الرئيسية / حاول الدفاع عن نفسه .. بالصور: شاهد ريهانا تتحول إلى وحش و توبخ حبيبها السعودي “حسن جميل “وتصرخ عليه !

حاول الدفاع عن نفسه .. بالصور: شاهد ريهانا تتحول إلى وحش و توبخ حبيبها السعودي “حسن جميل “وتصرخ عليه !

حاول الدفاع عن نفسه .. بالصور: شاهد ريهانا تتحول إلى وحش و توبخ حبيبها السعودي “حسن جميل “وتصرخ عليه !

صحيفة المرصد : على الرغم من انفصالهما وعودتهما بشكل مفاجئ ، إلا أن عدسات مصوري البابراتزي التقطت عدة صور للفنانة العالمية ​ريهانا​ وحبيبها السعودي ​حسن جميل​ على أحد شواطئ مدينة بويرتو فالارتا في المكسيك ، بحسب ما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية .

ولكن على ما يبدو أن الأجواء في الإجازة التي كان يقضيها الثنائي لم تكن مثالية بحسب ما نقلته الصور، حيث بدت ريهانا في الصور متوترة وغاضبة من “جميل” ، في وقت كان يحاول الأخير أن يشرح شيئاً ما لها ويدافع عن نفسه .

وبدا في صور أخرى حبيب ريهانا وهو ينهض ويغادر المكان وعلى وجهه تعابير الحزن .

يذكر أن ريهانا كانت قد كشفت قبل أشهر أنها انفصلت عن جميل وصرحت حينها بالتالي : “لقد سئمت من الرجال”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

213 - هذا الرجل واضح وضوح الشمس بسبب ثقة بنفسه
2018-07-13 13:34:59
من يتزوج بالمغرب اواندونسيا اوالفلبين. ويخجل من ان يبوح بذلك خوفا من زوجته اوعائلته يعيش امراضاً نفسية ومضطرب عقليا ومفرط بمستقبله اتكل على الله وكن صريحاً فلربما جاك مولوداً فماذا أنت فاعل؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
212 - لا وصـاية
2018-07-13 13:30:54
القلب ومايهوى. يولد ويختارون اسمه يكبر ثم يختارون له الأصدقاء يكبر ثم يقررون الجامعة والتخصص كفاكم وصاية على ابنائكم الزوج لابد ان يتزوج من يحب ويعشق قلبه. كفاية وصاية*
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
211 - ابوحاتم
2018-07-13 08:56:46
هذا عنده فلوس شركة تويوتا اكلتها هذه المقرودة انظروالى شكلها كأنها**وانالاادري ايش اللي اعجبه فيهاهذه ***لادين ولامله لها وترك بنات البلدالذين يتمتعون بدين وخلق وجمال ولاتساوي ظفرمن اظافربناتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,715 )
210 - ابونواف...
2018-07-12 23:38:41
كل شي في الأخير يعود الى طبيعتة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
209 - عابد سالم
2018-07-12 17:13:21
الدنيا حظوظ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
208 - احمد
2018-07-12 15:45:08
مسخره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
207 - بدر بن خالد
2018-07-12 15:02:11
الله المستعان ترك بنات بلده وحب السويدة ذي صدق من قال: ***💔😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
206 - نوره
2018-07-12 13:56:28
وين اهله عنه مايجرونه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
205 - لوزه
2018-07-12 12:27:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
204 - ابراهيموفيتش
2018-07-12 12:18:32
الخوال بطبيعة الحال حادين المزاج ودمهم حار وقشران ****
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
203 - Aa
2018-07-12 12:14:40
من خرج من داره اقتل مقداره
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
202 - عناد
2018-07-12 11:16:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
201 - عناد
2018-07-12 11:15:48
اكيد ساحرته القمريه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 53 )
200 - كوب بلاستيك
2018-07-12 11:12:30
خلصوا البنات مالقيت الا هذه ..ايش فيهم بناتنا السعوديات
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
199 -
2018-07-12 10:59:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
198 - ههههههههههه
2018-07-12 09:23:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
197 - عبدالعزيز333
2018-07-12 09:10:57
الشعور بالنقص من اهم اسباب العلاقه الغريبة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
196 - s,dpg
2018-07-12 09:08:37
يستاهل ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
195 - واضح
2018-07-12 08:55:08
أهان نفسه بنفسه .. الله يرده إلى صوابة ويهديه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
194 - زائره
2018-07-12 08:43:55
نفسي اعرف وش الي عاجبه فيها لا شكل ولا دين وربي تخوف
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
193 - توت عنخ امون
2018-07-12 08:29:20
*** ولاكن قاتل الله حب الشهرة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
192 - اللمبي
2018-07-12 08:28:06
حقه و يستاهل ما جاه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
191 - زهقان منبطح في الصالة
2018-07-12 08:22:58
حسن ياولد جميل أقول اعقل وترك عنك الأجانب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
190 -
2018-07-12 07:49:38
ههههههههههههههه مدري هو عنده عيون ولا لا بالله هاذا شكل وحده تنحب او حتى اضيع دقيقه من وقتي معاها
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
189 - 👑اسمر عبر🏆الملكي
2018-07-12 07:00:18
