الرئيسية / في وضح النهار.. “الفلك الدولي” يعلن أول أيام عيد الفطر من قمة جبل حفيت بالإمارات

في وضح النهار.. “الفلك الدولي” يعلن أول أيام عيد الفطر من قمة جبل حفيت بالإمارات

في وضح النهار.. “الفلك الدولي” يعلن أول أيام عيد الفطر من قمة جبل حفيت بالإمارات

صحيفة المرصد: استطلع مركز الفلك الدولي، رؤية هلال شهر شوال من قمة جبل حفيت في مدينة العين الإماراتية، في وضح النهار، قبل قليل.

وأشار مركز الفلك إلى رؤية هلال شهر شوال (عيد الفطر 1439هـ) اليوم الخميس 14 يونيو 2018م في الساعة 13:53 من قمة جبل حفيت في مدينة العين الإماراتية، باستخدام تقنية التصوير الفلكي.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

17 - كاوزاكي خضر
2018-06-14 17:08:02
حفيت وجريت ...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - محمد
2018-06-14 17:06:12
اذا من شاهدت القمر هذه السيده ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - بن الوطن
2018-06-14 16:58:00
***وش قاعد تقول الامارات اطلق وااحب بلد صم بس اللهم اني صائم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - ااببووححمموودد
2018-06-14 16:29:10
يا حب الاماراتين ***ههههههه ههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
13 -
2018-06-14 16:28:01
عليكم قضاء يوم الأربعاء لن رمضان وفا الثلاثين اليوم المفروض انه مكمل الثلاثين لن الأربعاء صوم حسب تقويم ام القرى لن هلال رمضان واضح يوم الأربعاء والشاهد الله ثم الي شافوه من شيبانا في ذاك اليل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
12 - ولد جعران
2018-06-14 16:17:08
مابقي الا الامارات تعلمنا متى العيد
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
11 - hima
2018-06-14 16:15:36
وايش راح يجينا من الامارات العربيه المتحده؟غير الاعياد والفرح والسعاده,الله يسعدهم حكومة وشعبا,وكل عام والجميع بخير وسلام وعافيه.
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
10 -
2018-06-14 16:14:13
صحيح لن رمضان وفا الثلاثين المفروض نصوم يوم الأربعاء واضح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - صحيفة
2018-06-14 16:08:59
صدق المثل الى يقول راوه نجوم اليل في عز الظهر ههههههه على العموم العيد يوم السبت لا شك ولاريب
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
8 - محمد
2018-06-14 16:07:20
كلها معرفات خنبوقة الكذاب المضلل يشكك ةلناس بدينها ويبغاهم يفطرو مع الشيعة الخمينين ايران المجوسية الارهابيه احذروه مضلل كذاب
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
7 - محمد
2018-06-14 16:04:59
خنبوقة ابو معرفات كذاب مضلل معيد من امس التربعاء مع ايران الرافضية الشيعية المجوسية الارهابية الكافرة خنبوقة املط الشنب مضلل كذاب يسلمو عليك الاخوان والاخونجوهم بعش ات الملايين في انحاء العالم هههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - عــــــ❣️ـُـــود 🍒🌙
2018-06-14 15:48:36
اثر القمر يطلع بالنهار اييييه اشوووفني صاحية اليوم من الضحى 😎
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 -
2018-06-14 15:45:01
ههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - god is the keeber
2018-06-14 15:43:00
هوبي قول العيد اليوم الخميس 14\6\2018وعلى العموم مش مصدقين هذا الكلام و99%العيدالجمعه لن اليوم الصيام 29والشهر30لنهُ في التقويم الاربعاء1\9\39ويكتمل رمضان يوم القمعه واخوانناالشيعه التوقع عيدون يوم اس
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
3 - Rimaريما___
2018-06-14 15:34:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - سعود 🙄
2018-06-14 15:28:42
متاخرين بالصوم يوم ... المفروض اليوم عيد
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
1 - ..
2018-06-14 15:20:29
يعني العيد الخميس او الجمعه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير