الرئيسية / هذه العقوبات تلاحق الفتاة التي ظهرت بمقطع فيديو تؤدي رقصة “كيكي” في الخبر!

هذه العقوبات تلاحق الفتاة التي ظهرت بمقطع فيديو تؤدي رقصة “كيكي” في الخبر!

هذه العقوبات تلاحق الفتاة التي ظهرت بمقطع فيديو تؤدي رقصة “كيكي” في الخبر!

صحيفة المرصد: أوضح المحامي هادي السالم أن الفتاة التي ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص رقصة “كيكي” قد يطبق عليها عدة عقوبات قانونية وشرعية لخروجها سافرة وبملابس فاضحة له حكم تعزيري وفق ما يجرمه الشرع بالإضافة إلى ارتكابها مخالفة ما ينص عليه نظام الآداب العامة، لافتا إلى أن العقوبات التعزيرية سيكون بسبب خرق الآداب الإسلامية والظهور بمظهر لا يليق بفتاة مسلمة وتقدير العقوبة يخضع للسلطة التقديرية للقاضي نفسه حسب الجرم والفعل والسوابق.
نظام الذوق العام
وبين أنه في حال تطبيق نظام الذوق العام والذي ينص على أن المخالفات التي يعاقب مرتكبها بالحبس لمدة لا تتجاوز 3 أشهر أو بغرامة لا تقل عن 300 ريال ولا تتجاوز 3 آلاف ريال أو بكليهما فتشمل، التعري في مكان عام، أو في مكان خاص يمكن أن يشاهده الناس، بحسب “الوطن”.
القيادة دون رخصة
وأضاف أنه في حال القيادة دون رخصة ستخضع الفتاة لأنظمة المرور، وهي قيادة المركبة دون رخصة، ونظام المرور وضع لها عقوبات محددة سواء غرامة أو حجز مركبة، مؤكدا أن الجهات المختصة ستحيل الفتاة إلى النيابة العامة والتي بدورها ستدينها بمخالفة أحكام الشريعة الإسلامية، والرقص بمكان عام وبشكل فاضح، وفي حال ثبوت التهمة ستحال إلى المحكمة الجزائية التي ستصدر العقوبة التعزيرية بضدها لكونه فعلا يجرمه الشرع ويخالف تعاليم الدين الإسلامي.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

113 - محب القرآن
2018-07-29 22:07:13
هذي بالله ...كيف تكون مربية أجيال فيما لو كانت ربة بيت؟؟؟ إذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة أهل البيت الرقص
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
112 - s,dpg
2018-07-29 10:09:37
عطوها تكفون ادبوا فيها غيرها هالنكرة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
111 - أبوعجرم
2018-07-29 08:51:07
ياصبابين الشاي زيدوا حلاته ............
