أول تعليق للمدير الفني للأخضر “أنطونيو بيتزي” على الخسارة بخماسية أمام روسيا

أول تعليق للمدير الفني للأخضر “أنطونيو بيتزي” على الخسارة بخماسية أمام روسيا

صحيفة المرصد: أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، خوان أنطونيو بيتزي، أن المنتخب الروسي فاز بعد أن استغل أخطاء المنتخب السعودي، مضيفا: “لاعبونا قدموا مباراة سيئة أمام روسيا”.

وقال “بيتزي”، في تصريحات عقب المباراة التي انتهت لصالح روسيا بخماسية نظيفة: “علينا أن نراجع أشياء كثيرة خلال الساعات المقبلة، وقبل المباراة القادمة”.

ونفى المدير الفني تأثر اللاعبين بأجواء اللقاء، وكثافة الجماهير الروسية، مشددا على ضرورة تصحيح الأخطاء قبل مباراة “أوروغواي” المقرر لها، الأربعاء المقبل.

التعليقات مغلقة.

96 تعليق

  • 96
    غير معروف

    سود الله وجهك من مدرب فاشل والللي اختارك افشل منك كيف تلعب يحيى الشهري وسط يمين ويرجع يغطي وهو يخاف من الكوره وتلعب بدون محور صريح يادلخ حتى المانيا ماسوتها ومهاجم منتهي الصلاحيه وحارس مكرش

  • 95
    كلمة حق

    خاب مساعهم والله العظيم استجاب دعاؤنا وما النصر إلا من عند الله صرفوا مليارات الدولارات على اراذل الناس وتركوا الشعب المسكين الذي ينتظر الدعم السكني.

  • 94
    غير معروف

    خسارة الكرفته الخضرى والقميص الابيض الي لابسها

  • 93
    غير معروف

    ياهل ترى لو ماشارك المنتخب في كاس العالم كان ممكن المليارات الي صرفوها تكفي 150 الف فله سكن للمساكين الي صارلهم 50 سنه يدورون غرفتين وحمام

  • 92
    غير معروف

    ياهل ترى لو ماشارك المنتخب في كاس العالم كان ممكن المليارات الي صرفوها تكفي 150 الف فله سكن للمساكين الي صارلهم 50 سنه يدورون غرفتين وحمام

  • 91
    سليمان

    انا اشهد انك بريء من الخساره جايبين لك لاعبين حواري

  • 90
    اضحكتني ايها المدرب

    تقول أخطاء وأين كنت عندما إستغل الروس الأخطاء اليس حريا بك معالجة الأخطاء أم أن مدرب روسيا اذكى منك وفعل ما لم تستطع فعله واستغل ضعفك وأخطاء فريقك.

  • 89
    نوور نسر

    السبب العقود المليونية الله يستر ع العويران وفؤاد والثنيان عقود ب50 إلى 100

  • 88
    سعيد عيد

    توقعاتي لمباراة الغد التي تجمع بين المنتخبين المصري والارجواي نتيجة ثقيلة لصالح المنتخب الارجواي قوامها 6 مقابل هدفين للمنتخب المصري

  • 87
    غير معروف

    الله العالم كم راتبه؟

  • 86
    عاشق الليل

    فضحونا وبسسسسس .
    حقين دوري هههههه

  • 85
    مستواهم كذا

    كله من القط الاصم الخبل اللي توقع النتيجة

  • 84
    غير معروف

    المعيوف المعيوف المعيوف ١٠٠ كيلو 😡 وحارس منتخب😡

  • 83
    غير معروف

    يا بتزي مع انا نعرف انك ضعيف شخصيه اللي يحط التشكيله نواف التمياط وبقيه الاداره الهلاليه اللي جعلت من المنتخب هلال اخر عموما خلينا نشوف الحارس السمين امام سواريز وكفاني راح تصير درزن مو خمسه 😡

  • 82
    عمو بابا

    ماعاد نحفظ اسماء المدربين من كثر مانغيرهم فيه منتخبات يجلس المدرب ١٥ سنه حتى الحواري يحفظ اسماء لاعبينهم ناهيك عن الدرجه الثالثه والثانيه

  • 81
    غير معروف

    يوم احترف اسامه هوساوي خارج المملكة رفض يلعبه مدرب الفريق لخخل في احدى قدميه واليوم شفناها واضحة سلمه الله مدري وين عقول المدربين لاعب بالقوة يجري ويتحامل على نفسه تقدم السن باين عليه

  • 80
    عبد الله

    هذه النتيجة خيانة كبرى للوطن . وانا غسلت يدي من يوم شفتهم يلعبون بلوت في الطائرة وكلها من منظم البلوت .

