الرئيسية / صحيفة تركية تكشف عن راتب وديون ومقدار ثروة أردوغان

صحيفة تركية تكشف عن راتب وديون ومقدار ثروة أردوغان

صحيفة تركية تكشف عن راتب وديون ومقدار ثروة أردوغان

صحيفة المرصد : في إقراره المالي الأخير الذي يسبق توليه فترة رئاسية جديدة بصلاحيات شبه مطلقة، حرص الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على الإشارة إلى أن عليه دينًا ماليًا وذلك في بيان للجريدة الرسمية تضمن جردًا لممتلكات الرئيس.

أملاك أردوغان

ووفقًا للجريدة الرسمية يمتلك أردوغان 6 ملايين و347 ألف ليرة تركية (نحو 1.37 مليون دولار) موزعة في ثلاثة بنوك، وأرضًا في ولاية ريزة تبلغ قيمتهما 10 آلاف ليرة تركية (نحو 2160 دولارًا)، وبيتًا في منطقة اسكودار بإسطنبول بقيمة 4 ملايين ليرة (نحو 868 ألف دولار) وسيارة من طراز أودي “أي8″، وذلك بقيمة 234 ألف ليرة (نحو 50 ألف دولار).

وذكرت الجريدة الرسمية التركية، أن أردوغان عليه دين بقيمة مليوني ليرة (نحو 434 ألف دولار) لرجل أعمال يدعى محمد غور.

ردود فعل ساخرة

وأثار ما ذكرته الجريدة الرسمية التركية ردود فعل عربية ساخرة من منتقدين لأردوغان أطلقوا العديد من التعليقات التهكمية التي عج بها وسم خاص أطلق عليه #حملة_سداد_دين_اردوغان.

وكتب المغرد بن شبلان تعليقًا على ديون أردوغان: “دغدغة العواطف لـ كسب عقول البهائم لعبة يتميز بها العصملي والإخونج عمومًا وقد راح ضحيتها كثير من السذّج العرب”.

مقدار ثروته

معلقون آخرون ذهبوا إلى التذكير بتقارير إعلامية سابقة وثقت مقدار ثروة أردوغان وابنيه أحمد وبلال.

صحيفة “ديلي ميل البريطانية” كشفت أن ثروة أردوغان تقدر بنحو 58 مليون دولار في المركز الأول بمؤشر تصنيف أثرياء الساسة الأتراك.

الصحيفة البريطانية لفتت إلى أن هذا المبلغ “مرتفع قليلًا” بالنسبة لشخص يبلغ راتبه السنوي 58 ألف دولار فقط كما ذكرت صحيفة بيلد الألمانية.

نجل أردوغان

“بيلد” كشفت أيضاً أن أملاك أحمد نجل “أردوغان” تبلغ نحو 80 مليون دولار (60 مليون جنيه إسترليني)، ملمحة إلى أنه قد يكون مدعوماً من الحكومة التركية.

أما ابن أردوغان الآخر بلال ، فيعيش الآن في إيطاليا بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي بحسب “ديلي ميل” التي لفتت إلى أن لدى الرئيس التركي -أيضاً- واحدًا من أكثر المساكن الرسمية فخامة في العالم ، وهو Ak Saray ، والمعروف باسم القصر الأبيض، والذي يحتوي على 1100 غرفة، 250 منها مخصصة للاستخدام الفردي لعائلة أردوغان.

ويعتقد أن حجمه يبلغ 30 مرة حجم البيت الأبيض الأمريكي، وأنه أكبر قصر بُني في أي مكان في العالم خلال الـ100 عام الأخيرة، وقد تم إنفاق 7 ملايين جنيه إسترليني على السجاد و 5 ملايين جنيه إسترليني على 400 باب مزدوج ارتفاعه 10 أقدام.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

