ريهام زامكه: لست ساذجة ولا بلهاء ولا ناقصة عقل لأنجرف وراء هؤلاء!

ريهام زامكه: لست ساذجة ولا بلهاء ولا ناقصة عقل لأنجرف وراء هؤلاء!

صحيفة المرصد: قالت الكاتبة ريهام زامكه، ذات ليلة تحفها مجموعة من شياطين الإنس والجان، كنت ساهرة مع مجموعة من صديقاتي، وقد كنت مُتجلية ومُنطربة ومنشرحة الصدر والخاطر، أسامر الليل ويسامرني.
نصابين
وتابعت ثم باغتني اتصال من السنغال، وكما لا يخفى على الكثير منكم هوية هؤلاء المتصلين، فهم لا يخرجون عن كونهم إما نصابين أو دجالين وزيد أخو عبيد.
وأضافت “زامكه” في مقال منشور لها بصحيفة عكاظ بعنوان ” لست مسؤولة عن مقالاتي” قائلة المهم، حرضتني صديقاتي و(وزوني) كما يوُز الشيطان بني آدم بمعاودة الاتصال لنكتشف ما يريد هؤلاء الشرذمة، ففعلت.
الجهابذة
وتابعت الكاتبة ولئلا تختلط الأمور على بعض (المتذاكين) الجهابذة، لست ساذجة ولا بلهاء ولا ناقصة عقل لأنجرف وراء هؤلاء الدجالين والنصابين وأصدقهم وأتأثر بهم، كل ما كان بالأمر اتصالا لمجرد العلم بالشيء واللعب مع (العفاريت).
أختي الكريمة
وأضافت رد علي شيخٌ جليل قائلاً: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا أخوك في الله الشيخ عبدالرحمن من السنغال، ولقد رأيتك يا أختي الكريمة ليلة البارحة في رؤية وجاءني رقم هاتفك، فسألته: وماذا تريد؟ قال: رأيت فيك رؤية أنك يا أختي (مسهورة) ! يقصد مسحورة وأريد مساعدتك!
علاجك عندي
وأوضحت “زامكه” فقلت له: أما يا شيخ، تصدق كنت حاسة! فقال لي أنت مسحورة وإذا أردت أن تفكي هذا السحر صلي ركعتين ثم اتصلي بي لأخبرك ماذا يجب أن تفعلي من أجل ذلك، فإن هذا السحر سوف يقضي عليك خلال سنوات معدودات، وأنا ربي بعتني لكِ لأنقذك (My Hero)، وعلاجك عندي، ولكن إن أردتِ عليك أولاً أن تعاهديني بالله ألا تخبري أحداً حتى لا ينقطع عني الإلهام والوحي، وتفعلي ما أقوله لكِ وإلا فسوف يصيبك ما لا يحمد عقباه، فهذا السحر مدفون في شفاه ناقة حاقنة براطمها (ببوتكس) وتائهة في الصحراء، ولكي نخرجه سوف نحتاج إلى الكثير من المال.
شيخنا الفاضل
وتابعت الكاتبة فقلت له بارك الله فيك يا شيخنا الفاضل، ولكن قبل أن أحول لك ما طلبت، لدي اهداءٌ، وأرجو أن تقبله مني بصدرٍ رحب فرحب، وأسمعته (كوبليه) من أغنية للفنان فريد الأطرش يقول فيها:
(تصبح على خير يا حبيبي، انت اللي من الدنيا نصيبي، أتهنى ونام خليني أنام، خليني أشوفك في الأحلام).
الدجال الأطرش
وأضافت فعلى صوته (المحشرج) وقاطع الدجال الأطرش، وشتمني شتماً مبرحاً ثم أغلق الخط في وجهي، ولا أدري لماذا غضب فضيلته وفعل ذلك بعد إهدائي (الرومانتيكي) هذا.
أنا مسحورة
على كل حال عزيزي القارئ، لا تؤجر عقلك، ولا تنجرف وراء الدجالين، فلقد رأيت فيك رؤية، وكما لا يخفاكم أنا مسحورة ولست مسؤولة عن تصرفاتي، ولا مقالاتي أيضاً.
هذا المقال
واختتمت “زامكه” مقالها قائلة لا تجعل هذا المقال يتوقف عندك، أرسله لكل من يعز ولا يعز عليك، فهناك شخص قد أهمل تحذيري هذا ولم يرسله حتى إلى 10 أشخاص فتحول إلى (عنز)، لذا انشر تؤجر جزاك الله خيرا.