كفو سحبت عليه هههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
188 - ابو الأمجاد
2018-07-12 06:56:44
اجمل خبر والله وتكفي رفعة القدم امامه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
187 - ابو الأمجاد
2018-07-12 06:55:32
تعليق 182 ايه على اساس اني اللي ببالي وبالك من بلدنا هع هع هع هع هع كلهم من خارج الأطار الحدودي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
186 -
2018-07-12 05:35:51
يستاهل***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
185 - شهرية
2018-07-12 05:12:08
هههههههههههههه ياحرام مسكين حزنت عليه بس يستاهل وكفوه ***. 😂 اجنبيه قال الاجنبيه تذلك ذل يا***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
184 - عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫
2018-07-12 04:28:37
مواتر ال40 وال 60 عام ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
183 - مافيات وعصابات لاتنتهي لازم قرااار😑😑😑
2018-07-12 04:21:30
وين الشيخ محمد عبداللطيف جميل لكن هذا ابتلاء وبلاء عسى الله يفرجها لهم ولنا ويصلح الحال ..
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
182 - ابو غالب
2018-07-12 04:14:01
هذي نهاية من يترك بنت بلده ويركض ورى الاجنبية ويركض ورى الجمال والشقر والعيون الزرق الواحد لاشاف الاجنبية العارية فقد عقله والله مافي اجمل من بنات بلدنا لكن وين اللي يفهم ويقدر عقولهم محصورة في الشكل
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
181 - منسي الغامدي
2018-07-12 03:53:58
وش سالفتك حسن جميل عيونك فيهاا شي . ما تشوف .. وش تعرف عن الجمال . طيب سيب الجمال وش تعرف عن اﻷخلاق يعني امانه مافيهاا من اﻷخلاق والجمال حبه . الله يسامحك حسن كنت بشتري تايوتا ذحين بقلب نيسان
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
180 -
2018-07-12 03:14:18
اخر صوره كنها اثيوبيه مجرمه يستاهل هي لعوب اكيد لقيت غيره تضحك عليه
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
179 - زائر
2018-07-12 02:52:45
هههههههههههههههههههههههههههه أحسن يستاهل ليت فيه مقطع فديو عشان تكمل المصخرة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
178 - سوداني
2018-07-12 02:36:42
*** مستحيل تتركو لو هو خالص بشع
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
177 - ابو غالب
2018-07-12 02:10:04
ماقلنا شئ يافتي نجد هذا من يترك بنت بلده ويدور البنت الجميلة الشقراء مو السمراء البشعة ويضيع فلوسه وحياته وسمعته من اجلها
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
176 - ابو خالد
2018-07-12 02:05:40
قلنا اسود يتزوج بيضاء معقولة وحصلت عدة زيجات لاكن ابيض يتزوج سمراء مرة وحده سمعنا بها المعتوه المليادير القطري وسيم المانع تزوج من السمراء جانيت جاكسون اخت الرحال مايكل جاكسون الاكبر سنا منه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
175 - ابو ماجد
2018-07-12 01:59:26
والله انه شغالتي الكينية احلي واجمل من ريهانا حتي ام ماجد تغار عليها مني اي مشاور تاخذها معاها السوق او زيارة اقارب حتي وهي رايحة تدرس في المدرسة تاخذها معها الي المدرسة كل يوم
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
174 - ابو ماجد
2018-07-12 01:53:13
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
173 - المنفلوطي
2018-07-12 01:27:03
خلة يستاهل من خرج من دارة قل مقدارة عندنااا في السعودية بناات الوحدة تساوي طابور وزياادة من الزنجية هذي ابي اعرف شي واحد وش عااجبك فيهاا ذي تدخن وجهها كأنة مؤخرة فلكسواجن قديم
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
172 - الفيلسوف
2018-07-12 01:01:05
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
171 - جبل طويق
2018-07-12 00:59:45
شكله اتوهق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
170 - فتى نجد
2018-07-12 00:27:30
هذا من يترك بنت بلده ويدور الغريبه الحمد لله *
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
169 - المغتاب يقاطعني
2018-07-12 00:26:38
وعدها بالزواج وجهزت حتى بيت العمر اخر شيء جلس يماطل عشان كذا انفجرت عليه ماتدري انه نصاب غرضه منها التسليه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
168 - اصحاب العقول
2018-07-12 00:06:20
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
167 - Smile
2018-07-11 23:55:12
يستاهل من هالحال واردئ ياليت تصفعه ***** 😀 من زين وجهها لو تقول اعطيك مليار وتتزوجني ما قبلت كويحه 😀
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
166 - عكس
2018-07-11 23:52:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
165 -
2018-07-11 23:51:19
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
164 - ككك
2018-07-11 23:45:40
وين الملايين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
163 - الصويان
2018-07-11 23:42:35
الله يشفيه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
162 -
2018-07-11 23:42:12
بعض الازواج السعوديين اذا تزوج اجنبيه تذله وتهينه وتتهاوش معه وتحطم رجولته واذا جاء بالمجلس يقول قدام الرجال الاجنبية هي الرومنسيه .
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
161 - ابو مشعاب
2018-07-11 23:36:33
أنا مستغرب أيش عاجبه في هذي ****
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
160 -
2018-07-11 23:36:00
هبلها هايلكس خمسه ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
159 - ابو مشعاب
2018-07-11 23:34:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
158 - جابر
2018-07-11 23:22:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
157 - مافيات وعصابات لاتنتهي لازم قرااار😑😑😑
2018-07-11 23:18:06
دراهمنا ومواترنا عسى الله يعوضنا ...
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
156 - جابر
2018-07-11 23:16:43
*** . أقسم بالله اتزوجي وحده يتيمه اسعده وامرها بالسعاده افضل من ال*** الي معك يا اتعس انسان
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
155 -
2018-07-11 22:58:33
الصوره الثالثه قصه ثانيه وجهه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 والله وذلتك ورفعت ساقها بوجهك واعطتك نظره بمليون معنى من الاهانه والله وعرفت مقامك
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
154 -
2018-07-11 22:55:08
قدرة هذة**
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
153 - عسير الغلابه
2018-07-11 22:54:59
**والله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
152 - بالمشمش
2018-07-11 22:53:59
الحب مصيبه الموضه على الاسمراني راحت عليكم يا القشطة ههههههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
151 -
2018-07-11 22:45:01
** مالقي إلا ذي. الحمد لله والشكر
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
150 - فهد
2018-07-11 22:42:27
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
149 - الزول السوداني
2018-07-11 22:35:25
يقول لها تري الهايلوكس صار فايبر والددسن صار منافس ماذا افعل قالت له خذ وكالة الددسن 😂😂😂
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
148 -
2018-07-11 22:32:22
انا مادري ليه بعض الاغنياء والتجار يفضلون الزواج من اجنبيات طيب وينهم عن بنات بلدهم الأقربون اولى بالمعروف اذا كنت تاجر وعندك فلوس وقادر على دفع المهر ف ليش تتزوج من الخارج وتترك بنات بلدك للعنوسة؟
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
147 -
2018-07-11 22:29:13
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
146 - سعيد الحربي
2018-07-11 22:16:03
الى يطلع من داره يقل مقداره هههههه راح مسخره
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
145 -
2018-07-11 22:11:53
أحيان كثيرة ترى من ورث الثروة ,, لايكون كفؤ لادارتها ,,, فيكون مبصر لاكن اعمى بصيرة ,, أفقر مسلمة ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
144 - عسكري مستمر بالخدمة للوطن
2018-07-11 22:05:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
143 -
2018-07-11 21:58:01
وين تودي وجهك قدام موظفين الشركة بعد هذة الكرشة يا حسن .
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
142 -
2018-07-11 21:56:43
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
141 - ظامي اليل
2018-07-11 21:56:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
140 -
2018-07-11 21:40:37
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
139 -
2018-07-11 21:36:34
*** ( ياربي رحمتك )
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
138 -
2018-07-11 21:31:10
هههههههههههههههه هههههههههههههه ااااااااااااااااه يابطني
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
137 -
2018-07-11 20:47:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
136 - ههههههه
2018-07-11 20:47:41
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
135 -
2018-07-11 20:41:54
ام الهكي تبي الفكه من ولدنا. اما انها اخذت فلوسه و تدور خروف ثاني مقرقش او انا ولدنا طلع مواصفات البدي والقير والماكينه ***
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
134 -
2018-07-11 20:37:00
مابني على باطل فهو باطل ونهايته الفشل لو فلوسك قد البحر السعاده في طاعة الله والتعاسه في غضبه جل وعلى سبحانه عما يشركون
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
133 - بيتكوين
2018-07-11 20:31:24
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
132 - الحارثي
2018-07-11 20:27:31
الله يصلحك ويهديك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
131 - محمد الشهري☑️
2018-07-11 20:23:54
قراءة قصة في مجلة اليقظة تحكيها بنت خليجية بدون تحديد للاسم عن معاناتها مع الحب وعذابه فأتذكر كلمة هذا الكاتبة وقالت أن الحب اعتبرة ضرب من ضعف يعلم الله ان هذا الكلمة في قلبي اكثر من ٢٢سنة
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
130 -
2018-07-11 20:17:17
اتركها واعلم ان الارض لا يبنيها الاحصاها او حجارتها ان لم تفهم انت ومن غرتهم الشهوات والشهرة اللهم اصلح الاحوال الم تفكروا في النسل ماذا سيكون لانكم مسؤلين عنه كما قال محمد رسول الله
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
129 - لوفنج لبرال
2018-07-11 20:10:09
عارفين ان زواجهم مصيره الفشل ضرائب والمستفيد الاجانب ربله قيمتها من بلد المنشاء2ريال وفي الوكاله 175 وحتكارقطيع النظير يحتكرك البعد الي يبعدك والله **
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
128 - ابوعبدالعزيز
2018-07-11 20:05:03
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
127 - RiMa ريما..°•
2018-07-11 20:00:25
وش حدك عليهم وصحيح من طلع من داره طاح مقداره
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
126 - عبدالكريم
2018-07-11 19:59:01
تتحول الى وحش وتصرخ عليه !! هذا كلام الاجانب تراه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
125 - تك
2018-07-11 19:47:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
124 - ali
2018-07-11 19:33:48
اخص على بعض اشناب الرجال حرمة تهينة لعشان يحبها انما ما ادرى بعض الرجال كيف يفكرون وياليتها مسلمه كمان صحيح من ابتعد عن الإسلام اذله الله
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
123 - فاتن الشهري🌸
2018-07-11 19:32:27
مخليته إهانه ومذله كان تزوج بنت بلده ، تخليه معزز ومكرم تملي عيونه وتسعده وتلبي حاجاته وتصونه وتحافظ عليه بس هو اللي جناها على نفسو محد ضربه على ايده وقال خذها البني ادم مكرم ماينهان ولاينذل الا لربه
لا يعجبني(1) اعجبني(18)
122 - حق
2018-07-11 19:31:42
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
121 - من 99 إلى 113
2018-07-11 19:28:41
مسموح يا١١٣ اسأل الله ان يعفو عني وعنك وعن المسلمين والمسلمات ولايؤاخذني بما قلت في تعليقي السابق
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
120 - اسم
2018-07-11 19:26:11
اقسم بالله لو تدفع المهر لي لا اتزوجها الحمدلله علي نعمه العقل
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
119 -
2018-07-11 19:21:22
116 - كابتن كريم 2018-07-11 19:17:20 لو هي تعطيني مهرها ما تزوجتها................وفوقها لو تعطي وزنها ذهب ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
118 -
2018-07-11 19:21:00
يستاهل ماجاه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
117 - فلاح
2018-07-11 19:19:55
تعليق ١٠٨ الايه تفسيرها ليس اللذي في بالك هناك من ازواج الانبياء كانت غير طيبه كما ورد في كتاب الله
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
116 - كابتن كريم
2018-07-11 19:17:20
لو هي تعطيني مهرها ما تزوجتها
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
115 - من تعليق 99
2018-07-11 19:14:02
إلى تعليق 109 غفر الله لي ولك وللمسلمين والمسلمات . أستغفر الله العظيم . أرجو منك ومن غيرك عدم التعميم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
114 - ابو فيصل
2018-07-11 19:13:57
الله ياخذ عقله والذوق ***دام انك مخربها مخربها شف وحده تستاهل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
113 -
2018-07-11 19:12:14
اخوي تعليق 99 تم التوضيح والاعتذار آمل ان تستغفر وتسامح
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
112 - سين
2018-07-11 19:11:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
111 - ساره
2018-07-11 19:10:40
ياناس هذا ماعنده أم أبو خوان خوات ينصحونه ويعقلونه موب صاحي ذا لا بالله موب صاحي أبد
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
110 - زائر
2018-07-11 19:08:26
106- قصدك ريحانه .. rihhana
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
109 -
2018-07-11 19:05:19
الى ٩٩ الا من رحم ربي انا اتكلم عن فئه معينه فقط ولى بعض الرجال كرام ومن لديهم كريم عزيز ولكن اكرر الا من رحم ربي واستغفر ربي انا ما اعمم عالجميع ابدا والتعميم خطا وانا اتكلم عن فئه معينه بزواج الخارج
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
108 - عبدالله
2018-07-11 19:04:02
قال تعالى (الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات ) عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ثلاثة لا يدخلون الجنة وذكر منهم الديوث من الرجال
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
107 -
2018-07-11 19:03:16
104- هج انحااااش
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
106 - بنت الحسب والنسب
2018-07-11 19:02:40
اليوم ريانا على انستقرامها بالسيارة راكبه معاه ويضحكون ويرقصون على الأغاني ، الحب يزيل كل العقبات
لا يعجبني(11) اعجبني(0)
105 -
2018-07-11 19:02:27
91- التعميم لغة الجاهل والمفلس
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
104 - فايز ززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
2018-07-11 18:57:34
من الذي دخل معي في المحاوره شكله من أهل العريجاء ⚘🌷🌷⚘🍁
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
103 - يستاهل البرد من ضيع دفاه
2018-07-11 18:56:28
**************
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
102 - الله حسيبك يا 91 ياكذاب ياظالم
2018-07-11 18:55:31
***************
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
101 - عيصو
2018-07-11 18:54:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
100 - مواطن مخلص
2018-07-11 18:52:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
99 - الله حسيبك ياتعليق 91 ياكذاب ياظالم
2018-07-11 18:52:27
إلى 91 بما انك عممت اتهامك على كل سعودي ف اسأل الله ان يصيبك بالبلاء والمصائب وعند الله تجتمع الخصوم
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
98 -
2018-07-11 18:49:47
93- الترجمة في الاعلى غير ماذكرت . Do you speak English
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
97 - فايز ***
2018-07-11 18:49:08
إللي علانا في كذبه يميل..... ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
96 -
2018-07-11 18:47:05
السمرا طنقرت وصارت تمطمط بشدوقها ماعليها حسايف
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
95 -
2018-07-11 18:45:21
الحمد لله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
94 - حقوق الترجمة محفوظه
2018-07-11 18:44:22
الترجمة ( تقوله ياخي شف لك حل ابي ولد وهو يقول موب على كيفي هذا شي من رب العالمين قالت له اقول ضف وجهك بس قام رد عليها طيب اوريك)
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
93 -
2018-07-11 18:44:19
ومن يهن الله فماله من مكرم
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
92 -
2018-07-11 18:43:17
هذا أكيد ***يتزوج زنجية عارية فين **والحشمة والوقار .
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
91 -
2018-07-11 18:43:12
***********************
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
90 -
2018-07-11 18:42:29
...اللي عنده قرش محيرّه ___________ يشتري حمام ويطيرّه ...
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 2,576 )
89 - نبرااس
2018-07-11 18:38:53
مال وصحه وشباب لكن ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
88 - محمد علي
2018-07-11 18:36:52
خلاص ، طنقرت عليه القينه ولا عاد تبيه. مشهورة وعندها فلوس ومعروف إنه القينه ما يجيب رأسها إلا***.
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
87 - حميد الدبعي
2018-07-11 18:36:29
هههه الصيبه مو هنا المصيبه ما يقدر يطلق من المستحيلات لان القانون الامريكي ينص على ان نصف ثروته تروح لها واذا عليها ديون بيروح فيها احتمال تحرر شيك بمليار ***ويصير الشيك دين بينهم بالنصف يسددوه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
86 -
2018-07-11 18:33:35
خرفنته الحبشية
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
85 -
2018-07-11 18:32:05
اللهم لاشماته يكسر الخاطر ع فكره كيف تكون نظرة اسرته له من خلال هذه الصور المنتشره
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
84 -
2018-07-11 18:30:12
فايز انسحب من المحاوره .خرووووج
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
83 -
2018-07-11 18:28:20
يستاهل ماجاه واكثر عابث وعابثه،،م****
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
82 - الوليد
2018-07-11 18:27:10
يستاهل اللي يجيه منها واكثر خلها تهينه لأنه يستاهل الإهانة هاه ياجميل ايش رأيك الآن تلعب بالفلوس****
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
81 -
2018-07-11 18:21:49
نفسية ماراح تؤثر ههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 -
2018-07-11 18:19:00
خلووووها .. مستحيل اصّدق فايز مستحيل ... لو إدموعه قِدم عيني هلهّا ................
