“المراعي” تصدم المستهلكين برفع أسعار منتجاتها.. وهكذا بررت قرارها!

“المراعي” تصدم المستهلكين برفع أسعار منتجاتها.. وهكذا بررت قرارها!

صحيفة المرصد: صدمت شركة المراعي للألبان، المستهلكين بقرار رفع أسعار منتجاتها بنسب متفاوتة تتراوح بين 5% إلى 9%، اليوم الإثنين.

وأثار قرار الشركة موجة غضب بين المغردين عبر مواقع التواصل. ودشن ناشطون حملة لمقاطعتها، مؤكدين أن الارتفاع غير مبرر وطالبوا الشركات بتخفيض أرباحها لا تحميل المستهلك كل الزيادات.

وفي بيان للشركة لتخفيف حدة الغضب، أكدت المراعي للألبان التزامها بتقديم منتجات عالية الجودة بسعر عادل يضمن جودة المنتج، وفي متناول المستهلكين.

وأوضحت في بيان ردا على الانتقادات التي تعرضت لها، أن الارتفاع يعود لارتفاع تكاليف الإنتاج المتمثلة في الطاقة والنقل واستيراد الأعلاف والأيدي العاملة.

وعلق أحد المغردين مبديا رفضه للقرار بقوله: ” الوحش المراعي، لو تستطيع بيع الهواء ستبيعه بقيمة الذهب’ ” مختتما تغريدته بهاشتاق “مقاطعه المراعي”.

وعبر آخر عن رفضه لزيارة أسعار المنتجات بقوله: الحمد لله اللي اكتفينا من حليب المراعي وعوضنا الله بحليب بلدنا ومن المنتجات الأخرى/الذ وأطعم وأرخص!

التعليقات مغلقة.

379 تعليق

  • 379
    ابو سلطان

    “المراعي” تصدم المستهلكين برفع أسعار منتجاتها.. وهكذا بررت قرارها ماهي مشكلة يوجد البديل هناك شركات كثيرة في البلد لاكن الكهرباء مشكلة لاتوجد الا شركة واحده الاتصالات يوجد عدة شركات يمكن ان تختار منها

  • 378
    غير معروف

    اشتريت حفاضات اطفال من لولو ماركت فاين مقاس6 بمبلغ60+5%يعني 63ريال وذهبت الى الآردن وحصلته في السيف وي فرع شفابدران10.35دينار اردني مايعادل 54.5ريال علمأ بانهصناعة سعودية ندمت على الشيلة4حبات

  • 377
    غير معروف

    حتى البامبرز وأولويز ارتفع سعرها .

  • 376
    ماريا

    الاسعار قاسية جداً في رفع الاسعار بشكل مبالغ
    نتمنى المقاطعة

  • 375
    s,dpg

    بالنسبة لمنطقة تبوك عندنا انظف لبن من شركة السيرة بدون اضافات ومن اليوم السيرة ولاغيرها . او الصافي ونادك

  • 374
    s,dpg

    تبي تطلع رسوم موضفيها الاجانب من ظهور المواطنين. الصافي الصافي ونادك وخلي منتجاتكم تخيس

  • 373
    غير معروف

    سنتوب نيدو قشطة التاج تفاح الشربتلي ….. صناعة تتوارثها الاجيال شكرا لكم

  • 372
    فهد

    قشطة المراعي شاريها شاريها مع التمره ,,,,,,,,,,,,,,الحق يقال مافيه زي المراعي ولايزعلني رال ريالين بالعكس

  • 371
    عشتار بندر الحمدان

    ليس ضروري ان نشتري منتجات المراعي ، هناك شركات اخرى .

  • 370
    منصف

    حنا مشكلتنا الصياح بس والمراعي عارفة هالشي
    يقاطعون كم اسبوع وبعدها يردون وعينهم مشلوعة

  • 369
    فتى الجبل 1

    مالكم الا تربية 2 من الشياه وتحلبونها مع الغبشه كل يوم freshحسن من البان ،،،ي! كله بودره وجالسين يرفعوا الاسعار !! هههههههه

  • 368
    وزيرنفسه

    المراعي ترفع السعر بسبب ارتفاع البودره اللتي تخلطها مع اللبن لكثرة الانتاج
    اعني مو لبن طبيعي لبن بودره

  • 367
    خالد

    تعليق مخالف

  • 366
    ابو احمد

    ما الومهم ماطقو خبر للمستهلك عارفين انه حتدفع يعني حتدفع.شركة ماخذها مقلب بنفسها انها الافضل والحقيقه عكس ذلك.قاطعوها الخير كثير والبديل.اوقفو في وجه كل جشع طماع خلو لكم صوت وكلمة وافرضو عليهم موقفكم.

  • 365
    البدراني

    قاطعوها ولو رخصوها لاتخذونها مثل مافعلو قطرررر

  • 364
    غير معروف

    قلم الحوثي واسطته قوية ***

  • 363
    ابومشعاب

    الصافي ميمتاز

  • 362
    غير معروف

    بقريح

  • 361
    بندر

    والله لو كان عند الشعب ثقافة المقاطعه بشكل حقيقى لتشوف بقر المراعى للتقبيل

  • 360
    غير معروف

    عادي فالترفع كما تشاء لكي تدفع الناس للاستغناء عن منتجاتها نهائيا ونعود لتصنيع منتجات الألبان في بيوتها الأمر بسيط والله أن منتجات المنزل لذيذه جدا

  • 359
    بندر

    يقول المثل كل اناء بما فيه ينضح الموضوع عن رفع شركة المراعى لمنتجاتها وليس الاتجاه المعاكس

  • 358
    غير معروف

    الخمبوقي ابو**مزعج الناس هناخخخخخخ

  • 357
    Pooooo

    استخدمو البديل عليكم بنادك من زمان معامله شركة تحترم عملائها ومنتجاتهاافضل من شركة رفع الهلالات خلوه يخيس عندهم قاطعهم

  • 356
    غير معروف

    المقاطعة هى الحل المستهلك لو تجنب اى منتج سيضطر التاجر الى تخفيض السعر والبدائل كثيرة.

