كشف آخر تطورات قضية المستثمر “الغامدي” المحتجز في مصر!

كشف آخر تطورات قضية المستثمر “الغامدي” المحتجز في مصر!

صحيفة المرصد: كشفت مصادر أن المحتجز السعودي بقسم شرطة المنتزه بالإسكندرية مبارك الغامدي نُقل إلى مستشفى سجن طرة، للحفاظ على صحته بعد تدهور حالته في الأيام الماضية، بحسب “عكاظ”.
من جانب آخر، جددت أسرة “الغامدي” مطالبها بسرعة البت في القضية التي تعرض لها والدهم على أيادي مستأجري المصنع بطرق ملتوية، مصادرين ممتلكات ومقتنيات خاصة بينها مبالغ مالية ومجوهرات.

التعليقات مغلقة.

71 تعليق

  • 71
    غير معروف

    عمره قرب 90 حمل سجن هذا يطلعونه العفو من شيم الكرام

  • 70
    غير معروف

    وين السفاره من الموضوع ولا لازم يكون ………………….. عشان يطلعونه

  • 69
    تتت

    سمكة ضعيفة هرمة بين القروش اكلتها ورمتها في غياهب السجون

  • 68
    ابو طلال

    الحذر كل الحذر من التعامل مع المصريين فيهم الكذب والنصب والاحتيال عاده من عوايدهم وتقليد من تقاليدهم لا تغترون بكلامهم المعسول المزيف المصري عند المصلحه والماده لو قلت له بوس نعالي باسها

  • 67
    ابو طلال

    قبل كم سنه كنت اشتغل ف احد الشركات وكان فيه مصري زميل لي ف هالشركه طلب مني افتح له سجل تجاري عشان واطلع له تأشيرات يجيب عمال فقلت له اوكي بس الارباح نص ب نص قال لا لك 1500 بالشهر قلت تقلع اجل

  • 66
    غير معروف

    نصيحة من واحد انضحك وتم النصب عليه وتمت سرقة امواله . نصيحة . نصحية . نصحية

    لا احد يستثمر في ( مصر ) أبداً أبداً أبداً . ولا سوف تتحمل تبعات مايجري لك وانت حر.

  • 65
    غير معروف

    ٣٩من جبال سديروالله وانعم وترليون وانعم شكرا لك على أمانة الكلمه وربي يحفظك والله وانعم بسديرحقانيوون ووانعم بالجميع عامه ممن يتعاطفون مع أبناءوطنهم الخيروهذه من صفات المواطنه اللحقه الله يبارك فيك))

  • 64
    زائر

    العجوزه اللي ارسلوا معها مخدرات التهمه لابستها انا انضحك علي ماهي لي ماتنفع في الدول الثانيه حتي عندهم اذا متلبس ماله عذر النيابه والمسئولين قدروا كبر سنها وعاملوها وطلعوها مو الكهل اللي عمره قرب 90

  • 63
    زائر

    مصنع بملايين مسويه مدري من اللي اشار عليه هم يشتروا مويه ولعبوا عليه استغلوا كبر سنه الرجل فوق 85 مارحموا كبر سنه اخذوا امصنع لا وسجنوه عيب عليهم مايقدرورا ولاوزن للامور عارفين انه منصوب عليه

  • 62
    غير معروف

    دفع الام في الئر ورجع للبنت ضربها بحديد كسرها عشان معاهم مليون وهو عشر سنين ياكل من خيرهم ودفنهم لالئر البنت ارسلت الموقع حست لالخطر انحكم باعدام المجرم لكن ماهو لوحده كلهم تامروا

  • 61
    SAFFE

    شعب ما يرحم آخرتها العجوز اللي هربوا في شنطتها مخدرات وهي رايحه العمرة

  • 60
    غير معروف

    والله ياغامدي ذهبت برجليك لعش الدبابير لن ينصفك القضاء المصري ولا الأمن المصري ولن تقف معك السفارة والله يعوضك ولعلها عبرة لغيرك ***المملكة حكومة وشعباً وتنكروا لكل ما قدمته المملكة من أجل المال.

  • 59
    غير معروف

    طيب وين تجار الغمد وهم اهل تجارة وين التفاخر بهم وين الكلام الحلو عنهم ولا وقت الصمايل ما حولك احد بصراحة هياط بين بعض ويوم الشداد قمتم تذمون المصريين هماكم تقولون تجار الغمد كثر يلاااا ورونا فزعتكم

  • 58
    ??