164 - تيوبلس
2018-07-09 13:11:14
اردوغان فاسد وحقير و ...لكن ايضا يقال ان ورث الابن الواحد للزعيم السابق كان 35 مليار ؟؟ ابيي طارت بوهته من الرقم :)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
163 - هاع
2018-07-09 11:23:15
بن شبلان قوي علي وعند غيري نعامة .....طيب وهم كم ثورتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
162 - مراقب المرصد
2018-07-09 09:20:18
***دجااال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
161 - صحيفة “ديلي ميل البريطانية” كشفت أن ثروة أردوغان تقدر بنحو 58 مليون دولار
2018-07-09 06:59:34
معروف ان بريطانيا واستخباراتها هي الحاضنه الرئيسيه والداعمه لحركة الاخوان .. ومن انضم معها.. هذا خلاف اعمالها التآمريه والتخريبيه الأخرى في الوطن العربي .. ويبدو ان الديلي ميل هي صحيفه موجهه .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
160 -
2018-07-09 03:13:30
157 - الخالدي - كثر التعليقات اكبر دليل على انه رافع ظغط الحاقدين .............................. اكيد راضي عنه انت ههههههه اجل عندي لك ماتحتاج من المال فقط احتاج بيت اخونجي نستمتع فيه
لا يعجبني(3) اعجبني(11)
159 - متابع المرصد
2018-07-09 00:47:25
اردوغان وعصابته وتنظيم الحمدين والنظام الحاكم بايران وتنظيم الاخوان كلها منظمات تعمل خدمة الماسونيه العالميه ولهذا تجد بينهم تحالف وموازرة بالاضافه الي دعم وغطاء دولي وبالذات من اوروبا
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
158 - التميمي المناضل
2018-07-08 23:07:59
شخص عندنا تولى ثم بعد سبع سنوات خلف سبعه تلريون
لا يعجبني(13) اعجبني(8)
157 - الخالدي
2018-07-08 23:00:44
كثر التعليقات اكبر دليل على انه رافع ظغط الحاقدين
لا يعجبني(12) اعجبني(8)
156 -
2018-07-08 21:59:56
صاحب تجارة بيوت الدعارة الفاسد الكاذب الخبيث اردوغان
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
155 -
2018-07-08 21:13:43
دكتاتور خسيس
لا يعجبني(9) اعجبني(11)
154 -
2018-07-08 21:11:41
تعليق 152..يقول خبير قانوني تركي وقاضي محكمة عليا سابق بخبرة 39 سنة بالنص (غير اردوغان اصعب انظمة الدستور ونظام الدعارة ابسط نظام وسهل تغييرة ولن يجد معارضة قوية لكن لايريد يريدها ورقة مساومة)
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
153 -
2018-07-08 21:06:39
تعليق 152 ...طيب حمد بن خليفة بعد 1995 جاء بالخمور والملاهي والمراقص والكنائس وسفارة اسرائيل . ماذا تقول ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
152 - Matilda
2018-07-08 20:50:02
اردوغان سالوه عن الخمور والدعاره قال انا لااستطيع ان اغير شي له 100 سنه بيوم ولاكن سوف ابني جيل يرفض هذه الحمور ويرفض هذه الدعاره وهذه هي السياسه والحكمه تريدونه يقفل الفنادق ويسجن 20 مليون فاسد
لا يعجبني(16) اعجبني(17)
( عدد التعليقات 43,274 )
151 - برق _ الحرم
2018-07-08 20:44:31
((((((عـــــــــــــــاجل .......(( انحراف _قطار ))عن مساره في تركيا .......يخلف قتلى وجرحى )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
150 - مواطن
2018-07-08 20:26:43
يقول جدي لوالدي كان العثمانيين معهم مدافع وبنادق وخيول وعددهم الف وكنا حوالي مئتين وبنادق قليلة وهزمناهم شرهزيمة اليوم والله لن نسمح لتركي يلمس ارض الجزيرة ونوصي اولادنا كما اوصى اجدادنا هذا عهد ووعد
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
149 -
2018-07-08 20:17:28
الخنزير اردوغان
لا يعجبني(15) اعجبني(13)
148 -
2018-07-08 20:16:46
حبيب ايران واسرائيل اردوغان ولازال هناك من يصدق انه يريد الاسلام المجرم الكذاب رجب
لا يعجبني(7) اعجبني(9)
147 - كواري
2018-07-08 20:14:19
نحن اهل قطر نطالب بطرد الاتراك المحتلين من قطر سوف نحاكم الحمدين المجرمين كما صدام حسين في اقفاص وامام شعوب الخليج والعرب . و طرد جنود الاتراك من قطر قريبا جدا ان شاء الله والعيد القادم عيدين ياقطر
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
146 -
2018-07-08 20:08:31
المثل العربي يقول ""اخبث من اخونج"" وهذا رجب الخبيث
لا يعجبني(7) اعجبني(7)
145 -
2018-07-08 20:05:38
جنود اردوغان في قطر تهين وتسغل ثروة قطر بسبب الحمدين المنقلب على ابوه ..وسوف يطرد اخر جندي تركي من الجزيرة كما طرد الاجداد العصملي المجرم
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
144 -
2018-07-08 20:03:27
اكبر فاسد رجب اردوغان صاحب بيوت الدعا....وصديق المثلـ...متلبس بالدين وهو كاذب خبيث
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
143 - قبل اردوغان !!!
2018-07-08 19:57:42