  • 355
    وش رايك !!

    احمدو الله يا سعوديين على نعمة ( تويتر ) يأدب اللي ما يتأدب _ متى كانت الشركات تعتذر للمواطن لولا تويتر ^_^

  • 354
    غير معروف

    المؤشر في نزول وزمن الطفرة ولى وانتهى وعلى المواطن أن يستعد للأسوأ.

  • 353
    غير معروف

    أول مرة أشوف قلم الحقيقة بهذي الانهزاميه ورد غريب ومكرر انااشك انك قلم الحقيقة معقول انت قلم الحقبقة
    لا لا ما اصدق ابدا

  • 352
    غير معروف

    اللهم احفظ بلادي من الحاقدين والمندسين واحفظ مليكني وولي امره

  • 351
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 350
    ?~Rimaريما~?

    نرجع زمان اول كل واحد يربي له عنزة في البيت ويحلبها واذا متزوج اربع ياخذ له بقرة ويحلمها وانتهى الموضوع

  • 349
    غير معروف

    اعتقد انو ميزانيتني بفضل ربي ممتازه ف ليش الارتفاعات ذي اش ذنب ذوي الدخل المحدود والأرامل والمطلقات والي عنده أطفال كثير.. قلم الحقيقه انطم

  • 348
    اذا طاح الجمل كثرة سكاكينه

    تعليق مخالف

  • 347
    نادك افضل شركة البان

    في بديل لها اتركوها***

  • 346
    سعد

    الشكوى لله.

  • 345
    أبو محمد

    أسم ليس هو الذي نعرفه يريد يغير مجرى الحوار وكأنه يدافع عن قلم الحقيقة بطريقة غير مباشرة حتى نصدقك أدخل بمعرفك الأحمر وإلا فأنت منتحل لمعرف غيرك

  • 344
    من أسم الى ابو فراس

    سؤالي هل عندما كنا نتكلم عن جماعة الاخوان المسلمين الارهابيه سابقا وانت معنا كنا مخطئين ارجوا ان توضح لنا ماذا استجد بشأنهم ولم يكن واضحا لنا؟؟ والان يانداء عاجل لماذا انقطعت عن الصحيفه ولماذ عدت?!!

  • 343
    من أسم الى ابو فراس

    انا? الوحيد من المعلقين يابو فراس الذي اذكر بداية تعليقاتك بالصحيقه كانت رسائل نداء عاجل للتحذير من جماعة اخوان الكلب الملاعين الخوارج والان بعد عودتك لم اجد تعليقا واحدا للتحذير منهم فهل تغير شئ؟؟!!

  • 342
    من أسم الى ابو فراس

    ولا زلت تتهرب مني مالذي جرى لك هل يعقل ان تفيرس دماغك بفكرهم؟؟ لا أعتقد فأنت تعرف خطرهم اخوان الكلب الملاعين (اكثر مني) مالذي غير توجهك بعد ان كنت ترسل نداءات عاجله طبعا لاأحد يذكرها غيري

  • 341
    سلمولي على ***

    تعليق مخالف

  • 340
    غير معروف

    مقاطعة لمدة شهر و سوف يخرج رئيس الشركة و يعلن خفض السعر.

  • premium medal
    339
    أبو فراس

    يا جمهور المرصد لايفوتكم ت قلم البهتان رقم 248 أصبح مفتيا ومسوقا ومروجا ومندوبا لشركة المراعي بس ما أدري كم يأخذ عمولة من الشركة أتوقع يأخذ أموالا طائلة خاصة عندما قال من يشرب لبن المراعي له أجر عظيم

  • 338
    88

    عن أبي هريرة رضي الله عنه: أن رجلاً جاء فقال: يا رسول الله، سعر، فقال: بل أدعو ثم جاء، رجل فقال: يا رسول الله، سعر، فقال: بل الله يخفض ويرفع وإني لأرجو أن ألقى الله وليس لأحد عندي مظلمة.

  • 337
    غير معروف

    قبل سنوات رفعت الشركة ريال واحد في اللبن فقاطعها الناس وخسرت معاودتها للمحاولة مغامرة منها نتمنى ان يتصدى لها احد قبل ان تحتكر السوق

  • premium medal
    336
    أبو فراس

    وقد حذرت قلم البهتان سابقا وقلت له إذا أردت أن تعلق اعرض ما تكتب أولا على طبيب نفسي لكي يقر ما تكتب ثم على شيخ لكي يوافق على ما تكتب ثم على معلم لغة عربية لكي يصحح لك ما تكتب ثم أرسل ما تكتب لكنه رفض

  • premium medal
    335
    أبو فراس

    لماذا قلم البهتان تريد أن تفرق بين مجتمعنا اتق الله كما في تعليقك رقم248حيث قسمت مجتمعنا إلى نصفين من بشرب اللبن المراعي له أجر عظيم ؟ومن لم يشرب لبن المراعي له أثم عظيم ؟ هذا الكلام فيه تقسيم للمجتمع

  • 334
    سبقي

    المسألة جدا بسيطة ولكن فرغ نفسك ساعة واحدة فقط

  • 333
    غير معروف

    فيه مهرج بالمرصد

  • 332
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 331
    سمروفس

    قبل كم سنة تم تصغير العلب الى النصف والزبادي كذلك وجميع منتجاتهم يعني دبل ١٠٠ بالمائة ولم يشبعون من الاموال لكن عليكم بنادك والصافي واتركوهم. وعلى الشركات تلك زيادة الانتاجية لتوفير النقص.

