مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن “قاتل” بطل كمال الأجسام السوداني “محمد عبداللطيف” في قطر!

مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن “قاتل” بطل كمال الأجسام السوداني “محمد عبداللطيف” في قطر!

صحيفة المرصد: كشفت مصادر من أهل القتيل، السوداني الأصل والحاصل على الجواز القطري، بطل كمال الأجسام محمد عبداللطيف جيقي، أن القاتل أخ زوجته، وهو قطري يعمل في جهاز الأمن القطري سدد 9 طلقات نحو القتيل الذي فارق الحياة مباشرة، فيما لحقت به زوجته بعد أن تم نقلها إلى المستشفى وفارقت الحياة وهي حامل، بحسب “مكة”.
خارج قطر
وحسب الإفادات الواردة من السودان فإن القاتل الذي سلم نفسه ادعى عدم معرفته بزواج شقيقته من جيقي، فيما تثبت بلاغات سابقة خلافاته مع المتوفى وتهديده أكثر من مرة بسبب إصرار شقيقته على الزواج منه قبل أن يتم رسميا خارج قطر، وتحديدا في تايلاند.
الجيش القطري
ويتمسك أهل القتيل بالسودان، وهم من أسرة فنية عريقة في مدينة أم درمان، بأن تأخذ القضية مجراها، علما بأن شقيقه الذي يعمل ضمن الجيش القطري، وابن عمه الذي يعمل مستشارا قانونيا، يتابعان القضية مع الجهات المختصة، ويرفضان العفو عن القاتل في ظل محاولة التكتم على الحادثة والإصرار على أنها حادث مروري، قبل اكتشاف الطلقات على رأس وصدر وبطن المتوفى الذي لا يزال في المشرحة الخاصة بمستشفى حمد. كما لحق بهم إلى الدوحة عدد من أفراد الأسرة، فيما شرع فريق من القانونيين والمحامين عملهم في هذه القضية.

التعليقات مغلقة.

99 تعليق

  • 99
    غير معروف

    بنت حمايل ههههههه *
    قال بنت حمايل قال ايش استفاد الحين اخته وجنينها ماتوا والاخ اعدام او مؤبد لا رجال كفو . مالت على هيك عقليات
    قال بنت حمايل حسسوني انهم شعب الله المختار او من كوكب اخر

  • 98
    عماد

    عبدالله انت مثير الشفقة، دعوها أنها نتنة، تحاول أن تسء للسودانيين بأنهم اقل درجة, غلطان السوداني عزيز نفس

  • 97
    والله انت مضحك حد الضحك واشفق عليك من سخريتك من نفسك ....اذا انت مضري كما تقول

    فاقرا عن بعانخي وترهاقا لتعرف من انا ….سبحانك اللهم… طبعا امثالك كثر وللاسف الجهل فيهم متفشي ….

  • 96
    عبدالله

    تعليق 94 صدقت وربي يبي يرفع رأسه الزول ولكنه انكسر ومرة أخرى كلن يأخذ من ثوبه حاول بالحلال رفضوة وصلت منه للحرام غيبوة خلف الشمس وهي معه

  • 95
    عبد الله

    تعليق 93 انت صاحب تعليق 88 حشرته سلمني على ابرهه قلت لك انا من هامه مضر ابن قبيله عربيه عريقه ومن أسرة معروفه تبطي عظم يا البمبو سوداني

  • 94
    جحا يحقق

    نتيجة معروفة ضعوا الناس أماكنهم اولا هذه بنت حمايل وانظحك عليها وزواجها باطل مثله مثل الخطف والقبائل الاصليه لا ترضى على شرفها وهذه عضة لابناء خظر الدمن والى ينتظر فوق تنكسر أو تكسر رقبته تذكرة بلا عو

  • 93
    تعليق 89 لا استبعد نسبك من ابرهة

    لا تنكر

  • 92
    عبد الله

    هذة الأسرة التي تعمد الزول ابتلاءهابشرفها ونسبها لا تزوج حتى لكثير من القطريين فهم ذو نسب وشرف رفيع أرادالزول أن يرفع من نسبه وقيمته بزواج محرم ويفاخر هو وأهله بهذاالنسب وأنهم ارتقوا ويتفاخرعند غيرهم

