شاهد: المرور في الأردن يتعمد مخالفة السيارات السعودية ويتجاهل السيارات الأردنية!

شاهد: المرور في الأردن يتعمد مخالفة السيارات السعودية ويتجاهل السيارات الأردنية!

صحيفة المرصد: اتهم مواطن يدعى ” زيدان العنزي” – أثناء زيارة سياحية بسيارته للأردن – تعمد المرور الأردني تسجيل المخالفات بحق السعوديين دون الأردنيين.
ووثق المواطن مقطع فيديو استعرض خلاله مخالفة السيارات السعودية دون السيارات الأردنية .
وأشار إلى تسجيل مخالفة على سيارته دون أن يرتكب أي مخالفات .

التعليقات مغلقة.

195 تعليق

  • 195
    ابو عبدالله

    ولو استغلتها الأردن لاستفادت الدولة واستفاد التجار والشعب الأردني . لكن قصر النظرة والتعجل بالاطماع تنفر السائحين
    فيما اذكر سنة استغلت سوريه السواح بدل مصر فكان العائد ذاك العام بزيادة 3 مليارات دولار

  • 194
    ابو عبدالله

    الغريب نحن كا عرب لا نستغل الفرص لنستفيد
    مثل الأردن والاردنيين . لم يستغلوا استقطاب السياح رغم إن كل الظروف تهيئ لهم ذلك . فهناك حملة اعلامية خليجية على السياحة في بعض الدول لم تستغلها الأردن .يتبع

  • 193
    المستشار📣

    مع احترامي لكل أردني أنا كنت فيها قبل أربع شهور والله لايحترمون السائح وانصرقنا وتعامل سئ جداً وغاليه مره ماتسوى روحتها

  • 192
    بخ

    وش يضمن لنا يمكن شال المخالفات من سيارات الاردنيه وخلى بس السيارات السعوديه

  • 191
    عكاش ابوعجره

    وليه ما قرأ لنا نوع المخالفة؟ هل هي وقوف خاطئ ؟ او شي اخر.

  • 190
    سلطان

    تلاقيهم يقولون لك شو هاظ لك عليه الجيره الفلوس عندهم زي الرز بدنا أي حدا ياجي عندنل نسلخ جلده سلخ بالاسعار والمخلفات

  • 189
    Sy

    يااخوان اتركو الأردن مافيه غير الغلا روحو دول أرخص وأمن والله

  • 188
    Sy

    يااخوان اتركو الأردن مافيه غير الغلا روحو دول أرخص وأمن والله

  • 187
    خالد

    ارقي شعب في التعامل الشعب الاردني لايوجد عندهم ابتزاز ولا شئ …

  • 186
    جوفي منذو مبطي

    والله ساغرنا للاردن ماشفنا الاكل احترام واذا الواحد ماشاف بنفسه لاتصدقو هذب الاشياء يسوونها الاعداء حتى تكون كراهيه بين الشعب السعودي والاردني حتى لو اخطاء عسكري اردني المفروض مانشمل الكل المفروض نخص

  • 185
    ظافر

    تعليق مخالف

  • 184
    سعودي الجنسية والأصل

    صدعت رؤوسنا ونحن نقول لكم إن جميع الدول العربية حكومات وشعب تكره المواطن السعودي والأسباب كثيره منها الحسد ومنها ما هو سياسي ولكن فينا غباء فطري ووراثي ١٠٠%

  • 183
    بابلو

    ادفع وانت ساكت بس الظلم في كل مكان اصبر وحتسب

  • 182
    👀

    عن تجربة شخصية حدث معي ذلك في أول وآخر زيارة إن شاء الله للأردن فرأيت رادارهم المحمول يسجل على السيارات الأجنبية ويترك الأردنية ودفعت الغرامة ومشيت وقلت حسبي الله ونعم الوكيل . وكنت مع العائلة .

  • 181
    ابومازن الصبيحي

    يارجال طول عمرنا نروح للاردن وما عمرنا تعرضنا لمخالفة مرورية لاني متقيد بالنظام ” وبعض المواطنيين ودك ما يطلع من المملكة لانهم يفشلونك كسعودي بتصرفاتهم الهمجية وعجنيهتم ويعتقدون كل شئ بالمال

  • 180
    غير معروف

    من حبهم الشديد لنا
    لو ما بقي في العالم الا الاردن ماسافرت اليها
    وين عقولكم
    العرب لايحترموننا غلا وحقدا وحسدا
    وهم يغيشون بيننا كالملوك لهم احترامهم وتقديرهم وبل ونعمل علاقات اجتماعيه معهم
    كل بتربيته

  • 179
    ابوخالد

    ليش كذا ياالاردن في جيرانكم وعزوتكم نهار تكلابت عليكم ***هم لكم السند تسون فيهم كذا

  • 178
    (....)

    يقول المثل الشعبي منطلع من داره قل مقداره
    كل من يطلع من بلده وخاصة السعودين يتوقع الاسوأ

  • 177
    غير معروف

    174 – السعيد / كذاب أشر

  • 176
    الجلاد

    ههههههه مساكين نلقها من مرورنا الافاضل اللي يصورون عمال على بطال والا من نلقها من برا

  • 175
    ررر

    الاردنيين ***مهما تسوي فيهم معروف .***الله الزلامات اشهد انهم هم ***العرب .