  • 330
    غير معروف

    كنت اتمنى ان يكون سخطنا على التغريب والظلم والفساد
    بنفس سخطنا على ارتفاع الاسعار
    ضيق العيش عقوبة الهية لعدم انكارنا المنكر
    وآيات كثيرة تدل على ذلك

  • 329
    غير معروف

    مقاطعه المراعي الحل

  • 328
    قلم الحقيقه

    العقلاء والجهلاء أو الجهلاء والعقلاء يالأخونجي ههههههههه نريد أن نستفيد من ثقافتك الأخونجيه ههههههههه

  • 327
    قلم الحقيقه

    العقلاء والجهلاء أنت العاقل يالأخونجي هههههه

  • 326
    قلم الحقيقه

    يالأخونجي بسافر لدبي بعطيك فترة راحه وستراحه خلك مؤذن لبني أخونج مع كل صبح عليك برفع صوتك لكن انتبه لرقبتك لاتنقطع هههههههههه

  • premium medal
    325
    أبو فراس

    من يريد أن يعرف عقلية قلم البهتان وما يفكر ينظر إلى تعليقه رقم 248 من خلال هذا التعليق سوف تعرف عقلية قلم البهتان وما يدعو إليه

  • 324
    أبو محمد

    قد يكون قراء المرصد أخبر مني بقلم الحقيقة ، ***

  • 323
    قلم الحقيقه

    خلاص يالأخونجي الأخواني أبغي أغادر الصحيفه هههههههه لكن لاتتضايق ارحم روحك وأنت من الصبح ديك مؤذن لبني أخونج هههههههه

  • 322
    قلم الحقيقه

    العقلاء والجهلاء يابو ***كيف جمعت كيف كتبت ههههههه

  • 321
    أبو محمد

    أتمنى على قلم الحقيقة أن يكون متزناً في ردوده ، أجد في ردوده خفةً وطيشاً ، خبرت أسلوب الروافض وأشك كثيرا أنه منهم والله أعلم

  • 320
    قلم الحقيقه

    وصل أبو ***الأخونجي مايسوى ولا ريالين هههههههه

  • 319
    قلم الحقيقه

    أبك لاتضايق خاطرك أنت أبو ***طول ثوبك واستر سيقانك ههههههههه

  • premium medal
    318
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 317
    قلم الحقيقه

    أبو ****أجل الناس العقلاء والجهلاء ههههههههه

  • 316
    أبو محمد

    قلم الحقيقة تعليقاته دائماً خارج الموضوع دائماً مايدخل الإخوان في كل صغيرة وكبيرة هل هو بذلك يريد منا أن نتعاطف معهم،يظلمهم حتى يتعاطف معهم القراء،مثل هذا الموضوع حشر الإخوان حشراً وهذ أسلوب الروافض

  • 315
    قلم الحقيقه

    أبك لاتتضايق أنت أبو *** هههههههه

  • 314
    قلم الحقيقه

    أبو ***لاتزعل ولاتتضايق ههههههههه اشرب زيت خروع لتهدئتك هههههههه

  • premium medal
    313
    أبو فراس

    الحمدلله يا قلم البهتان الناس العقلاء والجهلاء عرفوا حقيقتك كلاهما متفقان على أنك من أجهل الجهلاء فضلا عن أن تكون قلما حقيقيا بل بهتانيا تريد أن تفرق بين مجتمعنا المحافظ بأفكارك المنحرفة ؟ لذا أنت

  • 312
    قلم الحقيقه

    أبو ***\\\ حالتك ميؤوس منها معك تفكك في خلايا مخك العقلية الدماغيه وليس لك علاج الا لدى صاحب رقية شرعيه اسلاميه ****

  • 311
    كاره الدراويش ومحب الليبراليه

    الي يبي البن الطبيعي يشتري بقرة جاموس ويحطها في الحوش ويحلب ويشرب ويبيع الكيلوب7 ريال وهي تنتج في اليوم اقل شي 40 كيلو في 7=280 ريال من غير السمن واذا البلديه قالوا ممنوع قل امنوني بلبن وبدل انتاج

  • 310
    قلم الحقيقه

    ابو خياس يا***هههههههه

  • premium medal
    309
    أبو فراس

    ت 305 تصحيح عاقل

  • 308
    قلم الحقيقه

    أبو خياس \\\ كل كبر راسك مرة أخرى ا***هههههه

  • premium medal
    307
    أبو فراس

    والله حتى مسوقي شركة المراعي لم يقولوا ولن يقولوا ماقال به قلم البهتان كما في تعليق 248 عند شرائك من شركة المراعي لك أجر عظيم يتكلم هذا الجاهل في دين الله بدون علم أعني به قلم البهتان هذا المراهق

  • 306
    ولد حرب

    الحج على الأبواب يمكن يقلصوون خسايرهم

  • premium medal
    305
    أبو فراس

    الحمدلله تم دحر قلم البهتان الذي لم أر ولم أشاهد أجهل منه وقد قلت ذلك في تعليقات سابقة بالله فيه واحد عنده عقل يقول كما في تعليق 248 عند شرائك من شركة المراعي لك أجر عظيم والله هذا ***ما يقول هذا

  • 304
    أبو محمد

    أسم ليس هو الذي نعرفه يريد يغير مجرى الحوار وكأنه يدافع عن قلم الحقيقة بطريقة غير مباشرة حتى نصدقك أدخل بمعرفك الأحمر وإلا فأنت منتحل لمعرف غيرك

  • 303
    قاطعوها يد بيد والله ان ترخص لكم بس اصملو ??

    قاطعوها قاطعوها قاطعوها قاطعوها الصمله اذا اذا تبون تخفض ????

  • 302
    هنوف الرياض

    بنات متى حفلة تامر حسني ??? وييي الله يحفظ لنا محمد العزم ????????

