مأساة زوجة.. «وصية شقيق زوجي مصدر شقائي!»

مأساة زوجة.. «وصية شقيق زوجي مصدر شقائي!»

صحيفة المرصد: تحولت حياة سيدة مصرية إلى مأساة بعد مرور فترة قصيرة على زواجها بسبب إقدام زوجها على الزواج من زوجة شقيقه بعد وفاته بدعوى حرصه على تربية أبناء شقيقه وسط أفراد العائلة .

الزواج
وحسب صحيفة ” أخبار اليوم ” المصرية جمعت قصة حب بين شاب وفتاة لمدة 3 سنوات ثم تقدم لخطبتها وتزوجته بعد موافقة أهلها، لتتم الزيجة في أجواء عائلية كبيرة. وحرص الزوج على حسن معاملتها ومع مرور السنوات أنجبت منه طفلًا أصبح يجسد لهم الحياة والنظرة المشرقة للمستقبل.

زوجة شقيق الزوج
وفي في ليلة عاصفة، انقلبت فيه قصة حبهما إلى كابوس، أصبح يهدد حياتهما بالانفصال، عندما جاء الخبر لزوجها بوفاة شقيقه، الذي أنجب 3 أطفال. وسرعان ما قررت زوجة الأخ أن تتزوج بعد وفاة زوجها بعدة سنوات، لتحدث المشاحنات والمشاجرات في العائلة برغبتهم في تربية الأطفال وعدم إدخال زوج أب على الأطفال، وبدأ الجميع في محاولة إقناعها بأن تتزوج فرد من العائلة حتى يتم تربية أطفالها، لتشاء الأقدار أن تضع عينها على شقيق زوجها، بعد أن كان يوصيها زوجها بأن تحسن معاملتها معه، فلم يكن منه سوي أن ضرب بقصة حبه عرض الحائط ووافق حتى يستطيع تربية أطفال شقيقه.

زوج الاثنين
حاولت ربة المنزل أن تقنع زوجها، بأن لا يتزوجها، وأن يقوم بالإنفاق عليهم مثل أسرته، إلا أن محاولتها بات بالفشل، وتمت الزيجة ليصبح زوج للاثنين، لم تستطيع الزوجة تحمل ذلك وسرعان ما طلبت منه الطلاق بعد أن دخل الشك إلى قلبها في طمح زوجها في زوجة أخيه، لكن رفض أن يطلقها.
تركت الزوجة المنزل حتى يرجع إلى عقله إلا أنه نسي زوجته وطفله، فتمر الأشهر ولم يحاول أن يذهب إليها أو يصالحها، مما دفعها إلى رفع دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة.

التعليقات مغلقة.

70 تعليق

  • 70
    غريب الدار

    وخلينوها ماساة زوجه عشان اتزوج عليها ياخوان هذا شرع لو كانت الزوجه عاقله تتقبل الوضع وتعيش مع زوجها حتى لوتزوج عليها وتربي عيالها ولا تعمل من الحبه قبه قال ايش مأسات زوجه

  • 69
    ضمير الناس

    زواج العقل غير زواج الحب وزواج المسيارغيرزواج الوناسه وووو***

  • 68
    مراقب عام ✍️

    طبق طبقنا يبطبق في طبق طبقكم زي ما طبقكم طقبق في طبقنا اللي فاهم يشرح لي 😎

  • 67
    غير معروف

    ت 65*** ؟ مالقت الا اخو زوجها

  • 66
    الجوري..

    لأنك *** ..الىتعليق ٦…..

  • 65
    غير معروف

    من حق كل مؤمنة أن تتزوج وتعفف نفسها وتقضي وطرها بالحلال ومن فطرة الله أن جعل المرأة تحن لرجل يؤويها ويحن عليها فلا تقولون تقعد في بيتها وهذا مصرفها ؟ خلوكم واقعيين

  • 64
    غير معروف

    ارملة اخيه ليش باقي تفكر بالزواج كثير من الارامل اكتفت بتربية ابناءها واهلها مايقصرون بالصرف عليها او تبحث لها عن وظيفة مناسبة تستلم منها راتب وتصرف على نفسها وعلى اولادها او يزيدون لها راتب الضمان

  • 63
    أبو سحاااب

    المرأة لا يهمها إلا نفسها والباقين في خير طيب الراجل معه حق في تبنيه لأبناء أخيه فلو أدخلهم عليها لوحدهم بدون والدتهم لطردتهم شر طرده من البيت إلا عمل معروف فيهم وأحسن في تغافله عنها علها تعقل .