  • 174
    السعيد

    وعندكم يتخالف الوافد من دون السعودي

  • 173
    غير معروف

    من قالك تروح للاردن وبعدين هذا بلدهم وهم احرار

  • 172
    شارط

    تعليمات من جهات عليا لزيادة دخل الميزانية وهذا شي معروف عرب الشمال يحبون المال حباً جماً ويمارسون العنصرية على السعودي ويحقدون عليه حقداً اعمى ولو كان الحقد رجلا لكان من عرب الشمال

  • 171
    المستخبي

    قلنا من زمان لا أحد يروح الاردن والله ان قاطعتوهم ان يرجعون يدورون عليكم ، ترى ما احد يروح الاردن سياحة أو علاج إلا حنا .

  • 170
    محمد

    مايطبل لاردان غير السرحانيين هم اردانيبن زلمات تجنسو

  • 169
    مو كلهم

    بعض العسكر عنده كراهيه كان استدعيت مسؤل عندنا مثل هذه العينه اذكر واحد كان في مرور جده شغال مخالفات على الصغير والكبير

  • 168
    غير معروف

    مهمه عطيت يبقى الاجنبي حاااااقد

  • 167
    غير معروف

    هي جات على مخالفة ياجماعة الخير مروحية عسكرية كانوا بدهم يسون بها طلعة لكشف وجمع معلومات عسكرية عن اسرائيل فأجروها للملكة أحلام خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 166
    ت 160

    الخبر بوادي وانت تبيع لبن زبادي ههههههههههههههههه

  • 165
    غير معروف

    والله لو نخلي بلدهم لهم افضل. من الان وصاعدا لا احد يروح دوله عربية. اغلب الزول لن تجد فيها غير سوء المعاملة والنصب والاحتيال

  • 164
    تابعنا على تويتر

    للأسف سفاراتنا بسلبياتها بالدول العربية تساعد هؤلاء البلطجية باستغلال السعودي مادياً وممارسة العنصرية ضده وهذا واقع الاجانب كره وحقد وعنصرية ضد كل ماهو سعودي للاسف

  • 163
    اللهم اغفرلأبي وامي وعوده

    ياغريب كن اديب لاتحسب انك بالسعوديةوالفوضى تعج بشوارعها تذكرك ايام العربةوالحصان

  • 162
    بو عبدالاله

    بلدهم. هم احرار

  • 161
    واضح

    لا ينكر سوء معاملة الزائرالسعودي للأردن الا إنسان لا يريد لهذه الأساءات
    ان تتوقف لا أعمم وانا دخلت الاردن مع عائلتي وأختصرت المدة من سوء المعاملة لم اسلم حتى
    وقت الخروج يسلمك الجواز وكأنك متسول .

  • 160
    محمد

    الخير والبركه في مرورنا تامين وفحص وتجديد رخصه وتجديد استماره في وقت واحد

  • 159
    ت 157

    مايمدح السوق الا من ربح فيه مصدكينك يازلمة مابدكاش مابدكوش مابدكيش مابدناش تحلف

  • 158
    غير معروف

    اللي يسافر دوله عربيه يتحمل اللي يجيه

  • 157
    من واقع تجربة

    اسافر الأردن بأستمرار وبسيارتي الخاصة والله ما وجدت منهم الا بياض الوجه وفي جميع نقاط التفتيش ما حصل انهم كلموني.. وحرروا لي مخالفتين فعلاً استحقها.. وعليكم القياس بنظام المرور السري لدينا.

  • 156
    العنفوان التهامي

    أعداء هذه البلاد الحقيقيين اليهود والنصارى المجوس الشيوعيين المجوس واذنابهم من الرافضة العلمانيين كثير من المستعربين حثالات الاستعمار الحاقدين شاء من شاء وأبى من أبى تفوووو و عليهم أجمعين

  • 155
    s,dpg

    مالقينا الا المعاملة السيئة نحن السعوديين اينما نذهب بدون سبب حسد وحقد دفين علينا ماادري ليش. لذلك وطنك اولى بك سافر داخل الوطن وانت مرتاح وآمن

  • 154
    العنفوان التهامي

    إلى تعليق 150 الشمري نصيحتي أقوى من نصيحتك لاأحد يسافر خارج السعودية ابدا فأعدائنا في كل مكان حقدهم أبدي إلى يوم القيامة بسبب النفط اما الذين يسافرون للخارج ويشكو من فاتورة الكهرباء نرجو تدبيلها عليهم

  • 153
    ء ؤ

    والسعودية للسعوديين ! يلا انقلعوا من عندنا حتى نكسر وراءكم جرة كمان !! بس انقلعوا يا زلمي

  • 152
    غير معروف

    بيان السفارة بيان دوبلماسي اما السعودي فتمارس ضده العنصرية من عرب الشمال وهذا امر لاينكره الا جاهل او من لايعرف خستهم وحقدهم

  • 151
    V

    وما زلتم تذهبون الى الاردن ؟؟؟ّّّّ

  • 150
    نايف الشمري

    نصيحة من شخص مجرب

    لاتسافر سياحة لأي دولة عربية او اسلامية

  • 149
    s,dpg

    اوضحت السفارة السعودية في الاردن ان سبب المخالفة هو تجاوز المدة المحددة للوقوف وليس تعمد للسيارات السعودية. ولكنني اعرف الاردنيين كانوا دائما يتعمدوا مخالفتنا بسبب وبدون سبب