  • 301
    مقيم

    بعد ماتشمتم بالاجانب وقت فرض الرسوم
    وكلامكم الاجانب اكلوا خيرنا
    الحين اتهنوا بخيركم
    ربنا ابتلاكم من بنزين لكهربا لمراعي
    هتشوفوا ايام بلون قلوبكم بامر الله

  • 300
    غير معروف

    الى اسم انا رحبت فيك وقلت اسم وصل وعلى طول اتهمتني بالاخونجي يا اخي ألله يشفيك الموضوع عن الألبان فلا تحرف الموضوع لااجل اهدافك الخبيثه وضع الفتن بين أبناء المجتمع فالحكومة حفظها الله أبخص مني ومنك

  • 299
    قلم الحقيقه

    أبو خياس \\\ خذ العلم اللي يجمد على الشارب.لاأنت ولاقطيعك من الأخونجيه الأخوان أعداء الله حلفاء التركي خليفتكم أردوغان وعملاء ****حمد ***اللي معه في جزيرة سلوى تستطيع أن تهز شعرة واحدة في راسي

  • 298
    غير معروف

    المفروض نستورد الألبان ومشتقاتها من تركبا فهي أجود وأرخص .

  • 297
    قلم الحقيقه

    الأخونجي الأخواني أبو خياس ****تركيا الصغير يقول بيخرج قلم الحقيقه من الصحيفه ههههههههه والقلم وصاحبه يرد عليه من انه سيرجعه *******هههههههه

  • 296
    من أسم الى 291

    أسم وصل/شئ طيب انك تذكرني ولا نسيتني عموما (بعد ان أسترد معرفي الأحمر) سأعود للرد عليكم واحدا واحدا يالخوانج ***الان فقط موضوعي ماسر تغير توجه اخونا ابوفراس بعد انقطاع من الردعلى جماعتكم المارقه

  • 295
    غير معروف

    بسيطه وعادي ،،، عليكم بالمقاطعة أسبوعين فقط وفيه البديل نفسها ثلاث شركات نادك الصافي وندى ، وهذا وجهي إذا ماتشوفون مثل ذيك المره يوم يوقفون جنب الحاويات ويفرغون حمولتهم مارأحد اشتراها ، قاطعوهم

  • 294
    777

    هل تعلم ان انتاج علبة لبن من المراعي او غيرها من شركات الالبان يكلف وايت ماء كامل ابتداء من تنظيف الخظائر الى الشرب وغيريها من الامور ونحن فقراء من الناحيه المائيه الاستيراد اقضل الف مره

  • 293
    من أسم الى ابوفراس

    على فكره اخوي وش رايك بخوارج العصر جماعة اخوان الكلب المتأسلمين الارهابيه ومؤسسهم الهالك رأس الخوارج حسن البنا لارحمه الله ومعممينهم ومشايخهم الدعاة على ابواب النار الضالين المضلين ومرشدهم وخليفتهم

  • 292
    عفيس

    حملة مقاطعة لمدة اسبوع واحد فقط وراح ترجع للسعر القديم…عليكم بنادك على الاقل مشروع خيري لأوقاف الراجحي

  • 291
    غير معروف

    ***اسم وصل هههههههههههههههههههههه

  • premium medal
    290
    أبو فراس

    تصحيح 287 قلم البهتان

  • 289
    من أسم الى 278ابوفراس

    نداء هام لجمهور/هذا أول ايام كنت نداء عاجل وكانوا اخوان الكلب ينتحلوا معرفك لحد ماثبت معرفك وانقطعت انت واخونا الرحيلي عن الصحيفه لتعودا لنا (مره اخرى) بثوب جديد تتحاشى الحديث عن الخوارج. مالسبب؟؟!!

  • 288
    غير معروف

    قلم الخنبقه عطّر لسانك يذكر الله وادع لااخوانك المسلمين في جميع انحاء الارض حتى تذهب رائحة فمك الخايسه

  • premium medal
    287
    أبو فراس

    إعلان هام جدا قلم البهتان شغال ومندوب ومسوق لشركة المراعي والدليل تعليق 248 حيث يقول قلم الهتان عند شرائك من شركة المراعي لك أجر عظيم معنى كلامه الذي لا يشتري من شركة المراعي عليه أثم عظيم ؟ ههههههههه

  • 286
    غير معروف

    لاتجادل هذا المريد اخي ابو فراس فانك تنفخ قي قرية مثقوبه الرجل هذا ***

  • premium medal
    285
    أبو فراس

    ياجمهور المرصد الآن عرفنا لماذا يمدح قلم البهتان في شركة المراعي كما في تعليق248 يقول عند شرائك من شركة المراعي لك أجر عظيم معنى كلامه أن الذي لا يشتري من الشركة عليه أثم عظيم ؟ بالله في عاقل يقول هذا

  • 284
    غير معروف

    المشكلة المراعي سحقت كل منافسيها وانهتهم منذ عدة سنوات

  • 283
    قلم الحقيقه

    ابو خياس ***يالاخونجي ههههههه

  • 282
    قلم الحقيقه

    صدق انك خياس ولقبك أبو خياس من الآن وصاعدآآآآآآآ ***يالأخونجي ***تركيا والأخوان

  • premium medal
    281
    أبو فراس

    يا جمهور المرصد انظروا إلى ***قلم البهتان ماذا يقول في تعليق رقم 248 عند شرائك من شركة المراعي لك أجر عظيم معنى ذلك أن الذي لا يشتري من شركة المراعي عليه أثم عظيم ؟الله المستعان على ما تصفون

  • 280
    قلم الحقيقه

    تم عمل قرعه وستبيان وختارو أبو فراس ولا ابو خياس والنتيجة أن اللقب الأخير يناسبه جدآآآآآآآ