التعليقات مغلقة.

135 تعليق

  • 135
    راكان فهد

    تعليق مخالف

  • 134
    غير معروف

    كاتبة *** ومن خلال الأسلوب والطرح والأسم تعرف من هي ؟؟

  • 133
    ابراهيموفيتش

    تعليق مخالف

  • 132
    321

    تعليق مخالف

  • 131
    لا افهمهم حقاَ

    استغرب من البعض الدولة حفظها الله الان يسرت الامور ووقفت مع شعبها الا ان بعض الاقلام تصر على التلميح للدين انظر كم مرة كتبت كلمة شيخ شيء غريب العداوة للدين لا افهمه حقاً

  • 130
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 129
    الذبياني

    تعليق مخالف

  • 128
    عزيز

    زامكة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجازيك على نيتك فيما كتبت وعلى اسلوبك في المقال إن خيرا فخير لك وإن شرا فشرا عليك .. اللهم آمين

  • 127
    دجال

    تعليق مخالف

  • 126
    دجال

    لاتستغرب من ذنب مجوسي ينافح عن اسياده ويتهمنا باالتشدد والكذب ع رسول الرحمه الكذب والخيانه يجري في دمه فهم من قتل الحسين رضي الله عنه والآن يتباكون عليه دجل ونفاق غير طبيعي لعنة الله عليهم كلاب تنبح

  • 125
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 124
    غير معروف

    الصحوة الأمريكية جعلت الناس على أستعداد لتصديق أي دجال أو رجل دين أو مدعي للعلم أو السحر أو الجن أو العين أو غيرها من الخرافات التي غرسوها في الناس طوعا وكرها وكلها سيفا مسلحا على رقابهم .

  • 123
    غير معروف

    (لا تقف عندك ؟ ربما أنك لست المستهدف ،، ارسلها لتصل للضحية الأحمق فتؤتي ثمارها) صدقت هذه طريقة الدجالين والكهنة ورجال الدين تخويف الناس من المجهول وأيهامهم بأن كل الحلول عندهم
    وحدهم

  • 122
    العمق

    اعتقد ان الدجال والساحر لا يطلق عليهم شيخ والدجال والساحر لا يأمرون بالصلاة لان الصلاة تحبط اعمالهم بس انا من خلال الموضوع وجدت دجال كبير اقحم كلمة شيخ في الموضوع يازامكة

  • 121
    الباشا

    ريهام زامكه انتي كاتبة ساخرة ساحرة ولستي مسحورة. رائعة باسلوبك بكل ماتحمل الكلمة من معنى 👍🏼👍🏼👍🏼 من يقرأ لكي لايمل ولن أجعل هذا المقال يقف عندي لأنك تستحقين الاشادة. تحياتي لكي يامبدعة

  • 120
    انشر تأثم !! ولا تقف عندك

    تجيك رسالة مدبجة طولها 5 متر والطعم والخيانة والخبث تجده في السطور الأخيرة

  • 119
    التفلسف

    تعليق مخالف

  • 118
    انشر تأثم !! ولا تقف عندك

    رسائل واتس ملغمة !! لكل حدث رسالة مؤججة تصاغ بخبث ودهاء

  • premium medal
    117
    أبو فراس

    ت 94 / المعذرة

  • 116
    كابتن كريم

    يا زامكة اقول وفري الحبر الى على الورق العالم في وادي وانتي في وادي تعرفي كفى لوكيشن

  • 115
    انشر تأثم !! ولا تقف عندك

    انشر تؤجر !! من أنت لتجعلها تقف عندك ولا تصل لغيرك ؟

  • 114
    انشر تأثم !! ولا تقف عندك

    ليس لديهم منشورات ومطويات كما في السابق !!! اليوم رسائل الواتس منشورات ومطويات هاربة من الرقابة

  • 113
    انشر تأثم !! وياك أن تقف عدك

    رسائل تحتاج لجهابذة لفك طلاسمها !!! تجد العامة يتداولنها بلا وعي

  • premium medal
    112
    الرحااال

    ت 108..حدد **** 💚

  • premium medal
    111
    الرحااال

    ت 103 و 104..هذا يدل ع ان عقل ورجاحة فكرك فوق الجميع..اشكرك عزيزي..وياليتهم يفهمون ويفقهون..لزال الهم والتشدد عن العالم اجمع..لكن ماذا نعمل وهذا هو قضاء الله..ونحن مؤمنين بقضاءه خيره وشره..تحياتي لك💚

  • 110
    انشر تأثم !