  • 91
    عبدالله

    ت85 ابورغال نسب الأئمه الاربعه معروفين إلى قبائل بشبه جزيرة العرب وهناانت من تكون وماهو دينك انتم تزوجون المسيحي واليهودي والنصيري والدرزي والشيعي عجائب النسب تجد الاب مزوج بناته لمسيحي ودرزي ونصيري

  • 90
    عبد الله

    تعليق 87 وش دخل الحمدين بالفعل اهل العقول بنعمه قضيه شرف تخص أسرة ابتليت

  • 89
    عبدالله

    تعليق 88تمدح ابرهه بتعليق سابق فهو جدك وانا ولله الحمد من القوم الذي اثنى عليهم سيد البشر عليه الصلاة والسلام أشد الناس على الدجال ومنا الصحابه والفاتحين والمجددين للدين فهمت ايها الصوفي

  • 88
    الحمد لله اننا معروفين الاصل ولسنا عرب و نفتخر باصولنا ولا نتنكر لها ...نحن حضارة ضاربة في الجذور ومعروفة الا للجهلة امثالك

    وسمرة اللون ما هي بعيب فموسى عليه السلام لم يكن ابيض ولا اظنك افضل عند الله منه رح سوي تحليل الجينات لتعرف اصلك… ابرهة ليس بجدي ولا اتشرف به لكنه جد امثالك فانظر في كلامي لتعي ما ارمي اليه

  • 87
    غير معروف

    الحمدين لهم حبال في المجال

  • 86
    ابو العز الدمشقي

    نحن السوريون تعرضنا لحرب كارثية لم يتعرض لها شعب بالعالم وتشتت بعضنا بكل أنحاء العالم ويشهد الله أن السودان هو الدولة الوحيدة التي إستقبلت أبناؤنا كما يجب وفق شرع الله وكرم ونخوة العرب ولن ننسى ذلك

  • 85
    ابو العز الدمشقي

    الائمة الاربعة من الشام والنبي بارك بالشام وأهله وأهل العلم بالشام والدين نشره أهل الشام بقى على آخر الزمن يأتينا من لا يفرق****ليعرفنا العلم وشرع الله.أنتم عاداتكم البالية جعلتوها شرعا؟

  • 84
    عبد الله

    تعليق 82 اعترفت انكم لستم عرب وطفح كيلك ام لا لمو جماعتكم إلى ديارهم افريغيا السمراء

  • 83
    عبد الله

    تعليق 82 طلع ابرهه جدك. ههههه ماذا فعل الله به وبجيشه وماذا فعل الأعرابي بكنيسة ابرههه باليمن وبعد أن قضى حاجته فيها لطخ جدرانها بما سقط على أرضها

  • 82
    طفح الكيل ....تسبون وتشتمون وتصفون السودانيين بالعبيد واصحاب البشرة السوداء

    اقراءوا التاريخ يا جهلة زمانكم وهو موجود في كتب السيرة والكتب الدينية وحتى القران الكريم ومعروف صنع الملوك في الديار التي يدخلوها وابرهة وصل الى مكة …. وان زدتم زدنا

  • 81
    عبدالله

    لم يأخذوا تهديداتهم محمل الجد وهذا نتيجه العبث بالدين والاعراض بزواج محرم دون ولي

  • 80
    عبدالله

    ت72ابورغال ابوحنيفه لا تزوج نفسهالا تكذب من أجازأن تزوج نفسها المالكي وهو مذهب منتشر بالمغرب ولا يعمل بتزويج نفسها إلاالزانيه أما غيرها بزوجهاوليهالاتكذب أن اختلف الأئمه نعود للقران الكريم والسنه حرام

  • 79
    عبدالله

    ت 72رد على ابورغال يتبع وقال (المرأة لا تزوج المرأة والمرأة لا تزوج نفسها فإن الزانيه هي التي تزوج نفسها ) اتفق الفقهاء والعلماء أن الزانيه تزوج نفسها وهنا لا يرجع إلى الأئمه وخلافهم

