رئيس التحرير : مشعل العريفي

"إدارة مهرجان أبها" توضح حقيقة صور عاملات النظافة السعوديات .. وتحسم الجدل حول جنسيتهن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ردت إدارة مهرجان "أبها" للتسوق، على ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي حول "تشغيل فتيات سعوديات عاملات للنظافة في أحد المطاعم الذي يقدم خدماته لزوار المهرجان".
بيان الإدارة وقالت الإدارة في بيان لها: "إشارة إلى ما تم تداوله عبر أحد المعرفات على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، يوم الإثنين الموافق 16/7/2018م، وبإعتبار أن الحساب قدّم معلومات مغلوطة لا تمت للواقع بأي صلة .
توضح إدارة المهرجان وأضافت: "توضح إدارة المهرجان : بأن الفتيات يعملن مقدمات للطلبات وهن من جنسية غير سعودية ويعملن تحت إدارة إحدى المؤسسات التي تعمل في مجال تقديم الوجبات ، والمتعاقدة مع إدارة المهرجان لتقديم خدماتها للزوار .
جنسية العاملات وتابعت: "تبين أن الفتيات في الصورة المتداولة وهن من إحدى الجنسيات العربية وتحديداً الإفريقية لم يتعرضن لأي إهانة أو ضغط أو أي معاملة غير إنسانية من قبل المؤسسة المسؤولة عنهن".
الوظائف الموسمية وأوضحت الإدارة أن مهرجان أبها للتسوق دائماً ما يحرص على خدمة شباب وفتيات الوطن ويوفر لهم الوظائف الموسمية والأركان الخاصة بالمعارض لدعم أفكارهم ومواهبهم ومشاريعهم كما أنه يدعم التوطين بشكل كبير والذي يعتبر أحد أبرز اهتماماته .
وأكدت أنها ستلاحق لكل من أساء إليها وإلى المهرجان وسياسته الواضحة في تقدير واحترام كل الفئات والمطالبة القانونية عبر الجهات المختصة بذلك لحفظ حقوق الجميع .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up