الرئيسية / نجل المستثمر “الغامدي” المحتجز في مصر يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة!

نجل المستثمر “الغامدي” المحتجز في مصر يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة!

نجل المستثمر “الغامدي” المحتجز في مصر يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة!

صحيفة المرصد: تحقق شرطة المنتزه بالإسكندرية بمصر في دوافع وظروف احتجاز المستثمر السعودي مبارك علي الغامدي، إثر تعرضه لحالة نصب، طبقا لنجله المهندس عبدالرحمن، الذي قال إن والده المسن (85 عامًا) يعاني من أمراض عدة منعته من الحركة ومتابعة مصنع للمياه الصحية أنشأه عام 2004 بمنطقة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.
صحة البيئة
وأضاف أن المصنع أغلق أبوابه بقرار من صحة البيئة بسبب تقاعس العاملين، الأمر الذي دفع والده إلى إبداء رغبته في بيع المصنع أو تأجيره لمن يستطيع متابعته. وزاد: “اشتريت المصنع من والدي في 21/7/2015، ولعدم تفرغي لمتابعة المصنع وقتذاك طلبت منه مواصلة متابعته”.
ثلاثة أشهر
وتابع في وقت لاحق دخل “ع” (مصري الجنسية) وأبدى رغبته باستئجار المصنع لمدة خمسة أعوام، وبعد مفاوضات استمرت نحو ثلاثة أشهر تمكن من كسب ثقة والدي واتفق معه على توقيع عقد استئجار للمصنع، وطلب من الوالد أن يكتب العقد باسم شريكه (ف)، فلم يمانع الوالد لأنه كان تلقى وعدا بأن التعامل سيتم شخصيًا معه، وأن الشريك مجرد واجهة. وتم الاتفاق بأن يحضر المستأجرون للمصنع للتوقيع على عقد الإيجار في 10/1/2016.
عقد الإيجار
وفي الموعد المحدد حضر المدعو “ع”، وقدم الأعذار لعدم تمكن شريكه من الحضور، وطلب من الوالد أن يمنحه نسختي عقد الإيجار ليقوم شخصياً بتوصيلهما وتوقيعهما ثم إعادتهما لإكمال التوقيعات”، بحسب “عكاظ”.
شهادة مصدقة
وأكد أن والده وقع على جميع الصفحات، وأخذ الطرف الثاني نسخة ومنح والده نسخته ثم طلب تفويضًا يمكنه من إدارة المصنع، إلى جانب شهادة مصدقة عن صحة توقيعه في البنك، وهو ما حدث بالفعل، وعقب ذلك غادر والده عائدا إلى السعودية، وجاء المدعو “ع” نيابة عن شريكه لاستلام المصنع ومعداته وتجهيزاته ومستنداته وأصول التراخيص والتصاريح بحجة تجديدها لإعادة افتتاح المصنع. وكان ذلك بحضور محامي المصنع وعدد من العاملين فيه.
الشهر العقاري
وأضاف عبدالرحمن “بعد حضور الوالد إلى الشهر العقاري بمدينة السادات، قام موظف في ذات الجهة بالتلاعب في الأوراق، واكتشف الوالد أن لدى المدعو “ع” عقد بيع مزيف للأرض ومباني المصنع، وعقد بيع آخر لأرض ومباني المصنع بين المدعو “ف” والمدعو “ع” بتاريخ 28/1/2016، إضافة إلى توكيل بالتنازل والبيع بتاريخ 21/5/2016، فأقام والدي دعوى تزوير وتزييف، ودعوى أخرى ضد موظف الشهر العقاري وضدهم جميعا بتزوير الوكالة”، وأضاف أن والده اكتشف لاحقا أن “ع” سرق معدات وتجهيزات من المصنع، كما عمل على نقل وكسر خزنة المصنع وسرقة محتوياتها، فأقام دعوى ضد الاثنين.
محتويات المصنع
كما قام “ع” بسرقة محتويات المصنع، واستراحته، ومبالغ مالية كبيرة بالدولار وبالريال السعودي. وقال إن والده مسجون في قضية كيد وغش تجاري وأن وضعه الصحي متدهور.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

85 - حضرمي معتق
2018-07-21 02:12:35
40 - اليوم الجمعه----- ههههههههه اضحكتني اضحك الله سنك ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
84 - ظامي اليل
2018-07-20 22:41:08
المصريون ازعجونا.استثمر في مصر.على جميع قنواتهم. وهذه النتيجه.نصب واحتيال.
