تطورات جديدة في واقعة فيديو “الإفطار مع سيدة” في فندق بجدة.. هذا ما ضبطته مراقبة “ الإيواء السياحي” -فيديو

تطورات جديدة في  واقعة  فيديو “الإفطار مع سيدة” في فندق بجدة.. هذا ما ضبطته مراقبة “ الإيواء السياحي” -فيديو

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: ضبطت اللجنة الحكومية لمراقبة مرافق الإيواء السياحي بجدة، على الشقق المفروشة بحي الحمراء، مخالفات عدة بالشقق التي يعمل بها الوافد المصري “بهاء” الذي تم ضبطه صباح اليوم مع موظفة يتناولان طعام الإفطار في مشهد استفزازي، منها: ” عدم وجود ترخيص الأمانة، وعدم وجود رخصة التشغيل السياحي، وعدم وجود ترخيصهم”.

ووفقا لـ “سبق” قالت مصادر إن هذه اللجنة تعمل بشكل مستمر يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع، وترفع تقاريرها لمحافظة جدة لفصل التيار عن المخالفين، مع ضبط كل جهة للمخالفات التابعة لها، وإصدار القرارات والغرامات تجاهها، مشيرة إلى أن وجودها اليوم كان مصادفة في نفس الحي الذي تقع به الشقق المفروشة والتي حدثت بها القضية.

التعليقات مغلقة.

213 تعليق

  • 213
    saeed s

    لا أدري كيف ستتم معاقبتهم لأننا منظمون الى معاهدة سيداو التي تمنع كل أشكال التمييز ضد المرأة ..وحتى في الشرع أراها غير منضبطة بضابط محدد:فقط واحد يتكلم ويهزل مع واحدة.والاختلاط أصبح مسموحا.

  • 212
    راغب علامه

    راغب علامه

  • 211
    غير معروف

    ت69 .منقبة عند التصوير.وماقبل التصوير*** ورافعه الكلفه

  • 210
    غير معروف

    الكلاب المارقه والعماله المرتزقه من الاسيويين والعرب والافارقه ودك تنتهي العلاقه مع دولهم ويقتصر الوضع فقط على التمثيل الدبلماسي والتعاون العسكري ويمنع منعا باتا دخول الوافدين والمقيمين من هذا الدول

  • 209
    ساري الليل

    ودك انو العقوبه تغلظ على الاجانب بشكل عام وبشكل خاص الباكستاني والافغاني والمصرين هناك اسائه للوضع العام والقوانين حادث الشيول باكستاني حادث القلاب الشاحنة باكستاني حوادث التحرش ابطالها باكستان وافغان

  • 208
    الجوف

    هههه مصريين فيهم دهاء وذكاء أستغلو الفرصه ليسفروهم مجانا على حساب الدوله وقت ماخلصومدة عملهم بالمملكه.وللعلم ماكل متغطيه او منقبه خليجيه ياكثر بتوتر منقبات يعرضن وبعد أجنبيات اوروبيه وأسويه فقط لتشويه

  • 207
    جريس الحمد

    يجب ان تعاقب فقط ويترك المصري ..

  • 206
    فتى ريو دي جانيرو (الاخطبوط)

    جنت على نفسها براقش

  • 205
    saad

    اصلا لوماهي ***ماكان رضيت بالوضع

  • 204
    👑اسمر عبر🏆الملكي

    لا وتقوله كل كل يا بهاء ههه ههههع وتأكله بيدها …… الان بهاء بياكل في السجن لين يشبع ههههع

  • 203
    محمد الغامدي

    تناقض عجيب ( اللجنة تعمل يومين في الأسبوع ) وماعرفت عن المختلفات الا بعد الفيديو وليس لديه رخصة بلدية ولا سياحة ولا دفاع مدني .
    السؤال : كم مجمع دون ترخيص ولا نظام حريق وعمالة مخالفة
    حققوا معهم

  • 202
    الزياض

    هي راس المشكله والمفروض تتحمل كل شي والمصري يطلع منها علشان تكون عبره

  • 201
    محمد برحمد

    المتحدث باسم وزارة العمل ليست موظفة ولا تريطها بالمنشاة اي علاقة *

  • 200
    غير معروف

    ولسه القادم أمر وأمر

  • 199
    فيش كهرب

    اقسم انها ماهي سعودية اصل وتاكدوا من صوتها واتمنى ان تعاقب هي وابوالبصل حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر

  • 198
    111

    تعليق رقم 197 لله درك قصفت جبهه المدعين المثاليه ,,,
    ردك على صاحب التعليق 196 فيه قصف جبهه بوووم

  • 197
    ثلج حار

    196 ٠٠ وليش ماتكون الجريمة صارة براءة عندك !

  • 196
    أحمد

    صنعتم مشكلة من لا شئ؛ البراءة صارت جريمة؟ حسبنا الله وكفى

  • 195
    المصرى الحر

    لازم يتحاسب

  • 194
    ...

    ياتعليق..159 روح نام احسن…

  • 193
    غير معروف

    الغنم البلدي يحب التيس الغريب

  • 192
    جحا يحقق

    ها تفطر يا بها فول رمضان الجاي في ابو زعبل خل الفشخرة تنفعك يا دكر ..

  • 191
    جحا يحقق

    الفرس الأصيلة ما تخلي الكديش يتعلاها هي لابد أن تعاقب فهي تجاريه في تصرفاته وكمال تأكله ويتضح أن الوضع فيه استحسان من جانبها !!

  • 190
    غير معروف

    علي عوض ***

  • 189
    سالم العجمي

    هي قليله ادب جالسه تأكله كنه من اهلها ولا زوجها وين الخجل وين الادب هو عنده عادي في بلده لاكن بنت الاصول كيف ترضي بكذا عيب والله

  • 188
    عمدة كفر المعزة

    يخرب بيتك يا قليل الاصل ديه عمله تعملها انت والمفعوصة اللي جنبك جتكم القرف تربية شوارع

  • 187
    ههه ههه

    هذا البنات اءا صار سعودي الو وبلاغ واذا اجنبي لا ملايكه خلوه وبكره بحبك والعرس وبنت مواطنه وولد مواطنه وهي من نزلت قدرها ونفسها للعماله الهابطه

  • 186
    الحقبقة999

    كل شى بالصدفة

  • premium medal
    185

    173 – مصري وأفتخر. طبعآ مش كل المصريين كدا ، الأخ اللي في المقطع يمثل نفسه وبس ، والمصريين بشكل عام ناس محترمين وكويسين وبيعتبروا السعودية بلدهم الثاني/
    لاتعتبروا السعوديه بلدكم الثاني هي (فعلا) بلدكم

  • 184
    جمعان

    صاحب الشقق المفروشه انكب بسبب هذا التصرف الارعن من الذكر والانثى الي في الاستقبال لاتراخيص سياحه ولا بلديه ولاشي

  • 183
    hima

    المفروض اشد العقوبات عن الجهة المسؤوله عن المرافق السياحيه,ايش الفوضى دي.

  • 182
    غير معروف

    اعجبني في الخبر ان وجود اللجنه اليوم كان مصادفه يامحاسن الصدف وتركتوا الموضوع الاهم وهي حركات الغزل الفاضح والبذيء ونشره امام الناس ورحتوا تدورون على عدم وجود وعدم وجود

  • 181
    الصقر السعودي

    لا شك أننا اُبتُلينا بعمالة أجنبية ساهمت في تأخر نهضتنا بتخلفهم وهم عالة على مجتمعاتهم قبل مجتمعنا أتونا من دول متخلفة وتسببوا في بطء عجلة التنمية لدينا رغم توفر إمكانيات بلادنا وجاهزيتها للنمو السريع

  • 180
    لاجديد

    الاجانب تمادوا كثيرا في وطننا بدون رادع في بلدانهم عرفت حكوماتهم التعامل معهم فتادبوا ويخافون البسطار في افواههم اما هنا طبطبه حتى نفشوا ريشهم

  • 179
    الصقر السعودي

    يجب معاقبة الأجنبي إذا خالف قوانين بلادنا وكذلك يجب معاقبة مراقبين الأمانة وإلا لماذا كل هذه المخالفات تم السكوت عنها ولم تُكتشف إلا بعد تسليط الأضواء عليها ؟! هنا الخلل إن أردتم الإصلاح يا أمانة جدة

  • 178
    الحماقة أعين من يداويها

    المصري بحماقته وعشان يستعرض نكب نفسه ونكب البنت ونكب صاحب العمل ، الله ينكبك يا علي عوض

  • 177
    مناصر الحق

    نحن السعوديين لسنا بشعب الله المختار لكي نرفض هذه الامور ( تحرش بموظفات افطار مع فتاه وو وو .. ) لأنها فقط تحصل من اجنبي وفي وطننا !! وما يحصل من تحرش من شبابنا لبناتنا في مقر العمل يندا له الجبين .

  • 176
    444

    مكتب العمل يجب ان يحاسب لانه وظف بنت مع رجل

  • 175
    الحربي

    الشرهة ما هي عليك يا علي عوض الشرهة على ***اللي مشغلك

  • 174
    ررر

    شكلها مصرية البنت من كلامها .

  • 173
    مصري وأفتخر

    طبعآ مش كل المصريين كدا ، الأخ اللي في المقطع يمثل نفسه وبس ، والمصريين بشكل عام ناس محترمين وكويسين وبيعتبروا السعودية بلدهم الثاني

  • 172
    غير معروف

    اللي اسمه الشايب اللي تبي تصور كل شيء اللي مو محجبه واللي لبسها عاري البعض قد تدخل ببيتها وتتنقب وتصور على انها محجبه وهي تكذب لو فرضنا كما تقول الله لايبلانا

  • 171
    A.awad

    البلى في ام ((( الغطاوي ))) ولو ما حصّل المصري (( ***** )) القبول ماأخـذ راحته …لا ويقول المصري
    خلوكو أولاد ناس ….؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 170
    الشايب

    النقاب يعطي المرأة جرأة كبيرة وشعور بالأمان لفعل كل ما تريد بدون خوف حتى ممكن تصور وش أسمه اللي أنتم خابرين عادي ما حد بيعرفها .

  • 169
    والله مسخره

    عاجزين تفتحون مصانع لأنواع الملابس والسجاد والمنظفات وكل شي يخص المستهلكين وتسترون بناتكم في مصانع عملاقه بدل ماتستوردونها من دول فقيره. اتعجب ايش ناقصكم من الثروات الجباره ارحمونا خلاص

  • 168
    مدحت السمكري

    وما خفي كان ادها وامر
    ونسئل الله السلامه

    هل انتزع الخوف من الله
    وهذا الاجير كيف تجراء وفعل فعلته
    هل سبق ذلك حديث و حوار ساخن

  • 167
    المحترم واجد

    احسن ماقال : مش حننزل لمستواكم ….يجب ان يعرف مستواه الحقيقي بعدان يوضع فيه. لامجال للعب والاستفزاز بطريقة وقحة كهذه.

  • 166
    مصري

    مظلوم

  • 165
    ابونادر

    كل هذي المخالفات اكتشفت صدفة… لجان التفتيش في سبات عميق

  • 164
    ابو صالح911

    امسكوا عنزكم… تيسنا ما يجيها

  • 163
    غير معروف

    ابتلاينا بعمالة لاقيمة لها في بلادنا الغالية وشهادتهم المزورة من بلادانهم

  • 162
    غير معروف

    طب استقدمو وافدات يعملن مكان الوافدين وريحو الطاسه

  • 161
    غير معروف

    الاجانب يعملون هذه العمايل وينشرونها من شان محاربة السعودة

  • 160
    فواصل

    انا زمان أقول والاحداث المتكرره من عيال ***الأجانب. انابلادي أصبحت لهم دار والمواطن مغلوب على أمره. اما هذا تمثل نفسها وتربية اَهلها لها. ؟؟؟؟

