إيران تواصل تهديدها بإغلاق مضيق هرمز.. وهذا ما قاله قائد البحرية الإيرانية

إيران تواصل تهديدها بإغلاق مضيق هرمز.. وهذا ما قاله قائد البحرية الإيرانية

صحيفة المرصد-إرنا : حذر قائد البحرية الإيرانية الأميرال حسين خانزادی من أن مضيق هرمز لن يكون آمنا لمن وصفهم بأنهم “يستخدمون أموال النفط المار عبره لتهديد أمن إيران”.

وأشار خانزادی في تصريح صحفي أمس الأربعاء إلى أن الحظر الذي تهدد واشنطن بفرضه على النفط الإيراني، سيتسبب في تعطيل التعاون على الساحة الدولية، كما سيؤثر في المهمة التي تتولاها البحرية الإيرانية لضمان أمن مضيق هرمز.

وقال: “إذا كانت أموال النفط في هذه المنطقة تذهب إلى جيوب من يهددون شعب إيران فهذا سيؤثر بالتأكيد على طريقة تشغيل مضيق هرمز”.

وكانت طهران قد هددت أكثر من مرة وعلى لسان كبار مسؤوليها بإغلاق مضيق هرمز أمام الملاحة الدولية في حال إقدام واشنطن على حظر صادرات النفط الإيراني، بينما أكدت الولايات المتحدة وحلفاؤها في المنطقة عزمهم على تأمين حرية الملاحة في المضيق، محذرين إيران من مغبة إغلاقه.

التعليقات مغلقة.

50 تعليق

  • 50
    العنزي

    الى متى ونحنو نسعى وراء السراب اذا بامكاننا ان نجعل الحلم حقيقة لماذا لا نضع حد لتهديدات ونوصل انابيب على شواطي الوجه بدلا من المنطقة الشرقيه والممر في المضيق ونوفر تامين وبعد مسافة وخطر تهديد

  • 49
    غير معروف

    الى متى ونحنو نسعى وراء السراب اذا بامكاننا ان نجعل الحلم حقيقة لماذا لا نضع حد لتهديدات ونوصل انابيب على شواطي الوجه بدلا من المنطقة الشرقيه والممر في المضيق ونوفر تامين وبعد مسافة وخطر تهديد

  • 48
    محمد العدواني الزهراني

    ايران كلب من ورق نباح على الفاضي ولو فعلت ايران حاجه بالمضيق رجال سلمان جاهزين على اتم استعداد

  • 47
    الحرفي

    هرطقات تعودنا عليها ولكن الحذر واجب والحيطه واخذ زمام الأمور قبل ان تقدم على البلبله ويكون ذلك بكير والامل في الله ثم اميركا وقد يجوز ضربه مابعدها ضربه ونقول كانت هناء دوله تسمى فرس مجوس تحمي قريته قط

  • 46
    الناقد

    في تصريح قائد البحريه الأيرانيه . . تزعم إيران أنها تضمن أمن مضيق هرمز . . بصراحة هذه أخر نكته سمعتها !!

  • 45
    solom

    مسقط وش وضعها من الموضوع…

  • 44
    سسسلطان العتيبي

    مايقدر يسوي شي

  • 43
    غريب

    والله ماعندك الا الكلام بس تهديدكم له فايدة للدول المنطقة المصدرة للنفط في رفع الاسعار

  • 42
    ابومازن الصبيحي

    والله انتم من تهددون الشعب الايراني بسياستكم الهوجاء وتدخلكم بالدول المجاورة حتى تعيدون امبرطورية فارس .وكما قال الصادق المصدوق صل الله عليه وسلم .لا كسرى بعد كسرى ” افهموا يا فرس ان كنتم تتبعون النبي

  • 41
    محمد المطرفي ( 1)

    ايرا ن تركيا متفقون فى الا سترا تجية ونفس الا سلوب شعا ر القدس وخا ن فى الطريق والخليج شعا را تهم
    امريكى وثروا ت الا مة وشفط والدا خل متعثر بدون سكن وبسعر معقول ما فى فلوس ضرائب واسعا ر

  • 40
    محمد المطرفي ( 1)

    تركيا فى قطر فى حا ل إنسحا ب امريكا بعد إكما ل وضع المنطقة كل ما يهم امريكا اسرئيل والمنطقة فى مصلحتها ان تضعف لصا لحهم يتمددون ثا را ت الحسين ويضعف الجميع وبعد ذلك يتمددون اكثرنيل فرات

  • 39
    محمد المطرفي ( 1)

    الجها د لدى منا بر ثا را ت الحسين والكبا ر المتنفذون يعقدون الصفقا ت مع امريكا وا من اسرا ئيل البحث
    عن مكا ن ذا اهمية للجها د لدى فصا يل سليما نى افضل مو قع معروف امريكا تنسحب بعد عقد الصفقة