  • 279
    قلم الحقيقه

    ابو خياس علاجك في مستشفى شهار اقامة دائمة لاخروج لك منه ههههههههه

  • premium medal
    278
    أبو فراس

    نداء هام لجمهور المرصد الكريم / باستثناء قلم البهتان يقول قلم البهتان في تعليق 248 عند شرائك من شركة المراعي لك أجر عظيم معنى كلامه أن الذي لا يشتري من شركة المراعي عليه أثم عظيم ؟ أعوذ بالله من هذا

  • 277
    قلم الحقيقه

    ابو خياس لاتشرب لبن المراعي عليك بلبن الأتراك هههههه

  • 276
    قلم الحقيقه

    ابو خياس تركيا تناديك هههههههه

  • 275
    قلم الحقيقه

    هام وخطير جدآ شربك للبن المراعي يبعدك عن طريق الأخونج الأخوان والسفر لتركيا ههههههه

  • 274
    قلم الحقيقه

    هام وخطير وحدث عظيم الأخونجي الأخواني قرر اطالة ثوبه التنوره بعد مقاطعته لمنتجات المراعي ههههههههه

  • 273
    قلم الحقيقه

    اشرب لبن مراعي يالأخونجي الأخواني قبل تروح لتركيا هناك مافيه غير الخمور عند خليفتك حرام حرام شربها هههههههه

  • premium medal
    272
    أبو فراس

    هام وخطير جدا/ت248 قلم البهتان يقول عند شرائك من شركة المراعي لك أجر عظيم معنى ذلك الذي لا يشتري من شركة المراعي عليه أثم عظيم سوف تقف بين يدي الله جبار السموات والأرض تفتي في أمور الدين من رأسك الخرب

  • 271
    قلم الحقيقه

    أخونجي اخواني لاتروح بثوبك التنوره القصير لتركيا بلاد خليفتك وسيقانك مكشوفة عندهم يعلقونك الأتراك من خلالها هههههه

  • 270
    قلم الحقيقه

    مثل العمولة اللي تعطيها الخياط لتفصيل لك ثوب تنورة قصير مكشوفة سيقانك من خلالها هههههههه

  • 269
    الحارثي

    الحمدالله ما أحب المراعي وفيه بدائل اما عن قلم الحقيقة الدين ماهو لعبة تحلل وتحرم على كيفك افصل الدين عن الاعراف الدنيوية الله يهدي الجميع

  • 268
    قلم الحقيقه

    أخونجي أخواني شهار شهار يناديك حالتك ميؤوس منها ضرب عقل راسك اختلطت زيوته مع بعض مخك ودماغك حيص بيص هههههههه

  • 267
    قلم الحقيقه

    نعم له أجر عظيم ولك ***الى يوم الدين يالأخونجي هههههههههه

  • 266
    قلم الحقيقه

    أنت نكتتي جالس أطقطق على راسك يالأخواني الأخونجي عدو الله ورسوله والوطن والاسلام والمسلمين وحكامنا رعاهم الله.

  • premium medal
    265
    أبو فراس

    ت 248 قلم البهتان بالله كم العمولة تأخذ من الدعاية لشركة المراعي

  • 264
    قلم الحقيقه

    حليب الحمير التركيه مخصص شربه للأخوان الأخونجيه ههههههههه

  • 263
    مرحبا

    اهل العقول في راحه اللهم لاشماته هاذي صحيفه علق علا الخبر ي ***الشعب السعودي ثابت انت من بعد المظاهرات في ايران. وقرار أوبك وانت تنفعل مثل***

  • 262
    قلم الحقيقه

    اخونجي محروقة كبدك وقلبك ومرتفع ضغطك ههههههه اشرب حليب المراعي ههههههه

  • premium medal
    261
    أبو فراس

    ت 248 يقول قلم البهتان في شرائك من شركة المراعي لك أجر عظيم معنى كلام هذا القلم المفتري الذي لا يشتري من شركة المراعي عليه أثم عظيم الآن عرفنا السبب أنت مسوق ومندوب وشغال عن شركة المراعي بالله كم الع

  • 260
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 259
    قلم الحقيقه

    الأخونجي الأخواني يحرم الأغاني ولبن المراعي وفي تركيا يحلل الشذوذ ونادي العراة وشرب الخمور الخبيث ههههههههه

  • 258
    قلم الحقيقه

    احرق قلب الأخونجي الأخواني حرق واحمس كبده حمس هههههههه

  • 257
    جاسم

    مالهم داعي والله، الناس جالسة تتحمل فواتير كهرباء وبنزين وغيره كثير مهم ناقصين اعباء في غذائهم

  • premium medal
    256
    أبو فراس

    آخر نكتة لقلم البهتان أصبح مفتيا يفتي في أمور الدين يقول قلم البهتان في شرائك من شركة المراعي لك أجر عظيم)والله كذبت على الشرع أيها المفتري قلم البهتان أصبح مندوبا ومسوقا لشركة المراعي يا جاهل جهلا م

  • 255
    قلم الحقيقه

    عليكم بحرق كل منتج تركي فهو مفسد للفكر اذا كان كتاب والصناعة التركيه رديئة حتى حلاقينهم غالبيتهم فاسدين خلقيآ وأخلاقيآلايصلون ولايعرفون اتجاه القبله مسلمين بالاسم مثل الأخونجيه الأخوان وخليفتهم التركي

  • 254
    قلم الحقيقه

    حرام شرعآ شراء المنتجات التركية أو الذهاب لصوالين الحلاقين الأتراك قاطعوهم في بلادنا.

  • 253
    قلم الحقيقه

    لاتشترون المساويك من الأخونجيه الأخوانيه التركيه كلها مغشوشه مضروبه مجرد خشبان يابسه لاتستفيد منها بشيء عليك باستبدالها بلبن المراعي يفيدك في جسمك وصحتك.

  • 252
    قلم الحقيقه

    المراعي يعاديها الأخونجي الأخواني ويصادقها كل محب لوطنه.