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
83 - راكان فهد
2018-07-20 20:53:31
راح نقول ونبقى نقول وطننا وشعبنا اولى بالاستثمار والتجاره فيه من هالمستعربين الحاقدين اللي مهما عطيته وعطيته وعطيته يبقى عدو لك ويكرهك ويحقد عليك ويسرقك ويقطك ف السجن بعد.
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
82 - راكان فهد
2018-07-20 20:45:20
Prokly تعليق 4 هلحين المصري يتعنصر ويقول مصر للمصريين وانت منبطح له وتقول مصر لكل العرب وعيوننا لكم اصلا مصر تبقى خطر على كل غبي يستثمر فيها سواء سعودي او غيره بسكم انبطاح لناس تكرهنا وما تبينا.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
81 - المعلم شعبان
2018-07-20 20:44:59
كان جلست بالباحه ولا المندق وش موديك مصر مصر تبغى الي يرش 24 ساعه ماتبغى باحضرم ياكل ولي حوله ذابحهم الجوع ولي يسوي نفسه جلده في مصر ينضفون جيبه غصب والمثل يقول الي مايرضى بالحمى يرضى بالفاضه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
80 - زمن غابر
2018-07-20 19:49:51
وش أخبار النادي الأهلي المصري.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - اااا
2018-07-20 18:03:54
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - دموع المصريين الكاذبه
2018-07-20 17:57:47
المصري يبيعك في لحظه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
77 - زائر
2018-07-20 17:32:53
المثل يقول : يامن يـبـيـع الـمويه في حارة السقايين ..... الغامدي توقع إن إسلوبه راح ينجح على المصريين.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - الوليد
2018-07-20 17:17:03
كل من يريد الاستثمار خارج المملكة هذا مصيره ليش ما ماستثمر في بلده ابوك شاطر وشطارته ما تجي شيء مع شطارة ابو صرة نصابين وانت وأبوك عارفين بأوضاعهم انا نفسي أعرف ليش الاستثمار في الخارج ؟؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
75 - ابو هاني
2018-07-20 16:59:29
من يثق في مصري لا عقله له
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
74 - مريم ندى
2018-07-20 15:34:41
اللهم لك الحمد، فيه عاقل يستثمر في مصر ،هناك جميع الجهات الرسميه تقف مع المصري ضد الأجنبي حتى لو كان المصري نصاب وحرامي،بلد مافيها عداله ولاقانون، ***
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
73 -
2018-07-20 14:58:09
مصر الآن مرتع للخراب ** أنصح بعدم السفر لهذه الدولة والاستثمار فيها ولو كان محل صغير لبيع الطعمية
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
72 - منصف
2018-07-20 14:43:34
الموضوع فيه حلقات مفقودة، وإلا فهو يكسب من سنوات ولابد من سماع جميع الأطراف، ولو أن المستثمر في مصر لا يربح الملايين من الدولارات من استثمر فيها ولكن الإنصاف عزيز، اللهم أظهر الحق ورده لأهله.
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
71 -
2018-07-20 14:23:02
40 ايه بالحيل صدقتك***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - سابق
2018-07-20 14:05:11
اللهم لاشماته وش وداك مصر من الاساس هم نصبوا علينا في ديارنا وانت رحت تسعى لهم برجولك جتني برجليها ياويلي عليها
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
69 - مصري
2018-07-20 13:34:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - ابومضعب
2018-07-20 13:34:15
‏نصيحة إلى أي مستثمر صادق أن شفت ‏الرشوة منتشرة في البلد التي ترغب في الاستثمار أبعد عنها ‏ ‏وخصوصا الأمن يرتشي . حط رجلك
لا يعجبني(1) اعجبني(13)
67 - Yahoh
2018-07-20 13:24:58
أحنا نشاهد المسلسلات المصرية وما نستفيد منها ‼️ وصح لسان اللبنانية اللي حكموها 8 سنوات
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
66 -
2018-07-20 13:21:47
***استثمار في مصر دول بيسرقوا الكحل من العين شويت نصابين وحرميه
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
65 - ههههه
2018-07-20 13:17:59
والخنبوقه وبرق وش وضعهم ههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
64 -
2018-07-20 13:12:52
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - عابد سالم
2018-07-20 13:04:56
