رئيس التحرير : مشعل العريفي

"القحطاني": إعلامنا يتجاهل المنجزات الرياضية ويتفرغ للتعصب والإثارة.. وهذا الإنجاز الوطني الكبير مر مرور الكرام!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكد المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني أن المملكة شهدت تحقيق كثير من الإنجازات في مجال الرياضة هذا العام مشيرا إلى أن وسائل الإعلام المحلية لم تهتم بإبرازها وتفرغت للتعصب والإثارة.
سعادة لا يمكن وصفها وقال القحطاني خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على " تويتر" فخرنا وسعادتنا بتحقيق منتخبنا لذوي الإحتياجات الخاصة لقب كأس العالم لا يمكن وصفها. وتابع: رياضتنا تحقق المنجزات تلو الأخرى بدعم مباشر من سيدي ولي العهد وعمل دؤوب من هيئة الرياضة ممثلة بـ "تركي آل الشيخ" شكرًا لأبطالنا هذا المنجز العظيم ومن المؤسف أن تكون التغطية الإعلامية دون المأمول!.
شروط تطور الرياضة وأضاف : من شروط تطور الرياضة في أي بلد وجود إعلام رياضي وطني يحرص على إبراز المنجزات الوطنية والمواهب الرياضية وينشر ثقافة الألعاب المختلفة. ما حققته الرياضة السعودية هذا العام من منجزات أمر يدعو للفخر. مؤسف أن وسائل إعلامنا تتجاهل هذه المنجزات وتتفرغ بالمقابل للتعصب والإثارة اللامحمودة.
وسائل الإعلام وأردف : "مثال" ٢٤ ميدالية سعودية بنهاية البطولة العربية للمبارزة للبراعم والناشئين. إنجاز عظيم ومشرف لأبنائنا ومع هذا مر هذا المنجز الوطني الكبير مرور الكرام دون أي تفاعل إعلامي في مقابل انشغال وسائل إعلامنا بمواضيع لن أقول عنها إلا أنها أسخف من أن يتم الكتابة عنها من الأصل. وقال " لا يفوتني أن أبارك لنادي الهلال وشقيقه الاتحاد المستوى الجميل الذي ظهروا به اليوم". وتابع: مثل هذه المشاركات المميزة ترسخ القوة الناعمة السعودية في ظل هذا الحضور الراقي من المشجعين. والشكر لهيئة الرياضة على مبادرتها الرائعة التي قدمت صورة مشرفة لوطننا العظيم.
 
 
 

arrow up