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
110 - أبوعجرم
2018-07-29 08:50:21
خلصنا من ثرثرة سواقة الحرية طلعنا برقصة كيكي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
109 - أبوعجرم
2018-07-29 08:47:58
كل يوم بتطلعنا وحده
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
108 - أبوعجرم
2018-07-29 08:46:11
الفتاة المحتضنة / الفتاة الاعلامية / الفتاة رقصة كيكي كلهن مخالفات بسبب خرق الآداب الاسلامية وخروجهن عن العادات والتقاليد ع حسب قولهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
107 -
2018-07-29 08:20:30
اول شي سجنها 3 شهور ثاني شي ارسلوها كل يوم تنظف الله يكرمكم الحمامات المشستفيات ساعه كامله في الشمس عشان تعرف تستر نفسها تحرم بعدها قولي كيكي خليها تنفعك هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
106 -
2018-07-28 23:37:36
٣٠٠ ريال غرامه او. سجن. ثلاث اشهر اتقو الله. اين الدين والحياء خافو الله يامن تتبعون سنة الله ورسوله لابد من سجنها اقل عشر سنوات ودفع غرامه ٦٠ مليون ريال بيت المسلمين
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
105 - فؤاد
2018-07-28 22:41:50
بنت بلدي اعقلي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
104 - المنصف
2018-07-28 20:55:35
تداركوا الأمر قبل ان تنفرط السبحة
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
( عدد التعليقات 16,478 )
103 - الرحااال
2018-07-28 20:39:49
هل الأمر بالمعروف ان تدور بسيارتك وتطارد البشريه..اذا ماتعرف ايش هو الامر بالمعروف افضل لك تسكت..فقط ماخذين الاسم والحقيقه تختلف اختلاف تام عن مايقومون به 💚
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
102 - أحمد
2018-07-28 17:53:01
من صفات المنافقين كُره ما جاء به الله عز وجل ورسوله على أفضل الصلاة والسلام...شعيرة الأمر بالمعروف جائت في كتاب الله يا أستاذ الرحااال..يوماً ما سترحل وسيغلق عليك باب القبر، حينئذٍ فقط ستسأل عما كتبت.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
101 -
2018-07-28 16:31:22
كلنا شجعان وبطرانين ونظاميين على النساء . تعالوا شوفوا الشباب وش يسوون في شوارع الرياض حتى صرنا من نقدر ننام من أصوات التفحيط وتخلف نمشي في الشوارع ولا حد حولهم .
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
100 - وما اكثرهم
2018-07-28 16:06:16
اللي يسافرون ويعملون الهوايل ويجي هنا ينتقدها
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
99 - البعض يتكلم
2018-07-28 16:05:32
من منطلق ليش تسوي وكأنه يعنيه. مالكم شغل وش سوت. يعني لو كان في مكان اخر محد بيقدر يفتح فمه. لذا لازم يرسلون مفتشين الى بعض الدول ويصورون البعض من الشباب وش يسون ولرجعو البلد يجلدونهم. رايحين الفلبين!
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
98 - حسبنا الله ونعم الوكيل
2018-07-28 15:17:29
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
97 - شغل نضيف
2018-07-28 14:52:45
الي مسمي نفسه رحال أسأل الله انك ترحل من الدنيا كلها أعوذ بالله من نفسك السيئه انت ايش تبي عارف تبي الفلتة صح بعيد عن أبوك **
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
96 - صريح
2018-07-28 14:45:56
هههههه نص الشعب يقود بدون رخصة وحتى مخالفة ما يعطوهم وكل الشباب أيضا يسوقون بدون رخصة ما أدري ليش ما يدققون ويطبقون النظام إلا إذا في الموضوع حرمة ؟!
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
95 -
2018-07-28 14:12:26
ي حرام كثيير عليها. .وش العقوبة ذي 😅😅
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 183 )
94 - النخاع
2018-07-28 13:51:44
ياكثر ذباب عزمي في التعليقات على الخبر ههههههههههه بتاخذ جزاها وتتعلم الادب والمثل يقول الي الي ماربوه اهله يربيه سلمان الحزم ..