  • 251
    قلم الحقيقه

    قاطعو كتب دعاة الأخونجية الأخوان حرامشرعآ شرائها واقتنائها وقرائتها.

  • 250
    قلم الحقيقه

    المراعي لاغنى لكل بيت عنها. يعاديها الأخونجي جهرآ ويشتري منتجاتها سرآ.

  • premium medal
    249
    أبو فراس

    هذا حال قلم البهتان الآن ???

  • 248
    قلم الحقيقه

    المراعي في شرائك لها أجر عظيم لك أولآ ومن ثم الوطن .

  • 247
    قلم الحقيقه

    قاطعو تركيا واشربو لبن المراعي ومنتجاتها

  • 246
    مرحبا

    أفضل الألبان. للي مذاقها روعه. البان الطائف. والسيره والخبره ولايهونون باقي الشركات مثل المراعي ونادك والصافي. والشركات عندنا في المملكه شركات كثر والمشكله انهم مايتعدو مناطقهم

  • 245
    قلم الحقيقه

    نقول لمن يريد مقاطعة ألبان المراعي عليك بمقاطعة تركيا بلاد الأخونج وخليفتهم التركي فهي من تستحق المقاطعة وعدم زيارتها والذهاب اليها لما فيهامن المعاصي وكبائر الذنوب التي تقام فوق أرضها بمباركة الأخوان

  • 244
    غير معروف

    وين حمايه المستهلك ممكن لغوها

  • premium medal
    243
    أبو فراس

    وقد حذرت قلم البهتان سابقا وقلت له إذا أردت أن تعلق اعرض ما تكتب أولا على طبيب نفسي لكي يقر ما تكتب ثم على شيخ لكي يوافق على ما تكتب ثم على معلم لغة عربية لكي يصحح لك ما تكتب ثم أرسل ما تكتب لكنه رفض

  • premium medal
    242
    أبو فراس

    سبحان الله من يقرأ تعليقات قلم البهتان يدرك أن هذا القلم حقه أن يعيش في أدغال إفريقيا متخلف عنده ضعف شديد في الإملاء لغته في الكتابة لغة الشوارع لغة ركيكة وقد حذرته سابقا وقلت له اعرض ما تكتب أولا على

  • 241
    بندر

    اضافة للتعليق 237 الى مو مصدق كلامى يرسل لشركة المراعى ويسالهم هل يستخدمون هرمونات ادرار الحليب كما اتمنى منكم القراءة والاطلاع عن مخاطر واضرار الهرمونات على الصحه

  • premium medal
    240
    أبو فراس

    من يحب الوطن يا قلم البهتان يفتخر بنسائه وليس بالنساء الغربيات لذا مكانك الطبيعي ليس هنا مكانك الطبيعي أن تعيش في الغرب أيها القلم المنبوذ والمكروه من جميع جمهور المرصد لذا أغلبهم بل كلهم لا يريدونك

  • 239
    مواطن ناصح

    قاطعوهم لمده اسبوع فقط
    وشفوا النتيجه فتاكه

  • premium medal
    238
    أبو فراس

    تكملة الرد على قلم البهتان هذا المأجور من يحب الوطن لا يتعدى على الجهات الرسمية في أي موضوع قبل أن تصرح الجهات الرسمية وكأنك جهة رسمية يا مأجور في هيئة التحقيق والادعاء العام ومن يحب الوطن يفتخر بنسائ

  • 237
    بندر

    انا كنت اشرب حليب المراعى يوميا وكنت احس بصداع فى مؤخرة الراس وبالصدفه سمعت عن اضرار حقن الابقار بهرمونات ادرار الحليب فتركته قلت اجرب وبعد تركه يشهد الله راح عنى الصداع واستبدلته بالحليب العضوى

  • 236
    مقاطع

    من لديه استعداد للمقاطعة لجميع منتجات المراعي يضغط لايك

  • 235
    المجد

    اسبوع واحد من المقاطعة النهائية تجبر المراعي ليس لالغاء الزيادة فقط بل سيخفظون اسعار أكثر من أول فالمقاطعة المقاطعة

  • premium medal
    234
    أبو فراس

    قلم البهتان هذا المأجور يتمسح بحب الوطن والوطنية وهو والله من أبعد الناس عن حب الوطن من يحب الوطن يا مأجور لا يتهم رجاله ونساءه بالإخوان والدواعش ومن يحب الوطن يا مأجور لا يتعدى على الجهات الرسمية في

  • 233
    الحربي

    يا خنبوقة يا قلم الحوثي لماذا لم تعلق على مجازر الفاشي بشار النعجة لعنة الله عليه ***

  • 232
    فتى الطائف

    يعني ما في البلد إلا هالولد .. يوجد منتجات أخرى بنفس جودة المراعي أو أفضل وبسعر أقل ، للأسف السعوديين يفتقدون ثقافة التسوق ..

  • 231
    Proud to be

    تكابلوا عليك جميعهم أيها المواطن الضعيف ..من كهرباء وضرائب واسعار وكلن من من جهه تلذذ في اغتيال حاجتك الضروريه وتحويلها الى حلم ..اسأل الله سبحانه وتعالى ان يفرجها علينا وعلى كل مسلم ?.

  • 230
    قلم الحقيقه

    أخونجي دخل على راعي بقاله بنقالي قال له عندك لبن مراعي .رد عليه باقي كرتون واحد منتهية صلاحية شركة في بدل.فرح الأخونجي قال مايحتاج تبدله الشركة عطنيه أشربه وسجله على ظهره بنصف سعره لآخر الشهر هههههههه

  • 229
    قلم الحقيقه

    نبشرك يالأخونجي ياعدو الوطن أن منتجات شركة المراعي لن يقاطعها أحد حتى أنت أول من يركض نحو ألبانها وأجبانها ومنتجاتها لشرائها حتى لو البنقالي رفع عليك أسعارها نتيجة تسجيلها على ظهرك حتى نهاية الشهر ههه

  • 228
    قلم الحقيقه

    الأخونجي متغطرس ومتكبرعلى نعم الله وخيراته التي رزقت بها بلادنا ووفرتها حكومتنا الرشيدة لشعبها بأرخص الأسعار وانسبها.فلك الحمد يارب والشكر والثناء أن وهبتنا حكومة رحيمة ورؤوفة بشعبها لاتقصر معه بشيء.