  • 78
    عبد الله

    ت 72 ابو رغال. اول ما نأخذ منه بحياتنا القران الكريم. السنه النبويه ففي الزواج أوضح سيد البشر قال (إيماأمراة نكحت بغير إذن وليها فنكاحها باطل فنكاحها باطل فنكاحها باطل ) كررها ثلاثآ عليه الصلاةوالسلام

  • 77
    عبد الله

    تعليق 72 لا تكذب فليس زواج شرعي ولا تقيس بما هو عندكم بالشام من زواج الخطيفه وتزويج المسيحي والدرزي والنصيري والشيعي فكل هذا واكثر مباح عندكم فلا تتدخل بشؤوننا

  • 76
    غير معروف

    إذا تزوجها رغما عن أهلها وعقد عليه خارج قطر يستاهل ما يجيه وكل من يدافع عنه لا يعرف معنى الغيرة والشرف .

  • 75
    عبدالله

    ت 72لاتكذب على ابوحنيفه من قال ان تزوج نفسها المالكي ولا يعمل به بالمغرب العربي إلا الزانيه هي التي تزوج نفسها وان اختلف الأئمه نعود لسنه سيد البشر وقد حرم ذلك لا تكذب فأحاديث شريفه تحرم زواج نفسها

  • 74
    بنت السودان

    اتكلموا بي تهذيب افريقي عربي كل حد لي نفسو ونحن عرب غصبا عنكم وما عاوزيين اعترافكم ننكر جدودنا عشان ترضوا ولا كيف وامهاتنا افريقيات ملكات كوش ما سبايا حرب ولا يقدر حد يستعبدنا لموا حريمكم

  • 73
    غير معروف

    رحمة الله عليه كان معضل

  • 72
    أبو العز الدمشقي

    الزواج وقع وهو شرعي وفق أبو حنيفة ولو طعن الولي بالكفاءة فللقاضي فسخ العقد اي ان ولي الأمر هو من يقتص وبفرض أن القاضي حكم بالتفري ق فلا عقوبة على الزوج لوجود العقد.الزول قتل غيلة والقاتل عليه حد

  • 71
    عبدالله

    تعليق 69 صدقت فهو معتدي باغي على عرضهم وشرفهم فالقاتل هنا لا يقتل وليس حتى لأهله ديه فسبق أن حذروة وهددوة ان اقترب ببنتهم فما بالك اغواها أن تهرب معه وبزواج محرم دون ولي

  • 70
    Saad

    الزواج الشرعي موافقة اهلها عدا حالات قليلة يحكم بها القضاء والصدق بالأصل والفصل وعدم الغش بالشروط والا يعتبر جواز مصيره الفشل

  • 69
    الزواج شرعا باطل والقاتل في هذه الحالة لا يقتل ابدا لا المقتول مثل السارق

    القاتل لا يقتل فاذا كان المقتول كالغاصب اي غاصب الولي فأخذ هذه المرأة فهذا دفاع عن العرض واضح وضوح الشمس

  • 68
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 67
    غير معروف

    اعوذ بالله من قهر الرجال

  • 66
    RiMa ريما..°•🗨

    ارى ان الخطأ الاكبر يقع على عاتق الداخلية كثرت الشكاوي ولم يتخذوا اي اجراء رغم مخالفات القتيل للقوانين كان يجب ابعاده عن البلاد فورا وتخيير الفتاة بين التنازل عن جنسيتها واللحاق به او انهاء الزواج

  • 65
    غير معروف

    الأخوه السودانيين مكبرين السالفه ولدكم هو الغلطان حذروه ان يبتعد عن بنتهم لكن الزول ركب راسه واخذ البنت الى تايلند وتزوجها ماعتقد ان اي انسان شريف وعنده ذره كرامه يرضى بذلك عموما يستاهل الله يرحمه.