    الواتس أخطر وسيلة في يد الخونة ومروجي الشائعات الحاقدة على الوطن

  • 109
    انشر تأثم !

    الواتس الوسيلة المتاحة لنشر الخونة لخيانتهم لتفريق المجتمع وتأليب بعضه على بعض

  • 108
    غير معروف

    تعليق 104 يقول المثل (من يشهد للعروسة)

  • 107
    غير معروف

    (لا تقف عندك ؟ ربما أنك لست المستهدف ،، ارسلها لتصل للضحية الأحمق فتؤتي ثمارها)

    صدقت هذه طريقة الدجالين والكهنة ورجال الدين أن يا الناس من المجهول وأيام الناس بأن كل الحلول عندهم .

  • 106
    انشر تؤجر !! لزمة قديمة

    المشكلة في ***؟ *****

  • 105
    صريح

    الصحوة الأمريكية جعلت الناس على أستعداد لتصديق أي دجال أو رجال دين أو مدعي للعلم أو السحر أو الجن أو العين أو غيرها من الخرافات التي غرسوها في الناس طوعا وكرها .

  • 104
    فاعل خير

    ويريدون اصلاح المجتمع الذي شوهه حفنة من الناس في الفترات الغابره ولكن اقول لكم ياقلم الحقيقه ويارحال وبشر الصابرين الصبر من اجل ايصال علمك والنور الذي في قلبك الى هولاء القوم اكبر جهاد في الحياه

  • 103
    فاعل خير

    اكثر ناس في المرصد معجب في تعليقاتهم لانها صريحه وواضحه ومباشره دون مؤربه او تزيف هما الرحال وقلم الحقيقه وانا اشكرهم جزيل الشكر ان نفسهم طويل وصبرهم على الناس ليس له حدود يريدون للناس الخير والصلاح

  • 102
    سفرالشهراني

    اليست هذه التي كتبت مقالا وهي منبطحة او متبطحة كما ذكرت فلا غرابة ان تردها اتصلات من السحرة والمشعوذين .

  • 101
    غير معروف

    قال الله تعالى: (هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون)
    هذي الاية تجلطك يامها انت وقلم ورحال وهيما ثلاثي الخبت ومعرفاتكم

  • 100
    انشر تؤجر !! لزمة قديمة

    لا تقف عندك ؟ ربما أنك لست المستهدف ،، ارسلها لتصل للضحية الأحمق فتؤتي ثمارها

  • 99
    انشر تؤجر !! لزمة قديمة

    اليوم في الواتس لزمة (( لا تقف عندك ))

  • 98
    مها

    ٨٦ / منتحل اسمي

  • 97
    غير معروف

    86 – مها
    2018-07-18 11:03:14
    ام فراس مدري ابو فراس اش فيك يالدلخ تعادي الناس لازم تفهم ان ايامكم ولت وصحوتكم افلت اف هم
    مت بغيظك رحولة قلومة، الاسلام باقي رغم انوفكم

  • 96
    غير معروف

    لا تقلين ياريهام خفة عقل عن السنغالي أنا متأكد إنه ساحر**** .

  • 95
    غير معروف

    حصل لى نفس الشئ مع بعض الأصدقاء أردت أن اتصل على الساحر قالو لى ياخبل انت منسم انتظر والا أخبرنا والدك لكى يمنعك من ذالك لن نذهب معك مرة أخرى قلت لهم لا لا لاتخبرو ابى بذالك

  • 94
    غير معروف

    ت 93 انا لم اعترض انا اؤيدك لانها تكتب رهام وليس ريهام

  • premium medal
    93
    أبو فراس

    ت 87 / كلاهما صحيح رهام أو ريهام لا يحق لك أن تعترضي لمن يكتبها هكذا رهام نحن كذلك عرب مثلك كما تقولين