اتوقع ولا أتهم أن في الموضوع إمرأة مصرية قريبة* إما زوجة أو سكرتيرة بمعنى أن مايربطه بها علاقة شرعية ولكنها خانت الأمانة والله أعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
62 - مراقب عام
2018-07-20 13:00:34
( ‎‎إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما) اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد ﷺ وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
61 - المصريون اساتذة في تلك العمليات
2018-07-20 12:55:06
ماسلمنا من نصبهم في بلدنا فكيف سنسلم منهم في بلدهم
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
60 - من التجارب والدراسة
2018-07-20 12:52:15
القوانين المصرية مع هؤلاء النصابين والمخادعين وعليه يجب الحذر والحذر والحذر
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
59 - لعبوا على الكبار
2018-07-20 12:50:39
في مصر فكيف ستكون الحال بمستثمر صغير نشاهد خداع امثاله بالآلآف
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
58 - مصر بلد ****
2018-07-20 12:47:52
استغرب بالرغم من ان هناك حالات لاتعد ولاتحصى من عمليات النصب والاحتيال ومع ذلك يضل السعوديون يحسنون الضن في الاجانب
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
57 - زائر
2018-07-20 12:40:07
رقصني ياقدع بلدك اولى بمشاريعك وفلوسك ياحبي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
56 -
2018-07-20 12:35:48
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - beIn
2018-07-20 12:21:13
وش وداك للمصريين ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
54 - مصراوي
2018-07-20 11:58:50
من استثمر في غير داره قل مقداره
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
53 - مصري
2018-07-20 11:44:04
مصر تمنح المستثمرين الارض مجانا تشجيعا لاقامة المصانع وخلق فرص عمل بعض المستثمرين يسوى شكل صورى وبعدين يبيع المصنع بالارض بملايين وهو مادفع قرش واحد فيها
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
52 - ابن الوغيده
2018-07-20 11:33:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - مصري
2018-07-20 11:32:43
مش عايزين حد ييجي عندينا مصر للمصريين
لا يعجبني(5) اعجبني(7)
50 - الرائد
2018-07-20 11:17:37
لوكان عمل المصنع في الباحه كان افضل له صدق من قال من خرج من داره قل مقداره
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
49 - غابش بن غبوش إل غويبش
2018-07-20 11:10:30
الله لا تجعل الدنيا أكبر همنا والله يعينك
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
48 -
2018-07-20 11:05:48
اعرف اثنين في الشرقيه استثمرو في مصر واحد انقتل هناك على يد زوجته المصرية واهلها لسرقة أملاكه والثاني انخطف ودفع فديه اي بيئه صالحه للاستثمار هناك اوه والثالث أتنصب عليه وفلس
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
( عدد التعليقات 31,179 )
47 - إنسان منصف
2018-07-20 11:03:36
القصه مازالت غامضه،،،،،،لم افهم لم دخل السجن،،،،،،،،🙏
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 - سلام
2018-07-20 10:59:49
40 واضح كلامك واالدليل هذا المسن ههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 -
2018-07-20 10:57:32
القانون لايحمي ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 -
2018-07-20 10:52:57
المصارية ذمتهم واسعة يبيعونك في لحظة عين و مالهم أمان إلا من رحم الله وهم قليل
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
43 - صح
2018-07-20 10:38:24
ت 40 صح والله ذكرتني بعم سعيد ايام زمان كان فاتح بقاله في الحاره ونشتري من عنده البارد بنص ريال كانت ايام حلوه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - غصن اخضر
2018-07-20 10:38:13
فيه سعوديين مستثمرين كثير في مصر وخصوصا في العقار وجميع حقوقهم محفوضة وهذه حالة نادرة والسبب إستغلال سن المستثمر وثانيا عدم متابعة العقود وتثبيتها في مكاتب معترف فيها
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
41 - محمد الغامدي
2018-07-20 10:21:56