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
79 -
2018-07-11 18:17:20
لوكانت مغربيه كان اغلب التعليقات يقولون اكيد سحرته
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
78 - يستاهل ****
2018-07-11 18:16:24
شف وجهها في الصوره مهر زنوبه ما اعطيها
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
77 -
2018-07-11 18:14:53
لو تزوج من بنات بلده كان صار العكس مسكين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
76 - عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا
2018-07-11 18:14:28
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 -
2018-07-11 18:14:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 - ****
2018-07-11 18:13:44
من عاقته يديه محد بكى عليه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
73 -
2018-07-11 18:12:50
59- خلووووها . يافايز عجّل عجّل هات الدليل ......... ان ***هي اعلاجك كلها .........
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
72 - يعيبو على الناس والعيب فيهم
2018-07-11 18:11:18
أنت يافريقي انصحك ان تنشغل بنفسك وبجماعتك وروح شوف عيوبكم وعالجها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
71 -
2018-07-11 18:09:57
من هو الرجل ومن هي المرأة كلهم شبه واحد وش عندها ريهانة لا جمال ولا انوثة ****
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
70 - راعي ****
2018-07-11 18:09:34
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
69 - ف ااااا ي زززززززز
2018-07-11 18:09:32
حنا مانمشي غير معنادليل...... والمراجل لنا نفتل فتلها......اييييييييييه خلووووها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
68 - النمس
2018-07-11 18:06:52
اقسم بالله لوانها ****ذهب ماتزوجتها ولا تزوجت هذه العينات اعوذ بالله انا لااعني هنا بسبب البشره لاوالله وانما لدينها وطبائعها ***مثل هذه ما تئمنها مع فارالي يطق براسها تسويه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
67 - موسى
2018-07-11 18:05:48
يستاهل .....
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
66 - مجرة التبانة
2018-07-11 18:05:37
انعكست الأمور كان السيد يهزئ مثل هذه ويأمرها فتكون طوع أمره وهذا******.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
65 -
2018-07-11 18:04:09
عاشق ***وععععععع
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
64 - ايييييييه
2018-07-11 18:02:52
هاتها عندنا في حي غليل...وناخذ جولات معها وندلها 💃
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
63 - راي
2018-07-11 18:01:37
لاحول ولاقوة إلا بالله ماهذا الذل يا ابن جميل لو كانت ريهانة من مواطناتك لقلت عيب نتزوج سمراء أما هذه عادي لانها عارضة لأي حد يدفع أكثر السود اذا زعلوا حلني على ما يهداون
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
62 - الصميدع
2018-07-11 18:00:46
مساء الخير اخي العنيد ،، يقول عز وجل ( ولايحسبن الذين كفروا إنما نملي لهم خَيْرٌ لأنفسهم إنما نملي لهم ليزدادوا إثما ولهم عَذَابٌ مهين) ،،****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - فليحان
2018-07-11 17:59:43
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
60 - ⛔️
2018-07-11 17:59:15
احتمال مسحور وإلا من يعشق مثل هالاشكال هذا غير انها يمكن مصاحبة كذا واحد وماندري عن بلاويها
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
59 - فايز ززز
2018-07-11 17:58:38
اييييه خلووووها.... لأن الجو في قربها عليل...وأنت أطلع منها وخلها 💃
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
58 - د
2018-07-11 17:57:26
هيا شبهه وهوا ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - سامر الليل
2018-07-11 17:57:12
يضرب الحب شو بيذل,,
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
56 -
2018-07-11 17:56:54
43🤣🤣🤣🤣
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - فاهم صح
2018-07-11 17:56:28
وش الذوق المخيس هذا صدق من قال الحب اعمى
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
54 - آبك آبك آبك آبك
2018-07-11 17:55:08
ان هؤلاء القوم مدري وش لقوا في عارضات الأزياء والراقصات والممثلات في هوليوود شكلهم مسحورين....?
