ***********

  • 3
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من ظالمين
    استغفرالله واتوب اليه
    لا اله الا الله واشهد ان محمد رسوال الله
    والله❤

  • 2
    محمد المالكي

    الله يفك اسره عقليه فذه يعجبني يوم يشرشح قناة العربيه*****

  • premium medal
    1
    برق الحرم

    (((((( راحوا فيها …… الاخوان )))))))