  • 38
    محمد المطرفي ( 1)

    رقص المسرح والشا رع يختلف عن رقص الرصا ص والقلوب الخا وية من الا يما ن ما تمسك المكا ن
    كا ن يا ما كا ن فى قديم الزما ن المنا بر تتحدث عن الجها د وفضل المجا هد الحين مختلطة وضعف المنبر

  • 37
    محمد المطرفي ( 1)

    تجمعت الشعا را ت الدينية والا سلا مية عجم والمنفذون شرا كة مذهبية عربية الضغط عا لى فى مرحلة
    لا يو بها جد سد عا لى ولا تيا ر جها دى مثل اول يطلب الجنة الحين يريد كيكى

  • 36
    باطن الارض

    رهيب يا بطل استمر

  • 35
    محمد المطرفي ( 1)

    امريكا الشيطا ن الا كبر علنى ومن تحت الطا ولة الصديق الا وفر لبلو غ الهدف وهو عن طريق امريكا والقدس
    والطر يق الى المترفهين

  • 34
    محمد المطرفي ( 1)

    عوا مل القوة الدينية تم تصفيتها والبقية تم تحييدها لا يوجد قوة بعد التغيير والثقة انهزت لمطبلين مستر ترا مب
    مصا رعة حرة وثا را ت الحسين المصا رعين فى امريكا واهل الحسين فى المنطقة يزحفون ويتمددون ترفه

  • 33
    محمد المطرفي ( 1)

    امريكا اكبر خطر عليها هو التيا را ت الجها دية والا سلا م السيا سي تخلصت من تيا ر السنة لا نه غير محمى
    والحما ية ضعيفة فرصة تحققت التخلص من تيا ر قوى جها دى وتتصا لح مع تيا رينفذ امر سليما نى يريد مكة

  • 32
    محمد المطرفي ( 1)

    قا سم سليما نى قا ئد فيلق القدس وجميع الفصا ئل الجها دية فى المنطقة بدون منا زع بعد تصفية المنطقة من التيا ر
    السنى الجها دى با قى التيا را ت على الطا ئرا ت العجز او كى مستر ترا مب

  • 31
    محمد المطرفي ( 1)

    اكبر تفريغ لغضب ثا را ت الحسين هى مكة والمدينة بحجة تحريرها من الا مريكا ن وهم يعقدون صفقة الكبا ر
    منهم ويشحنون البا قين شحن سواء فا طميون على زينبيون حوثيون وهلما جرى الخط مفتوح للا نفتا ح

  • 30
    محمد المطرفي ( 1)

    اكبر توا زن هو التيا ر السنى الجها دى امريكا ومن معها يضربون ليل نها ر ولا زا ل التصفية مستمرة حتى فى اليمن الا ن لا يو جد توا زن إستسلا م لعدم وجود ذلك التيا رخلى اصحا ب الحفلا ت والسينما ينبسطون ترف

  • 29
    زمان الصمت

    لماذا لانعترف بضعفنا .فهو ليس عيب .ولكن العيب أن نبقى على ضعفنا وغيرنا يدافع عنا بشروطه

  • 28
    محمد المطرفي ( 1)

    المنطقة تم تفريقها من التيا رات السنية الجها دية عن طريق الا با دة بمصطلح الا رها ب من قبل امريكا والتيا ر
    المقا وم ثا رات الحسين المنطقة خا لية من اهل الجنة وجعلها بنحرى لا بظهرى ما فى هروب جما عى

  • 27
    زمان الصمت

    هل نحن ضعفاء الى هذا الحد حتى يتحكم فينا المجوس الروافض .الى الله المشتكى

  • 26
    محمد المطرفي ( 1)

    ايران ما سكة اليد التى تو جع امريكا اسرا ئيل فصا يل مسلحة وحشود ذات مذهب دينى شيعى جها دى لا مشكلة
    ان يعقدون صفقة وجعل الفصا يل والحشود تبحث عن مكا ن اخرتفرغ غضبها ولا يوجد تيا ر مقا وم كله سنما

  • 25
    !!!