  • 148
    الاحمدي

    إكمال للموضوع قبل ثمانون عام كان الكثير من مكه والمدنيه يسافرون للأردن لطلب الرز ق ويجدون حسن المعامله المهم لا يفسد ذلك الود رجل مرور تصرف تصرف فردي شعب الاْردن شعب طيب كنت الاحمدي المدينه

  • 147
    غير معروف

    أستغرب من اللي يروح الأردن…

  • 146
    من واقع تجربة

    يا جماعة خير صلوا على النبي.. نظامه المرور في الأردن يعطي السيارة وقت محدد يسمح فيه بوقوف الأنتظار وبعدها يحرر مخالفة وبعد 24 ساعة من تحرير المخالفة يبدأ بالمخالفة الثانية وهذا حصل معي شخصياً .

  • 145
    الاحمدي

    متي نسيقض ونحس انا شعب مسلم واحد متي نطبق تعليم ديننا حب لأخيك ما تحب لنفسك انا ضيف عندك وانت كذلك

  • 144
    راكان

    مافي دليل وهذا مو سبب مقنع

  • 143
    رياضات

    أستغرب أحد يروح سياحة للدول العربية …

  • 142
    صولان

    تعليق السفارة :رقع يامرقع قال ماتنترقع اجل الوقوف له وقت محدد باين من وقوف السيارات بجوار رصيف.ارحمو عقولنا بس مابغى اكثر من كذا

  • 141
    الشمالي

    عيشتهم ع مخالفات السيارات السعوديه
    لو منت مخالف بدكك تدفععععع

  • 140
    ابو عادل

    نحن كسعوديين بطبيعتنا شعب طيب لديه قيم وأخلاق وأساس ديني، تربينا في بيئة طبيعية لا تعرف الخبث والمكر ثم إننا نعامل العرب من هذا المنطلق لكنهم يعاملوننا بكل كره ويتمنون زوال ما من الله به علينا

  • 139
    غير معروف

    وحده من جماعتنا تقول اول ماجينا الاردن نشرت ملابس لاولادي على حبل غسيل قمت لاجمعها لقيتها مسروقه .العالم ميته فقر وجوع وانتم تستعرضون بسياراتكم

  • 138
    تمازي

    تعليق 121 اردني احنا مالنا شرف نسكن عندكم او نطلب الجنسيه احنا بنجيب فلوس للنشاما عن طريق العلاج ولو ان الدكاترة عندكم استغلاليين همهم المصاري فقط وانتم عندنا ما قلنا مابدناش اجانب صحيح اللي اختشو مات

  • 137
    ابو عادل

    أمر العرب غريب فتحنا لهم ابواب بلادنا للعمل وكسب العيش ونعاملهم بالحسنى رغم أنهم ضايقونا في اعمالنا ومع ذلك اذا ذهبنا لهم فقط للسياحه يعني نفيدهم وليس لنعمل نجد أسوء معامله وكره وحقد دفين

  • 136
    غير معروف

    وين صاحب المعرف اللي ينقد السياحه في الباحه و الجنوب ههههههههه قلت لك مصيرهم يطردونكم .بس انقلع لا تجينا ولا نشوفك عندنا ، اللي يحترمنا نحترمه

  • 135
    ابو عبدالرحمن

    انا استغرب ان فيه احد يروح للاردن

  • 134
    زاير66

    السعوديين شعب طيب , الدليل ان جميع الجنسيات الي عندنا في السعودية لهم كل الاحترام والتقدير من الشعب عكس السعودي اذ راح للدول الاخرى مثل مصر او سوريا او الاردن او المغرب البحرين وغيرها يحصل اسوى معامله

  • 133
    الوو

    معيشتهم على السعودية في كل شي

  • 132
    ت 42

    سبق وان تقدمت بعض الدول المجاوره بهذا الطلب للامم المتحده منذ فتره وحتي لو تم نقلهم الي القطب الشمالي ابعد نقطه في الكون المهم بعيد بعيد .

  • 131
    غير معروف

    يعتبر مصدر للدخل وفرصه يجب اغتنامها

  • 130
    للاسف

    لازال هذا تعاملهم معنا حتى بعد الفزعة 2.5 مليار و توظيف العاطلين الاردنيين على حساب العاطل السعودي.

  • 129
    لبوشقر

    من طلع من داره قل مقدراره … تباً للحاقدين ..

  • 128
    غير معروف

    الحسد وباء خطير يفتك بصاحبه والسعوديين محسودين على نعم الله فاللهم لك الحمد على نعمك العظيمة

  • 127
    الله يرحم الملك فهد

    المواطن السعودي مرحب به في كل دول العالم الان يعاملونا مثل البنقالية

  • 126
    راعى الناقه

    فى المطار تجد الغالبيه العظمى من المسافرين يرتدون تى شرت وبنطلون تحت الركبه….
    لقد تخلوا عن العقال الزى الوطنى وزى الرجال..
    طش العقال بعد ان خرب سمعته وخلاه معنى للى بيدور على اللهو

  • 125
    وش رايك !!