يقولون الفساد والدعارة قبل اردوغان .لو كانت بسببه سوف تعتبرة فاسد ونعارضة .((حمد بن خليفة بعد 1995 سمح للخمور والمراقص وسفارة اسرائيل اسرائيل ووالخ )ماذا تقول يامتلبس الدين؟ تصمت لانك كاذب فاسد وخبيث
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
142 - بجبهة كل اخونجي
2018-07-08 19:52:57
دغدغة العواطف لـ كسب عقول البهائم لعبة يتميز بها العصملي والإخونج عمومًا وقد راح ضحيتها كثير من السذّج العرب
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
141 - الخالدي
2018-07-08 19:46:37
القصر الأبيض، والذي يحتوي على 1100 غرفة، 250 منها مخصصة للاستخدام الفردي لعائلة أردوغان من ***
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
140 - الخالدي
2018-07-08 19:18:10
القاهررررر
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
139 - اقول بس 🤗
2018-07-08 19:11:42
عندك سلف خمسين ريال
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
138 -
2018-07-08 19:10:47
معروف فساده والمافيا التى قادها ابنه اقال قضاة وموظفي النيابة ليمنع ملاحقة المافيا وهرب ابنه للخارج
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
137 - يمني عاشق الدمام 😘😘
2018-07-08 18:46:32
تعليق ٥ يستاهل الطيب رجب 😂😂😎😎
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
136 -
2018-07-08 18:36:35
زمن يجعل الحليم حيرانا.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
135 -
2018-07-08 18:31:16
الحجاب موجود بتركيا قبل يجي اردوغانك
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
134 -
2018-07-08 18:28:36
هل هو مثال لنا في بلادنا اكيد لا لكن ناخذ الحسن من طريقته ونترك السيئ من عمله ولنا في رجال بلادنا الخير وعندنا شواهد
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
133 - زاير
2018-07-08 18:26:10
اللي يرمي فخامة الرئيس باللباطيل احب اقول له اخرج خبث صدرك بعيد عنه اردوغان محارب من كلاب الليبرلج ومن اسس للفجور والعهر بتركيا كبيركم اتاتورك اردوغان هو من اعاد الاذان للمآذن والحجاب بالمدارس يا ه
لا يعجبني(25) اعجبني(9)
132 - عموري
2018-07-08 18:25:51
مستعد اسوي جمعية لسداد الدين من اجل تغطية المهايطي
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
131 - عبدالله
2018-07-08 18:24:13
129 - زاير 2018-07-08 18:19:38 لله درك يا اردوغان ................................... على ايش ههههههه على بيوت الدعارة والا المثليين ههههههههه
لا يعجبني(7) اعجبني(11)
130 - زاير
2018-07-08 18:22:38
لله درك يا اردوغان
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
129 - زاير
2018-07-08 18:19:38
لله درك يا اردوغان
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
128 -
2018-07-08 18:18:23
هههههههه وش يثبت كم ثروت خليفتكم هذا المهرج القذافي يوم مات عرفنا كم ثروته ماتعد ولاتحصى من كثرها حتى الذهب مخبيه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
127 -
2018-07-08 18:16:48
اعملي نفسك ماشفتي ردنا يا اخونجية💡
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
126 - 88
2018-07-08 18:13:29
ثروه لا تصل الى ثروه اى طفل عندنا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
125 - فاقد
2018-07-08 18:13:02
ياجماعه الجزء الاكبر من الثروه كاتبه باسم الزوجه والاولاد وهو مسيكين لا يمتلك شي كفانا استخفاف بلعقول يا الاخونج
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
124 -
2018-07-08 18:12:44
من اللي حبه فقط انتي والاخونج
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
123 -
2018-07-08 18:07:54
حسبي الله عليك ياعهود وشلون تقولين الله يحبه وهو سمح بزواج المثليين ببعضهم ووضع زهور على قبور الصهاينة يارب لاتبلانا معقوله تجزمين بمحبة الله له حنا لم نقول هذا الكلام لأي احد اي المحبه
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
122 -
2018-07-08 18:00:26
الاخونجية💡 ماتدري وش تسوي لتدافع عنه عيوبه كثيره بلاده كل شيء محرم فيها دعارة ملاهي بنات هوى وحقوق مثليين ولحم خنزير وافق عليهم وعد واغلط من كثرها ولازالت تمدحه الاخونجية وتقول عنه جميل!
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
121 - يلدرم
2018-07-08 17:59:17
الفساد يضرب بأطنابه في تركيا ويظهر جليا في استقرارها ومركزها المالي ومعدلات البطالة ودينها العام ونسبة النمو العام ومستوى الدخل ،و اقترح ان نتصدق عليهم ونتبرع لهم ونضمهم لبرامجنا الاغاثية
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
120 -
2018-07-08 17:57:36