    ماعندهم الا* في وجيههم وينهم عن اسرائيل طردهم من سوريا بس بالكلام بالتهديد وهجوا بدون مشاكل

  • 24
    محمد المطرفي ( 1)

    العرب الثوب الى يفصله ترا مب يلبسونه حتى وا ن كا ن مقلوب خصوصآ الخليج والا خرين الدعم والرز خليجى

  • 23
    العمده

    البحريه الايرانيه اسلحتها قديمه جدا من ايّام الشاه وليس عندهم سوى زوارق بحريه وبعض القطع القديمة ومصدقين أنفسهم مواجهة امريكا وحلفائها فى العالم ..غرور محمود العواقب 👎❗️👎

  • 22
    محمد المطرفي ( 1)

    اتو قع رئيس دولة سوريا بشا رووزير الخا رجية بشا رالجعفرى بعد تعييننه

  • 21
    العمده

    أقول هين يا قائد البحريه الايرانيه يقول المثل ألشعبى (من كبر حصاته ما رمى) انت تعلم جيدا اى تصرف احمق كعادتكم ستدفعون الثمن غالى وطلبكم من عمان التوسط لن يفيدكم فى حينه والهياط مصيره الدمار

  • 20
    محمد المطرفي ( 1)

    كرسى سوريا فى الجامعة العربية بقيا دة بشا ر غير شا غر

  • 19
    محمد المطرفي ( 1)

    يو جد دول ضمنت وضعها ودول مستترة مع من غلب ودول فى حلق المدفع السيا سة الا مريكية لا تعرف صديق وحليف غيرمصلحتها وامن الصها ينة وو ضع روسيا وايرا ن فى المنطقة اقوى من الا خرين والعالم مع القوة والمؤثرة

  • 18
    محمد المطرفي ( 1)

    الو ضع العربى حزين السبب الو ضع الدا خلى والضعف الصنا عى

  • 17
    غير معروف

    اذا اشتدت التصريحات والتهديد يعقبها تفاهمات سياسه هذا القرن

  • 16
    محمد المطرفي ( 1)

    ترا مب يتفهم وضع ايرا ن الدا خلى ويفهم التوا زن وجميع الا حدا ث التا رخية وروسيا وا حدا ثها ويريد
    دول النفط ادا ءة فى حا لة الشكوى من الا خرين تعقد صفقا ت شفط وتصدير اسلحة

  • 15
    محمد المطرفي ( 1)

    الملعب القا دم دول الخليج من مسا عدات واعما ر وعلى طول تدفع جميع الصفقا ت الحا لية والمستقبلية
    وحتى الا وضا ع فى ايرا ن جبر خا طر ومهندس الصفقة ترا مب وعقد صلح وتتغير السيا سة 180 درجة

  • 14
    خان زادي ينادي

    الرخال و أسم وقلم وفريدة شوقي وبنت الحسب اينكم ويمني أشق امدمام ؟؟!! لايكون تلطمون ههههههههههههههههههههه

  • 13
    محمد المطرفي ( 1)

    امريكا ضمنت امن اسرا ئيل وبشار رئيس ضا من وايرا ن ضا من امن اسرا ئل المشكلة حدود الا ردن ودول الخليج امريكا روسيا اسرا ئيل ايرا ن لا عبين المنطقة العرب ممكن بشار لا عب الجا معة العربية وهو ملعوب به

  • 12
    سعود 🙄

    ناقصنا بس الفراعنه جيبوهم…نحفر قناه…ونسوي بهم مثل قطر

  • 11
    سعد التميمي

    قلم الحقيقه اينك

  • 10
    سعود

    ياناس الحل بسيط..لو تنظرون الخريطه الخليج العربي.نقدر نشق قناه بين شاطي عمان وشاطي الإمارات وتحول الإمارات جزء منها إلى جزيره .ونتخطى مضيق هرمز..ناقصنا اتفاقيه بين عمان والإمارات..ونجيب الفراعنه هههه

  • 9
    محمد المطرفي ( 1)

    الصفقة الا يرا نية الا مريكية فى الطريق

  • 8
    غير معروف

    ياوسخ اسرائل جالسة تلطش فيكم وفي جيشكم ورئيسكم ابو عمامه جالس يتوعد وبندد اذن الكلب ينبح ولا يعض بدري على خراطيمك انته واهل الزرايب والعمائم تقفلونه

  • 7
    777

    عندنا مثل يقول
    اذا شفتها نطاطه فعرف انها ***

  • 6
    غير معروف

    كنت اتوقع من يهدد امريكا تصبحه ولا تمسيه وتقلب ارضهم عاليها سافلها وطلعة ملطشه كنت في البر واسمع كلام الي يجون من المدينه ان امريكا داهيه من الدواهي وبعد ماسكنت المدينه وتعلمت عرفت انها لاتهش ولاتنش

  • 5
    غير معروف

    اللهم اكفنا شر الفتن ماظهر منها ومابطن وحفظ الله قيادتنا
    وشعبنا ووطنا

  • 4
    مطلق الشمري

    هههههه نفس بربرة اذنابهم الدواعش وربيبتهم اروغان

  • 3
    غير معروف

    في الاجازة شجع حفز اطفالك على تلاوة القران

  • 2
    غير معروف

    الله يرحم صدام

  • 1
    يمني عاشق الدمام

    تعليق مخالف