  • 79
    غير معروف

    ت 62 سعد
    لا تدعي عليهم بهذي الدعوه اصلا وجيههم سودا خلقه

  • 78
    عبد الله

    الخطأ الاول والاكبر هو تشكيلة المنتخب المتكرره على مدى عقود السعودية مليانه بالمواهب من غير اندية الهم والفشل .

  • 77
    المدرب ناصر الجوهر جاهز .. والله فكرة يمكن يسوي شيء ولكن بعد خراب مالط

    بالله هذا مدرب يقول بأن (الخسارة مستحقة) يعني قاعد تستهزي وتتشمت بمستوى لاعبيك الخوافين الذين اختارهم هو وهيئة الرياضة ممثلة بمعالي المستشار تركي .. فضيحة بجلال أمام اكثر من (2) مليار مشاهد في العالم

  • 76
    غير معروف

    يافرحة أبل طازه فينا

  • 75
    غير معروف

    عيدو فينا بخمسه

  • 74
    المدرب ماله ذنب

    المدرب ماراح قال لتيسير طيح قبل الهدف الاول ولا قال للمعيوف لاتصد او تتقدم في الهدف الرابع او قال لهم لاسامة وعمر هوساوي وياسر والعبيد صيرو شوارع ومستوى هزيل
    هذا قدرات الاعبين ضعيفة ولاهم قد كاس الع

  • 73
    نصيب

    الخساره مفاجأه بكل المقاييس ولكن نأمل الظهور الجيد في المباريات القادمة بحيث تمحى الصورة عن المباراة السابقة

  • 72
    متقاعد

    ضحكو العالم علينا *

  • 71
    غرد

    لااله الا الله ***

  • 70
    غير معروف

    ياتركي ال الشيخ
    جيب لنا كارينيو او دياز
    الحق قبل يفوت الاوان

  • 69
    مسبار مان

    ارى ان نتوقف عن لعب كرة القدم وجلب المحترفين وصرف الملايين من اجل ان نظهر بهذا الشكل المذل! الكره ليشت لنا وكفى ! الكرة لها اناس بمواصفات خاصه لاتتوافر لدينا ومنها البنيه الجسمانيه والفكر والانضباط

  • 68
    سعد

    الهزيمه بهاذا الشكل المخزي
    شي معيب ياخي لاتشارك بكاس العالم
    حفاظآ على اسم الشعار
    كفنا مسخره ومذله الى متى مذله

  • 67
    غير معروف

    وفينك انت نايم ما عدلت الاخطاء لكن معاك حق لا يصلح العطار ما افسده الدهر

  • 66
    المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏ا

    خطتك خمسه اربعه واحد خطه دفاعيه بحته بدوك شك خطه عقيمه والخساره كانت متوقعه🍎🍏🍎🍏

  • 65
    رجل اعمال

    الكورة انتهت وولى زمانها خلوكم في التجارة والأسهم وخلوكم رجال اعمال ناجحين اتركوكم من الكورة نصيحة

  • 64
    Yahoh

    جميع الأهداف لا يسأل عنها الحارس

  • 63
    غير معروف

    تصحح او ماتصحح ماعندك احد يستحي علينا
    باقي 10 اهداف في المبارتين الجايه بس لاتدعون عليهم**

  • 62
    سعد

    سود الله وجهك مدرب وسود الله وجيهكم
    على الهزيمه المدويه اين غيره الشعار
    حسبي الله عليكم ونعم الوكيل

  • 61
    غير معروف

    طيب البس الأعمى طلع كذاب معقول

  • 60
    مفتاح القلووووب

    هههههههههههههههههه👌👍😂😂

  • 59
    الفسلسوف

    تعليق مخالف

  • 58
    الفسلسوف

    نطالب بالمدرب الوطني حتى لو خسر في المنتخب والاندية

  • 57
    ايش نبغابكم ذالحين ياحواري انقلعو

    اَي اخطاء وأي عفاريت سبعة اشتلوك وخبطوك على ام جبل سحابية تشتلك وين الاخطاء؟ ولماذا ترتكب اخطاء الله يفشلك انتم خسارة فيكم خمسة ريالات وأقسم بالله فشلتونا قدام وأي العهد وال الشيخ ماتستحون على وجيهكم

  • 56
    الوطن في قلوبنا

    اتمنا يعسكر المنتخب بعد كاس العالم في الحد الجنوبي لمدة شهرين في الباس العسكري ويقومون
    بالأعمال العسكرية على الجبهه حتى يعرفون من الذي يقوم بخدمة الوطن والمواطن ومنهو من يرفع
    سمعة وطنه ويدافع عنها