    اااه شو بنعمل بدنا نعيش كمان مهو الصحيح يعني بدكوش الخلايجة يعيشو واحنا لا ^_^

  • 124
    المحيط الهادئ

    اللي يسألون عن تعقيب السفاره السعوديه بالاردن توي قريته*** وتعقيب الامن الاردني هو ان المواقف مؤقته والسيارات السعوديه طولت اكثر من اللازم بينما السيارات الاخرى هي سيارات دبلوماسيه بحسب الخبر

  • 123
    فتى الجبل 1

    رد على تعليق121والله لو ماهو السعوديه وخيرها عليكم لاكلتوا *****!أيش عندكم في الأردن لاطبيعه ولاأجواء حلوه مقارنة بجنوب السعوديه ولا أخلاق محترمه معظم كم نفسيات وحقد وحسد على أهل الخليج موتوا بغيضكم

  • 122
    جمعان

    وقاحة عرب الشمال متكرره يجب مقاطعتهم وعدم الذهاب لهم بسيارات سعوديه المرور يحط مخالفات والشباب يرمون انفسهم على السيارات السعوديه حتى يبتزوهم وبعض السيارات تتعرض للسرقه قاطعوا الزلمات افضل شي

  • 121
    أردني

    الاْردن للأردنيين بدناش اجانب عنا

  • 120
    زائر

    مخالفه هينه اذا سلمت سيارتك وامورك زينه لاعاد تسافر توبه اعرف الل

  • 119
    المرور في الأردن يتعمد مخالفة السيارات السعودية

    ولسان حاله يقول .. حنا ارحم بهم من ساهرهم .. هذا غير ان سواوقينا وفي كل ديره يروحون لها ,, صايرين مثل البزران اللي مارباهم اهلهم .. والبركه في المربي الفا ض..شل ….اللي يبي من ………….إ

  • 118
    يمني عاشق الدمام

    تعليق مخالف

  • 117
    الزعيم زرف مليارات ورجع يفاوض العدو !!😂😂😎😎

    إيه إيه…

  • 116
    عدونا الأول معروف سبب كل مشاكل الأجيال😣😣

    طيب وين المشكلة طبيعي مايحدث …

  • 115
    اابو احمد

    ماذا ترجون من عرب الشمااال . رأينا عداوة الفلسطيني والسوري واللبناني والأردني .

  • 114
    عصمان عصمان عصمان

    يمني مدري زيدي عاشق الدمام
    لا تنسى تدفع قيمه الاقامه المدبله والضرايب وانت ما تشوف الدرب والا هين هذي مخالفه يدفعها مره مايدفعها شهريا شرواك 🤣🤣🤣🤣

  • 113
    محطة بنزيم

    في جنب الرصيف عداد وقوف شغلة وادفع واعرف النظام

  • 112
    عصمان عصمان عصمان

    ت 101 راعي الناقه مدري راعي الدلال
    شو هاظ يازلمه احنا ماعم نتمسخر عليكووووو 🤣🤣🤣🤣

  • 111
    Rima ريما°•

    تعليق مخالف

  • 110
    غير معروف

    الأردنيين والفلسطينين واللبنانيين وأهل الشام عموما يكرهون اَي شي سعودي ويتمنون الشر لنا الا الفلوس السعوديه يعشقونها بشغف. حسبنا الله عليهم.

  • 109
    Rima ريما°•

    تعليق مخالف

  • 108
    غير معروف

    تعليق94 لغة الضاد اللغة الفصحى لغة العرب ككل تختلف فقط بااختلاف العادات بل اللهجات والتقاليد في كل بلد نرجع لموضوع التعليق شاهدالفديو وانت الحكم شكرا يزلميه

  • 107
    غير معروف

    قلنا لكم هذولا الزعران ما فيهم خير ولا يثمر فيهم جميل..لا بارك الله بيهم..بالأمس مليارات الدولارات تنتشلهم من مشاكلهم، ومع هذا ماجاب فيهم نتيجة حسبنا الله عليهم.

  • 106
    !🚗💰💸

    💰💰💵💸💰💰💸💸

  • 105
    غير معروف

    راعي ناقه وفرس اكرمنا بسكوتك هذا اذا ايضا ماكنت وافد😂

  • 104
    غير معروف

    كثرت تعليقات الأجانب. على الموضوع

  • 103
    مافيات وعصابات لاتنتهي لازم قرااار😑😑😑

    الحل واحد فقط 😏

  • 102
    غير معروف

    ويش وداك عندهم من طلع من داره قل مقداره الدول العربية ماتنفع زيارتها معاد الخليج

  • 101
    راعى الناقه

    ماخليتو احد الا وعايرتوه او سبيتوه او تكبرتوا عليه.ماسلم منكم لا اردنى ولا يمنى ولا مصرى ولا قطرى ولا فلسطينى ولا كويتى ولا عمانى.
    الكلمه الطيبه ترفع من شأن قائلها.والكلمه الخبيثه…،،

  • 100
    غير معروف

    هل بلغت سفارتنا السعودية بالاردن يجب ان تتحرك السفارة وتأخذ حق السعوديين

  • 99
    غير معروف

    تخالف انظمة المرور ثم تتشكا .

  • 98
    غير معروف

    من يخالف يستحق المخالفة .