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
53 - النمس
2018-07-11 17:54:35
جالس اقلبها براسي كيف قبل فيها من البدايه اقسم بالله ماني قادر استوعب وش هذه الرميه الي رمى نفسه فيها هذا الطايح *******
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
( عدد التعليقات 25,060 )
52 - العنيد
2018-07-11 17:53:01
10 - قلم البهتان ////آآآآآآآآآآخرتها بتفترسه مثل ماتم افتراس السوداني في جزيرة شرق سلوى./// أسئل الله انك تلحق السوداني بالقريب العاجل يارررررب العالمين ......
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
51 - سعيد
2018-07-11 17:50:25
معقول ذا الشاب ياخذ وحده شبه عاريه وأمام الناس حرام عليك حنا هنا إذ كشفت وجهها فقط قلنا ليش ماتغطي وليه اهلها ما يقولون لها وهناك **** الحمد لله على نعمة الاسلام
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
50 -
2018-07-11 17:49:46
................يابن جميل صرت للسمراء ذليل........ وصرت تمشي وراها كنّك ظلّها ..............
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
49 -
2018-07-11 17:47:26
علي الحرام إنك ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
48 - 👊😡👊
2018-07-11 17:47:01
أجل هذي بنتكم ي افريقي 🤔 أستح عيب
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
47 -
2018-07-11 17:45:54
ايورالي انها ***ما ادري عندي سالفه ولا لا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 -
2018-07-11 17:45:24
ههههههه كيف قبل بها هو بعقله ولا مسحور.
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
45 - أفريقي
2018-07-11 17:44:14
وش ذا النشبه، بنتنا ماعاد تبيك يالله أذلف دور اللي في مستواك ولونك.
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
44 - فايز
2018-07-11 17:43:44
عنده دراهم ولا لقى غير ها السويده أكيد إن ***😆
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
43 -
2018-07-11 17:43:37
ام الهكي مهيب بسيطه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
42 - فتى الجنوب
2018-07-11 17:43:09
الحب عذاب يا إخوان الله يعافيه ولا يبتلينا ويصرف قلبه عنها ويهديه ويتزوج من بنات بلده وحده بكر مصيونة .
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
41 -
2018-07-11 17:41:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
40 -
2018-07-11 17:40:16
ابك هو المسكين وش يبي ***
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
39 - ❌❌❌
2018-07-11 17:40:00
أصبح ذليلها وليس حبيبها
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
38 -
2018-07-11 17:39:59
لاحظوا في الصورة الرابعة وين موجهه قدمها .
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
37 -
2018-07-11 17:39:05
تشعر بالإهانة لأنه معتبرها ***فقط بلا أحترام لها ولا كرامة.
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
36 - فايز
2018-07-11 17:38:33
هلأ والله عهود كيفك ⚘🌷🍂🍁⚘🌷🌷⚘
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
35 -
2018-07-11 17:38:18
اقسم بالله لوكملت نساء الدنيا ولم يتبقى غير هذه التافهه لم ولن افكر فيها فمن العجيب اننا نتعوذ من الشيطان والشياطين تتعوذ منها ****يجري وراها مثل *****
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
34 - ❌❌❌
2018-07-11 17:37:48
هذا للأسف أصبح ذليلها وليس حبيبها ؟؟ اين جماعته عنه !! أستغفر الله العظيم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
33 - بصائر للناس
2018-07-11 17:37:14
صدقت حينما قالت سئمت من الرجال... لكنها لن تسأم من رجل هذه الفطرة لكن الغرب غيرها إلى حياة بهيمية فظلموا المرأة وتعدوا على حقوقها.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
32 - واحد ونص
2018-07-11 17:36:52
*** مليونير وجذاب لابس شورت وفنيله زرقا ولابس له كاب
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
31 - عــــهــُـود 🦄💜
2018-07-11 17:36:00
لو أنك تصدقتا على فقارى البلد كان عز لك بالدنيا والآخرة ( ولكن كره الله انبعاثهم فثبطهم ) ! عندما يصرفك الله عن الخير والصدقة فهذه مصيبة لاتظنه خير لك وحفظ لمالك ! كما قد يصور لك الشيطان . فاتعظوا .