  • 92
    بدرساري

    مع أني أحب أسم مها كثيراً لكن أثارني تعبيرك أيام الصحوه أفل وهل نحن في زمن الغفله قال صلى الله عليه وسلم (لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خذلهم حتى يأتي أمرالله) فلا تقتري بماحصل لكن

  • premium medal
    91
    الرحااال

    ماعندك الا الدجه..**** 💚

  • premium medal
    90
    الرحااال

    تعليق مخالف

  • 89
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    88
    الرحااال

    سبحان الله..لو تلفون العالم..وتجلسون مع جميع البشريه من طوائفهم ودياناتهم،والله ان تجد الا طائفة يستتاب او يقتل من يسألك ويكثر من الأسأله،ماركه مسجله لهم في البحث عن تكفير الغير وضياعهم من رحمة الله💚

  • 87
    نحن ابناء العرب

    تعليق مخالف

  • 86
    مها

    ام فراس مدري ابو فراس اش فيك يالدلخ تعادي الناس لازم تفهم ان ايامكم ولت وصحوتكم افلت اف هم

  • 85
    مها

    ما اعذبك يا زامكة وما اعذب اسلوبك

  • 84
    غير معروف

    مقال ساذج فارغ من المعاني

  • premium medal
    83
    أبو فراس

    ت 81 الرحال الإيراني أبو تقية / أيهما أفضل في دينكم يا الله أو يا علي أو يا حسين ؟؟ انتبه كن كرارا ولا تكن فرارا كالعادة ؟؟؟

  • 82
    شيخ مزيون

    بياعين الوهم يستغلون السذج من العوام دوم .

  • premium medal
    81
    الرحااال

    فروسي حبيبي..ممكن عندي انفصام..لأني اذا جلست خلف واحد ينابح ويبكي..ابكي معاه مصدق انه متألم ع حال الفقراء..من يخلص من نباحه..امشي وراه القاه يضحك..بعدها اضحك معاه..ايش الحل فديتك..انت صغير لكن فله 💚

  • premium medal
    80
    أبو فراس

    ت 72 الرحال الإيراني أبو تقية / يقول هذا الدجال عن قلم الحقيقة أبو تقية لا ينطق إلا بالحق ؟؟؟ كذبت والله الذي لا ينطق إلا بالحق هو رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم

  • 79
    إستشاري صح

    هذا الأفريقي السنغالي المتصل عليك يا زامكة ليس شيخ و يشبه تماماً بعض من يسمون أنفسهم شيوخ ويقدمون فتاوي تخالف ما اعتاد عليه الناس وهم ليس أهل للإفتاء وغير مصرح لهم القصد عرض الدنيا .

  • premium medal
    78
    الرحااال

    ت 73..كويس نكته..احسن من الي ينابح بعشرين مكرفون وجالس يبكي الي حوله بالغصب..وبعدها يركب سيارته الجديده الفارهه..ولا كأن شي صار..ع الاقل انا اضحكك فديتك..مابكيك نفاق وكذب ودجل 💚

  • 77
    فاعل خير

    صحيح ان الشيعه لديهم دجل ودجل كبير ولكن مايوجد لدينا حطم الشيعه والسحره فلدينا دجالون زيهم ويتنافس دجالونا ودجالوهم من يقدم اكبر دجل ممكن يعني يتحدون بعضهم من يقدر يدخل فكره مستحيله في عقول اتباعه

  • premium medal
    76
    أبو فراس

    ت 67 الرحال الإيراني أبو تقية / ألم أقل لك من قبل عندك انفصام وانفصال عن الواقع نحن نسمي معممي الرافضة بالطواغيت مثل الطاغوت الخميني والطاغوت حسن الشيطان والطاغوت اللي أبوه باقر ؟؟ لعلك فهمت الآن ؟؟؟

  • 75
    إستشاري صح

    كيف عرف رقمك هذا الإفريقي يا زامكة ؟!
    اعلمي إن هذا الإفريقي السنقالي ليس شيخ هذا ساحر أو نصاب مبتز … نرجوا عدم خلط الأوراق اذا كنتي كما تقولين لست ساذجة ولابلهاء ولا ناقصة عقل .