الاخونجي صارت عنده الدعارة والملاهي الليلية وبنات الهوى تنمية😂😷
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
119 -
2018-07-08 17:56:14
نذكرك ياعهود غردوغان مع العلمانية سبق وان قال انه مع العلمانية
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
118 -
2018-07-08 17:55:26
عهود اردوغان مو مجبور يعطي المثليين بما يسمى حقوقهم ويوافق ويسمح بدخول لحم الخنزير ايضا مايقدر يحكم يتنحى عن الرئاسة اولايوافق على بما يسمى حقوق المثليين ولحم الخنزير
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
117 - الحمدلله
2018-07-08 17:35:26
تركيا تسير في الطريق الصحيح طريق التنمية و العدالة مبروك لتركيا الديموقراطية و الف مبروك انتخاب فخامة الاخ الرئيس رجب طيب اردوغان.
لا يعجبني(11) اعجبني(7)
116 -
2018-07-08 17:31:40
التقرير جا يبي يكحلها والظاهر عماها
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
115 -
2018-07-08 17:27:20
ما أصدق ، إن صدقت المصادر فهذا يعني أنه أفقر رئيس دولة
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
114 - أبو مازن الصبيحي
2018-07-08 17:11:56
****اذا عفاش رصيدة 60 مليار دولار والشعب اليمني يرزح تحت خط الفقر .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
113 - سعود
2018-07-08 17:08:51
يستاهل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
112 - الله محى هاطله
2018-07-08 17:00:39
مشاء الله، أصبت **** بجلطه أنا أصدقك وأقول الله يوفقك وعين الحسود للعماء.
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
111 - صحيفة تركية
2018-07-08 16:58:24
صحيفة تركية يعني شان داخلي ليس لكم به علاقة . الله يسلط على من يدور على المشاكل
لا يعجبني(35) اعجبني(29)
110 - توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟
2018-07-08 16:52:52
تعليق 59 يمني عاشق الدمام ؟! ننتظر ردك وش عرفك بما قلت ؟!!🙄🙄
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
109 - توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟
2018-07-08 16:51:28
تعليق 59 يمني عاشق الدمام اش عرفك؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
108 - ٩٩٩
2018-07-08 16:51:02
اردوغان مهرج وممثل وكذاب بدرجة إمتياز
لا يعجبني(23) اعجبني(13)
107 -
2018-07-08 16:49:43
ابنه هو من كان يتعامل مع ايران وداعش ويملك مليارات الفساد اما رجب فهو ****
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
106 -
2018-07-08 16:49:35
88 - سؤال يطرح نفسه 2018-07-08 15:40:58 هل يعقل ان فيه مسلم يؤيد من أسس أندية العراة ووسع بيوت الدعارة وسمح للمثليين ؟ ........................ سؤال يعري الاخونج كلاب المجوس ويثبت انهم بلا دين ولاشرف
لا يعجبني(8) اعجبني(16)
105 -
2018-07-08 16:42:19
100 - الإسلام هو الحل - فلسطين إسلامية عربية 2018-07-08 16:27:14 ربي يرزقوا ويبارك له في أموره كلها, .................................... عندو رزق كثير كثير من بيوت الدعارة تبعو ماتخافي عليه ياعنوده
لا يعجبني(10) اعجبني(20)
104 -
2018-07-08 16:32:46
سبحان الله أتباع الإخونج يدعون لأموال خليفتهم القذره وعصابته بالبركه وأما حكام أوطانهم الذين يعيشون فيها بالتكفير والتفسيق. هذا هو دين الخوارج القبيح
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
103 - ع الاقل
2018-07-08 16:30:34
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
102 -
2018-07-08 16:30:00
شركات ومؤسسات الفسوق والفجور كلها من تحت الطاولات يمتلكها الحزب الإخواني التركي وعيالهم واغلب ثرواتهم الوسخه موزعه في بلدان الغرب والشرق .وقليل في تركيا لذر الرماد في العيون .مثل معممي إيران
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
101 -
2018-07-08 16:27:18
يا تعليق 94 لكن عندما يتدخل الإخونج ودولهم في أوطاننا بالتحريض والتهييج والثورات والفتن هذه ما يسمونها الإخونج تدخل في شؤوننا
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
100 - الإسلام هو الحل - فلسطين إسلامية عربية
2018-07-08 16:27:14
ربي يرزقوا ويبارك له في أموره كلها, موتوا بغيضكم ايها الحسودين الحاقدين الجهله ..
لا يعجبني(13) اعجبني(103)
99 -
2018-07-08 16:23:03
زين البحرين اصغر دوله وجامعه بنات الدول من جميع العالم والامارات والمغرب ولبنان نفس الطريقه عادي ويطلق عليها دول اسلاميه
لا يعجبني(0) اعجبني(55)
98 - عــــهــُـود 🦄💜
2018-07-08 16:11:58
88- بلد علماني من مئات السنين تبيه يجي يغلقها عشان يقطونه بالسجن ونبكي عليه بس مابيفيدنا البكي ؟ إلا خله شوكة في حلق الكفار دامه سياسي قوي ويهابونه رؤساء أوروبا وأمريكا .
