رئيس التحرير : مشعل العريفي

مسؤول أمريكي يتعرض لموقف محرج داخل مطعم بواشنطن.. شاهد ماذا طلبت منه هذه المرأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو لحظة تعرض رئيس وكالة حماية البيئة الأمريكية لموقف مهين داخل مطعم في واشنطن، كونة يعمل في إدارة الرئيس ترامب.
ونشرت صاحبة الفيديو "كريستن مينك" وهي مدرسة ثانوية تسجيلا للواقعة على فيس بوك أمس الإثنين، وكتبت: "كان يبعد عني ثلاث طاولات بينما أتناول الغداء مع ابني وكان علي أن أقول شيئاً".
وأضافت: "هذا الرجل يؤذي بشكل مباشر وكبير صحة ومستقبل طفلي، وكل طفل بإلغاء تشريعات لحماية البيئة لصالح شركات كبرى، بينما يستغل أموال دافعي الضرائب لتمويل أسلوب حياة من الرفاهية".
ويظهر الفيديو السيدة وهي تتوجه إلى برويت وتقول له وهي تحمل ابنها: "أريد فقط أن أدعوك إلى الاستقالة بسبب ما تقوم به ضد البيئة وبلادنا"، وتضيف: "نستحق أن يكون المسؤول عن وكالة حماية البيئة شخصاً يحمي البيئة ويؤمن بالتغيرات المناخية، ويأخذ الأمر على محمل الجد لما فيه مصلحة الجميع بما في ذلك أطفالنا".
وتابعت: "أحثك على الاستقالة قبل أن تحملك فضائحك على ذلك". وفي التسجيل لم يرد برويت على مينك، وتقول إنه "غادر المطعم مسرعاً قبل أن أعود إلى مكاني". وحظي الفيديو بتداول واسع وشاهده أكثر من 100 ألف مرة. http://24.ae/images/Articles/60ca8960-9e36-4837-97db-5f7f3e7d0bb7.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up