  • 62
    منال

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    عينه على زوجة اخيه بدليل تخليه عن زوجته وطفله. ارملة اخيه اصبحت متزوجه وزوجته اصبحت مطلقه وطفله اصبح مشتت

  • 60
    حسين

    تعليق مخالف

  • 59
    demha

    تعليق مخالف

  • 58
    ت 28

    كلكم راع وكلكم مسؤل .اذا شفت الرجل يسب في الحرمه فاعرف انه رخمه مو قادر يضبط بيته ولا حرمته ويرمي عليها المسؤليه لانه هو اساسا مو فاضي مشغول يفزع من استراحه لمقهى لكشتات وجمعات وقطة سفريات

  • 57
    ت28

    يقول المثل المره برجالها والسلاح بحمالها.اكثركم سهربالاستراحات و(تاتون في ناديكم المنكر)لا انجاز في عمل ولا اهتمام في اسره ولاضبط للزوجه لو انت فالح ماجبت لها شغاله ولا تركتها تعوم في الاسواق

  • 56
    غير معروف

    زينب خرب بيته عشان يصلح بيت اخوه ههههه هذا الزوج الخنفشاري عينه على حرمة اخوه من قبل ما يموت المصري يكشف حرمته لا نقاب ولا حجاب

  • 55
    كان جلست على ايتامها المشفوحه

    ” أنا أول من يفتح باب الجنة، إلا أني أرى امرأة تبادرني، فأقول مالك ومن أنت؟ تقول: امرأة قعدت على أيتام لي”

  • 54
    غير معروف

    القائم على الارملة والمسكين كالمجاهد في سبيل الله ماقال روح تزوج وخبص

  • 53
    زينب..

    ت6 اسقط الله سنونك ! ماتتركين خبر والا تصطادين في مياهك العكره

  • 52
    زينب..

    خرب بيته عشان يصلح بيت اخوه هههههه

  • 51
    يلدرم

    لم استطع اكمال القصة الا باستخدام التنفس الصناعي

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    مرحبا

    الزوج لم يرتكب خطاء والمشكله الغيره (الكلام الطيب يحل 100/90 من المشاكل )

  • 48
    غير معروف

    فيه ضلم الزوج والحضانه تعطى المطلقه الو كان سلوكها غير سوي لا ويجبر على نفقه وكل يوم وهي في سوق او سهره زواج وتترك الاطفال بالمنزل بدون اكل عصير وفطاير فقط والقاضي يقول ملك شغل بها اطفالها وهي حره بهم

  • 47
    غير معروف

    ايده ايده عاوزه اعيش وحصل على الجنسية السعودية وقيب كم واحد من العائله على كفالتي من مصر يابيه

  • 46
    Kkt

    تعليق مخالف

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    الأسود

    ترا كذابات ذا الحريم هذا تبغا تتزوج بعد فراق زوجها طلاق او وفاة وهذه تقول بينكم علاقة وليش تتركني وتتزوح وتترك بيت زوجها وبعدين تطلب النفقه و هذا تقول الإ غصب تعيش معي وحدي و لا تتزوج علي

  • 43
    لوفنج لبرال

    نامل كتابة هذي الشروط في عقود الانكحه اذاكان الخطى من الزوج يسكنهامع اولادها وينفق عليهاحتى بلوغ اولادها سن الرشدويقطع النفقه وإذا الخطى منهاترجع تكاليف زواجهاكامله وتحرم من الحضانه اواي حقوق ع الزوج

  • 42
    غير معروف

    كان رفعت عليه قضية خلع و تزوجت بأخر

  • 41
    غير معروف

    وش الفيدة من قصص الافلام ، ماذا يستفيد المتلقي من القصة الصغيره هذا الا حشو فقط وملي فرغات في الصفحة

  • 40
    لوفنج لبرال

    نامل من وزارة العدل في المملكة ان تعمل حلول للمشاكل الاسريه والطلقات المتزايدة التي دمرة مستقبل الأسر وأثقلت كاهل الدوله في المطلقات وتاضع شروط في عقود الانكحه اذا كان السبب من الحرمه تحرم الحضانه واض

  • 39
    درويش

    ثم ذهب الاثنان الى شيخ العشيرة وعلموه بالسالفه وقال للزوج
    عيب عليك تتزوج زوجة أخيك وتربي أطفالها وتترك زوجتك الاولى وطفلها فذهبا الى البيت وشربا سوبيا باردة وحليب نياق
    وناما نومة هنية بعد هذا الصلح