لا يعجبني(21) اعجبني(18)
97 - عبدالله
2018-07-08 16:08:47
88 - سؤال يطرح نفسه 2018-07-08 15:40:58 هل يعقل ان فيه مسلم يؤيد من أسس أندية العراة ووسع بيوت الدعارة وسمح للمثليين ؟ ................. لايمكن للاخونج الاجابة عليه لانه يكشف دينهم المزعوم ويعريهم .
لا يعجبني(63) اعجبني(80)
96 - عبدالله
2018-07-08 16:06:31
عندما كان اردوغان رئيس بلدية كان هو من يختار ***بنفسه ويشرف عليهن وزاد اعدادهن
لا يعجبني(34) اعجبني(6)
95 - محال
2018-07-08 16:05:59
ما كل ما يقال يصدق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
94 - ابو البراء
2018-07-08 16:00:20
الإقرار المالي للرئيس التركي يخص الشعب التركي ولا يهمنا ذلك نحن السعوديون
لا يعجبني(12) اعجبني(52)
93 -
2018-07-08 16:00:09
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
92 - الشمراني
2018-07-08 15:56:17
الخميني واردوغان والاخونج هم صنيعة الماسونية الصهيونية لتفكيك المسلمين وتفرقتهم وضموا اليهم ذميم قطر
لا يعجبني(42) اعجبني(11)
91 - نوور نسر
2018-07-08 15:53:06
كنا نشوف طيب رجب مسلم أثره ماسوني تلبس بلباس الإسلام والتقيه.. فخ للسعوديه الله حمانا
لا يعجبني(48) اعجبني(23)
90 -
2018-07-08 15:51:33
82 - عــــهــُـود 🦄💜 2018-07-08 15:34:13 الله يرزقه من واسع فضله تسلطن وسط قلوب العرب وتربع ..................... خسئت لايتربع في قلوب العرب اهل الدعارة والعري ياعنوده
لا يعجبني(40) اعجبني(61)
89 - عبدالله
2018-07-08 15:43:47
87 - دعستوا خشم الاخونجية ام فراس عنوده ههههههههههههههه ........................................ هذا هو دعس نفسه كل ياخنبوقه ابو معرفات وكشف نفسه بنفسه وطلع هو ابو معرفات الخسيس ههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(16)
88 - سؤال يطرح نفسه
2018-07-08 15:40:58
هل يعقل ان فيه مسلم يؤيد من أسس أندية العراة ووسع بيوت الدعارة وسمح للمثليين ؟
لا يعجبني(23) اعجبني(18)
87 -
2018-07-08 15:39:27
دعستوا خشم الاخونجية ام فراس عنوده ههههههههههههههه
لا يعجبني(4) اعجبني(13)
86 - لوفيه من اين لك هذا
2018-07-08 15:37:48
ليتنا نعمل كدا
لا يعجبني(0) اعجبني(20)
85 - Ksa
2018-07-08 15:36:14
الشيعه الروافض و الإخوان الشياطين شوهو صورة الإسلام والمسلمين جميعهم خونه يقتلون القتيل ويمشون في جنازته
لا يعجبني(5) اعجبني(9)
84 - بنص جبهة الفريسة عنوده
2018-07-08 15:35:20
ت 79 - عبدالله
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
83 -
2018-07-08 15:34:59
وما خفي في بنوك الماسونيه الغربيه كان اعظم
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
82 - عــــهــُـود 🦄💜
2018-07-08 15:34:13
الله يرزقه من واسع فضله تسلطن وسط قلوب العرب وتربع 💚 سبحان من جعل القلوب تحبه وسبحان من أعطاه الله القبول إذا أحب الله عبدًا ألقى المحبة في قلوب الناس لهذا الرجل فسبحان الله العلي القدير 💚💚💚
لا يعجبني(35) اعجبني(31)
81 - رهين الحياة
2018-07-08 15:32:25
في قديم الزمان قال رئيس لوزرائه حينما وفته المنيه واقترب اجله اذا مت فتركو يدي اليمني ممدوده خارج التابوت فقالولماذا قال لكي يرى شعبي اني رحلت من الدنيا ولم اخذمنها شي اللهم اني اسألك الرضى والقناعه
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
80 - رهين الحياة
2018-07-08 15:31:07
في قديم الزمان قال رئيس لوزرائه حينما وفته المنيه واقترب اجله اذا مت فتركو يدي اليمني ممدوده خارج التابوت فقالولماذا قال لكي يرى شعبي اني رحلت من الدنيا ولم اخذمنها شي اللهم اني اسألك الرضى والقناعه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
79 - عبدالله
2018-07-08 15:30:39
76 - لله درك ايها الزعيم يافخر الاسلام - واصل الدعس على العلمنجام فوالله ان هذا يشعرنا بالسعادة والفرح ........................... طلعت فخر المعضلين عنوده ههههههه مايوظفك عنده بالبيوت هههههههههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(12)
78 - باختصار
2018-07-08 15:28:26
يكفيه انه رئيس بيوت دعارة ومثليين ولا يقر مثليين الا اللي مثلهم
لا يعجبني(22) اعجبني(13)
77 - زائر من الْكَوَاكَبٌ
2018-07-08 15:28:21
من راقب الناس دخل جهنم
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
76 - لله درك ايها الزعيم يافخر الاسلام
2018-07-08 15:27:10
واصل الدعس على العلمنجام فوالله ان هذا يشعرنا بالسعادة والفرح
لا يعجبني(30) اعجبني(20)
( عدد التعليقات 28,885 )
75 - إنسان منصف
2018-07-08 15:26:48
صدقوني ان الاخونج سفله منحطين لابعد حد،،،،،،عقائديا مع الصفويين خدام خامنئي اللعين،،،،،،،،🤫