  • 97
    من واقع تجربة

    الفلوس اللي تدفعها مع سوء الخدمات في بعض الدول العربية اكثر مما تدفع في الدول الأوربية مع الفارق اللامتناهي بين دول أوربا والدول العربية

  • 96
    مافيات وعصابات لاتنتهي لازم قرااار

    تعليق مخالف

  • 95
    Rima ريما°•🗨

    ههههههههه موتو قهر لكل من يعادي بلادنا 🕌🕋🌄🏞يابلادي واصلي والله معاكي واصلي واحنا وراكي واصلي والله يحميكي إله العالمين🇸🇦💚🇸🇦❤🇸🇦’خروج

  • 94
    النمر الوردي

    تعليقات ساذجة وسخيفة وتنم عن سطحية تفكير أصحابها ونرجسيتهم المريضة
    الشيء المضحك ان هناك من يعلق على اللهجة الاردنية وكأن لهجته أفضل وأكثر فصاحة

  • 93
    غير معروف

    يازلمه هسى قطعت قلبي ياابن الناس ولك شواللي وداك للاردن ولك ضلك كابس على طول في بيت العرب بلادك واللي قدمت الدعم السخي للبلد يزلميه اللي انت قاعد تتسكع فيها عجبي

  • 92
    مسفر

    احسن كانو قعدوا في وطنهم. وخلو هؤلاء الحاقدين فأزمة الخليج الاولى خير شاهد لكرههم لنا

  • 91
    Rima ريما°•🗨

    تعليق 59 و 51 اقسم بالله منتحل معرفي انت ماتخاف على نفسك لاتصاب بحادث شنيع من دعائي عليك يوميا ومن القلب!!!

  • 90
    Rima ريما°•🗨

    تذكير للعرب الدوله العادله ينصرها الله ولو كانت كافرة والدوله الغير عادلة ماينصرها الله ولو كانت مسلمة “((فما اجمل ان تكون دولكم مسلمة وعادله نفس بلادنا السعودية حفظها الله🇸🇦))

  • 89
    Rima ريما°•🗨

    سنشوف قريبا هل ستكونون ضد إيران ومع العقوبات على إيران يالاردن او_لا تذكير حنا دعمناكم بسبب اقتصادكم المنهار وديونكم يعني وقفنا معكم هل سنرى رد الجميل؟؟؟

  • 88
    رحمه

    ولله الحمد كسرنا خشمه وتم دعس صدام في المجاري وجوونا يحبون يرجون المسامحه والمغفره من السعوديه

  • 87
    Rima ريما°•🗨

    🤣😂هليوكبتر كن عليك مخالفه واكثر من المخالفه الكبتر غالي حيل فلوسه تروح لدعم جيشهم 😏

  • 86
    رحمه

    هي جت على مخالفه في هذا اليوم قبل 29 سنه وضحت خيانه العرب وولاءهم وحقدهم على المملكه احتلوا الكويت الاردن فلسطن اليمن الجزائر تونس كلهم صاروا مع صدام اللعين

  • 85
    Rima ريما°•🗨

    مايبين بعيونهم دعمنا لهم حسبي الله عليكم

  • 84
    تنامي

    بعض الناس يقول ليش اللي وداك لهم. أهل الشمال يذهبون المشافي الاردنيه القريبه منهم والتي تبعد ١٥٠ كيلو وارخص لهم من بلدنا ايضا بينهم قرابات وانا اعرف منهم الكثير لدرجة ان الاب اردني والابناء سعوديين .

  • 83
    غير معروف

    ***************

  • 82
    🔸️ااببووححمموودد

    إللي ما وده يأخذ مخالفات ◽يستأجر هليكوبتر من الجيش الأردني 🚁😂

  • 81
    غير معروف

    فهمت الان ليش احلام استأجرت طيارة عمودية

  • 80
    عبدالله

    بلد لؤم وحقد وحسد. ماشفت واحد راح لها البلد إلا وهو نادم أنه سافر لها

  • 79
    غير معروف

    ٦٨ شمالي وين رخيصه لعنبو الشياطين من اغلى مدن العالم تفلل بخمسميه وتنام بخمسميه وتدخل بخمسميه وتطلع بخمسميه وتكشف وتتعالج ب الوف اذا ماسويت شي بيومين تصرف ثلاث الاف

  • 78
    🔸️ااببووححمموودد

    إللي ما سبب مخالفات ◽يستأجر هليكوبتر من الجيش الأردني 🚁😂

  • 77
    وسع صدرك

    من شرب حليب ****لاتترجى من وراه خير… بعدين تستاهلون ايش وداكم لهم

  • 76
    غير معروف

    ياكثر اللعب والنصب يبيلهم خبير الغشيم ياكلها علقات

  • 75
    سعودي مسكين ✋✋

    والله قهرررر ماعاد فينا صبرررر

  • 74
    سسسلطان العتيبي

    الله يكون في عونك

  • 73
    غير معروف

    صدقت صدقت صدقت
    اناكل سنه اصيف في الأردن وهاذه الواقعه صحيحة علشان كذا أنا افكر بجد ان اشتري سيارة أردنية

  • 72
    الاحساء

    انا مالوم المرور الاردني إذا حرر مخالفات احنا في دولتنا ولا احنا خلصين من المرور يلبد الكاميرات وراء اي شي عشان يعطيك المخالفه انا اقول من حق المرور الاردني يحرر المخالفه لان تعود من ربعنا

  • 71
    تعليق ١ الآن عرفت السبب والمشكلة 😥😥

    تعليق 62 ولازالت القضية مدفوعات 😥😥

  • 70
    غير معروف

    اكيد تعلمو من غيرهم انا مرة شفت عسكري يخالف حزام وكان يخالف الاجانب فقط على مخرج 21