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
93 - جامعيه
2018-07-28 13:43:15
كرهونا في ذا البلد والعيش فيه كيف السبيل إلى المهجر بنهاجر إلى حيث الحرية والعيشه الهنيه والعباده الوسطية
لا يعجبني(11) اعجبني(3)
92 - الجاسر 111
2018-07-28 13:39:08
ايش الجرم اللي سوته حتى تعتقل وتحاكم.كل اللي سوته سووه غيرها آلاف من المشاهير والمواطنيين . لم تشق في الدين ولم تسرق مال مسكين
لا يعجبني(9) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 16,478 )
91 - الرحااال
2018-07-28 13:29:04
صمام شر..وغيرناه الى صمام خير 💚
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,478 )
90 - الرحااال
2018-07-28 13:28:22
جزاك الله خير ع الدعاء..الله يجزاك و والديك مثل دعائك لي..تحياتي 💚
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
89 - ابويزيد1
2018-07-28 13:26:51
الله نسال ان يجزي هئية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر عنا خير الجزاء فلقد كانو صمام امان المجتمع من تلاميذ الرذيلة والرادع القوي لهم فنسال الله ان يردهم اقوى من قبل ليدبو سفالة القوم
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
88 - الرحااااااال
2018-07-28 13:15:41
عسى الله يكسر يدك ويشل لسانك واعضائك حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك يارمه حفل من الله جعلك العقايب
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 16,478 )
87 - الرحااال
2018-07-28 13:05:22
بناتك في بيتك..الا اذا انت خايف ع بناتك يعملوا مثلها..هذا شي آخر 💚
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
86 - منسي الغامدي
2018-07-28 13:00:55
تعقيباً ع الكلام الذي ذكرته .هو انتوو شفتوو حاقه !!!! المقصد هنا انو راح نشوف كثير من الجانحات والمنحرفات أخلاقياً والهاربات من بيوتهم بعمل اكشن داخل*وهو تشويه حقيقي لبناتنا*
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 16,478 )
85 - الرحااال
2018-07-28 12:50:55
ت 83 ادركنا انهم بلاء ابتلينا بهم طوال تلك السنين..لا بارك الله فيك ولا فيهم..حتى طاريهم يسبب للأمه الغثى والتطريش..روح خذ لك زاويه وابكي عليهم..لن تعودي 💚
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 16,478 )
84 - الرحااال
2018-07-28 12:34:09
اتمنى ان لايأخذ الموضوع اكبر من حجمه..فيه اشخاص اسقطوا عائله بكاملها في حفره..ومات الأب و الأم قطعت يدها و الاطفال كسور وبعدها عاشوا بدون اب ومع أم ب يد واحده..6 شهور حكم..اتمنى ان تخرج البنت براءه 💚
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
83 - أحمد
2018-07-28 12:32:24
الآن ستدركون أهمية وجود الهيئة! ابشروا فالقادم اعظم.
لا يعجبني(3) اعجبني(8)
82 - رد على تعليق 81
2018-07-28 12:26:52
اولا: اخطئت في اسم الحي و هو حي طويق والمسمى اللي ذكرته لا يوجد حتى في الخرائط وقديمّ..... ثانيا:موت القلب معناه كثر المعاصي وادامت النظر للمحرمات ابعندنا الله واياك موت القلب ويجعلنا من الصالحين.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
81 - الدخل المحدود -الرياض
2018-07-28 12:04:59
من كثر مانشوف بلاوي خلاص مات القلب واصبح كل شئ عادي للاسف شوي شوي صرنا نرى كل شي عدي بسبب تغييرات كثيره حصلت وهاذ ما ارادوه .
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
80 -
2018-07-28 12:04:43
ت73 بتتزوج وبمهر خيالي حالها حال الفنانات والمشهورات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 -