  • premium medal
    74
    الرحااال

    حلوه..انصرف يابو فراس..ايش دعوه صار فروسي ماهو بشر..خفوا عليه..عاد كله صغير 💚

  • 73
    غير معروف

    الرخاااال – ليتك ساكت ياخوي تعليقاته نكته .. ياليت ماتعلق ماعندك والله شي بس بربره ع الفاضي

  • premium medal
    72
    الرحااال

    صدق قلم الحقيقه وكذبت يافروسي..لا ينطق قلم الحقيقه الا بالحق..لا يخاف في الله لؤمة لائم..الله يحفظه ويحفظ والديه من شر المتشددين 💚

  • 71
    غير معروف

    اعوذ بالله من شياطين الانس والجن انصرف انصرف يا ابو فراس ان كنت عاشق او عارض فعليك من الله ما تستحق انصرف الى قبيلتك والى بني جنسك عاجلا

  • premium medal
    70
    الرحااال

    فروسي..اسمها ريهام ماهو رهام..حبيبي انت 💚

  • 69
    hima

    روحي ياشيخة ريهام زامكه,الله يسعدك ويكفيكي شر الحسد والنكد والمتشددين,مقال من ذهب ويشفي الغليل,من الدجالين المتشددين لابارك الله فيهم,ننتظر المزيد من ابداعك يابطله,وفقك الله.

  • premium medal
    68
    أبو فراس

    يا ناس لماذا تستغربوا من قصة رهام زامكة ؟ قلم الحقيقة أبو تقية صاحب 41000 ألف تعليقا قال قبل 20 يوما تقريبا قال من يشرب لبن المراعي له أجر عظيم ويعتبر إنسان وطني والعكس بالعكس في نظر قلمنا آسف قلمهم ؟

  • premium medal
    67
    الرحااال

    صحيح فروسي اذا تركتهم بصير عاقل..شكلك مجربهم وبعد ماتركتهم صرت رجال 💚

  • 66
    حندر

    تعليق مخالف

  • premium medal
    65
    أبو فراس

    ت 60 الرحال الإيراني أبو تقية / صدقني عندك انفصام وانفصال في الشخصية بسبب جلوسك وعكوفك ومكوثك عند معممي الرافضة اتركهم وبإذن الله سوف تكون رجلا سويا عاقلا ذو تفكير راق مثل أهل السنة والجماعة هيا ابدأ

  • 64
    غير معروف

    ي عراس .ي عراس..ههههه

  • 63
    غير معروف

    42
    ت 39 الرحال الإيراني أبو تقية / أتمنى أن تجاوب على سؤالي وأن تكون كرارا وليس فرارا كالعادة س- هل يعتبر حزب الشيطان في نظرك الثاقب إرهابي ؟ انتبه كن كرارا ولا تكن فرارار…طيب يام فراث ***

  • 62
    زائر الليل

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    رحول وقلوم ***وخنبقتكم خيطي بيطي

  • premium medal
    60
    الرحااال

    اهم شي انك فهمت حبيبي..القصد في بطن الشاعر 💚

  • 59
    غير معروف

    الرحال (يحث) اقرأ تعليقك واوري اخواني الصغار يضحكون

  • premium medal
    58
    الرحااال

    المتشددين..سبب تخلف الأمه..ولا عجب ان يتكسب بالدين المال..وليست غريبه عليهم وهم كسبوا الملايين والقصور والفلل..ويتباكون ع الفقراء وغيرهم السذج يتباكون خلفهم مصدقين دموع التماسيح..يبكي ع وسادة نعام!!💚

  • 57
    غير معروف

    51 – الرحااال تقصد والا ماتقصد ماحد دري عنك يا***

  • 56
    فهد الشريف

    زامكه ؟؟؟؟ ماعندك شي تتحفينا بيه غير الاسطوانه المشروخه هذي الي الطفل يعرفها سويتي فاهمه مره وحده ههههههه انتي باي عالم عايشه الناس مفتحه ومتعلمه واهم من كذا مؤمنه يازامكه

  • premium medal
    55
    الرحااال

    يالله فروسي..ايش هيا القصه الي سمعتها..اخلص ورايا فلم سينمائي باقي عليه 10 دقايق يبدا..حبيبي فروسي روح الماما 💚