  • 69
    توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟

    تعليق 65 بنقالي عاشق الدمام وش تقصد ؟

  • 68
    شمالي

    اغلب المسافرين هناك للعلاج وخاصة انها قريبة للشمال أقرب من الرياض وجدة ورخيصة وأطباء متمكنين

  • 67
    غير معروف

    بعض العسكر اللي من اصل فلسطيني هو اللي فيه مشكله بهم حقد ونذاله

  • 66
    ت 57

    التوضيح بموقع الوزارة على تويتر

  • 65
    بنقالي عاشق الدمام

    والله لاندفعكم داخل وخارج حتى تصيرون مثل البشر وتنتزعون حقوقكم من اللي هانكم وذلكم ورفع الغريب عليكم .

  • 64
    بدر

    يازلمه شو هاظ والله انه شرطي هامل اللي سجلك هالمخالفه ولك انت شو موديك للزلمات بتعرفش انه بيدوروكوا بالملكاط ليطلعوا منكوا نيرات يعني شو بدك منهم يستكبلوك بالورد ولك هظولا شعب حاقد شعب ناكر للجميل

  • 63
    ت 57

    57 – bigwill
    – فين التوضح من السفارة ……………………….. بتعليق 36

  • 62
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    ادفع يااخي ادفع بسكات 😎😎😂😂

  • 61
    غير معروف

    للمضطر بعد المنفذ خل مشيك سلحفائي حسب اللوحة لاتخلي له منفذ عليك واربط الحزام ١٥٠ كيلو واذا دخلت العاصمة بتشوف فوضى وسرعه وزحمات وطرق ضيقه ومكسره وحاله هم ساس الفوضى

  • 60
    غير معروف

    الحق علي الي يروح لهذي الدول غلطان الي ان يحترمون السائح اما اني اروح واتنكد في اجازتي ليش المفروض اسئل عن الدوله قبل اذا كانت لاتحترم السائح بلاها فيه كذا دوله ولله الحمد

  • 59
    RiMa ريما..°•🗨

    جيش يؤجر مروحياته للراقصات والمغنيات والطقاقات بحنة دولارات ولا يستطيع ان يحمي شعبه من اسرائيل ومن النظام العلوي ماذا تنتظرون منه يشتغل كداد تاكسي عشان يكد على جيشه غير المعونات

  • 58
    عزيز

    الحاقدين والحاسدين من أبناء الشام عامة ماعندهم مروة ولا نخوة ولا عروبة الحقد الدفين فيهم بالوراثة خاصة على السعودية والسعوديين وما ينفع معهم أي معروف .. لو عاملناهم بالمثل سيعرفون قيمتهم

  • 57
    bigwill

    فين التوضح من السفارة

  • 56
    المعروف يذكر

    والله نسافر احيانا بالشهر اكثر من مرة لعمان ولاشفنا منهم غير الخير ، وهذا لو لحق عليهم قبل تسجيل المخالفة وحاول يقنعهم بأي ظرف ماراح يسجلونها – والله عكست اتجاه السير وقفني عسكري وعرف اني متوهم ورجعني

  • 55
    ..

    وين السفارة السعودية بالأردن عن كل ما يحدث للسعوديين هناك ؟

  • 54
    ابتزاز واستغلال واستغفال

    غرفه تحصيل المخالفات بالجمرك مليانه سعوديين واحد ماخذ مخالفه شعر بالقزاز ماتشوفه بمكبر اذا مالقى عليك شي ماتطلع الا بمخالفه خاطبوهم كجهه رسميه انتم المسؤلين
    مصخت وياخذ مبلغ عالي للدخول غير صرفك عندهم

  • 53
    حقاني

    اللي يروح الاْردن يستاهل ما يجيه شعب مهما قدمنا له لا ينفع معهم شعب تربى علي نهب السعوديين
    الحمدلله بعمري ماطبيت الاْردن ولن اطبها

  • 52
    الصريح

    عموما الاردن المخالفات ما تقارن بالسعوديه عندنا ابداع بالمخالفات ساهر ابشر امن طرق مرور وحتى الشرطه

  • 51
    RiMa ريما..°•🗨

    ليس الاردن فقط وانما سوريا قبل كانوا ينظرون الى الخليجيين كأنهم خزينة متنقلة فلا تستطيع ان تخطو خطوة دون رشوة ومصر من نزولك المطار وهم يستنزفونك لا اتكلم عن الشعب وانما عن الشرطة والجمارك ايضا

  • 50
    غير معروف

    ت48 تعودنا على جلد الذات الامريكي او الغربي لا يتنازل عن حقه مهما كان بسيط ولكن اذا حصلت مشكلة على سعودي نحاول اختلاق الاعذار للآخرين

  • 49
    غير معروف

    يساومني ويسوي لي عروض بعد ماحشرته وانا على حق سمعتهم كلام ماينسونه يقول بنزلها من سرعه لحزام وهو يتضحوك ولطيف لانه سارقني روحه ورجعه كأنه يقول مطلوبه علينا وحزام سيارتهم مكانه مغبر سحبته له

