شاهد ماذا كتب بوتين على سيارة الوزيرة العروس النمساوية باللغة الألمانية!

شاهد ماذا كتب بوتين  على سيارة الوزيرة العروس النمساوية باللغة الألمانية!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – نوفوستي : هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل بمناسبة زفافها وقدم لها باقة رائعة من الزهور ووقع أمنية لطيفة باللغة الألمانية على سيارة العروسين.

ونشرت وكالة “نوفوستي” الروسية مقطع فيديو يظهر الرئيس بوتين وهو يخرج من السيارة التي وصل فيها إلى حفل الزفاف، ليهنئ العروسين ويقدم باقة أنيقة من الزهور البيضاء والصفراء للعروس.
وأدى الرئيس بوتين رقصة مع الوزيرة العروس، أثناء حفل الزفاف ورسم قلبا على سيارة العروسين يرمز إلى المحبة وكتب فيه باللغة الألمانية: “العروسان: كارين وفولفغانغ”.

وبعد ذلك صرخ الرئيس الروسي بكلمة “غوركو” مخاطبا العروسين، وفق التقاليد الروسية، وهي عبارة تشجعهما على تبادل القبلات ويقصد بها تمني حياة سعيدة للعروسين، وودعهما بحرارة باللغة الألمانية أيضا قبل أن يغادر الحفل ليتوجه إلى العاصمة الألمانية برلين لإجراء مباحثات مع المستشارة أنغيلا ميركل.

 

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    الى 4

    معك حق تنقهر هذولا ناس عايشين حياتهم بجمالها وبساطتها والابتسامات مرسومه على وجيههم ويختارون الازواج بدون ضغوط اهل وبدون مايقولون عدم تكافئ نسب ناس عايشه وناس ميتين وهم على قيد الحياه. الله لا يبلانا

  • 4
    مقهور

    ” الله أكبر .. الله أكبر .. لا إله إلا الله ، الله أكبر .. الله أكبر .. ولله الحمد “

  • 3
    😡😡😡

    طلع رومانسي سفاح اطفال سوريا المجرم بوتين

  • 2
    ساميه

    ناس كل شي عندهم ببساطة ، مش زي المعقدين اللي عندنا ، يا عيني عليهم ، ياريتني عايشه معاهم

  • 1
    الحقباني

    علم وبس علم