  • 55
    فشلتونا

    تعليق مخالف

  • 54
    ابوغميضة

    مرشح احسن حارس بتاريخ المنتخب

  • 53
    خالد

    لأول مره في التاريخ الجماهير العربيه لا تشجع المنتخب السعودي هناك مشكله في رجال اتحاد الكره في السعوديه جعلت المشجع العربي يعزف عن تشجيع السعوديه . اتحاد الكره بحاجه الى امير يكسب قلوب الناس لا يفرقها

  • 52
    hima

    “لاعبونا قدموا مباراة سيئة أمام روسيا”يابو الشباب اي مباراة اللي بتتكلم عليها؟احنا اتفرجنا على لعيبة بيجيبو اهداف وقت مايبغو وباي طريقة يحبو,ماكان فيه اي مباراة!

  • 51
    غير معروف

    يا بتزي المعيوف حارس ووزنه ١٠٠ 😡😡😡

  • 50
    صولان

    لو الميزانيه مصروفه على منتخب جيبوتي لكانو افضل منتخب عربي.جايبين لعيبه شبعانه جايه تستعرض.

  • 49
    سمروفس

    تعليق مخالف

  • 48
    اووووف

    بالعكس عندالاختبارالحقيقي يظهر المستوى الفعلي واللي كان يامل بمستى افضل من كذا او يحلم بالفوز اسمحولى تراه ما يعرف كورة …

  • 47
    ابو البراء

    قبل المباراة توقعت خسارة السعودية 2 – 0 لكن تفاجأت كل ما احدث صفحة المرصد الاقي هدف لروسيا

  • 46
    تمازي

    اقول للمدرب لاتحط الخطأ على الاعبين انت ايضا لكن المثل يقول ماحك جلدك مثل ظفرك

  • 45
    بوطلال

    تعليق مخالف

  • 44
    مارفيك

    اللي ماسك كورتكم واقالني غشيم ومتعافي

  • 43
    غير معروف

    أسوأ لعيبه على مستوى التاريخ، على حجم الصرف و الميزانيات المصروفة على هالخايبين الا ان المستوى اللي قدموه ما يقدمه منتخب منتخب دولة توغو

  • 42
    سعودي

    ** قبل المسؤولين جعل الاعبين يعتقدون أنهم أصحاب فضل على الوطن و الدلال و الدلع و التلميع الإعلامي جعلهم يعتقدون أنهم فايزين على روسيا و متصدرين المجموعه
    و مجامله الهلال حتى في المنتخب سبب رئيسي

  • 41
    عيد سعيد

    توقعاتي لمباراة الغد التي تجمع بين المنتخبين المصري والارجواي نتيجة ثقيلة لصالح المنتخب الارجواي قوامها 6 مقابل هدفين للمنتخب المصري

  • 40
    غير معروف

    ما رفيك كان ماشي مثل الساعه محفظ اللعيبه وحافظينه!!!!!

  • 39
    غير معروف

    الحارس المترهل يجب ان يستبعد ولا تستمع للتمياط وبقيه الهلاليين في الاداره سبعه لاعبين هلاليين في التشكيله الاساسيه لماذا ؟!!!
    ميول ووساطه ومحسوبيه انقذوا المنتخب من الميول وهذا المدرب بلا شخصيه

  • 38
    أبو خالد

    وفسر الماء بعد الجهد بالماءِ … وش جبت جديد طالما ان المنتخب الروسي أستغل أخطاء المنتخب والمنتخب سيء وقدم مباراة سيئه . حسافة الملايين والمليارات بس .

  • 37
    جحا يحقق

    انا اقترح اقتراح بسيط يبون يخلدون اسمهمهم جدا خلو الفرق الثانية تصكم بعشرة كل فريق خلوه ينفضكم ماهو الخمسة خلاص طارت ما يحتاج تسليك وبكذا ندخل التاريخ برقم قياسي من بابه الوسخ وهو الفشل الطم ابو من جم

  • 36
    غير معروف

    المصاريه بيجيبون العيد عيدين ويا فرحه ما تمت

  • 35
    غير معروف

    تصحح ولا ماتصحح هذا مستواهم ماراح يتغير.أعتقد مباراة الأوروغواي تخلينا ننسى مباراة المانيا الشهيرة

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    الكويكبي و الفريدي و العويس وحسن معاذ و الجبرين وحسين عبد الغني حتى لو كانوا احتياط في هلالنا لشاركوا اساسيين في المنتخب رغم انف الجميع..بينما البليهي والمعيوف والخيبري لو كانوا في غيرهلالنا لاستبعدو

  • 32
    لك وجه تبرر

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    الله يستر من الارغواي ومصر

  • 30
    حنتول

    والله انك فاشل**

  • 29
    عصامي

    انت يابيتزى ولاعبيك سويت المنتخب طبق(بيتزا) وقدمتوه معايدة للروس..