    تعليق مخالف

  • 57
    جبال سدير

    54 الصحيح \ مالك في غير بلادك لالك ولا لااولادك

  • 56
    غير معروف

    يذبح أمه وبوه علشان الفلوس اهم شي الفلوس

  • 55
    غير معروف

    مسنه مصريه جت قاصده بيت الله الحرام لفزمصري مخدرات معهاللسعوديه مستغلاسنهالمسكينه المظلومه ومسنه بسن الغامدي المسروق مصنعه من لصوص بالتحايل كماقال هبت كل الدفوعات المصريه لصالحهاالمسكينه من مصروسعوديه

  • 54
    ابو نواف

    المثل يقول اللي يكد في غير بلده لاله ولالولده.

  • 53
    غير معروف

    الغلط الأساسي من المواطن مالقة يستثمر الاعند ها اللصوص هذولا يسرقون الكحل من العين لأذمه ولا امانه عندهم انحش عنهم

  • 52
    غير معروف

    حادثة دفع ام كويتيه وابنتها داخل بير٦٠مترمن قبل سايقهم المصري اللذي اكل من خيرالعائله الكويتيه وعمل مزرعه من خيرالام وابنتها الكويتيه وعندما استدرجهم اللءيم الغدارقذفهم بالبيرلعنة الله عليه الخاين))))

  • 51
    غير معروف

    تكمله ٥٠العايله الكويتيه قالت حاضرسوف نحضرلسواقناالمصري.نشوف مزرعته من خيرالكويتيه.اول ماوصلوراح فرجهم على بيرالماء وقفومتفرجين دفع الام واتبعهابالبنت داخل ماءبير٦٠مترمتر(شف المجرم المصري عديم الظمير)

  • 50
    غير معروف

    حادثه قبل سنتين مصري سائق عندعايله كويتيه اشتغل سواق عندامراءه كويتيه وبنتها٢٠سنه ثم بعدماعمرالكيس.بالدنانيرمن العائله الكويتيه.مشى مصراتصل بالعائلة الكويتيه.قال عندي مزرعه وخضره الخ وقال تعالواتفرجو.

  • 49
    غير معروف

    اشكهم محكمة العدل الدوليه بلاهاي بتهمة سرقة مصنع منتج فتح الغامدي مصنع من سنين طويله وفتحوالمصريين بيوت ربوعيالهم من خيرمصنع الغامدي واخيراعصابه ظهرت على مصنع الغامدي تزورعقدبيع لصالحهم حسب ادعاءغامدي

  • 48
    محمد الجعيد

    تعليق ٤٤ وش تبيهم يسوون تعليقك غريب

  • 47
    محمد الجعيد

    وين دور السفارة ودور الاعلام اتجاة المواطن المسجون الجميع يعرف انة هذي املاكة

  • 46
    الملز

    لو الغامدي ليس بعربي لأنتهت مشكلته لصالحه ولا تأخذ كل هذا الوقت

  • 45
    غير معروف

    كما تفضل بعض الاخوة يجب على اعلامنا الوقوف مع قضية المسن السعودي والبالغ من العمر 86 عام وهو في سجون مصر بقضية ملفقّه نصب واحتيال كما سمعناها من ابنه المهندس المهم خروجه من السجن حتى تنتهي قضيته

  • 44
    مصر***

    سبحان الله يشبط الواحد بالدنيا لآخر يوم بحياته من المفروض عياله يرحمونه ويدارون عمره وصحته ويبعدونه عن القضية ويريحونه نفسي بدل ماهو بالسن هذا ومرمط بالسجون

  • 43
    حبيبنا محمد ﷺ

    الله ييسر أمره وأمر كل مسلم

  • 42
    غير معروف

    رجل طيب واستغلوه المصريين ونصبو عليه

  • 41
    تركي

    سمكة وأكلتها القروش الله يعوّضه خير

  • 40
    جبال سدير

    نصيحة \ لاتثق في طبيب مصري ولاتعالج في مصر \ لاتستثمر في مصرولاتثق في اي مصري \ لاتاكل في مطعم مصري ولايغرك ديكور المطعم لونظرت الى المطبخ والعاملين فية لكرهت حياتك \كن حذرا وانت تمشي في شوارع مصر \