وش ودك ياولدي عند المصاريه كان جيت الباحه وسويت المشروع فيها . ماكان أفضل لك.. هالحين حصللني حتى تاخذ حقك محاماه وغثى وياليل ماطولك . تستاهل
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
40 - اليوم الجمعه
2018-07-20 10:01:09
صلي على النبي انت وهوه مسوين فيها ابو الفهيمه هذا غامدي ما بينضحك عليه وبلاشي تغلبو انفسكم بكتر الكلام وماشاء الله بني غامد تجار شاطرين وفي كل دوله ومدينه وجاره ويمكن تلاقيهم في سطح القمر
لا يعجبني(4) اعجبني(8)
39 - قول الحق
2018-07-20 09:57:51
يقولون مصر ام الدنيا .. وأنا أقول مصر أم***
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
38 -
2018-07-20 09:32:25
القانون لا يحمي******
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
37 -
2018-07-20 09:31:12
85 عاما ومتهم ب13 قضية كما ذكرت السفارة يالله حسن الخاتمة . بعد هذا العمر المفروض يريح في وطنه ويكتفي بما عنده
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
36 - مسفر
2018-07-20 09:31:00
الشايب له ثلاثين سنه في السوق المصري رد على الي يقول اقضب ارضك انت شايب يعني كان في الخمسين من عمره يوم راح الامور تغيرت الان عن زمان اصبحت البلطجه شرعيه وكل يسرق من الاخر فرج الله هم الشايب وولده
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
35 - ابو مشعاب
2018-07-20 09:22:39
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - ابو مشعاب
2018-07-20 09:16:18
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - دندش
2018-07-20 08:51:06
الله واكبر عليك ***تبي تلعب مع الفراعنه الحين لو سلكت مع ابوك وكسبتم ملايين ماكان سمعنا لك صوت لكن خسرت وقمت تتشكى !***
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
32 - غازي بن شبيب
2018-07-20 08:47:33
للاسف جميع الدول العربيه غير امنه للاستثمار خصوصا مصر لبنان سوريا فإما غش ونصب وسرقه او اختطاف وابتزاز بالرغم من حاجتهم للاستثمار الاجنبي لكن قوانينهم والفساد الاداري والمالي والحكومي يشكل حاجز كبير
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
( عدد التعليقات 3,770 )
31 - ابونواف...
2018-07-20 08:26:15
لأحد يستثم في دولة عربية خصوصاً المشهورة بالنصب والاحتيال
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
30 - العمده
2018-07-20 08:16:31
ياجماعة الخير التعميم لغة الجاهل لايمكن اعتبار شعب أو أمه انها جميعا سيئه ومجرمه كل بلد فيها الطيب وفيها السيئ والنصب والأحتيال له أسباب منها الثقه الزائدة والمال السائب يعلم السرقه .احذرو⁉️
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
29 - توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟
2018-07-20 08:03:29
تدخل السفارة بين الغامدي والمصري راح يحل المشكلة إن شاء الله ...
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
28 -
2018-07-20 08:00:31
طيب هذا طرف أول لا زم نسمع الطرف الثاني
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
27 -
2018-07-20 08:00:18
في اخر عمرة يبني مصنع وفي بلد بعيد ولا يستطيع ادارتة ولا أبنائة ... بالتأكيد سوف تكون هذة قصة نهايتة فلماذا الحسرة
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
26 - ابوسلطان العنزي
2018-07-20 07:37:43
فيه حلقه مفقودة في الموضوع في النهاية مصري طاح بغامدي***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
25 -
2018-07-20 06:56:19
احد يصدق مصارية
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
24 - واحد ونص
2018-07-20 06:55:18
يستاااااااااااااهل
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
23 - محمد الغامدي
2018-07-20 06:53:43
****غامد الهيلا تاجروا في السعودية وأصبحوا واجهة مشرقة وعملوا في كافة المجالات وأبدعوا وخدموا وطنهم وانت وأبوك *** . والمصارية *** معروفين
لا يعجبني(3) اعجبني(8)
22 - عزالدين أيبك
2018-07-20 06:52:35
هل مصر بلد صالح للإستثمار الجواب : لا ، لأسباب كثيرة منها : بنية تحتية متهالكة ، نظام إداري عقيم من مخلفات الدولة العثمانية ، فساد ورشوة ومحسوبية وفهلوة ونصب وإحتيال أصبحت صفات أصيلة لهذا الشعب ...