لا يعجبني(8) اعجبني(12)
74 - محمد البشري
2018-07-08 15:25:55
وليش تميم وشعبه المجنس مايسددون ديون عمهم المهرج رجب طيب أردوغان جالس يحميهم بجيشه ويشربهم حليب الحمير مو ببلاش لازم يدفعون
لا يعجبني(21) اعجبني(11)
73 - عبدالله
2018-07-08 15:25:21
68 - شوفو بالتيوب استقبال اردوغان للملك سلمان ولااوباما لتعرفو مقدار احترامه لملكنا مع اننا لا نعطيه مساعدات ....................... ما وصل للحكم الا بدعم من الملك فهد الله يرحمه على انه مسلم
لا يعجبني(23) اعجبني(30)
72 -
2018-07-08 15:24:15
ما فيه عندنا شغلة الا أردوغان .***
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
71 - عبدالله
2018-07-08 15:21:33
69 - ناصر القحطاني - هذا المريض وصل فيه الامر الى توسعة بيوت الدعارة واندية العراة والمثليين وهو يدعي الاسلام .. أي اسلام يدينه هذا المنحل ؟ .................... والادهى والامر تجد الاخونج يطبلون له
لا يعجبني(23) اعجبني(12)
70 - راصد
2018-07-08 15:21:03
ت ٤٩ اللهم امين
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
69 - ناصر القحطاني
2018-07-08 15:18:08
هذا المريض وصل فيه الامر الى توسعة بيوت الدعارة واندية العراة والمثليين وهو يدعي الاسلام .. أي اسلام يدينه هذا المنحل ؟
لا يعجبني(17) اعجبني(11)
68 -
2018-07-08 15:17:05
شوفو بالتيوب استقبال اردوغان للملك سلمان ولااوباما لتعرفو مقدار احترامه لملكنا مع اننا لا نعطيه مساعدات
لا يعجبني(5) اعجبني(24)
67 - ماجد البلوي
2018-07-08 15:16:00
المفروض الشعب القطري يقطون ويدفعون ديون أردوغان لأنه فزع معاهم بحليب الحمير وأرسل لهم الجيش التركي يحمي تميم وعائلته من الشرفاء القليلين من الشعب القطري
لا يعجبني(36) اعجبني(8)
66 - الشمري
2018-07-08 15:15:34
اردوغان مطية اليهود مصانعهم في تركيا وهو يروج لها
لا يعجبني(16) اعجبني(10)
65 -
2018-07-08 15:13:48
مسكين يا أردوغان ما عندك قصور في معظم بلدان العالم مثل الحكام العرب .
لا يعجبني(0) اعجبني(21)
64 -
2018-07-08 15:13:27
الديمقراطيه يعني يحكمك اي شخص من اي دين وعععععع على الديمقراطيه الاخونجي يحب الديمقراطية بتركيا 🤣
لا يعجبني(19) اعجبني(10)
63 -
2018-07-08 15:12:54
58 - الخالدي 2018-07-08 15:09:20 حتى الاعراض والشرف يبيعهن الاخونجي ........................................ ولا يؤيده الا اللي مافيه** مثله الله يخزيه
لا يعجبني(6) اعجبني(10)
62 - متابع المرصد
2018-07-08 15:12:26
اردوغان عميل ماسوني وجه حربه تجاه وطنه بعدما افتعل مسرحية الانقلاب ليصنع منها شماعه لتدمير تركيا من الداخل تحت بند محاربة جماعة غولن ولاننسى انه تحالف مع ايران وروسيا وهما يعملان ضد مصالح تركيا كدوله
لا يعجبني(24) اعجبني(11)
61 - اللهم رحمك
2018-07-08 15:12:23
احديه اللبراليه و جزم المواين والشواد والي شريفتهم رقاصه....... يسخرون ههههههه الله يباك لك في مالك يا رئيس تركيا ... وقد تركيا الي الامام دين و دنيا ان شاء الله
لا يعجبني(13) اعجبني(2)
60 - محب
2018-07-08 15:10:42
يكفي اردغان ان شعبه يحبه وختاره رئيسا
لا يعجبني(15) اعجبني(22)
59 - يمني عاشق الدمام
2018-07-08 15:09:55
بعد عصر اليوم مظاهرات كبيرة تؤيد الحوثي وتستمر لأسبوع في مدن تركية 😎😎😎😎 بدأ الشغل الإخواني 😎😎😎😎 ***
لا يعجبني(6) اعجبني(4)
58 - الخالدي
2018-07-08 15:09:20
حتى الاعراض والشرف يبيعهن الاخونجي
لا يعجبني(13) اعجبني(20)
57 - ام بسام
2018-07-08 15:08:48
إيران وتركيا وقطر محور الشر الثلاثي في المنطقة العربية هدفهم تدمير الدول العربية وقتل وتهجير شعوبها مثل مافعلو في ليبيا وتونس ومصر وسوريا واليمن عام ٢٠١١م
لا يعجبني(33) اعجبني(8)
56 - الفسلسوف
2018-07-08 15:08:40
لو عنده 100 مليون دولا مقارنه باثرياء العرب من الحكام لا شىء
لا يعجبني(1) اعجبني(27)
55 -
2018-07-08 15:07:41
46 - على الاقل - اردوغان رئيس منتخب في بلد ديموقراطي نهض نهضة شاملة في كل المجالات ........................ مصدقينك وأولها بيوت الدعارة والمثلية هههههههههههههه
لا يعجبني(27) اعجبني(33)
54 -
2018-07-08 15:07:22
ونتنياهو زهايمر كم ثروته
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
53 -
2018-07-08 15:05:46
هي جت على اردوغان بس وغيره كم عندهم من تريلونات
لا يعجبني(10) اعجبني(48)
52 -
2018-07-08 15:05:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - الخالدي
2018-07-08 15:04:45
هذا يذكرني بالرئيس الفلبيني اللي اختل عقله بسبب تعرضه لاعتداء جنسي في الصغر ههههههههههههه
لا يعجبني(22) اعجبني(16)
50 -
2018-07-08 15:04:43
اردوغان ماشي في السليم.