  • 39
    جبال سدير

    37 فعلا يجب الوقوف معة شعبياورسميا وعلى وسائل الاعلام السعودية ان تبرز قضيتة وان لايترك وحيدا في هذة الازمة اما ان يتلاعب بة المصريين واخذ اموالة وزيادة على ذلك تلفيق التهم لة لينشغل بقضايا اخرى عن ق

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    آسر

    أقسم بالله قلبي محروق على الغامدي رجل كبير في السن وآخر عمره يتمرمط في السجن من حقه كمواطن الوقوف معه في قضيته رسميا وشعبيا ، أغلب سفاراتنا مع الأسف دورها سلبي ومخجل ولاتتحرك إلا بعد النشر في الإعلام

  • 36
    مشروع مويه ومويه الترعه مالها

    العجوزه في قضيه النخدرات صدقوها وقدروا كبر سنها واللي قضيه تهريب مافيه ضحك علي غشني –فيها متابس ——-والكهل يصيح عندهم ولاحد رحمه وهم عارفين انها لعب ونصب ومضحوك عليه

  • 35
    الل

    مستعد اكفل ايواء كلاب ضالة بمالي ولا استثمرها بمصر

  • 34
    هؤ

    تعليق مخالف

  • 33
    الله يكفينا شر الدنيا

    تعليق مخالف

  • 32
    الفيلسوف

    معروفة وللاسف هذا رد الحكومة المصرية على سجن العجوز المصرية بقضية المخدرات

    زي ما عندكم نظام عندنا

  • 31
    متقاعد

    النصب والاحتيال والاستغلال فقط على السعودي والخليجي …؟ لاكن الخوجات والاسرائليين يخافون منه و يعاملونهم بكل احترام وذل…. ! من واقع تجارب مع قوم تجمعهم طبلة و تفرقهم عصى ..!

  • 30
    المصري

    مين اللي قاله يستثمرفي مصرهل هوغشيم مايعرف مصروحيل ببعض المشاركين معه من المصر يين دائما نحذرالمستثمرين السعوديين ونطا لبهم با خذ الحيطةوالحذرمن اصحاب النفوس الضعيفة من بعض المصريين لكن بدون فائدة

  • 29
    زائر الصباح🌻

    وأهلي وإن ضنوا علي كرام

  • 28
    غير معروف

    يلمون الفلوس مننا بلغش والخداع والبضائع المضروبة ويزيد عندهم الطمع ويستثمرون ببلد النصابين والله ينتقم لنا وتروح فلوسهم ، كلامي عام على تجار السعوديه والطمع عندهم

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    عبد الله

    بلد فوضى من زمان هي مصر احد السعوديين اشترى ارض بالقاهرة وبعد مدة اكتشف أن محامي استولى عليها بالتزوير والخداع وطلع يلعن الساعه اللي دخل فيها مصر

  • 25
    غير معروف

    ماسلمنا في ديرتنا رحنا لهم لقينا النصب وقلة السنع اللي يقدر نفسه ويحشمها مايروح ويقولك بنحب بلدنا اللي يحب بلده مايغش في بضاعه في بيع في صناعه يعمل بامانه واخلاص عشان تتطور وتزيد مكاسبها

  • 24
    عبد الله

    العاقل يروح يستثمر أمواله بمصر مستحيل !! هم بيخططو كيف ينصبو عليك ويلهفو فلوسك ويلبسوك قضايا تروح فيها للسجن وهل اخذ عبرة من المحضار لهفو منه 1000مليون $$دولار كان يسثمرها بمصر وطلع مفلس من مصر

  • 23
    غير معروف

    طبخوها وزبطوها لعبواع عليه قالوا غشنا ياجرنا المصنع وهو بايعه والمصنع مكنش سليم والملايين دفعناها كاش استلمها وفيه شهود سلومه الاقرع وعلي المفش وزكي بلاميطوه كلهم شافوا القنيهات لما خدها

  • 22
    احمد الربعي

    الله يعوضك خير ياغامدي..