2018-07-28 11:53:05
الخسوف والكسوف انذار من الخالق للمخلوق وتوبو ارجعو الى الله اسال الله ان يغفر لنا ويكفينا شر الفتن ماظهر منها ومابطن ويصلح حالنا واحوالنا ويبعد عنا الاشرار وكيد الفجار ويعزنا بالدين ويحمي وطننا
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
78 - صادق
2018-07-28 11:48:48
فقط اعلام وامتصاص غضب لن تحاسب ولن يطبق في حقها اي عقوبه سوى اخذ تعهد فقط علشان الناس تقول انها حضرت للشرطه وسلمت للنيابه وبعد ذلك لااحد يعلم خلف الكواليس مثل فتاة تعانق ماجد المهندس طلعت عادي
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
77 - وليد القحطاني
2018-07-28 11:47:03
صاحب الاسماء المستعاره hima محاميه. فريدة شوقي المااضي يمني محبوب. سيتم الفبض عليه ويحال الى جرائم الاكترونيه هذا شخص يمني
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
76 - مسكينه
2018-07-28 11:45:50
3 شهور!!!! عشانها رقصت زي باقي الناس. اتمنى القاضي يطلعها وخلاص معاد ترقص ولا شي
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
75 - ابراهيموفيتش
2018-07-28 11:41:27
من دون في دون حتى تهلكون ........... العاقبة للمتقين
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
74 - العنزي ممدوح
2018-07-28 11:26:47
وليه مايحاكمون اللي مسويه عارضه ازياء واللي باشوشل ميديا والحفلات المختلطة وجميع من يحرض البنات يازين ايام هئيه الامر بالمعروف
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
73 - استشراف
2018-07-28 10:58:30
وبكره يجي الدلخ يخطبها يفكر محد شاف فخوذها الا هو ويسوق مهرها ١٠٠ الف
لا يعجبني(3) اعجبني(9)
72 - ابو غيث
2018-07-28 10:57:48
خخخخخخخخخ عشان تشوف الكيكي صح في عنبر ٩
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
71 -
2018-07-28 10:57:04
غلطانة مافيه كلام ذوق عام هل فيه قانون يجرم ما ادري مخالفة مرورية موجودة قيادة سيارة من غير رخصة تعريض النفس والآخرين للخطر عرقلة السير رقصة تعبر عن الهوس بالتواصل الاجتماعي وحب الظهور
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
70 - ابو فهد
2018-07-28 10:56:10
هذه العقوبات بسيطة جدا في حقها نتمنى أشد منها جزاء لها وردعا لامثالها ونسأل الله أن يهلك من يسعى لافساد بنات وأبناء المسلمين.
لا يعجبني(2) اعجبني(14)
69 - زياد
2018-07-28 10:51:40
عطونا اسمها كامل عشان نعرف من أكثر من مفلّت محارمه وعشان نتحاشى الزواج منهم
لا يعجبني(3) اعجبني(11)
68 - تركي
2018-07-28 10:47:15
اتركوا البنية في حالها ما سوت اكثر من اللي موجود بالحفلات
لا يعجبني(9) اعجبني(7)
67 - الاحساء
2018-07-28 10:43:22
راحت الهيبه كل يوم يطلع لنا شي
لا يعجبني(7) اعجبني(7)
66 - بالامس خسف القمر
2018-07-28 10:42:26
قال تعالى ( ونخوفهم فما يزيدهم الاطغيانا كبيرا)
لا يعجبني(9) اعجبني(15)
65 - كما لايجتمع الماء والنار
2018-07-28 10:39:32
كذلك لايجتمع اسلام وعلمانية او ليبرالية. فياعلماني لاتتعب بالصلاة والصوم فعملك حابط يا تقبل بالاسلام كله او لاتتعب
لا يعجبني(12) اعجبني(22)
64 -
2018-07-28 10:38:04
فتشت عنها في كل مكان وسألت عنها موج البحر وسألت فيروز الشطئآن ولم أجدها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
63 - اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون
2018-07-28 10:37:58
قال تعالى (ان الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والاخرة والله يعلم وانتم لاتعلمون)
لا يعجبني(8) اعجبني(26)
62 - وش رايك !!