لا يعجبني(0) اعجبني(36)
49 -
2018-07-08 15:04:05
لو ربي يخيرني ما عندي مانع ياخد ربي من عمري ويعطي اردوغان الله يحفظه - المعلقين اللي يكرهوه لا تطلعو على صورته اخاف تصيبوه بالعين
لا يعجبني(1) اعجبني(10)
48 - القلم الحر
2018-07-08 15:04:00
اقول خلكم بس في اللي نهب ثرواتكم واتركوا الناس عنكم
لا يعجبني(10) اعجبني(31)
47 - الى ت 8 واللي يدافعون عن بردقان
2018-07-08 15:03:02
شكلكم تتمنون يصير عندكم ماعندهم مراقص وكل شي ينشرى بدون خفاء والذي منه انتوا عارفين تبغون كذا بس مهوذ حاصل لكم يا المنافقين دولتنا دولة العز وستبقى تعمل بالشريعه غصب عليكم وروحوا لبردقانكم في المراقص
لا يعجبني(9) اعجبني(10)
46 - على الاقل
2018-07-08 15:02:38
اردوغان رئيس منتخب في بلد ديموقراطي نهض نهضة شاملة في كل المجالات بينما تغط دول مجاورة في عصور ما ما قبل التاريخ رغم توفر الموارد و الثروات.
لا يعجبني(20) اعجبني(42)
45 - ام بسام
2018-07-08 15:02:24
مهرج الإخوان الشياطين كذاب كبير يتفنن في أسلوب المراوغه واستعطاف البسطاء من الشعب العربي
لا يعجبني(18) اعجبني(22)
44 - عبدالله
2018-07-08 15:01:57
توسعة مشروع المومسات من 15 ألف مومس الى 100 ألف كم ياخذ على الراس الاخونجي ههههههههههههههه
لا يعجبني(21) اعجبني(27)
43 - المحقق كونن لا يخشى اللحم
2018-07-08 15:00:40
ما بيهدأ لي بال حتى أرى الأتراك رجعو يشتغلو حلاقين وميكانيكية وبياعين شاورما أما إلي صاير فغير مقبول ولا يمكن نسمح لهم يتركون السعودية بعد ما تطورت بلدهم ويعايرونا بالديون والأقساط والحر إلي عندنا
لا يعجبني(4) اعجبني(16)
42 - محمد
2018-07-08 14:59:28
والله لو تفتحون مخ هالاخونجيه مايصدقون دبش ومدرعمين وتلقاهم فقراء بس يطاردون خلف نموذجهم وشيخهم الاخونجي اللي لاعب سله في مخهم ودهم ياخذون دين ويعطونه الله لا يبلانا عقول مجوفه
لا يعجبني(11) اعجبني(15)
41 - عبدالله
2018-07-08 14:57:25
وكم أخذ من ايران لقاء تمرير صفقات البنك المركزي
لا يعجبني(12) اعجبني(17)
( عدد التعليقات 28,885 )
40 - إنسان منصف
2018-07-08 14:56:33
شي طبيعي ان تكون ذرية الاخونجي فاسده،،،،،،،،ابنه في إيطاليا بسبب فساد سياسي،،،،،،،،،اخونج يتوارثون الفساد،،،،،🤫
لا يعجبني(17) اعجبني(20)
39 - عبدالله
2018-07-08 14:56:13
كم ياخذ على تصريف بترول داعش ؟
لا يعجبني(15) اعجبني(7)
38 -
2018-07-08 14:55:49
وزهيمران القذافي كم ثروته
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
37 - Rima 〰️ريما📖
2018-07-08 14:53:07
_____🙆‍♀️خروج
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
36 -
2018-07-08 14:53:01
عسى مع العافيه
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
35 -
2018-07-08 14:52:55
حتى نتنياهو كم ثروته وخصوصاً كم يصرف ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - A
2018-07-08 14:52:50
متعودين العرب على السخريه لأنهم متعودين على الفساد في بلادهم
لا يعجبني(11) اعجبني(11)
33 - Rima 〰️ريما📖
2018-07-08 14:51:07
الفلوس عندما تكون حلال تكون فيها بركه وايضا عندما تخرج زكاه وتتصدق
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
32 -
2018-07-08 14:49:43
من نصدق نكت في نكت
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
31 - Rima 〰️ريما📖
2018-07-08 14:49:14
الفقير وهو فقير يسدد او يسجن وما سجن إلا مامعه__ اما خليفتكم عنده اموال وماسدد!
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
30 -
2018-07-08 14:48:20
ياكلهم واحد ولا ينهبهم 30الف نسمه مثل عايلة تميم الصغيرفيهم يمك ثروة دوله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
29 - جعفر الثور
2018-07-08 14:46:10
الرخال لاتغلط وتعلق بهيما😂😂😂 شكلك اليوم مسترجل
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
28 -
2018-07-08 14:45:42
دور الاعلام ** انتهى ونعرف ناخذ الحقيقه من مصدرها بدون اعلام منافق **
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
27 -
2018-07-08 14:45:07
6 - عجبكم او ما عجبكم انظرو كيف عمل بلده اللي بدون موارد مشاريع عملاقة ............................... نسيت مشاريعه العملاقة ببيوت الدعارة واندية عراة ومثليين ؟ نذكرك فيها هههههههههههههه
لا يعجبني(24) اعجبني(12)
26 - ارطغرل سليمان شاه
2018-07-08 14:45:00
أردوغان يكشف رسميا ذمته المالية.. هذه ممتلكاته وديونه
لا يعجبني(0) اعجبني(16)
25 -
2018-07-08 14:44:56
نداء لخنبوقه تعرضتي لدعس **
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
24 - مجرة التبانة
2018-07-08 14:44:56