  • 64
    غير معروف

    حلاة الثوب رقعته منه وفيه كل لحيه لها لحية وكل شارب وله مقص هذا اللي يقول المثل واللي يطالع فوق تنكسر ارقبته

  • 63
    غير معروف

    ممكن اجنبي عربي اومقيم يتزوج وحده خليجية ويكون سبب في تعطيل وعنوسة خواتها اللي مالهم ذنب المجتمع الخليجي الاصلي!!محافظ الى ابعد الحدود اذا قالو اجنبي متزوج من خليجية احتمال كبير تكون هالاسرة متجنسه

  • 62
    عبد الله

    ت57بحر1الزول بزاته كان يتوقع الشغله من اهلها كل يوم تحذير وكرت اصفر قبل أن يهرب بها وبزواج محرم باطل رجع الدوحه وهي معاة على بالهم أهلهم بيرضون بالأمر الواقع رجعت كروت الصغر تحذر دون فايدة اخذ كرت موت

  • 61
    حكم الشرع

    نصيحة فقط : دع الخــلق للخــالــق والمـــلك للمــالــك وإنـــشـغــــــل فقط بــإصـــــــــلاح حــــــــــــالك

  • 60
    حكم الشرع

    وقوله : ( وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم ) الجاهل غدآيموت الواحد ويصبح وحيد في قبرة لن ينفعه احد لا ام ولااب ولااخ ولااخت ولاقبيلة لن ينفعه الى عمله الصالح اتقو الله لاتصبحن من انادمين

  • 59
    غير معروف

    قال تعال (وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا) وش تخربطون الله الخالق ونتم جميآ عبيد له لاتكبروعليه

  • 58
    حكم الشرع

    قال تعال ﴿ وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِما أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ ﴾

  • 57
    بحر1

    شي طبيعي انه يقتله تم تحذير الزول انه يبعد عن بنتهم وسو فيه رجال ولا قصر ذيبان أعطاه تذكرة خروج نهائي وهاذ مصير كل نذل يدور على بنات الحمايل

  • 56
    حكم الشرع

    قال تعال ﴿ وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالْأَنْفَ بِالْأَنْفِ وَالْأُذُنَ بِالْأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ
    )

  • 55
    حكم الشرع

    قالَ رسولُ اللهِ “صـلى اللهُ عليهِ و سلـم ” : ( لا فرق بين عربي و لا أعجمي و لا أبيض ولا أسود إلا بالتقوى ).

  • 54
    وما انا بظلاما للعبيد

    اشغلتونا بالسوداني وع ماهو من مجاويزنا بنات الخليج للخليج وش جاب الافريقي لبنت الحمايل اصل وفصل يستاهل ماجاة

  • 53
    عبدالله

    ت38 خنبوقه أباح المحرمات ويعيب على من يستعيد شرفه وعزته وكرامته وهو حق فالعين بالغين والسن بالسن والجروح قصاص فقد نال عقابه حسب عمله المحرم انتهت بربسه خنبوقه الليبرالي ومن يقف مع الحق يتهمه اخواني

  • 52
    عبد الله

    أمر طبيعي لمن يتعدى على حدود الله ويتعدى على أعراض المسلمين أن تكون نهايته بشعة

  • 51
    عبدالله

    تعليق 42 قلم الخنبقه.ينطبق عليك إن أنكر الأصوات لصوت —-!

  • 50
    عبدالله

    تعليق 47 ابو نواف هذا حق خاص واعتدى عليهم وحقه وجاة وتدور الدوائر على ***ولا تتفلسف يا ***

  • 49
    عبد الله

    أن هذةالحادثه ردعت الكثيرين بمن يسعى لأغواء بنت بعلاقه محرمه أو تهرب معه للخارج وتزوج نفسهابه ويخدعها بالكذب أنه زواج شرعي وفي حقيقته **وعار وسيخاف كل خسيس فاسد على حياته وحياتها

  • 48
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 47
    ابو نواف

    لا احد يتعب نفسه فالمال القطري القذر يشتري الأموات قبل الأحياء حتى قناة الخنزيره الصهيونية لم تذكر شيء ولو كان في بلد آخر لعملت ندوات يتحدث فيها الملفوظين من كل مكان

