الرئيسية / قس أفريقي يبيع تذكرة دخول الجنة بـ 500 دولار.. والمثير ما قاله في التحقيقات بعد القبض عليه!

قس أفريقي يبيع تذكرة دخول الجنة بـ 500 دولار.. والمثير ما قاله في التحقيقات بعد القبض عليه!

قس أفريقي يبيع تذكرة دخول الجنة بـ 500 دولار.. والمثير ما قاله في التحقيقات بعد القبض عليه!

صحيفة المرصد: قبضت شرطة زيمبابوي على قس بتهمة النصب و الاحتيال، إذ باع للآلاف من المترددين على كنيسته تذاكر أدعى إنها تدخل الجنة.

ووفقا لمجلة “باري ماتش” الفرنسية، كان القس تيتو واتس يبيع التذكرة الواحدة مقابل 500 دولار، وهو مبلغ يعتبر باهظًا في هذا البلد الأفريقي، الذي لا يتجاوز متوسط الدخل اليومي فيه دولارين. وكان يسميها التذاكر الذهبية، ويدعي أنها مصنوعة من الذهب الخالص، وتساعده زوجته في ترويجها.

والمثير ما قاله عند التحقيق معه من طرف الشرطة، فقال القس المتهم إنه “معتقل لأنه ينفذ مشيئة الله “، وإن المسيح عيسى عليه السلام اتصل به وأمره ببيع التذاكر التي تفتح أبواب الجنة للمؤمنين.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

