رئيس التحرير : مشعل العريفي

خلفان يشن هجوما عنيفا على قطر : عندما يتكلم الرجال على ذباب عزمي في تنظيم الحمدين أن يخرسوا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أشاد ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي السابق، بتصدي المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر لدولة قطر ومخططاتها الهدامة.
الهدم القطري ونشر " ضاحي خلفان" سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" قال خلالها " تحية لمصر و المملكة والإمارات بالذات هذه الدول الثلاث فطن قادتها وشعوبها للعبة قط. ودورها في خطة ثورات الهدم القطري". وتابع خلال تغريدة أخرى " حرضت قطر على الكويت وعلى عمان وطالبت بإسقاط الحكومات فيها ..ألا تستحون على وجوهكم...نسيتم يا ذباب عزمي أيام ثورات ربيع قطر الإرهابي ..شو كنتم تقولون".
مفتي التفجيرات وقال "ستظل قطر الحمدين تحمل العداوة والبغضاء للمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات ومصر وسوريا....الخ..عندما يتوهم حاكم بأنه سيقلب العالم العربي رأسا على عقب بثورات يقودها هو و إعلامه كما قال مفتي التفجيرات القرضاوي يحدث مثل هذا التصرف الأعمى تجاه الآخرين.
الفوضى  وأضاف: باطلع عن دول خليجية غير الإمارات والسعودية والبحرين..وسأثبت إنكم حرضتم على العصيان والثورات على حكامها...تبا أكثر من هكذا خبث فيكم..!! وزاد: انتظروا فتنة قريبة في صفعة القرن بين فتح وحماس...واللاعب قطر". وأردف: "عندما يتكلم الرجال على ذباب عزمي في تنظيم الحمدين أن يخرسوا...خلقتوا فوضى في العالم العربي بشنكم ثورات لقلب أنظمة الحكم من اليمن إلى المحيط الأطلسي..غركم الغرور...وعزمي الزعرور ". وأضاف: استحوا على وجوهكم أيها الثعابين المؤجرة".
 
 
 
 
 
 

arrow up