  • 48
    الحرفي

    فعلا نحن نعامل أي مقيم معامله طيبه جدا ولأحد يحفظ لنا ذلك بل عكس ذلك ولكن بعض السعوديين خاصة بسيارته مسوي عندي سياره غير عندكم شوفوني ولادب مطلوب وشكرا0

  • 47
    ابن العلياء

    من طلع من داره قل مقداره … الله لا يسلطهم علينا

  • 46
    غير معروف

    حتى لو كان المقطع فيه لبس الاستهداف موجود خصوصا بعد المنفذ وانت داخل سرعات بطيئة بطريق بري سفر من ٨٠ ل ٩٠
    مقصوده ملغم دوريات يستهدفنا بطريق مولناه بفلوسنا
    رادرهم مضروب يدوي دربيل مافيه دليل يكذبون

  • 45
    غير معروف

    هذا غيض من فيض مما يكنه بعض عرب الشمال على السعوديين ورغم التبرير لكنه غير مقنع لكن مانيول الا الشرهة على اللي يحاول السياحة في الدول العربية المفروض يسافر الانسان أماكن لا يستغله الآخرون فيها

  • 44
    غير معروف

    من طلع من داره قل مقداره وش موديك لهم شعب الشحاذين

  • 43
    غير معروف

    أمسك ارضك وش طلعك عن ديرك الفقر طاحنهم شحاذين زين اللي ما سرقوا سيارتك ورجعت سالم الحقد اللي مالي قلوبهم ليش أنت غني ونا فقير

  • 42
    ذيبان

    ليت الامر بيدي … كان شدّينا وتركنا كل الدول العربيه اللي حولينا …
    ونقلت السعوديه جهت الربيع بين النمساء واوكرانيا

  • 41
    غير معروف

    يعني هنا ارحم والله ما استهدفنا احد كثر ربعنا مخالفات وغيره عل الاقل مخالفات الاردن خفيفه خمسين ريال للثمانين وش جاب لجاب مافينا الل مادفع عشرات الالوف ولازلنا وفيه من عليه حول ١٠٠ الف واكثر تصيد

  • 40
    السفارة السعودية توضح حيثيات فيديو لمخالفة مركبات سعودية في عمان

    تصريح السفارة السعودية بعمان منشور بجريدة الرياض

  • 39
    ذيبان

    اتحدى اذا فيه اي دوله عربيه دعمناها … ولا خذلونا…
    واكره ماعندهم السعودي

  • 38
    غير معروف

    صدقتي ام بسام في قلوبهم حقد وحسد ع هذا البلد واهلها يتمنون زوال نعمتنا من امن وامان والعياذ بالله من شر نفوسهم

  • 37
    مستغرب !!!

    من التعليقات تقولون الشوام حاقدين علينا وفي خبر عن مصر قلتو المصريين حاقدين واليمن والمغرب وقطر والجزائر ووو… الخ طيب طالما العالم كله حاقدين علينا ورا ما تجلسون هنا وتوفرون فلوسكم لبيوتكم .

  • 36
    السفارة السعودية توضح حيثيات فيديو لمخالفة مركبات سعودية في عمان

    صرحت السفارة السعودية بعمان بأن المخالفات نتيجة تجاوز فترة الوقوف المحددة للسيارات

  • 35
    ذيبان

    لزوم نبلغ احلام

  • 34
    غير معروف

    مر يمدحون ومر يتحاملون بقسوه استقبلو السواقة الاردنيه بالمنفذ وودعو سواقه مواطنه بالاهازيج والتطبيل والفلاشات واخوانا النشاما وخذ من الرخيص وارسلو لهم مليارات ورايح لهم وزعلان منهم وهو يعرف طبعهم

  • 33
    غير معروف

    اشتك على السفارة لكي يحاسب هذا العسكري الذي خان الامانه

  • 32
    🌴🇸🇦🌴

    أحترامنا لأهل الاردن الطيبين النشاما .. وحسبنا الله على من يظلم الناس ولايعدل بينهم مثل عسكري المرور هذا

  • 31
    العوفي

    تستاهل وجعلها بعشر قسايم ويش كبر بلدك تركتها ورحت لناس بالاسم عرب ، بلدك فيها كل انواع الطبيعه الجبليه والصحراويه والبحريه …

    عقبال يخلص قسايمه على كل السعوديين هناك 👍👍👍

  • 30
    همسات

    شو هاظ يا زلمه مابتستحوا على وجيهكم ؟!! 😜

  • 29
    غير معروف

    الظلم ظلمات يوم القيامه

  • 28
    بدون اسم

    يستاهلون ليش يروحوا عندهم مخالفات وسرقت سيارات حوادث الصيف في الاْردن لا جديد

  • 27
    ام بسام

    عرب الشمال من يوم ربي خلقهم وهم حاقدين وقلوبهم مريضه أنصح عدم السفر الى أي بلد عربي باستثناء الإمارات و الكويت و لبحرين

  • 26
    الشيخ ذيب

    ويقولون نشامى ههههههههههه
    النشمي الحقيقي هو اللي ما يعض اليد اللي تنمد له بالاحسان ويذكر اخوانه المسلمين والعرب بكل خير ويحسن ضيافتهم اذا زاروه في بلده …
    شعب 60 بالميه منه فلسطن وش تتوقعون منه؟

  • 25
    الموظف

    بدي أكول…..بدي مصاري….بدي أحول مصاري على بلدي…بدي الجنسية السعودية…بدي أخرب على الكل…مش طايق حالي…مافي احد طايقني…بدي أحل الكضيه…بدي أطوخك

  • 24
    راكان فهد

    واذا تبي تتمشى وتغير جو فخلك عند ربعنا بالخليج الامارات والكويت وعمان والبحرين واذا تبي تتعالج فعليك بأمريكا وبريطانيا والمانيا والتشيك … اما مستعربين الشام فأحذروهم وأحذروهم وأحذروهم وشكرا ..