  • 46
    غير معروف

    المشكله انك متناقض ياخنبقه لو اتقص البطل بتقول حكومه تذل شعبها وقصة المواطن البطل في ثمن الملح 😂🤦‍♂️

  • 45
    قلم الحقيقه

    لكن أن تستقوي حكومةعصابات على مواطن سوداني مستأمن على نفسه ودمه يعيش فوق أراضيها وتضرب بكل الأعراف والمواثيق الأخلاقية والأدبية وحتى الدولية وتمارس عمل العصابات والبلطجةوتطلق أحد كلابها للقتل فهذه خسة

  • 44
    ام ريان

    لاصراحة مايحق لام درمان كلهااي حق ف قتيلهم ياخذبنتهم غصب عنهم وبدون رضاهم ويطالبون بحق اي حق الزواج لايقوم الا ع اذن الولي تاخذها وتتزوج براوتقول زوجتي ماهي زوجة باطل امركم نسأل الله العفووالعافية

  • 43
    محمد

    الانسان العاقل يرفض ان تتزوج اخته غصب عليه وهو الذي عرض حياته للموت بهذا الزوج المرفوض من اهلها

  • 42
    قلم الحقيقه

    المسألة ماهي فوضى ولاهي غابة من الوحوش ولابعض الحكومات المشكلةمن عصابات كما هوالحال القائم في جزيرة شرق سلوى تمارس القتل والبلطجة واعطاء الضوء الأخضر لكلابها للعربدة واغتيال الآخرين تحت بصرهاوموافقتها

  • 41
    قلم الحقيقه

    آخر من يتحدث عن الشرف أنتم يالأخونج أخوان.شرف وشريفه ضاعو مابين طهران ايران واسطنبول تركيا.وزير عصابة جزيرة شرق سلوى يتحدث أن ايران شريفة وكلابه من بعده يتحدثون عن الشرف في جزيرته شر البلية مايضحك ههه

  • 40
    زائر؟؟؟؟؟؟؟؟

    عجبا!!!! كيف ترضى لنفسك أن تتزوج من فتاة لايرون أهلها أنك كفو لأن تناسبهم … عز نفسك وبنات الحلال كثير… رحمه الله وأسكنه الجنة وتجاوز عنه

  • 39
    غير معروف

    السوال هل المواطن القطري بتخونه حكومته وتقصه في ثمن الملح الي ابتلاء المسكين في عرضه

  • 38
    قلم الحقيقه

    الأخونجيه قلبوها لقضية شرف فقط ليدافعون عن المجرم كلب عصابتهم القاتل في جزيرة شرق سلوى.والسوداني لو كان تركي لغاب الشرف وحضر الحزبية الأخوانية عندهم ولباركو له زواجه ولقام تميم العار والذل بحمايته.

  • 37
    غير معروف

    اذا قتل القطري فهو شهيد والزول يعتبر ***مخالف لشروط الزواج وحسابه عند الله

  • 36
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 35
    saeed s

    يقول المثل:الناس على دين جكامهم …والمفروض أن حكومات الخليج تلغي القبلية التي أصبحت مثل الدين عند البعض…القبلية تساهم في تفكيك المجتمع المدني وهي لا تصلح للمجتمع الصناعي الحديث .انتهى دورها.

  • 34
    قلم الحقيقه

    أي***** وأنتم أول من شال حريمهم الى بلادخليفتهم التركي وتعال يارقص وهزوسط بالأعلام التركية بمناسبة فوزه بالانتخابات التي قام على تزويرها.تتحدثون عن ****

  • 33
    مقبل الشمري

    انا ضد القتل ولاكن لابد من ذلك في مثل هذه الحاله احد يتزوج اختك غصب وخاصه في امور النسب الانسان يفعل اشياء لايريدها ومنها القتل نسأل الله السلامه