54 - 👑اسمر عبر🏆الملكي
2018-07-08 07:09:17
في كل الديانات .......... احذر تجار الدين النصابين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - الناقد
2018-07-08 04:02:22
رزق الهبل على المجانين . . كما يقول المثل !!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - رهين الحياة
2018-07-07 16:36:43
ههههههههههههههههه الكل يريد الجنه لاكنه لايريد ان يموت هذا وهو لسى ماقد ظهر الاعور الدجال والذي سوف يتبعه الكثير من الناس ويصدقونه يارب ثبت قلوبنا على دينك وماتحبه وترضاه قبل يوم الجزاء والحساب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
51 - ابومازن الصبيحي
2018-07-07 15:23:23
هذا احسن من الخميني ابو مفاتيح الجنة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
50 -
2018-07-07 14:28:50
رد 48 - شخصيهہ ههههههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - أبوالعز الدمشقي
2018-07-07 14:06:35
حسبي الله على الخوميني السيخي اللعين حتى القساوسة تأثرو بتفكيرة اللعين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
48 - شخصيهہ
2018-07-07 14:04:37
47 مستـ❌ـر/يقولك جنود حزب الشيطان زعلانيين على حسن نصرإبليس لان ماعندة مفاتيح للجنة وطلع من جحره وقال لهم مفاتيح الجنه ليش يا حمير بخليكم تستخدمون نضام البصمه 😆 وماتسمع بعدها الا ياهوسين هيدر هيدر😆
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
47 - مستــ❌ـــر
2018-07-07 13:48:56
في اليوتيوب انا شفت حوثي معه مفتاحين شكل عمائم الشر لعبو عليه وقالو فيه اكثر من كيلون هههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
46 - بدون قناع
2018-07-07 13:41:54
الأرهابي الخرامنئي انفرد بتوزيع مفاتيح الجنه في سوريا للجنود والمليشيات المجوسية وفيلق الشيطان كنوع من شراء الصبر وتحفيزهم على استمرارية القتال لانهم عايشين في رعب دائم وحياة محفوفه بالمخاطر
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
45 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 13:37:30
من يقتلون المسلمين ويفسدون ويفجرون في ديارهم (( اما روافض أو اخوان خوارج ))
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
44 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 13:32:11
39 - ج̶ـمـــله ... الحوثيين يسيرون // كما القاعدة وداعش والنصرة وبوكوحرام ومن في سينا وليبيا ووو ،،، يسيرون على خطى خوارج قطب الاخوان
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
43 - الزرقوى
2018-07-07 13:27:34
باعها قبله الخمينى فى الحرب مع العراق وباعهادعاة ما سمى بالصحوة فى حرب افغانستان مع الاتحاد السوفيتى وسيبقى هناك من يبيع صكوك الجنة طالما ان الخراف تبقى خرافا وتصدق هرطقات تجار الدين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
42 - بدون قناع
2018-07-07 13:25:36
عطايا الخميني لجنودة “مفاتيح الجنة” تتحول إلى وريثه الخامنئي ويوزع "مفاتيح دخول الجنة" على جنودة في سوريا كوسيلة مؤثرة تستخدم للسيطرة على الجهلاء والمخدوعين باستخدام سطوة الدين وتحفيزهم على قتل المسلم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
41 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 13:18:11
37 - سبع الليل °• // من يسعه ذم الروافض المجوس لا أظن أن يزعجه فضح اخوان الخوارج شر الخلق والخليقة
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
40 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 13:15:58
37 - سبع الليل °• ... 33 - / بإمكانك الدفاع عن اسيادك المجوس// ايهم الروافض أم اخوان الخوارج
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
39 - ج̶ـمـــله
2018-07-07 13:14:33
الحوثيين يسيرون على نفس خط الهالك الخسيس الخميني الذي كان يزف قتلى المجوس اثناء حربها مع العراق في الثمانينات إلى الجنة ..، وكأن قرار دخول الجنة أو منع دخولها من أختصاصه وليس من أختصاص الله جل شأنه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
38 - مستر كي ،،، مفتاح عجيب لا يملك الا اخوان الخوارج ؟!
2018-07-07 13:12:49
مستر كي ،،، مفتاح اخونجي بامتياز حيث أنه خليط من الديانات صنعته جماعة الاخوان ليصلح لكل الفرق والملل والنحل
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
37 - سبع الليل °•
2018-07-07 13:11:23
33 - / بإمكانك الدفاع عن اسيادك المجوس والهالك الملعون الخميني بدون ان تأخذني شماعة للدفاع عنهم .. خذ راحتك المجال مفتوح لك ولمن هم على شاكلتك .. قبحكم الله
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
36 - .....................
2018-07-07 13:10:22
تفكيرة مثل تفكير البرالي و الحوثي المجوسي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
35 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 13:08:24
32 - سبع الليل °• الحوثة بعد مراسيم الدفن يقدمون التهاني والتبريكات لأسرة وأهل المقتول // يحدث هذا مع اخوان الخوارج نفس الاسلوب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
34 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 13:06:23
29 - سبع الليل °• مفاتيح الجنة // ابدع في قصها وإهدائها فرقتي الرافضة واخوان خوارج العصر
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
33 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 13:05:17
29 - سبع الليل °• مفاتيح الجنة لم نسمع عنها إلا عند السيخي الخميني // الم تشنف مسامعك خطب ومحاضرات سرور وقطب حيث وهبوا خوارجهم مفاتيح الجنة بالتدمير والقتل والتفجير سعيا لحاكمية شرعهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
32 - سبع الليل °•
2018-07-07 13:04:07
الحوثة بعد مراسيم الدفن يقدمون التهاني والتبريكات لأسرة وأهل المقتول ،بمناسبة "فوزه بالشهادة ودخوله الجنة .." - كما يأفكون - ويطلبون منهم أرسال المزيد من شبابهم وأطفالهم لجبهات القتال ليلحقوا بالفطائس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - hima
2018-07-07 13:01:49
لايفرق كثيرا عن متشددينا,الذين يحسبون ان لايدخل الجنة الا من يتبعهم في اقوالهم وافعالهم المخزية ,لابارك الله فيهم.
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
30 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 13:01:12
28 - ... ماخذ دورة مكثفه في طهران // تبعها ورشة عمل في المقطم ثم سياحة في اسطنبول فزيارة مال وأعمال لقطر فدعوة في افريقيا يدر صكوك جنتهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
29 - سبع الليل °•