  • 227
    غير معروف

    اتركوه يناهق وينبح
    خنبوقه

  • 226
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 225
    قلم الحقيقه

    اتركو ديك تركيا الأخونجي من الأخوان يصيح في الخلا قطع الله أنفاسه .

  • 224
    قلم الحقيقه

    خلو الأخونجي ينهق حتى يبلع لسانه وينفجر دماغ مخه داخل راسه.

  • 223
    الشميري

    قسماً بالله انها اصبحت في الفترة الأخيرة من أسوء الشركات والله اصبحت اخذ المزرعه او نادك والله احسن وارخص المراعي اللبن يجلس في الثلاجه يوم او يومين اتحداك تقدر تشربه من طعم الخماير اللي فيه

  • 222
    قلم الحقيقه

    هؤلاءخونة زنادقة لايعترفون أصلآ ببلادنا ويطلقون عليها بلاد الحرمين ويسمون الوطن بالوثن ويعادون حكامنا وحكومتنا فكيف تريدون منهم يقرون بنعمه وخيراته التي وهبنا لنا الله ولاتوجد بلاد في العالم مثيلآ لها

  • 221
    مطوع

    مقاطعة الشركه وعدم الشراء منها حتى ترجع الاسعار السابقه

  • 220
    مطوع

    مقاطعة الشركه وعدم الشراء منها حتى ترجع الاسعار السابقه

  • premium medal
    219
    أبو فراس

    قلم البهتان / ياليت تتعالج في مستشفى شهار اللي في الطائف على حسابي تعليقاتك تصيبني بالغثيان والاشمئزاز ثقافتك ضحلة يعني هشة تكرر ولا تدري ماذا تكرر تكتب ولا تدري ما تكتب لا فرق بينك وبين الببغاء جاهل

  • 218
    قلم الحقيقه

    لو تلف بلاد العالم كلها لن تجد أفضل من بلادنا ولاأرحم من حكامنا ولا خيرات وأنعام ومنتجات الوطن الغالي الذي نعيش فيه وولدنا فوق ترابه.فلايذهب بكم بعيدآ خنازير الأخونجيه من أخوان ودواعش وغيرهم الخونة.

  • 217
    شمس

    وجدوها فرصة مع رفع اسعار استهلاك الكهرباء

  • premium medal
    216
    أبو فراس

    والمصيبة الكبرى قلم البهتان / مسمي نفسه قلم الحقيقة والله وتالله وبالله أنت من أبعد الناس عن الحقيقة طالما أنك لا تتثبت من الأخبار وتصف كل من يخالفك بأنه من داعش والإخوان

  • 215
    قلم الحقيقه

    المراعي من المنتجات ذات السمعة الجيدة وكل ماتدفعه فيها لايعد خسارة أبدآ . لايهمك اذا نعق أخونجي هنا أو هناك المهم صحتك وسلامتك والتي بابها المراعي لاغيرها.

  • premium medal
    214
    أبو فراس

    اسمع مني هذا الكلام يا قلم البهتان يا أنا ولا أنت في المرصد نحن الإثنين لا نجتمع سويا في المرصد لا يجتمع حق الذي يمثلني بإذن الله وباطل الذي يمثلك أتمنى أن تكون الرسالة وصلت

  • 213
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • premium medal
    212
    أبو فراس

    مبروك يا قلم البهتان على حصولك على المركز الأول????

  • 211
    قلم الحقيقه

    اللهم احفظ هذه البلاد من كيد الكائدين الخائنين الحاقدين الحاسدين ***

  • premium medal
    210
    أبو فراس

    نبارك لقلم البهتان / حصوله على المركز الأول في صحيفة المرصد من حيث كثرة تعليقاته التي لا تغني ولاتسمن من جوع حيث بلغت أكثر من 40000 ألف تغريدة التي بإذن الله سوف تكون عليه حسرة وندامة يوم القيامة

  • 209
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 208
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 207
    hima

    منتجات ممتازه والافضل في السوق,وفقهم الله,جودة مستمره وامان للمستهلك,المراعي.

  • 206
    قلم الحقيقه

    اليوم بلادنا الكل يتشوق لزيارتها لرخص الأسعار بداخلها مواطنين بحرينيين واماراتيين وكويتيين وعمانيين حتى سكان قطر سابقآ جزيرة شرق سلوى حاليى ينزلون للأحساء لشراء منها كل مايحتاجونه بأرخص الأسعار وأقلها

  • premium medal
    205
    أبو فراس

    ومن الأدلة كذلك على أن قلم البهتان أخطر عدو للمرأة الوطنية اتهم كل معلمة في مدارس تحفيظ القرآن من داعش والإخوان قبل أن يتأكد من الجهات الرسمية ويدعي كذبا وزورا وافتراء وتدليسا بأنه قلم الحقيقة كذبت

  • premium medal
    204
    أبو فراس

    ومن الأدلة كذلك على أن قلم البهتان أخطر عدو للمرأة الوطنية اتهم المرأة التي عنفت وضربت طفلتها من الإخوان وداعش قبل أن يتأكد من الجهات الرسمية وهذه والله تهمة خطيرة من قلم البهتان وهذا يدل على خفة عقله

  • 203
    قلم الحقيقه

    لذلك خلوالأخونجي كلب تركيا والأتراك يناهق حتى ينفجرصندوق راسه ***

  • 202
    ابن البلد

    100 % ستلغي المراعي قرارها إذا قاطعناها … وانا والله اليوم شريت لبن نادك وتركت المراعي والأيام بيننا وابشروا بالنتائج