  • 54
    غير معروف

    الحوثيين عبدة الريال ملاعين والدين حثالة الفرس المعممين اهل العمائم السواء المتسخه القذره باعوا الارض والعرض والشرف والكرامه لاجل المال

  • 53
    غير معروف

    ياليت الرمل (يحث)عليكم رحول وقلوم

  • premium medal
    52
    الرحااال

    اقصد تعليق 38 ل تعليقي السابق 💚

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    شلحاط

    تعليق مخالف

  • 47
    N

    مسهورة هذا بالله مقال وهذه كاتبه ههههههههههههه يازينك ساكته

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    غير معروف

    ضيعت دقيقتين وانا أقرأ موضوعك

  • premium medal
    44
    الرحااال

    ت 28..يعني انك صايدها..تحفها شياطين الانس والجن..تعبير مجازي يا*** لما سوف تذكره في روايتها ل القصه..ايش عنده كارلوس 💚

  • 43
    غير معروف

    ***داخلين ويسبون

  • premium medal
    42
    أبو فراس

    ت 39 الرحال الإيراني أبو تقية / أتمنى أن تجاوب على سؤالي وأن تكون كرارا وليس فرارا كالعادة س- هل يعتبر حزب الشيطان في نظرك الثاقب إرهابي ؟ انتبه كن كرارا ولا تكن فرارا

  • 41
    بلس 2

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    الساحر

  • premium medal
    39
    الرحااال

    عاد انت يافروسي خبره في قصص الاطفال..عطنا واحده منها حبيبي 💚

  • 38
    زامك

    *** تقول …ذات ليلة تحفها مجموعة من شياطين الإنس والجان، كنت ساهرة مع مجموعة من صديقاتي، وقد كنت مُتجلية ومُنطربة ومنشرحة الصدر والخاطر، أسامر الليل ويسامرني !!!!!!

  • 37
    ابو عبد الله

    الأولى أن تقرأ المعوذات ثم ولايفلح الاحر حيث أتى

  • premium medal
    36
    الرحااال

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    أحد المعلقين أبتلاه الله بكره الآخر. اللهم أصلح حاله.

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    مقال أصاب عدة عصافير بحجر واحد. إبداع.

  • premium medal
    32
    أبو فراس

    لو يعلموا طلاب المرحلة الابتدائية بقصص رهام زامكة لتواصلوا معها على مدار الساعة حقيقة قصصها قد وقد يستفيد منها الأطفال خاصة عند النوم والكبار في حالة الغضب

  • 31
    غير معروف

    الحوثي قذاره جائت من منبع قذر ونتن وهو بطن الشيعه المليء بالقذارة والنجاسه

  • 30
    مـــــاستر

    انا كنت اسأل نفسي هل فيه ناس ممكن يصدقونهم الان تأكدت انه مستحيل احد يصدقهم تدرين لية ايتها الكاتبة عشان انتي *********

  • 29
    غير معروف

    عند الشيعة الروافض أكل الجُبن مكروة إلا إذا كان معاه الجوز هههههههههههههههههه

  • 28
    حنش بن غرامه

    الكاتبه المبدعه (زامكة ) ***واصلي ابداعك وانثري شذا قلمك

  • 27
    غير معروف

    تسعة اعشار دين الرافضة كذب سمعتوا عن نبي المشمش ….ههههههههه عند الرافضة موجود

  • 26
    غير معروف

    من عجائب المتعه عند الشيعة الروافض لكي يكون الخادم سواء هندي او باكستاني او أي جنسية محرم لربة البيت أن يعقد متعه على صاحبة البيت أو بنتها الصغيرة لمدة ساعتين
    ههههههههههههههههههههههههههههه اي دين هذا

  • premium medal
    25
    الرحااال

    هل تعلمين عزيزتي ريهام لماذا غضب..لأنك اسمعتيه اغنيه التي في نظره انها هي التي سوف تدخله النار..اما الكذب والنفاق والدجل والشعوذه..امرها هين و ان الله غفور رحيم..هذا هم المتشددين..يصغرون الكبائر 💚

  • 24
    غير معروف

    الشيعة الرافضة يأكلون غائط ويشربون أبوال أئمتهم ويتبركون بها (ويش خليتو للمجوس عباد البقر)