  • 23
    راكان فهد

    مهما فعلتوا* من معروف وجميل ووقفات فلن ولن ولن يثمر خلوا خيرنا وجميلنا لبلدنا وجنودنا البواسل ف الحد الجنوبي وبناء وتطوير بلدنا اخير من الشوام اللي ما شفنا منهم الا الحقد.

  • 22
    غير معروف

    صارلي موقف عند الحدود الأردنيه وقتها ظروف سيارتي مايمديني ادخل الاردن فيها أوراق ناقصه المهم وقفتها بالحدود السعوديه ورحت الاردن وناراجع نزل مطر غزير وناع الحد وناديني عسكري وجلسني عنده وأمن لي سياره

  • 21
    راكان فهد

    لو كانت سياره اسرائيليه ما كان تجرؤا وخالفوها اما السايح العربي عموما والسعودي خصوصا 1 مخالفات مروريه مجحفه 2 رفع الاسعار عليه واستغلاله مادياً 3 معاملته بأخلاق دنيئه وقله ادب
    قاطعوهم جعلهم للماحي.

  • 20
    التبع

    والله وين ماتنطق تجي عوجة مالك لا صاحب ولا محب اقعد بديرتك ابرك

  • 19
    غير معروف

    شدو احزمتكم وتكاتفو ولا احد يفرق صفكم كل شي صار واضح اكثر اخوانا العرب يحبونا بلحيل الشكوى لله فزعنا ووقفنا معهم كثير لاكن للأسف الحسد مصيبه

  • 18
    غير معروف

    والله لو ندعم الصومال وغينيا وكوباونتمشى عندهم يكرمونا اكثر من عندنا وقادرين نبي مدينتين بكبر الاردن وقطر عزمي. وللي يقول عرب ماكو هسه عرب العراق مبيوق ولبنان سوريا بحضن الملالي ماباقي غير نتكلم فارسي

  • 17
    جنوبية..🌻🌻

    ضاقت فيك الارض تروح للشوام برجلك مافيهم خير لاتحاتجهم في شي اروح اتعالج في امريكا ولا اروح دول عربية فيهم حقد وحسد مو طبيعي ولا يمكن اثق فيهم حتى السياحة ماعندهم شي يستاهل اتعنى له لاجمال ولا اخلاق

  • 16
    البي

    السبب الرئيسي ل فشل السياحه في جميع الدول العربيه، أولاً يستغلوا السائح العربي في كل شيء ويعتبروه متعدي عليهم وشايف نفسه ومنحرجين من بعض فعايلهم السودا ولا يريدون العربي يطلع عليها. تأخذ الأمور شخصيه

  • 15
    غير معروف

    تدري وش الي يكسر الظهر مرات لامن خطيت الدرب ونت تدله
    او مالكالا الصبر وش وداكله مع تحيات ابن افطيس

  • 14
    مسمار

    مدري ليييش مايكرهنا الا اللي نسوي فيهم المعروف وندعمهم ونوقف معهم في ازمتهم والله عييب عليكم يازلماات ولك شووو هااظ عم نطعميكم ونكسيكم ونصرف رواتبكم وانتو بتحطو اصابعكم بعيوننا!! ناكرين الجميل

  • 13
    مسمار

    مدري ليييش مايكرهنا الا اللي نسوي فيهم المعروف وندعمهم ونوقف معهم في ازمتهم والله عييب عليكم يازلماات ولك شووو هااظ عم نطعميكم ونكسيكم ونصرف رواتبكم وانتو بتحطو اصابعكم بعيوننا!! ناكرين الجميل

  • 12
    غير معروف

    ت. 4. قل قسم ههههه.

  • 11
    غير معروف

    يعني ويش تتوقع يرحبون بك .

  • 10
    يوسف

    وربي كلها الدول العربيه موكفو سياحه
    هذي ضيافه الاخوه العرب

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    الفهد

    شوهاظ ي زلمه مابيحسن

  • 7
    رحم الله فقيد الامه

    لاغرابه في ذلك .
    اغلب الشعب كره اهل الخليج مغروس بقلوبهم مهما فعلت من طيب تجد الجحود والنكران حاقدين علينا بشكل كبيروالمشكله نروح لهم ببلدهم غالي ولايوجد أمان .روح لاوروبا ارخص وأمنّ وانظف واللطف

  • 6
    عبدالسلام

    ان انت اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا

  • 5
    غير معروف

    تستاهلون

  • 4
    ابو زعبل

    لو جلست ببلدك كان سلمت من المخالفه

  • 3
    من الآخر

    المخالفة لتجاوز الوقت المحدد لأن المواقف للوقوف المؤقت ، وربعنا ركنوا سياراتهم وتركوهن !!

  • 2
    غير معروف

    المشكلة ان البلد كلها عايشة على معونة السعودية !

  • 1
    Smile

    تعليق مخالف