رئيس التحرير : مشعل العريفي

ملكة جمال لبنان “بيرلا حلو” توجه نصيحة للفتاة من أجل تحوز على محبة الناس – صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : نصحت ملكة جمال لبنان "بيرلا حلو" الفتاة التي ستتسلم منها التاج خلال أسابيع ، أن تكون على طبيعتها ، ولا تحاول أن تغيّر في شخصيتها، فهذا ما يحبّه الناس وما سيفضلونه لديها. هكذا أحبّني الناس... لذا أنصحها ألاّ تلجأ إلى التصنّع لتحوز محبّة الناس."
وحول ما قامت به خلال مدة ولايتها ، أوضحت بيرلا خلال لقاء مع مجلة لها : " حققت الكثير من الإنجازات وقمت بأنشطة عدة ، كما شاركت في حفلات أُقيمت بهدف دعم جمعيات، وزرت مؤسسات عدة تعنى بالنساء وبتقديم الرعاية للمحتاجين في مناطق مختلفة في شمال لبنان وأخرى كثيرة. ولي أيضاً مشروع جديد سأعمل عليه وسأشارك في عدد من الأنشطة في هذا الإطار، في منطقة زحلة تحديداً بالتعاون مع جمعيات عدة.
وعن الصعوبات التي واجهتها قالت بيرلا : " كنت أعلم جيداً أننا نفتقر في لبنان إلى المتابعة الجدية والدقيقة على الصعيد الرسمي، مما يزيد من الصعوبات التي يمكن مواجهتها، وبالتالي يحدّ ذلك من القدرة على تحقيق الأهداف المنوي بلوغها. هذا واقع لا يمكن أن نهرب منه، وليس في وسعنا إلا أن نتقبّله. قد لا يكمن السبب في الإهمال والتهاون ربما، بل في ضعف الإمكانات الاقتصادية وصعوبة التمويل."









آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up