  • 38
    لوفنج لبرال

    حسب ماعرف الزوجه اذا خرجة من البيت بدون سبب مقنع وهو تشتيت للسره تحرم من الحضانه اواي نفقه ومن غباء العرب لم ياضعون قوانين تحفظ الحقوق وتمنع التجاوزات التي ينشاء أضرار اسريه وماديه ونفسيه والعقودلن تك

  • 37
    hh

    في مامعنا الحديث من كان في نعمة فل يتمها بالحمد موصلت المرحله نرجع لعصر الحجري

  • 36
    الناقد

    تعليق مخالف

  • 35
    الرقي في التعامل كالعطر كلما نثرته عاد إليك

    قرار صعب وغالبا ما ستحصل الزوجة الأولى على الطلاق لعدم تقبلها للضرة وقد يحن إليها فيما بعد ويجد فرق لصالحها ويندم وربما وقتها تكون في عصمة رجل آخر ، مجملا من أراد التعدد عليه أن يفكر في رد فعل زوجته .

  • 34
    غير معروف

    تع٣١ تستر نفسها مع اي زوجثاني حبكت على اخوه هي كانت تبي تتزوجغير لكن عادات خاطئه هي السسب وهي كمان تلقاهامغصوبه على هالجيزه عشان النقاقه اللي صارتالموضوع مو تشتت زوجتك وولدك وتلم مرت اخوككيف هذا يجي

  • 33
    إلى العاصوف

    يا وافد لا تتكلم بأسم أنثى

  • 32
    فهد

    ووين الغرابه في الموضوع القصه هذي تحصل في ملايين الاسر وليست اول ولا اخر حاله فيه قصص مشابه لها لكل في كل قريه

  • 31
    الصميدع

    بيض الله وجهه ،، هذا الفعل الصح ،، وزوجته غلطانه ،، تحط نفسها مكان زوجة الاخ ،، تحتاج من يسترها وهي وعيالها .

  • 30
    غير معروف

    ووين الغرابه في الموضوع القصه هذي تحصل في ملايين الاسر وليست اول ولا اخر حاله فيه قصص مشابه لها لكل في كل قريه

  • 29
    غير معروف

    الان الزوجه الثانيه ماتدخل الا ناويه تهدم بيت الاولى وتغثهاوالعكس الا من رحم ربي الان الحريم صارت لهن طررق شيطانيه زالرجل ضايع مايدري وين يودي نفسه اخرتها يطق ويمرض محد فكر به عش لواحده احبها واوف لها

  • 28
    شاري هان ميرزا اوقتاي

    حريم ذالوقت يينطبق المثل عليهم يامن شراله من حلاله عله الا مارحم الله لاتربي ورعان تسلتهم وتعطي الخدامه تربيهم وداجه من سوق لسوق ولا رجعت مسكت الجوال واخر الليل تروح ترقد ولا كنها زوجه ولا ام

  • 27
    غير معروف

    وش الفايده بناء بيت اسره اخر على هدم بيت اسره قبب هذا لايجوز فالغرض من الزواج التعدد هو البناء وليس الهدم اما تجمع عيال اخوك وتشتت زوجتك وولدها هذا مكيال خاطئ عادات قبليه خاطئه ولاسف تهدم المشاعر دعس

  • 26
    شاري هان ميرزا اوقتاي

    24 بلا قايله بلا ضحى من يقدر لزواج وبيعدل لو اربع مافيه مشكله لكن اكثركن انانيات وماتفكر غير بنفسها

  • 25
    غير معروف

    الحريم ذي الايام همهم الفله وتكليف الزوج فوق طاقته قسم بالله الرجال مساكين ويخافون علي عيالهم ويفكرون فيهم اكثر من امهاتهم افضل مافي الزواج الابناء ولا الحرمه شب فيها يامن شراله من حلاله عله هذا هم

  • 24
    جنوبية..🌻🌻

    مسوي سوبرمان المنقذ لعيال اخوه وخير تزوجة واحد ثاني نهاية العالم يبغى يعدد وخلاص الزوجة سلبية لو هددتها لو قربتي من زوجي اوريك نجوم القايلة كان خافت من المشاكل ورفضت الزواج

  • 23
    مها الحلو

    مدة،وقدتقررأن رسوم العقودلاشئ يستحق البغض والكراهيةوالمئساةوالشقاءبهاولاينزعبهامن يدالحائز،فلايكفي في استحقاق زوجة،أما نازلةالسؤال فإنماكانت بعد موت المجبروزوال الإجبارعنها،ولمازال الإجبارعنهاصارالعقد