  • 23
    عااشق الجورري 🌺

    ابو عراس خل قصص أمك لك ..مانبغاها 😆😆😆😆

  • 22
    ريم

    بصراحة مقال دون المستوى ولا يرقى ****لو هكذا ستكون الكتابة هنالك افضل

  • 21
    غير معروف

    يادجال لا تعتقد دين الروافض إنهم
    أهل المحال وشيعة الشيطان
    إن الروافض شر من وطئ الحصى
    من كل إنس ناطق أو جان

  • 20
    احب جوك

    الجلسة جميلة والليل طويل ناقصة شراب فيمتو ومكسرات و كل عناصر الوناسة فيه من ذكاء و غنج وشياطين الانس والجن ومطربة ومنشرحة الصدر والخاطر،

  • 19
    المااااضي

    هههههههههه شخص تحول عنز لأنه لم يرسل الرسالة ل10اشخاص ..حركات صحونج الاخونج 😆🤣🤣

  • premium medal
    18
    أبو فراس

    والله عندي قصص كثيرة للوالدة حفظها الله هادفة ومفيدة وذات طابع ديني هادف وفيها العبرة ويستفيد منها الصغير والكبير وليست من نسج الخيال ) أفضل من ليلة تحفها مجموعة من الشياطين كما تقول أختنا رهام زامكة

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    فتى الجنوب

    تعليق مخالف

  • 15
    احب جوك

    جاهزه بس يبلها شوي توجية تصير اخر كلام ولها مستقبل جميل يا جميل

  • 14
    غير معروف

    هههههههههههههه خطير هالمقال

  • 13
    احب جوك

    بنت وتحب الاستطلاع ممتاز عادي تتصل وتسولف وهي ذكية لست ساذجة ولا بلهاء ولا ناقصة عقل ذات ليلة تحفها مجموعة من شياطين الإنس والجان، و مُتجلية ومطربة ومنشرحة الصدر والخاطر، أسامر الليل ويسامرني يسلام

  • 12
    غير معروف

    انتي مافهمتي هو قصده يقولك يامسهورة لاتسهري برا******

  • 11
    الحارثي

    الكاتبة تصلح تألف كتاب جديد من ألف ليله وليله العنوان فيه سجع والقصه فيها درامى تتماشى مع واقع حالنا من عروض الابل هههههههه .

  • 10
    أحمد

    كاتبة مبدعة كعادتها

  • premium medal
    9
    أبو فراس

    تقول الكتابة ولعل قصتهامن نسج الخيال تقول ذات ليلة تحفها مجموعة من شياطين الإنس والجان؟كيف لا تحفها مجموعة من شياطين الإنس والجن وأنت **** أين قراءة كتاب الله في تلك الله لكي تطرد الشياطين

  • 8
    غير معروف

    ايوه يابنت زامكه

  • premium medal
    7
    أبو فراس

    القصة فيها بهارات كثيرة جدا حقيقة أصابتني بالغثيان والاشمئزاز الهدف منها حب الظهور والشهرة

  • 6
    غير معروف

    الذي ينجرف وراء العلمنة والتغريب ساذج وابله وليس لديه عقل اصلا

  • 5
    غير معروف

    بلدنا ناشيء ينمو بسرعة ثلثا شعبنا شباب نحتاج عقول وايادي صادقة عبقرية تساعد القادة بالافكار المبدعة ويطلع لنا بعض الكتاب بمواضيع تافهة لو عندنا 9999 كاتب متل عمتنا زمكة لن يستفيد مجتمعنا

  • 4
    شيخ أعالج

    قد يكون يارهان صدق بانك مسهورة و سهرك في بين نمل وأثر إليك السهر وجعلني تحبين السهر راجعي نفسك

  • 3
    النابلسي

    ما يحتاج تقولي انك ساذجه ولا بلهاء ولا ولا .
    ***

  • 2
    المرزوق

    مبدعه ومحترفه…تستحق الاشادة.

  • 1
    ريهام زامكه: لست ساذجة ولا بلهاء ولا ناقصة عقل

    لكنك تحتاجين لدروس تقويه في الاملاء و اللغه العربيه لتصححي كتابة اسمك الى ~ رهام ~ وتفهمي معناه في اللغه … وهو المطر الخفيف .. او .. الديمه