الرئيسية / قائد الحرس الثوري الإيراني يهدد بإغلاق هرمز : سنجعل العدو يدرك إما أن يستخدم الجميع مضيق هرمز أو لا أحد!

قائد الحرس الثوري الإيراني يهدد بإغلاق هرمز : سنجعل العدو يدرك إما أن يستخدم الجميع مضيق هرمز أو لا أحد!

قائد الحرس الثوري الإيراني يهدد بإغلاق هرمز : سنجعل العدو يدرك إما أن يستخدم الجميع مضيق هرمز أو لا أحد!

صحيفة المرصد -رويترز: قال قائد الحرس الثوري الإيراني، محمد علي جعفري، اليوم الخميس، إن قواته على استعداد لتنفيذ تهديد إيران بإغلاق مضيق هرمز، وإنه إذا لم تستطع إيران بيع نفطها؛ بسبب الضغوط الأمريكية، فلن يسمح لأي دولة أخرى في المنطقة بذلك.

ونسبت وكالة تنسيم للأنباء إلى جعفري قوله: “نأمل أن تنفذ هذه الخطة التي تحدث عنها رئيسنا، إذا اقتضت الضرورة.. سنجعل العدو يدرك أنه إما أن يستخدم الجميع مضيق هرمز، أو لا أحد (سيستخدمه)”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