2018-07-28 10:34:31
300 ريال غرامة ^_^
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - ليبرالي حر
2018-07-28 10:33:59
يجب الضرب بيد من حديد لكل من يريد تعطيل المسيره وتشويه الاصلاحات ولا ننظر للامور ظاهريا
لا يعجبني(3) اعجبني(11)
60 - مستشار بمرتبة وزير
2018-07-28 10:23:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - khaled
2018-07-28 10:21:54
اسأل الله لها الهداية البنت مراهقة وتحتاج الى نصح وتوجيه وما فعلته يدل على جهل وعدم تفكير بالعواقب ويجب ات لا نشمت وان لانعيب بصاحب معصية لعل الله يتوب عليه ويبتلي الشامت
لا يعجبني(6) اعجبني(6)
58 -
2018-07-28 10:21:47
هذي يأبى لها عصا ابو ريش مثل مايدب إيقاع ربح يدب ظهرها بكم جلده على شان تعرف التعري والرقص
لا يعجبني(8) اعجبني(21)
57 -
2018-07-28 10:21:42
هذا الحكم قليل ف حقها ويجب ان يكون العقاب اقو لتكون عبرة لغيرها و لمن يفكر ان يخرب البلاد او يعبث فيها
لا يعجبني(7) اعجبني(15)
56 -
2018-07-28 10:19:38
52 - اتركان من خربيطك جودة الحياة و الأسس لتجويد الحياة. اهم شي تعرف تقراء القران بتجويد والاحكام هي البتنفعك في قبرك الله يصلحك ويخليك لاهلك
لا يعجبني(10) اعجبني(18)
55 - منسي الغامدي
2018-07-28 10:19:31
هووو ونتووو شفتوو حاقه . هذي البدايات استعدو و اربطو اﻷحزمه
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
54 - ليبرالي حر
2018-07-28 10:17:48
هاذي جايه تخرب وتشوه الحفله قبل اكتمالها بهدف الغائها
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
53 - 555
2018-07-28 10:17:02
اكثر الحركات الى تصير الغير مسئولة من بنات او بعض الاولاد هي حركات التحدك فقط ، ودور الدولة ان تضرب بيد من حديد عليهم لان دخيلة على المجتمع وتدخل نمط الحرية الاجتماعية وهذا اكبر من تحديهم الغبي
لا يعجبني(6) اعجبني(14)
52 -
2018-07-28 10:14:19
جودة الحياة برنامج أساسي من برامج التحول لتحقيق رؤية 2030. الفرح والترفيه من أهم الأسس لتجويد الحياة.
لا يعجبني(14) اعجبني(8)
51 - ع الشمري
2018-07-28 10:10:30
ههههههههههههههههههههه شر البلية مايضحك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
50 - العويد
2018-07-28 10:08:47
شعب فاهم غلط ،، هذي تتوقع انها ادت المطلوب منها من ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - الثقافه
2018-07-28 09:53:54
كل شعب له ثقافته واحترام لكن هناك شي ما هو ان الثقافه رمز للاداب بالحكمه والموعظه الحسنه من ذلك اختيار مثلا في وزاره الثقافه رجل ثقفي من ثقيف لان الحكمه ان تضع الشي في موضعه من وجدالحكمه وجدخيرا كثيرا
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
48 -
2018-07-28 09:51:19
الفرح والترفيه عن النفس يجود الحياة، فكيف يصبح جريمة؟
لا يعجبني(13) اعجبني(8)
47 - فريدة شوقي
2018-07-28 09:51:14
المحامي هذا يحرض ضد الفتاة المسكينة اللي كل ذنبها حبت تشارك باقي شعوب العالم رقصتهم على اغنية كيكي ،،،،، قل خيرا او اصمت وأكفي الغير شرك أيها المحامي ،،،،، انا رقصت كيكي ومحد قال شي
لا يعجبني(5) اعجبني(19)
46 -
2018-07-28 09:49:06
هل يوجد علاقة بين الأحكام التعزيرية والفساد؟ سؤال بحثي جدير بالإجابة.
لا يعجبني(0) اعجبني(26)
45 - hima
2018-07-28 09:48:18
بإذن الله مايجيها الا كل خير،عمر الفرح والسعادة ماجابت مصيبة لصاحبها،امنيات المتشددين بلعقوبات والتنكيل بكل فرحان ستعود بإذن الله في نحورهم ووجوههم لابارك الله فيهم.
لا يعجبني(27) اعجبني(9)
44 - أبو ***
2018-07-28 09:41:15
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - 👑اسمر عبر🏆الملكي 👑
2018-07-28 09:29:29
عاشت كيكي .... الحمد لله على نعمة كيكي
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
42 - لايك
2018-07-28 09:28:39
ونعم العقوبة 300 ريال ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
41 - المضحك المبكي
2018-07-28 09:26:45
صار موضوع شرطة كيكي
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
40 - اقول بس
2018-07-28 09:25:48
روحوا شوفوااللي يجوبون الشوارع بسرعة ويمشون على اكتاف الطرقات مما يسبب فوضى مرورية تؤدي لحوادث مميته وهذا هو الاهم وخلكم من مطاردة الكيكيون وشوفا الاولى بدل مولعين الفلاشات والمخالفين يمرون دون توقيف!