لا يعجبني(1) اعجبني(15)
21 -
2018-07-20 06:50:22
والى هذه الدرجة انت ووالدك ***..ثم الأمور ليست واضحة وهناك فجوات وزوايا مخفية في الواقعة..لا بد من توضيحها
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
20 - د
2018-07-20 06:50:00
نشوف السلطات المصريه هل ستتعامل مع الموقف كما تعاملت السلطات السعوديه مع الحاجه المصريه الي ضحكو عليها وحطولها مخدرات في الشنطه
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
19 - نصيحة
2018-07-20 06:45:34
اي مصري حتى لو هو طفل يلعب مع ابنائك وعلم ابنائك ان هذا الطفل ينصب عليك ، نصابين و عديمي الأمانة ، مرة ببرنامج خواطر حطو فلوس نهبوه الفلوس و فوقها يتبجح و يقول دي فلوسي و يحلف ، انتبهو من بص حضرتك
لا يعجبني(1) اعجبني(16)
18 - الحربي
2018-07-20 06:39:29
ابوك يا باشا مالهش حال لاكن بص معيا وخلها علي يعطيهم المصنع والخزنه ويروح السعوديه ويصبر شويه وحقه يجيه الى بيته وعليه ربح كمان ماتزعل ياباشا حق علينا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - ليه ما استثمرت في السودان ابرك من ارض العفانه اشرب يلاء
2018-07-20 06:37:10
يستاهل من يثق فيهم يستاهل ما يجيه وزراء وامراء وتجار غيرك راحوا ضحية اغلب المصريين تاجر واستثمر في الصومال ولا تستثمر في مصروكانك رميت اموالك وحلالك وكل شي لك في النار وكان غيرك اشطر بلاد اغلبها نصب
لا يعجبني(2) اعجبني(19)
16 -
2018-07-20 06:27:35
مصر نصب واحتيال وابتزاز ومعاملة سيئة وانحياز في الأحكام وحتى القضاء عندهم والأمن كلهم يتآمرون على الغريب لكي ينهبوه خاصة السعودي أو الخليجي.
لا يعجبني(0) اعجبني(24)
15 - سعد
2018-07-20 06:26:35
تعليق 1 وتعليق 9 ماهو مصري هذا من اعداء الاسلام والمسلمين معروفين***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
14 - A.awad
2018-07-20 06:21:03
اللي يتعامل مع المصريين أو يستخدمهم كعماله لديه تكون لديه الرغبه في الغش في تجارته أياًكانت والمصري هو أكثر البشر إقدام على الغش والتدليس ويسهّل أداء مهمة الغش .....؟؟؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
13 -
2018-07-20 06:20:22
احتمال يكون معلق ما ليس مصرياً ويريد اثارة الفتنه والعنصرية والكراهية ؟ اشك . والله اعلم
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
12 - ⛔️
2018-07-20 06:17:37
لماذا هؤلاء وامثالهم لايفهمون ان هالبلد غير صالح للاستثمار والتجارة فيها_أتمنى الابتعاد عنها تجارياً وسياحياً
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
11 -
2018-07-20 06:15:54
الدنيا يجري بها الواحد وكم بيعيش 85 ارحم نفسك اقضب ارضك التجاره حركه و
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
10 - وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان
2018-07-20 06:14:06
1 وهل هذا جزا الذين يستثمرون عندكم ويوظفون جماعتكم ان كنت انت مصري صحيح؟؟خير تعمل شر تلقا
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
9 - مصري
2018-07-20 06:11:23
٤ / مش عايزين اجانب احنا عايزين وظائف القطاع الخاص تتمصرن
لا يعجبني(3) اعجبني(9)
8 - صالح باشا
2018-07-20 06:09:06
يرجع حقك ان شاء الله و السفارة اصدرت بيان بهذا الشأن
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
7 -
2018-07-20 06:07:13
جزاة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - سلطان
2018-07-20 06:01:50
من خرج من داره قل مقداره اللع يشفى الوالد حسبي الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
5 - مواطن ١
2018-07-20 06:01:17
حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
4 - Prokly
2018-07-20 05:57:01
تعليق ١ مصر ام الدنيا وارض الكنانه وماللعرب غنى عنها بس انتو تركو النصب والاحتيال واكل مال الناس بالباطل وعيونا لكم
لا يعجبني(7) اعجبني(13)
3 - صالح الاحمدي
2018-07-20 05:55:36
85 سنة خلك بديرتك وبين أهلك واحفادك واستثمر فيها بدل ما تضيع فلوسك في بلد مشهورة بالنصب والاحتيال
لا يعجبني(2) اعجبني(14)
2 - Prokly
2018-07-20 05:51:45
موب قادر اقتنع مصنع خسران ومسكر كيف تكون في خزنته مبالغ عاليه وبالدولار والريال اجل البنوك مفتوحه ليه
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
1 - مصري
2018-07-20 05:48:17
ابتلينا بالأجانب ،،، مصر للمصريين
لا يعجبني(9) اعجبني(12)

أضف تعليق
كاريكاتير