أحلام ترضخ للأمر الواقع

أحلام ترضخ للأمر الواقع

صحيفة المرصد:اعتذرت أحلام لجمهورها عن الحلقة الأولى من برنامجها “الملكة”، الذي تم إيقافه على قناة دبي، بعد حملة شعبية طالبت بعدم استكمال عرضه، كونه يروج للغرور والنرجسية واستعباد المشتركين. وبحسب صحيفة الوطن قالت الفنانة الإماراتية، بعد سيل من الانتقادات الكبيرة والذي لم يسبق أن واجهته “أعتذر لنفسي أولا ولجمهوري ثانيا، لأني وضعته في مكان خطأ، وأحترم بلادي حكومة وشعبا، وجمهورا وغير جمهور”. وأشارت أحلام في تغريداتها إلى أن الجمهور كان سيفهم فكرة البرنامج لو قدر له الاستمرار في العرض، إلا أنها رغم ذلك لا تهتم إلا بأبناء بلدها، قائلة: “أنتم عيال بلادي وما تهونون عليّ، بس لما لقيت أن الكره والحقد السبب لمهاجمتي مسحت كل تغريداتي. أنا بنت بلادكم وأنتم إخواني وأستاهل منكم إذا أخطأت تسامحوني وما تسمحون بالتجريح والسب والقذف”.وهددت أحلام بطريقة مبطنة من اعتبرتها قائدة حملة الهجوم ضدها، وذلك في إشارة إلى مريم الكعبي قائلة: “اللي مسوية هالحملة ما راح أسكت عنها”. كما أكدت أحلام أن مسيرتها الفنية لن تتوقف عند إيقاف برنامج “الملكة” بقولها: “أنا أحلام بنيت نفسي بنفسي، مش من سب العالم والتبلي عليهم، وستستمر مسيرتي التي لن تتوقف عند البرنامج”.

التعليقات مغلقة.

46 تعليق

  • 46
    مجرد فكرة

    ومن تكون احلا ولماذا لا ترضخ ترضخ غصبا عنها مجرد طقاقة لا راحت ولا جات والثروة كل طقاق او قاقة ممكن تصير اعلا منها لهم حد فلا يجب اقحامهم في كل شي ابد

  • 45
    uf]hggi

    هي حاولت الرنامج لانتقام من منتقديها في التواصل الاجتماعي وهذا يدل عن اخلاقها المدفونه الذي كشفه البرنامج هي الان تحاول الترقيع ولكن للاسف اخلاق طقاقه

  • 44
    سعيد الغامدي

    المثل يقول***

  • 43
    خليجي ( والله أعلم )

    أمر خطير بالإسلام أن يفاخر العاصي بمعاصيه ويشعر بالزهو بما قام به من محرمات وهذا ينطبق على أحلام فهي فخورة بمعصية رب العزة وهذا يدل على أن قلبها مات .

  • 42
    saeed s

    الاغاني لمن يحرمها ليست من كبائر المحرمات بل هي من أقل المحرمات وانا لا أتصور شعبا بأكلمله يجلس بدون أغاني.ولم يحدث في العصور الاسلامية السابقة

  • 41
    خليجي

    تقول أحلام مفاخرة بأنها بنت نفسها بنفسها وأنا أقول بماذا بنيت نفسك بنفسك ؟ بالسفور والتبرخ والاختلاط والغناء والموسيقى أنه بناء يغضب رب العزة ولك يوم

  • 40
    غير معروف

    عسى ماعد تقوم لك قايمه
    من ردي لأردى ان شاء الله

  • 39
    الفرزدق

    خَدَعوها بِقَولِهِم حَسناءُ ******** يَغُرُّهُنَّ الثَناءُ

  • 38
    اللهم احفظ سلمان

    صدقوني هذاا كله و امراض اخرى نفسية تسببه كثرة العمليات التجميلية بالاظافة الى الثراء وزد على ذلك(التقدم بالسن)ناهيكم عن البعد عن الله-مريضة نفسي-نفسيه

  • 37
    منصف

    بنيت نفسك من ايش… !!! بالغناء وبالأعمال اللي تعقبها حسرة في الآخرة !!!

  • 36
    الشرهة مو عليها

    هذا حال الفقير اذا اغتنى وبطر .

    قبل فترة ماكانت تقدر تشتري اللي يسترها ويوم اغتنت
    من الأعراس ركبها الف جني مغرور ومتكبر .

  • 35
    ظامي اليل

    وجه احلام.يخفي حزن دفين.

  • 34
    بكل وضوح

    بداية النهاية لمشروع طقاقه فاشله . اوهمت نفسها بانها ملكه وعاشت الدور وتناست أن هنا مجتمع واعي ويعرف بداية كل شخص . مهما حاول ان يسبغ على نفسه الالقاب

  • 33
    هيليتون

    يااااالكي من طقاقة مغرورة

  • 32
    فهد

    أ****احب اقول لها الناس عارفينك يامتكبره نهايتك قطعه بيضاء وحفره

  • 31
    أحمد Ahmad

    يا أحلام لا تستغربين من الي يسب لأنه الناس أجناس سواء كان في التربيه او العلم او الفهم ويا بختج كل يوم تاخذين من حسنات الي يسبج وغلطة الشاطر بألف.