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
39 - بس صراحة
2018-07-28 09:23:32
القبض عليها، وش مسوية! اخذوا معلوماتها واستدعوها للمحكمة وماله داعي التوقيف والهيلمة الزايدة 🤔
لا يعجبني(12) اعجبني(2)
38 -
2018-07-28 09:21:51
أحكام التعزير ساهمت ولا تزال في وجود مساجين كثر وساهمت في إلحاق أضرار مادية ونفسية وإجتماعية وإقتصادية...الخ بحق أسر كثيرة كما ساهمت في إشغال عدد من الأجهزة الحكومية. القوانين تحل هذه المشاكل.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
37 - اشوف انه
2018-07-28 09:21:02
يجيبون مغني الكيكي ويجلدونه😂
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
36 -
2018-07-28 09:16:08
لا عقوبة خارج النصوص الشرعية القطعية إلا بنص قانوني. أحكام التعزير الإجتهادية إنتفت في ظل وجود الأنظمة.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
35 - نفسيه
2018-07-28 09:15:39
ت. 18. هاه بشر عسى رقصة كيكي ضبطت معك. وهزيتها ونطلتها يمين وشمال هههه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
34 - نفسيه
2018-07-28 09:12:23
ت. 18. ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 -
2018-07-28 09:10:59
تـ 30 لقد قررنا عمدا وطوعا أن نجعل لنا عدوا أبديا يتمثل في الغرب دون وجود أسباب منطقية. الغرب أستغل هذا الموقف منا ليطبق بنجاح مبدأ فرق تسود. ****.
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
32 - ذيبان
2018-07-28 09:04:19
طرطيعه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
31 - ذيبان
2018-07-28 09:03:52
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - ناصر
2018-07-28 09:02:57
(حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه) اصبح البعض من أبناء المسلمين يقلدون الغرب في كل شي . لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(2) اعجبني(15)
29 - ذيبان
2018-07-28 09:00:23
العقوبه انا اقترح نحط في **** ..وعفى الله عمّا سلف🤙🏻
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
28 - بعد شفنا
2018-07-28 09:00:23
بعير يرقص على كيكي ولا هو لابس شي🤗
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - المشكلة
2018-07-28 08:59:07
لا زال فكر حدثني احدهم متغلغل في العقول
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
26 -
2018-07-28 08:58:40
العقوبه خفيه جدا وخاصه الغرامه من ٣٠٠ ريال الى ٣٠٠٠ ريال يكتفى بالسجن تترك تتراقص بالسجن
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
25 - الفيلسوف
2018-07-28 08:58:03
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - المحامية
2018-07-28 08:52:09
ما هو التعزير هنا!!! كلمة فضفاضة تتيح لشخص ما فرض عقوبة على شخص آخر حسب الأهواء. بلادنا الحديثة تحتاج إلى قانون مكتوب و مؤطر لا يسمح بالمساس بالخصوصيات و لا يحابي أشخاص لإرضاء آخرين. أملنا في القانون
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
23 - الفنكوش
2018-07-28 08:46:44
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - المااااضي
2018-07-28 08:45:17
الوكاد ان الصحونج ماعاد لهم قيمة ولا وزن في مجتمعنا ....احرقناهم بفضل الله وبفضل سمو سيدي ولي العهد...لذلك لاتستغربون صراخهم ونباحهم ...اخر نفس لهم 😂🕺😂
لا يعجبني(22) اعجبني(10)
21 - لامنتمي
2018-07-28 08:43:18
الواجب افهام الفتاة التي تريد ان ترقص هذه الرقصة الجميلة ان تلتزم باللباس الشرعي وان تكون موسيقى الكيكي غير مزعجة .. جميل ان نرى فتيات الوطن مثلهن مثل بقية فتيات العالم
لا يعجبني(13) اعجبني(1)
20 - ابو شدا
2018-07-28 08:42:38
ما عندها خلاف مثلها مثل فتات الطائف. التي شهد فعلها القاصي والداني وفي نهاية المطاف يقول التصوير ليس دليل على إنها احتضنت الرجال. لذا يجب علينا عدم التصديق في كل العقوبات حول المرأة المجاهرة بالحرام.