  • 32
    عبد الله

    سلمت يمين شقيقها هذا الحر الشجاع ابن الشجاع

  • 31
    عبدالله

    الشجاع يفعل بما فعله شقيقهاويرفع رأسه ورؤوس أهله عنداللي يعرفون او لا يعرفونهم اما الرخمه لا يفعل فعله ويلبسه ويلبس أهله العار ويعيرون بين الناس بالرخوم فعل بكم وما رديتو شرفكم والعار لايغسل إلا بالدم

  • 30
    سعبولة

    أصلاً ..مشكلة “جيقي” مشكلة صغيرة جدا جدا ..وماسكها فرد صف ضابط برتبة عيريف 🙂

  • 29
    عبد الله

    لكل فاهم وعاقل لحياة زوجية سعيدة دون مشاكل تزوج بمن تكافئك بالنسب والدين وحتى المذهب وبنفس البلد وقيل حلاة الثوب رقعته منه وفيه وكلن يلبس من ثوبه حتى لا يصير إنتحار وقتل وقضايا محاكم وعداوة وقطيعه

  • 28
    عبد الله

    ودرس لكل مفسد*** أسرة فقد تكون نهايتك القتل

  • 27
    عبد الله

    وهذا درس وعبرة لكل خاطب أن رفض يترك البنت واهلها ويبحث عن غيرها فلا تكون نهايته مثله

  • 26
    عبدالله

    هذة درس وعبرة لكل بنت وتعمل بعملها ويضحك. عليها *** ويهرب بها للخارج ويتزوجان فهذا ليس زواج شرعي على كتاب الله عزوجل وسنه نبيه عليه الصلاة والسلام. بل ***

  • 25
    عبدالله

    تعليق 22على رسلك صدقت وربي غسلو عارهم فهو معتدي ***على شرفهم ونسبهم أما خنبوقه ****

  • 24
    مسمار

    خسااارة السنين اللي راحت وانت تبني جسم رياضي وعظلات وتمارين ورحت ضحية حر ليتك لم تتعدى حدودك وبقيت ع المستوى الافريقي فليس هناك تناغم بين الجبنه والزيتون!!

  • 23
    عبد الله

    حادثتهم مشابهه لكثير من زواج الخطيفه بسوريا ولبنان فعندما يرفضه اهلها خاطبآ يهربان ويتزوجان ويعتبرونه حتى بلبنان وسوريا عار

  • 22
    على رسلك ...

    على رسلك يا حنبوقه. الرِجال غسلوا عارهم وخلصوا. و درس للغير بأن لأعراض الناس حُرمة لا تداس وأن البيوت تُؤتى من أبوابها … التمس لحدتك في الرد عذراً لأن هذه الأمور لا تفهمها…

  • 21
    عبدالله

    تعليق 19فلم الحقد. ايها الليبرالي ****شرفهم واستعادوة يا حاقد وحقه وجاة فما قام على حرام فهو باطل لو رفعت القضيه المحكمه عليهما لفسخ عقد زواجهم المحرم وسيحكم عليها بالجلد وهو بالرجم لأنه محصن

  • 20
    عصمان

    كل المصايب تجى بزبب النسوان

  • 19
    قلم الحقيقه

    اذا كان شقيقه العسكري رجال على ظهر رجال يترصد لقاتل شقيقه القطري ولأخوته معه ويرشهم جميعآ انتقامآ وثأرآ لشقيقه الذي تم اغتياله في حال ماطلت عصابة شرق سلوى بالقاء القبض على المجرم ومحاكمته.

  • 18
    ابو فيصل

    كان تزوج السواني من جماعتة لاكن الان اصبح بعض البشره السوداء يدور على غير لونه فهذا شي متعارف عليه عند القبائل يقتل نفسه ولا تنهان عائلته

  • 17
    ابن الذيب

    كان من الاول الدعوه فيها مشاكل وتهديد يا بنت الناس اعتبارية خيره ونصيب الله ماكتبه الله لك بس العناد هذه عواقبه لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 16
    د

    ردك يا افريقي سليم ١٠٠% ههههههههههه تعليق ٩ الحمد لله والشكر

  • 15
    حبيب

    اتحدى لو احد يعملها مثله في السودان اتوقع يدفنونه حي.