  • premium medal
    201
    أبو فراس

    ومن الأدلة كذلك على أن قلم البهتان أخطر عدو للمرأة الوطنية أمر بالتحقيق مع والد الطفلة التي كانت معه امرأته في حالة وضع حتى أنها وضعت في السيارة وكذب الزوج ومقطع الفيديو وقال مستحيل يرفضون علاج الزوجة

  • 200
    قلم الحقيقه

    احمدوربكم بلادنا في نعمة وخيركثيرووفيروحكومتناالرشيدة أعزها الله ونصرها على هؤلاء الأخونجيه ماهي مقصرة على شعبها بل بالعكس هذه المنتجات من مراعي وغيرها يدورونها من حكامهم طغاة كالذين في جزيرة شرق سلوى

  • premium medal
    199
    أبو فراس

    قلم البهتان والله أخطر عدو للمرأة الوطنية وحمل وديع ولطيف للمرأة الغربية والدليل على أن قلم البهتان أخطر عدو للمرأة الوطنية اتهم كل من كان في صالة الأفراح من النساء عندما سقط السقف بأنهن من الإخوان

  • 198
    قلم الحقيقه

    لو كانت منتجات المراعي تركية موجدت أخونجي واحد من الأخوان يدعو لمقاطعتها.

  • 197
    ***

    ما فيه أحد احسن من احد .. خلو شركة المراعي ترفع اسعار منتجاتها، يعني ليش شركة الكهرباء وشركة المياة الوطنية ***

  • 196
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 195
    قلم الحقيقه

    لو تجيب مواطن من جزيرة شرق سلوى وتقول له كرتون لبن المراعي 100 ريال قال لك خذ 200 لكن اسعفه بكرتون ***

  • premium medal
    194
    أبو فراس

    لذا أطالب من الجميع تكثيف الحملة على هذا العضو السرطاني على المدعو قلم البهتان الذي ينخر نخرا في سفينة المجتمع حتى يغرقها هو حقيقة يقرأ ولا يفهم ما يقرأ يكتب ولا يدري ما يكتب همه الوحيد كثرة التعليقات

  • 193
    محمد المطرفي

    وزا رة الما لية ومو سسة النقد تحتا ج غربلة وتفرغ من الا ستثما ر والمصا لح المشتركة الى الرقا بة على
    الا قتصا د مع الا حصا ء وبا قى المكونا ت الر قا بية الى إقتصا د مزدهر ينعكس على الجميع

  • 192
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 191
    قلم الحقيقه

    سكان جزيرة شرق سلوى يتمنون هذه المنتجات من شركة المراعي تدخل جزيرتهم والأخونجية الأخوان في بلادنا يدعون شعبنا السعودي لمقاطعتها. ***

  • 190
    الى قلم ابليس

    روح شوف بلاويكم السوداء وافعال أسيادكم المعممين بكم وببيتكم

  • premium medal
    189
    أبو فراس

    أنا في نظري قلم البهتان أخطر من شركة المراعي والله ولا مقارنة صحيح أن شركة المراعي خطر على جيوبنا أما قلم البهتان فهو خطر على ديننا ونسائنا ومجتمعنا ويريد أن يفرق اللحمة الوطنية بتعليقاته التافهة بزر

  • 188
    علي القحطاااااني

    يعني الشركة ماتبي! تبيع وبنفس الوقت مو محتكره فيه شركات البان كثير بس الواقع يفرض نفسه كلشي ارتفع الكهرب والضرايب ورسوم العماله تدرون الحين بالنظام الجديد اللي عنده 10 عمال يدفع اكثر من 100 الف رسوم !

  • 187
    Kk

    قاطعوا المراعي وراح تعرف الشركة خسايرها من هالمقاطعة .

    قاطعوهم .

  • 186
    محمد المطرفي

    المتقا عدون يصيحون والتا مينا ت والقطا ع العا م والخا ص من ضعف الروا تب نتيجة اربا ح الشركا ت وفى
    مقدمتها البنوك مصا ريف وإمتيا زا ت وحسا با ت خا صة وعقود با هضة إقتصا د اسود متعمق

  • 185
    قلم الحقيقه

    اقطع راس الأخونجي الأخواني ولاتقطعه عن لبن المراعي ورز أبو مسواك .وشــــــــ نافخ كرشه ومقصر قامته غير هذه المنتجات وتبغونه يتركها ههههههه

  • 184
    غير معروف

    لأن صغار الموظفين أنا منهم اقصد الوظائف العاملة والمنتجه والتي تعتمد عليها الشركات هي العامل الاساسي لتحقيق ارباح وتطلعات الشركات ولهم الحق بالحصول على آعلى الرواتب والحوافز

  • 183
    قوه

    يوجد بديل

  • 182
    قلم الحقيقه

    الأخونجي الاخواني يشتم المراعي ومنتجاتها من جهة ويدعو لمقاطعنها ومن جهة أخرى تجده أول واحد يخم ويمسح كل مايتواجد من هذه المنتجات على أرفف المراكز والتموينات ضاحك على الجميع بلبن مراعي أو لداعيته كراعي

  • 181
    محمد المطرفي

    الو ضع الطبيعى نتيجة الا حتكا ر ان تكون الشركا ت لدينا ار با حها تغطى ميزا نية الدولة والتقا عد والتأ مينا ت الو ضع الغير طبيعى ان تضل الميزا نية تعا نى والتقا عد والتا مينا ت البحث عن الا سبا ب

  • 180
    ❗️?❗️

    أكدت المراعي للألبان التزامها بتقديم منتجات عالية الجودة ؟؟ يعني اللي كانو ينتجونه ويبيعونه لنا كان رديئاً ؟

المزيد