  • 22
    مها الحلو

    مدة،وقدتقررأن رسوم العقودلاشئ يستحق البغض والكراهيةوالمئساةوالشقاءبهاولاينزعبهامن يدالحائز،فلايكفي في استحقاق زوجة،أما نازلةالسؤال فإنماكانت بعد موت المجبروزوال الإجبارعنها،ولمازال الإجبارعنهاصارالعقد

  • 21
    البي

    الرجل يجب أن يكون رجل وليس ذكر لإشباع رغبات المرأه،الرجل يرجى منه أشياء كثيره ويتوقع منه الأسره والأهل والأصدقاء وكل من حوله مواقف تحمل القيم والشجاعه والمرؤه والإحسان وكل ذلك قد لا يتوافق عاطفة زوجته

  • 20
    بصائر للناس

    يالله إن تجعله صباح خير اصبحنا اليوم على مشاكل الحريم ههههههه موووووزحه

  • 19
    البي

    كيف تترك بيت الطاعه وكمان تطلب نفقه، صحيح شين وقوي عين. له الحق يتزوج وحده وثنتين وثلاث وأربع ولها الحق أن يعدل، الدنيا لها قوانين وأنظمه والزواج الله ورسوله الذي قننه ونظمه. كلام حريم هو زوجي وملكي

  • 18
    غير معروف

    تعليق 9 حر طليق .. شفنا ناس وسمعنا عن ناس مثلك كثير لاكن اخرها ندمو ان ماشفو خلفهم .
    انا متزوج واقولك احلي مافي الزواج الابناء وخاصه لمن يصيرو بطول قامتك واذا الله هاديهم تكون اسعد الناس ورافع الراس

  • 17
    غير معروف

    الغالب في النساء انانيات

  • 16
    غير معروف

    واحنا وشدخلنا فيهم ****

  • 15
    غير معروف

    12 اللهم امين عاجلا غير اجل

  • 14
    بن وزنه

    بعض النساء أنانيات . هذولا أولاد أخوه يعني أولاده وبيض الله وجهه انه يتزوج أمهم عشان ما يجي زوج أب غريب يمرمطهم . حصلت كثير وراح تحصل أكثر وهذا هو التصرف السليم .

  • 13
    بسمه

    9//

    والله الكلام نفسه ينطبق على الزوجات يعني الوحده تكون شابه وكم سنه وهيه عجوزه والسبب زوج يجيب الجلطه والادويه صدقني نفس الحاله فبلاش ترمي المشكله ع النساء🤨

  • 12
    غير معروف

    6 \\\\\\ الله يسقطك سبعين خريف في سقر

  • 11
    اقول بس 🤗

    فلم هندي تصوير مصري

  • 10
    تميم

    شعب نفسيه 👉👉 انتهى .

  • 9
    حر طليق سيدي قيدي 😈💪🏻

    يازين العزوبيه الحمدلله فاتني القطار ولا عزاء للمرجفين من يهتم فيك من يشيلك اذا كبرت من من من ياعمي الواقع قدامي مافي متزوج مايشيل معه كيس العلاجات من سكر وضغط او ادويه قولون ونفسيه الله لايبلانا 😂😂

  • 8
    2 - رحم الله فقيدالامه 2018-07-30 03:44:46

    منهو !؟🙄⁉️

  • 7
    بسمه

    أحمق عامل فيها المسؤول وهوه ضيع زوجته وطفله 😷

  • 6
    العاصوف

    نحن بنات الوطن نطالب باسقاط الولايه

  • 5
    ساري

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    يضيع مرته وولده عشان زوجة اخوه بصراحة تضحية في غير محلها ولو اتمسسك بها كنت قلت تحافظ عليه يمكن الرجال شهم بزيادة لن كونه طنشها هي وولده هذا يدل انه مافيه خير

  • 3
    ساري

    تعليق مخالف

  • 2
    رحم الله فقيدالامه

    إللى والله انه الرجال الكفوووو .ولاسوى إللى الصح .
    ولالها حق تخلي بيتها وتطلع ومعذور لو ماجاها تحصلها حفرت راسه ليش تزوج علي وليش ماتطلق ومنكده حياته .اللى الهجر يطيح اللي براسها ويرجّع عقلهالها

  • 1
    Man

    تعليق مخالف