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    محمد العلي

    بالعكس الفريق الروسي لو استغل الفرص كان المباراة انتهت بعشرة صفر,,*

  • 26
    غير معروف

    بيض الله وجهك

  • 25
    غير معروف

    صدقت لاعبينا فاشلين

  • 24
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    في تصفيات كاس العالم عدد لاعبي هلالنا في المنتخب 3 وبعد التأهل والمشاركة اصبحوا بقدرة قادر 7 منهم 3 احتياط في هلالنا المعيوف والبليهي والخيبري …لماذا لم يتم ضم ادواردو و ميليسي للمنتخب ليكتمل هلالنا

  • 23
    سمير الوادي

    انا عندي اقتراح اي لا عب يلعب بدون نفس,,وفقط مخلص لناديه لانه يعطيه الملايين, والمنتخب ما وراه ملايين ,يشطب اللاعب من النادي ومن جميع الانديه السعوديه,,ويمنع من اللعب مدى الحياة

  • 22
    konoz

    تعليق مخالف

  • 21
    فاعل خير

    هذا منتخب مكاو الان كل الفرق لازم يجيبو فينا اهداف اكثر من روسيا اللي يبغى يترشح يعني مصر تجيب فينا 8 اهداف والارغواي تجيب فينا 10 على الاقل خلونا نجيب رقم قياسي في الهزيمه ننهزم ب30 هدف ونحطم الرقم

  • 20
    احمد العسيري

    اقول والله ان اللعيبه ** وما فيهم ذره من الرجوله ولا الغيره على سمعة بلدهم العبند الهوساويين واللي على شاكلتهم ضيعونا

  • 19
    ابوسالم

    تعليق مخالف

  • 18
    تهامي من ارض الوطن

    مال الوطن الا رجاهلها ابو نص ونص ما يحمل اذا حمي الوطيس وسلم لي ع النص نص ..

  • 17
    عيد سعيد

    توقعاتي لمباراة الغد التي تجمع بين المنتخبين المصري والارجواي نتيجة ثقيلة لصالح المنتخب الارجواي قوامها 6 مقابل هدفين للمنتخب المصري

  • 16
    غير معروف

    والله ماعندك سالفة بس انقلع

  • 15
    غير معروف

    أقول ما همك إلا العقد بالملايين تهنا بها في الارجنتين بس عادل عزت وينه

  • 14
    غير معروف

    مفشلنك مفشلنك

  • 13
    توي

    طلبتكم ارجوكم تكفون ماني خساير وفضايح ثانيه الانسحاب طيب

  • 12
    مقهووور

    والارخواي بعد يعبونكم بخمسة وتيتي تيني مثل مارحتي جيتي

  • 11
    جحا يحقق

    المهم أن الخمسة طارت وسلم لي على ابو خمسة

  • 10
    خالد ..

    كل عام وانتم بخير بغض عن الخسارة

    محبكم / خالد .. 💚

  • 9
    سلمان

    باقي مبارة وتقال وحرام فيك الفلوس

  • 8
    جحا يحقق

    تصح ولا ما تصحح الرمح على اول ركزة والفاشل فاشل واللي يبي يدور على اعذار ما راح يصعب عليه ولكن العبرة بالافعال النجاح لا يبنى على اوهام أو احلام أو هياط ملينا تسويق كلام وردح اناشيد …

  • 7
    غير معروف

    الانسحاب طيب.

  • 6
    🇸🇦ابن الوطن🇸🇦

    اقول توكم علينا بس روسيا اضعف فريق وفاز بخمسه كيف الارجواي ومصر بسرعه ردوا الكديش

  • 5
    ابو كاديا2000

    حتى مالحد نفس يكتب تعليق ولا يقول شي. المنتخب سيء جداً ولازم يتعاقبون كل اللاعبين مو عشانهم انهزمو لان الهزيمه وارده مع اي منتخب لكن على الانهزاميه والروح الغايبه والحماس المفقود ياخي انهزم بشرف علاقل

  • 4
    غير معروف

    اتوقع تتكرر الخمسه. ويصير لقب منتخبنا. ابو خمسه.

  • 3
    متابع

    تعليق نخالف

  • 2
    غير معروف

    يشيخ انقلع تبي مدرجات فاضيه علشان تفوز حتي المباريات الوديه انهزمو انقلع .

  • 1
    ررر

    كلكم خايبين المدرب والاعبين .