  • 21
    ابو راكان

    ياليتنا من حجنا سالميني من تدخلت السفاره نقلوه لطره يعني مطول الرجال

  • 20
    ابو احمد

    يا ليتك يا ابن العم استثمرت في بلدك المملكة العربية السعودية
    المصارية غلبونا هنا تروح لهم بشحمك ولحمك
    المهم انهم يفكونك من السجن اما المصنع انتهى

  • 19
    hima

    لازم العداله تاخذ مجراها,واي مستثمر في بلاد خارجيه,لازم يحط امام عيونو كل الاحتمالات.

  • 18
    Man

    لو العكس ..مصري شايب مسجون عندنا حتى لو كان مذنب تلاقي كل القنوات المصرية ومواقع النت والتواصل هجوم علينا وابتزاز .. اصحى يا إعلامنا اصحوا يامشاهير الغفلة ولعوا الدنيا سووا زي المصاريه بالضبط

  • 17
    ابو شدا

    تعليق مخالف

  • 16
    نفسيه

    بأختصار – الله يرحم الملك فهد – والله ياهو قوي يهز جبال واهرامات – ويرحم نايف وسلطان – وقبلهم الملك فيصل

  • 15
    غير معروف

    يهمنا تعقيب السفارة على موضوع المواطن الثمانيني بآخر التطورات

  • 14
    زائر

    وعيباه عمره فوق الثمانين وصاحب حق ولايشوفوا وفي الاخر كمان يسجن

  • 13
    زائر

    اللي قال استثمر هناك يبي يبي مالك يروح ماشار عليك بخير قبل سنه مستثمر سعودي العيدروس 900 مليون دولار بعد شكاوي في التجاره الدوليه والامم المتحده وف الاخر قال استخلفت الله ماعاد ابي شي قنع عنها

  • 12
    زائر

    ايوا مقابلات ولقاءت واتصالات وهي قضيه تهريب مخدرات لو دوله ثانيه تاكل سجن لين تموت ولايسمعوا ولافكروا فيهم احنا طيبين معهم وهم اخذوا فلوسه وبرضه ماسلم سجن وكلها اكاذيب اختشوا

  • 11
    من ضاع عقله وكل ما يملك في الحياة يذهب يستثمر في مصر

    يا شاري الدون بالدون تحسبك غابن وطلعت مغبون والله العلي العظيم انك لواستثمرت يالغامدي في اسوءبلاد العالم لما حدث لك ذلك ولكنك من شارعليك بالاستثمارفي مصرماكان يريد لك الخيرفي بلادنا وسارقيناوتروح لهم

  • 10
    حامد

    تعليق مخالف

  • 9
    جعفر

    والله لو رأيتم المصاريه واعلامهم كيف حتى المتحدث بالسفارة السعودية تكلمو معه عشان المصريه العجوز –
    وهنا لاترى الاخبارية تاخذ لك السفير المصري وتغسله غسل وتأجج الموضوع كما الجيزاوي وغيره لما هجمو

  • 8
    جروح

    مثل ماتعاملنا مع الحاجة المصريه وكرمناها وطلعت بقضيه مخدرات – يتم التعامل مع المواطن السعودي بنفس التكريم ولا يمسونه بسوء علي عوض – الوقت هذا ان لم تكن ذئبا وامعط ماهابك الناس

  • 7
    نفسيه

    الحل بسيط – عطو الطعميه كم دولار – ويرجع شايبنا محمول مكفول – مش انتو نور عينينا ولا ايه

  • 6
    المر

    تعليق مخالف

  • 5
    زائر

    عار عايهم في العمر هذا وصاحب مصنع مستثمر واكيد جاب موافقه في الاخير مو ياخذوا المصنع كمان يسجن مهربه مخدرات صدقوا كلامها وقدروا سنها وافرجوا عنه العفوا من شيم الكرام

  • 4
    ابو راكان

    لابد من تدخل السفارة في الموضوع حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم

  • 3
    غريب

    أحد في كامل قواه العقلية يفكر يستثمر في مصر؟

  • 2
    بو حمد

    مع احترامي للمصريين ولكن هم شعب ضعيف امام المادة ولا يمكن الوثوق بهم وانا شخصيا اتجنب التعامل معهم الا في حالة الضرورة ومع الصعايده فقط

  • 1
    ***يستثمر في مصر

    ادغال افريقيا اكثر امنا اذ تريد ان تستثمر