مستحيل يظهر ثروته الحقيقية هذا العصملي وعلى الرغم من كرهي للتراك بمافيهم رئيسهم لكن ثروة أطفال في بعض الدول تفوق ثروته حتى لو كانت مليار دولار فقروة الطفل تفوق ذلك..فلا ندخل في هكذا امور أفضل.
لا يعجبني(5) اعجبني(19)
23 - ارطغرل سليمان شاه
2018-07-08 14:44:17
ولفتت إلى أن الرئيس التركي يوجد عليه دين بقيمة 2 مليون ليرة (تعادل 420 ألف دولار تقريبا) إلى رجل الأعمال محمد غور.
لا يعجبني(0) اعجبني(21)
22 - ارطغرل سليمان شاه
2018-07-08 14:43:54
وأضافت الجريدة أن لدى أردوغان سيارة من طراز أودي "Audi A8"، وذلك بقيمة 234 ألف ليرة تركية (تعادل 50 ألف دولار تقريبا).
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
21 - Rima 〰️ريما📖
2018-07-08 14:43:43
منصب خليفتكم اكبر من منصب رجل الأعمال فهنا تكمن القوه والله يعين من يبي فلوسه ترجعله وفيه من هو اكبر منه
لا يعجبني(6) اعجبني(14)
20 -
2018-07-08 14:43:35
هلا بالرخله صديقة خنبوقه فكرهم واحد هم وعمهم اردغانوه
لا يعجبني(21) اعجبني(1)
19 - ارطغرل سليمان شاه
2018-07-08 14:43:31
ووفق ما نشر في الجريدة الرسمية، يمتلك الرئيس أردوغان، دونمَي أرض في ولايته ريزة، وذلك بقيمة 10 آلاف ليرة تركية (تعادل 2600 دولار تقريبا)، وبيت في حي "أوسكودار" بإسطنبول بقيمة 4 ملايين ليرة (تعادل مليو
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - ارطغرل سليمان شاه
2018-07-08 14:43:10
بحسب موقع "ترك برس" ذكرت الجريدة أن أردوغان يمتلك 6 ملايين و347 ألف ليرة تركية (تعادل مليون و300 ألف دولار)، موزعة في 3 بنوك.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2018-07-08 14:43:01
اتمان اسافر ** واصرف 3 مليار في ها الصيف حر شديد لاكن
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
16 - الخالدي
2018-07-08 14:42:38
العنز ماتطالع شجها تتطالع شق غيرها
لا يعجبني(0) اعجبني(64)
15 -
2018-07-08 14:41:04
صبح على ماااااسر بدورر ( دولار ) 🤑🤑
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
14 -
2018-07-08 14:41:01
الفريسة العنيد منتحل معرف العمري هههههههههههههههههه ال ض ر ب و ن تفضحه نتانته
لا يعجبني(3) اعجبني(17)
13 - دير الزايد
2018-07-08 14:40:41
عنده وعندنا خير. هي وقفت على الرىيس التركي
لا يعجبني(25) اعجبني(35)
12 -
2018-07-08 14:40:15
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 - الخالدي
2018-07-08 14:40:02
رواتبه واملاكه ماتجيب قيمه غرفه واحده بنادي ** درجه ثانيه
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
10 - Rima 〰️ريما📖
2018-07-08 14:39:21
مو شرط من يكون مديون مامعه شيء بعضهم مايسدد الديون هو عمد مثل الفاسد اللي ينهب اموال الناس بغير وجه حق
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
9 - عبدالله
2018-07-08 14:39:10
لاحظوا الآن كيف يكون دفاع حريم السلطان الاخونجية
لا يعجبني(34) اعجبني(20)
8 -
2018-07-08 14:39:09
عجبكم او ما عجبكم انظرو كيف عمل بلده اللي بدون موارد مشاريع عملاقة لا تتوقف رجل متواضع لا عنده فنكوش ولا مشاريع وهمية قومية افقرت البلد وزادت الديون حتى العلمانيين انتخبو لامانته واخلاصه
لا يعجبني(12) اعجبني(35)
7 - رحمه
2018-07-08 14:39:07
كان نفسي اعرف راتب وديون ومقدار ثروة اللاعب ابو تريكة فتى النيل واللزي منوه هيء هيء هيء هيء
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
6 - طل
2018-07-08 14:38:24
مسكين فقير فكل ما يملك من أموال لا تفي لمصروف رحلة استخراء ل
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 14,212 )
5 - الرحااال
2018-07-08 14:37:36
اردوغان..هو يعلم كيف يخدع القطيع..تاره بأسم الاسلام..وتاره بأسم الاستعطاف..وتار بسب اليهود..وتاره بتهديد اوروبا..يدري ان القطعان يعجبهم الصياح بالمكرفونات..لهذا طبق مايحبون..فشلتونا الله يفشلكم خمه 💚
لا يعجبني(28) اعجبني(33)
4 - عبدالله
2018-07-08 14:37:11
(( دغدغة العواطف لـ كسب عقول البهائم لعبة يتميز بها العصملي والإخونج عمومًا وقد راح ضحيتها كثير من السذّج العرب )) نعم ويكفي ابنه بلال الذي سرق المليارات وهرب الى المانيا دون أي ملاحقة قانونية .
لا يعجبني(27) اعجبني(33)
3 - التبع
2018-07-08 14:36:50
بعد فترة الرئاسة اذا شافوا عنده ليره وحدة ماهي من كده وتعبه سيعلقوه من خشمة فتركيا ملك للاتراك وليست ملك طرقعان او غيره
لا يعجبني(9) اعجبني(10)
2 - علي العمري
2018-07-08 14:33:05
شي. بسيط. لا. يذكر. حتي. اظن. مافي. ثلاجته. سوا. ماء. بس. السيسي لا. يوجد. لديه. شي. صبح علي. مصر بجنيه
لا يعجبني(50) اعجبني(41)
1 - محمد
2018-07-08 14:32:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X