  • 30
    قال ما من برطم

    فعلاً شعوب تجعل من الساذج اسطورة

  • 29
    وافي حبه وكافي

    حتى في الاعتذار نرجسيه وغرور !!!

  • 28
    الواصل

    قالت الملكه بكل سهوله
    انا ما ادري البنقالي لما ياخذ الجنسيه
    يقول انا سعودي ولد قبيلي
    هذي طقاقه في شبتها واللحين
    الملكه السندرلا
    بابا تليفون

  • 27
    حليمة ..

    كفو يابنت الامارات . ولكل جواد كبوه . وكل دقة بتعليمة. انتي معروفه وجمهورك يحترمك .

  • 26
    كابوس

    اللهم أجعله خير…. اول ترى أحلام مزعجه وانت نايم والان وانت صاحي

  • 25
    قاطع إشارة

    ياليل ****الضاحكة

  • 24
    عاشق سراب

    خلاص يكيفي ****هياط يالله حسن الخاتمه

  • 23
    مشكلة السعوديين.....

    يسبونها ويشتمونها ويسخرون منها ويطقطقون عليها ويقذفونها ووووو واذا عندهم مناسبة او زواج جابوها تغني عندهم في مناسباتهم وأفراحهم ههههه شعب غريييييب

  • 22
    مسا الجمال

    احلام مو بس مطربة احلام انسانة ذكية تعرف كيف تتصرف في المواقف الصعبة وتقلب اي حدث لمصلحتها عشان كذا تستاهل تستمر وما حد بيقدر عليها تعلمو من شخصبتها

  • 21
    حمني

    مقهورييييين من الملكة .. وأخيراً يا حلبومه حدوك على اقصاك عندما تماديت وفشلتيهم بنرجسيتك الطاغية وجعلوك تعترفين انك المخطئة..يا صبر الأرض

  • 20
    المزن

    كل إنسان يدافع عن نفسه بالطريقة اللي يشوفها ،أعتذرت أولا للناس ،وفي النهاية دعوا الخلق للخالق ياناس.

  • 19
    ابو عبدالمجيد

    على ايش شايفه هذي المخلوقة نفسها والله ****

  • 18
    بسمه

    طبيعي اللي عندهم نرجسيه وجنون عظمه وعلل نفسيه لازم يدورن اقرب مخرج للمواقف ..اقل ماتفعله الاعتذار!!!

  • 17
    الناقدة مريم الكعبي

    الناقدة الاماراتية مريم الكعبي لم تتطاول على أحلام كل كتاباتها بالصميم وبحق الباقى على أحلام كيف تلاحق مريم بالأشاعات والتقليل من شأنها ومن قلمها

  • 16
    شيخ مزيون

    هذا ليس اعتذار منها بل اهانة للمشاهدين الذين ابدو رايهم بزعمها انهم انساقو وراء حملة من شخص ما وهذا اسوء من البرنامج نفسه .

  • premium medal
    15
    اللامي10

    حلم وضاع ….. لا تجعل ثقتك بالناس عمياء و لا تتخيلهم ملائكة فتنهار أحلامك

  • 14
    زائر

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به

  • 13
    زهور الريف22

    هالعينات ماتعتذر بسهوله…لكن اعتذارها واضح انه اجباري ومن جهات عليا..واضح من طريقتها واسلوبها بالاعتذار…حلمت بالملكيه ولكن سقطت من السرير وصحصحت؟!!

  • 12
    أبو سلمان

    ****هذي أعطيتونا اكبر من حجمها وتاريخها معروف الطقاقه

  • 11
    رغد

    حلوووو العنوان ( ترضخ للامر الواقع ) بس اشوفها تهدد وتتوعد ? الله يهدينا واياها .

  • 10
    شين وقوي عين

    احلام انتي الملغة شاء من شاء وابى من ابى
    الله يذكر ايام اول بالخير ايام انور عبدالله كيف كنتي تسوين مقابلاتك ارضخي للأمر الواقع محد يمحي التاريخ

  • 9
    نجاخان

    شاقوووووووول
    **** يالله لاتعوضنا عنها عساها بما غدابه صابها شيء اسمه الدجر صج لاقالوا ***ومعها دراهم
    شاقووووووووووو

  • 8
    أفريقي

    فعلا أضغاث أحلام

  • 7
    هيفاء @

    يالليل يااحلام خلاص عرفنا الظاهر انتي ومعيض حديث المجالس ??

  • 6
    romanov

    شين وقوي عين

  • 5
    16F

    اللي مسوية هالحملة ما راح أسكت عنها >>> كلامها دائمآ كلام شوارع وانتقام انتي من اوقف البرنامج بتصرفاتك العنجهيه بالفعل انسانه مريضه

  • 4
    زيد

    ريشة مخفة

  • 3
    الباشا

    راح ترجعين لشغلك القديم شغل الطقاقات يا ******

  • 2
    77

    ياربي ودي افهم ماهو مفهوم الاسلام والحلال والحرام عندهم؟
    *******
    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به

  • 1
    قال حملة يمكن نزلة

    وينكم فيه تحلمون. بس تستاهل برنامج وكل برامجها وتقديمها بايخ فيه نوع من الهيليقية. أمر من فوق جا بتوقيف البرنامج اما انها تعتذر بلوشي قوية منذ متى هوه