2018-07-07 13:00:09
مفاتيح الجنة لم نسمع عنها إلا عند السيخي الخميني لعنه الله وكذلك عند من يطلقون صرخة الموت واللعن على امريكا واسرائيل واليهود ويوجهون أسلحتهم وصواريخهم المجوسية على البلاد الطاهره بلاد الحرمين الشريفين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 -
2018-07-07 12:49:53
ماخذ دورة مكثفه في طهران
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
27 -
2018-07-07 12:41:22
اكيد الخال مسمي نفسه القعقاع او ابي قتاده او الاسود المكي نفس فكر ***العفن مزارع القمل
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
26 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 12:16:36
قساوسة وجدوا عقول منسمة ،،، !!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 12:15:19
والقس المالي طبعا يتزعمهم ملالي ايران حيث مفاتيح جنان ضلالهم مشروطة بجمع المال بالخمس والتخريب والافساد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 -
2018-07-07 12:14:38
رسول الله محمد (ص)الذي لا ينطق عن الهوى، بشر سبعة فقط من أصحابه بالجنة، وعبدالملك الحوثي الذي ينطق على هواه ويسير على نهج سيده "الخميني" ،يمنح مفاتيح الجنة لكافة عناصر جماعته ،وجميع المغرر بهم البهائم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 12:13:40
والعنهم قساوسة اخوان الخوارج حيث أن مفاتيح جنان ضلالهم مشروطة بالتخريب والتفجير في البشر
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
22 - قس الرافضة وقس اخوان الخوارج وقس افريقي
2018-07-07 12:11:54
قساوسة لديهم مفاتيح الجنة يهبونها لمن يشاؤون من القطيع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - بدران
2018-07-07 12:11:22
ت 16 - رســـ ام // تلقاه مخزن بقات مخلوط بمياة مجاري 😆 😆😆
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
20 -
2018-07-07 12:08:40
حدثني أحدهم أنه قتل أخوه الكافر أو المشرك فقيل له أبشر بالجنه ولما خرج قال من بشره للحاضرين جعلك بنار جهنم يا الخبل ظاهره منتشره منذ الصليبيين وأيام الفتوحات الإسلامية ومابعدها هبت هبوب الجنه وين انت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 -
2018-07-07 12:08:38
على خطى " السيخي الخميني الأرهابي ".. زعيم مليشيا الحوثي يوزع مفاتيح الجنة لضحاياه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
18 - سطور
2018-07-07 12:03:23
الظاهر انه من قوم ياهوسين .. هيدر هيدر .. سلوووووووات هههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
17 - فايز ززز
2018-07-07 12:02:26
دق علاه عيسى عليه السلام جوال أو رسائل واتساب لزوم نعلم الشيخ بالسالفه لأن صكوك الجنه بيعن أيام الخميني وبيعن أيام 😆
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - رســـ ام
2018-07-07 11:55:20
الحين تطور الوضع عند الرافضة يعطون اتباعهم جوازات لدخول الجنة .. مسكوا حوثي معه جواز دخول الجنة ومصور وهو مخزن !!! استغفر الله اين ذهبت عقول هؤلاء ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
15 - بنت الحسب والنسب
2018-07-07 11:50:08
ما جاب طاري الحور العين ؟؟ مثل اللي على بالي حدثني احد الثقات
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
14 -
2018-07-07 11:48:52
القس فيه عرق رافضي مجوسي شكله شاف فطايس الحوثه ومعهم مفتاح الجنة وجاز له الوضع هههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
13 - عبدالمجيد
2018-07-07 11:46:01
ليه تروحون بعيد على الأقل هذا في حاله لايقتل ولايدمر مثل الملاعين الحوثه حمير المجوس واذنابها الي يجيك ماسك مفتاح الجنة بيده مصروفه له من عمائم الشر والنفاق والخساسة والدنائة والقذارة من طهران
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 - مقهور
2018-07-07 11:46:00
لو يمسكوه وبالخيزرانه يأدبوه سوف يعترف انه دجال الله اكبر عليه المسيح اتصل فيه بس اي شريحه مع المسيح عليه السلام وليت المحققين طلبوا منه رقم المسيح عليه السلام( استغفر الله العظيم) هههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - داعس كلاب المجوس
2018-07-07 11:41:12
الهالك الملعون السيخي خوميني مفخذ الرضع كان يعلق مفاتيح الجنه على صدور كلابه الضاله في حرب ال8 سنوات التي اذاقهم فيها القائد صدام حسين الويلات واصناف العذاب كما اذاقهم قبلها الخليفة أمير المؤمنين عمر
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
10 -
2018-07-07 11:38:40
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - غازي بن شبيب
2018-07-07 11:35:41
نفس فكر الصحونجيه اللي سوقو لإتباعهم القتال ووعدوهم بالحور العين ارجعو الى فيديوهاتهم في اليوتيوب محاضرات حمير تقود ثيران الى هلاكهم حتى وصلو فجر مسجد وتروح الجنه حتى بيوت الله لم تسلم منهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
8 -
2018-07-07 11:32:57
اخس يالكور منت سهل
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
7 - Sar-al-sa
2018-07-07 11:28:53
المظهر والصفه الايديولوجيه والتمظهر الخادع والسذاجه من المتلقي هي مجموعه مدمره للدول والحكام والشعوب والسلم الاجتماعي فهل نحن متعضون؟!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,725 )
6 - الرحااال
2018-07-07 11:19:19
اليس جميع المتشددين ظمنوا لأنفسهم ومن تبعهم الجنه..ما الفرق بينهم وبين هذا الشخص 💚
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 16,725 )
5 - الرحااال
2018-07-07 11:17:58
ليسوا بعيدين ممن ارسلوا شبابنا الى مواقع التطرف وظمانهم ان بعد موتهم يدخلون الجنه ويرحب بهم من الحور العين وهو يجني من دعايات التلفزيون تويتر وغيرها الالاف والملايين حتى اصبح يسكن في قصر وهم في قبر 💚
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 47,130 )
4 - برق _ الحرم
2018-07-07 11:17:29
(((((عـــــاجل .....قبل _قليل .....انفجار_ قوي ...يهز العاصمة الصومالية مقديشو وتصاعد أعمدة الدخان فوق مكان الانفجار)))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - مريم ندى
2018-07-07 10:59:21
الديانات الوثنيه تتشابه، الحوثي والخميني قاموا بنفس الشيء
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
2 - مستر نكبه
2018-07-07 10:54:51
مجيم هالقس جيم عليه الذهاب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 47,130 )
1 - برق _ الحرم
2018-07-07 10:52:42
(((((((( هذا متربي مع الولي _ السفيه ...... وصكوك غفرانه ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(6)

أضف تعليق
كاريكاتير