لا يعجبني(6) اعجبني(3)
19 - طيب
2018-07-28 08:38:00
مو بس هي اللي رقص على كيكي هناك الكثير فلم يكن هناك مانع
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
18 -
2018-07-28 08:37:47
11 ماقلت لكم نفسيه قاعد يتشمت فينا سحبته على وجهه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
17 - المااااضي
2018-07-28 08:37:14
الصحونجي ايو لحية فرحان ...كلب يفرح بمصيبة اهله ...
لا يعجبني(16) اعجبني(7)
16 - الجمبازي
2018-07-28 08:34:26
الحين ينط ويقول تحرش بالممتلكات العامة يعني تحرشت بالشارع🤭
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
15 - المحامية
2018-07-28 08:34:23
رقصة عادية جداً و لا تستحق كل هذا التهويل. الكل يرقص و الكل يغني. إذا كنّا نرغب في الإنفتاح على العالم و مسايرة الأمم الأخرى فعلينا الترفع عن الخصوصيات. رقص فلان و رقصت فلانه ليس من شأن أحد. 😘
لا يعجبني(27) اعجبني(9)
14 - هنا نرجع ونقول
2018-07-28 08:32:38
يجب تشريع القوانين وماهي كل من على هواه ومزاجيته ويعرف مين!
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
13 - الفنكوش
2018-07-28 08:32:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 -
2018-07-28 08:31:21
شباب افطرتوا ابلعوا العافية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - نفسيه
2018-07-28 08:31:06
طيب وش صار على وزارة الاسكان. الوزير شويش كان يقول. الأولوية لذوي الدخل المحدود والأرامل. واللي اشوفه الحين. يرسلون رسايل للي رواتبهم عاليه.
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
10 - المااااضي
2018-07-28 08:30:55
البنت صغيرة وجاهلة ولا يجب معاقبتها لأنها عبرت عن فرحتها ..تعهد وتخرج ...
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
9 - المصري
2018-07-28 08:23:26
تستاهل السجن لمدة اطول وغرامة اكثر لكي يكون رادعا لها ولأمثالها
لا يعجبني(7) اعجبني(21)
8 - Ymni mahbob
2018-07-28 08:22:46
الان المتشددين في هذه الصفحه كثر وفي صفحه القاضي اللي طلق زوجه مواطن بالقوه لا يتواجدون
لا يعجبني(3) اعجبني(11)
7 -
2018-07-28 08:18:56
اتركوها هذولا نساء لا نستطيع عليهن
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
6 -
2018-07-28 08:17:07
المشكلة ان الوافدات الينا يلتزمن بلباس الحشمة ويحترمن دين وعادات وتقاليد هذ البلد المبارك وتطلع هذه المفعوصة بهذا اللباس المخجل وتتراقص بدون حياء ولا حشمة عليكم بها حتى تعض الارض وتكون عبرة لغيرها
لا يعجبني(8) اعجبني(8)
5 - عبدالله
2018-07-28 08:08:42
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - عبدالله
2018-07-28 08:06:40
*** تسوي كذا وأكثر !!
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
3 -
2018-07-28 08:02:40
رقص ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 -
2018-07-28 08:01:09
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 -
2018-07-28 07:59:38
بسيط تلقي لها ***اخونجي يدفع لها كل شي.
لا يعجبني(4) اعجبني(6)

أضف تعليق
كاريكاتير