28 - العتيبي
2018-07-06 15:08:41
ماعلينا منك ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - البدراني.،
2018-07-06 14:44:35
آن الأوان للسنة أن يحكموا بلاد فارس..فلا مكان للفرس والشيعة على قيادة ( حتى زريبة ).. فاشلون فاشلون فاشلون..
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 - بدري بيك
2018-07-06 14:13:33
** الين متى !خلاص لابارك الله بالضعف لابارك الله بالضعف **
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - زائر
2018-07-06 13:40:49
ياخوفي يكون من تحت الطاوله ايران وأمريكا حبايب هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
24 - زائر
2018-07-06 13:39:48
ياكثر المهايط بس أمريكا لو تضربكم بصاروخ واحد فقط لخريتو من الخووف لكن اترك الهياط
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
23 -
2018-07-06 12:31:11
انتم يايران المجوس ماعندكم الا الكلام الفاضي تقولون كلام كبير وانتم جبناء تقولون بنحرر القدس وانكم مقاومه واسرائيل من شهر قتلت فيكم المئات بصواريخ الطيران وماعملتوا شي ولا رصاصه منكم تجاهها يا اوباش!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - عيصو
2018-07-06 12:00:17
اتحدى يسووها الفرس هم جبناء فالحين في الدناءه ومهاجمه العزل وشبه العزل من اهل السنه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
21 - نجداوي
2018-07-06 10:55:47
قربت نهايتكم يامجوس وسوف تشاهد يارافضي الصواريخ وهي تدك قبر الجيفه حقكم الخميني وسينهار السرداب على المهدي وستنادون يامهدياه يامهدياه وياتيكم مهدي غير المهدي وليل غير الليل الذي تطفئون النور فيه !!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
20 - أبو شهد
2018-07-06 10:47:30
للمرة الثانية اقولك على زق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - البيضفاعي
2018-07-06 08:39:05
امريكا والدول الغربيه المستفيد الاكبر من نفط الخليج لذلك انا اتحدى ايران اغلاق الممر المائي وان فعلت وهو امر محال سيخفيها العالم من خارطته . كلام هراء ودجل لا فائده منه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - محمد وبس
2018-07-06 07:08:44
هذى امريكا ، بسرب طائرات مع البحرية الامريكية قادره تمام على ردع ايران ، امريكا اقوى دولة عسكريا واقتصاديا وسياسيا وعلميا رضينا ام لا هذي الحقيقة وتصرفات ترامب الاخيره تعكس صحة ذلك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - عابر سبيل
2018-07-06 06:48:18
ايران تدور حرش مع امريكا حدها بس تزعلهم وعقبال مايخلون مضيق جديد اسمه مضيق ايران وتنحذف من الخريطه دويلت ايران الصغيره بعد ماسحبت عليها روسيا وخلي قطر تنفعهم اذا دقت طبول الحرب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - عبد الله الغامدي
2018-07-06 06:41:24
العالم يرتاح من الحروب والخراب في حالة واحدة سقوط نظام الملالي في ايران
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
15 - 999999999
2018-07-06 05:16:53
لقد تمادى العدو في جميع الدول العربيه,****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - الحرفي
2018-07-06 05:15:38
شيء حلوتلك التساريح من شأن الاستعداد المبكر متى قامت أي قوه مجوسيه قفل المضيق الضرب على طول دون هواده وانكنت اعتقد فقاعات لأتقدر تعمل شيء طالما هناك دول كبرى متضرره من ذلك علما الامورتدورفي الضد من او
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - رستم
2018-07-06 04:03:04
ياليت يغلقونة على شان يطبقون المثل اللي يقول على نفسها جنت براقش..يارب ضربه خطافيه تحت الحزام
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
12 - هكتور
2018-07-06 03:48:16
5 ابو الطيط الدمشقي متحمس من كلام العلج ذا هههههههه .. وش رايك تعزمه عندك ساعه او ساعتين . يمكن يباركك ويجيب من بيتكم متسردب اخر ...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - سليم مسلم
2018-07-06 03:44:38
خطه امريكيه ايرانيه لذر الرمادفي العيون ليشغلو المسلمين عن مخططاتهم الكبرى في المنطقه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
10 - الخميني متفخذ اطفال الحوثي
2018-07-06 03:41:35
ابو العار الدمشقي خليك منتظر متسردبك ونت تطوف على القبور ترى وطنا غالي مو زي وطنك الي بعتوه لاسرائيل بداية الزمان واخر الزمان لايران .عيال المتعه صراخ فقط شجاعتهم على الاطفال والنساء الي يسترجي منكم ي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - العمده
2018-07-06 03:39:33
يقول المثل ألشعبى (من كبر حصاته مارمى)تهديد ووعيد للأستهلاك الاعلامى وعند الجد لاحس ولا خبر .وافهم يافهيم⁉️⚠️
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
8 - الخميني متفخذ اطفال الحوثي
2018-07-06 03:35:55
5 ابو العار الدمشقي . ما نهاب عيال المتعه .. الناس ملت من كلام اللقطاء . مالكم الا الدعس . المنطقه ملت من عباد الاضرحه ومنتظرين المتسردبين.الرافضي ماله الا النعال ما ترفعه من وجهه. هكذا هو حال الروافض
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
7 - 🌴🌴
2018-07-06 03:33:42
🇸🇦🇰🇼🇦🇪🇧🇭🇴🇲 ✅✅✅✅
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
6 - ❌
2018-07-06 03:31:28
🇮🇷🇮🇱🇶🇦 ❌❌❌❌👎👎👎
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
5 - أبو العز الدمشقي
2018-07-06 03:29:31
أسلوب البلطجة الأمريكية يجب أن يتوقف وهو سينعكس سلبا على دول المنطقة فتدمرها الحروب والامريكي يتفرج ويبيع السلاح والحل أن نبحث عن مصالح المنطقة بعيدا عن الأمريكي
لا يعجبني(10) اعجبني(2)
4 - الناقد
2018-07-06 03:26:57
كلام خرطي ، وأنا أتعجب وأستغرب من خامئني وعصابته مايملون من التهديد والوعيد .. فمثلاً هددوا دول الخليج وهددوا أمريكا وأوروبا كما أذكر العام الماضي هددوا أفريقيا الوسطى وجارتها زامبيا والكونغو وتشاد !!
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - قائد الحرس الثوري الإيراني يهدد بإغلاق هرمز
2018-07-06 03:06:54
اشغلتونا بايران ***
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
2 - Ggg
2018-07-06 02:59:05
كل ***
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
1 - سعودي ولي الفخر
2018-07-06 02:58:42
ماعندكم غير النهيق ياجبناء ولن تستطعوا فعل اي شيء
لا يعجبني(1) اعجبني(12)

أضف تعليق
كاريكاتير