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
30 - اللهم لا شماتة
2018-07-11 17:35:23
كنت ابتكلن بس ما ودي اتشمت بالرجال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - مغبون
2018-07-11 17:35:15
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 -
2018-07-11 17:34:37
اذا طلقها تاخذ نص ثروتة هذا قانون امريكا واذا تركها مايقدر يسوي شي اما تطلب الطلاق هي وتتنازل عن حقوقها او عانسين طول العمر وتحمل اسمهللابد هي اسمها الان ريهام جميل واذا تزوجت تاخذ اسم الجديد
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
27 - الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴
2018-07-11 17:33:02
هذا حبيبتك يابوجميل والله فكرتها ام ابلال اللي في فرقت ام احسين للفنون الشعبيه بالكويت 🌴
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
26 - عــــهــُـود 🦄💜
2018-07-11 17:31:47
كفوك هالسويده تبي الشهرة وهي جابتك هنا عشان تذلك 🤣 مبروك ع الشهرة بيسمونك اللي هاوشته السويدة !
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
25 - مكتب استقدام
2018-07-11 17:31:07
عندي خادمه اثيوبيه تشبهلها...
لا يعجبني(2) اعجبني(12)
24 - ههه
2018-07-11 17:30:37
ضعيف شخصية بدون سبب تتركه وتصرخ عليه وهو لاصق فيها
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
23 - عــــهــُـود 🦄💜
2018-07-11 17:29:17
متبطحة بفلوسه وتهاوشه 🤣🤣 كفففوووه
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
22 - أبو عقرب
2018-07-11 17:27:36
وش يبي ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - خلايا قلم الحقينه
2018-07-11 17:25:59
واحد منهم اخونجي مايعرف وش معاني الحياه متشدد
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
20 - جبال سدير
2018-07-11 17:25:08
اعوذ بالله من غضب الله الرجال صاحي ولا ***ولا مسحور والله لو يقولون بريالين ماحبيتها
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
19 - hima
2018-07-11 17:24:21
في امريكا,رعاها الله, السيدات يستمدون قوتهم من حريتهم وعدم الوصاية عليهن,فيقررون بكل قوة كيف يكون مستقبلهم,بدون الرضوخ لرغبة الذكور والضغط عليهن,الحرية هي الحل للعدالة وكرامة الذات الانسانيه.
لا يعجبني(20) اعجبني(3)
18 - ****
2018-07-11 17:23:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - مسمار
2018-07-11 17:21:57
يستااااهل والله يستااااهل هذا قرشه يهيينه مايعزه!!
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
16 -
2018-07-11 17:21:23
الظاهر الرجال ماهو بكيفه الله يشفيه ولا يبلانا شغالاتنا الهندية احلى منها بكثير .
لا يعجبني(0) اعجبني(14)
15 -
2018-07-11 17:20:58
***********
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - مصرى
2018-07-11 17:20:57
والله حلال فيك يا ***
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
13 - التبع
2018-07-11 17:20:28
مسكين هذا السعودي بس هذا طبع الامريكي دائما وابدا يوبخ وحنا قلوبنا وسيعة تتحمل
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
12 - حامد
2018-07-11 17:19:57
استغفر الله وذ ذي اللي تبيع كربو وبيز على ايش متخرفن معها عشانها تغني بس - هذه هي الشهرة حب لانها مشهوره ولو كانت قبيحه الشكل فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
11 - بندر
2018-07-11 17:19:56
ههههههه...يستاهل وماجاه يتطاول على عمته يقول المثل (من سوى من نفسه ***إلعبت به ***)
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 2 )
10 - قلم الحقيقه
2018-07-11 17:19:45
آآآآآآآآآآخرتها بتفترسه مثل ماتم افتراس السوداني في جزيرة شرق سلوى.
لا يعجبني(7) اعجبني(3)
9 - همسات
2018-07-11 17:19:05
يستاهل نزل نفسه للكويحه من ايده الله يزيده على قولة الشوام
لا يعجبني(2) اعجبني(13)
8 -
2018-07-11 17:18:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 -
2018-07-11 17:17:28
حقوق المراه في الغرب يستمتع بها من مختلف الرجال بدون زواج!
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
6 - الغامدي
2018-07-11 17:17:11
ما لقى الا هذي؟؟؟!!!!
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
5 - علي العمري
2018-07-11 17:16:47
هذي. اخر احتار وكالته. السياره. سنين. يتم الدفع. الان. لسويده. هذي.
لا يعجبني(3) اعجبني(10)
4 - منقاش
2018-07-11 17:16:39
يا اللي شرا له علة من حلاله
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
3 -
2018-07-11 17:15:53
يعععععع هذي أكرمكم الله.... للرجال.
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
2 -
2018-07-11 17:15:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - جزاء سنمار !
2018-07-11 17:15:29
إلا ولدنا ياأم كوير !هههههه
لا يعجبني(4) اعجبني(10)

أضف تعليق
كاريكاتير
X