  • 14
    أفريقي

    المسألة ليست أصل وفصل كما يتوهم الواهمون، المسأله وبكل بساطه إختلاف الألوان لأن مسألة الأصل والفصل سقطت عندما زوج أحد الأباء إبنته ذات الأصل والفصل لأمريكي أبيض مجهول وجعل مهرها دخوله في الإسلام

  • 13
    قلم الحقيقه

    هذا هو الاجراء الصحيح لأن جريمة القتل لها أبعاد سياسية وهناك تآمر وتواطىء من قبل عصابة جزيرة شرق سلوى الحاكمة مع المجرم القاتل وقد تم اعطائه الضوء الأخضر لتنفيذ جريمته والتعهد له بحمايته والتستر عليه.

  • 12
    قلم الحقيقه

    وأن تقوم الحكومة السودانية بمتابعة قضية مواطنهم القتيل على يدأحد عصابات النظام الارهابي في جزيرة شرق سلوى وتصعد الموقف معهم وتحاول الضغط عليهم لاعتقال القاتل وسجنه ومحاكمته حتى انزال القصاص العادل فيه

  • 11
    قلم الحقيقه

    من الخطأ الفادح أن يظل شقيقه الآخر الذي يعمل عسكريآ وابن عمه المستشار لحظة واحدة فوق أراضي هذه العصابة الارهابية الحاكمة في جزيرة شرق سلوى وعليهم مغادرتها فورآ مع عائلاتهم حتى لايلحقون بمن سبقهم وقتل.

  • 10
    سعودي غريب

    سوداني وجواز قطري واقاربه في واخوه فالجيش القطري وولدعمه مستشار قانوني؟؟
    اجل وش شغالين اهل قطر؟دام اللي حاميينهم من جنسيات عربيه والخافي اعظم؟؟؟

    جزيرة المجنسين

  • 9
    فاعل خير

    اذاكانت المرأة من نفس السلاله الزنجيه فلا مانع لأنها أكيد معجبه بالعظلات وياكثر الاصول الافريقيه في الخليج والطيورعلى أشكالها تقع ، أما ان كانت بنت قبايل فالمسألة فيها نظر ويمكن تكون مسحوره

  • 8
    تعاطفي مع من غسل عاره فقط...

    خسئت … ليست هي أخلاق رجال السودان الشرفاء النبلاء … فالبيوت تؤتى من أبوابها. كسرت قانون سادة العرب ، فُكسرت كسراً لا يُجبر. الله يكون في عون من غسل عاره… اللهم آمين.

  • 7
    غير معروف

    الله يرحمها جنت على نفسها وزوجها وأخوها، والله أدعس على قلبي ولا اتزوج وأهلي رافضين .

  • 6
    غير معروف

    عندنا عادات وتقاليد في الخليج لازم الكل يفهمها اللي بدون قبيله لايستطيع ان يتزوج وحده قبيليه فضلا عن كونه غير خليجي

  • 5
    غير معروف

    وضع الاسر الخليجة شديد الحساسية خصوصا في مسئلة الانساب والمصاهره مش الكل يرضاها على بنته او اخته اوامه انها ترتبط بوافد حتى لوكان من جنسية عربية ومسلم يعني ممكن هذا الشي يكون مع ابناء الخليج انفسهم بس

  • 4
    ابوفراس

    دفع ثمن مخالفة عادات وتقاليد البلاد اللي مفروض يكون فيه للترزق,مش للعضلات وكسر عاداتهم,درس لكل غريب ان يكون اديب,الله يرحمه.

  • 3
    الذهبي

    حاصل على الجواز القطري خخخخخخخخ ججزيرة شرق سلوى حتى المعضلين مافيها

  • 2
    الشمري٩٩

    توهم علي سوالف العفو. القضيه ببدايتها

  • 1
    الحمدلله

    يستاهل الزول ماجاه اعراض الناس ماهي لعب قال ايش قال تايلند يا ثمن الملح الزواج ماهو بالعبط دور بنت الحلال اللي اهلها راضين عنها و عنك.