  • 159
    لايك

    الليبراليين علمانيين سمهم ماشئت ياتعليق 144

  • 158
    عبدالله

    الاجنبي لازال يسرح ويمرح يجب تكون لهم قوانين رادعة واي حركة سجن وابعاد وتحرم علية السيارات والوضائف اللتي فيها ضل يجب ان يكون عملة في الشمس والاحواس الاغنام والمزارع فقط وجميع الاعمال المريحة لسعودي

  • 157
    اجتماعي

    تعليق رقم 142 والي معطينه لايكات سلامات!
    لا تخلط النظافة الشخصية والترتيب بالنية السيئة سبحان الله للأسف جا مفهوم جديد أنتتشر ظاهرة القذارة وعدم الأستحمام والروائح العفنة للجنسين لأعتقادهم انه حرام!

  • 156
    احمد

    الفراغ العاطفي والأحساس بالنقص يطلع لك شخصيات مريضه وافعال مريضه لا مبرر لها ولا هدف نبيل
    ومستويات ثقافيه تحت الصفر اللهم يارب ادرك شبابنا وشاباتنا بلطفك وعطفك ورحمتك ياكريم

  • 155
    بتال الرازي

    على قولة ابو زهره الله يخذلك عن مايفق لك حتى *** يخافون ولهم حدود لا يتجاوزنها وانتي تعديتي جميع الخطوط الحمراء وغامرتي بنفسك ومستقبلك وسمعتك مع واحد ماتفرق معه ورجال بيعيش في اي مكان

  • 154
    فؤاد

    ايوه يله اديلو يا قدع

  • 153
    بدون اسم

    انا ما علي من المصري المصري غريب ورجال مو مهم اللي جنبة بعد تاكلةوعادي وقي الجوال ابغي افهم وين احترام العمل احترام الذات احترام الأهل احترام الناس اللي بتدخل وبتشوف كذا

  • 152
    حار

    وما خفي أعظم وما سيأتي ولا حول ولا قوة الا بالله اللهم إليك نشكو ضعفنا وقلت حيلتنا وإليك المصير.

  • 151
    منصور

    خلصنا من البكستاني طلع لنا المصري الاجانب ينخرون في البلد

  • 150
    النتيجه

    المصري قاعد يستعرض بك يامليحه وزين انك لا بسه نقاب ما احد عرفك تلمين عفشك وتشوفين لك مكان رزق ثاني بعد عقاب الحكومه طبعاً وتدركين غلطتك يالفاغره وكمان حاط شبشبه في وجهك في اخر فيديو اخس عليك فين عقلك

  • 149
    توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟

    عدم وجود تراخيص
    اش هالفوووضى 🙄🙄
    ولا شماتة في بلاء ونسأل الله لهم الهداية ويبعد عنا الزيغ والضلال وطريق الفتن 😑😑

  • 148
    ملحن شعبي

    انا عن نفسي لم ولن احزن عليهما فهم اقل استحقاقا من مجرد التساؤل فكلاهما ارخص نفسه واهمل احترامه لشخصه ولاسرته وماسيحصل لهما فهو يستحقونه … الحمدلله الذي عافانا مم ابتلاهم

  • 147
    غير معروف

    أشك انها ليست سعوديه اصل

  • 146
    ...

    الله يستر علينا دنيا واخره…

  • 145
    ...

    باقي وباقي…الله يستر من تواليها…

  • 144
    ...

    حسبي الله على من فلت بنات الناس في مواقع الاختلاط بحجة طلب الرزق …

  • 143
    اذكرو الله وصلو على النبي

    هذي نهاية اللاختلاط

  • 142
    غير معروف

    فيه مليون واحد مثل بهاء وروحوا شوفوا المجمعات تحصلهم داهنيين شعورهم بالجل والكريمات ومتشحط بالجنز والقميص ومسوي نفسه الولد الحلو والجميل وشوي ويقلب انثى كله علشان يعرض نفسه للجنس الآخر

  • premium medal
    141
    أبو فراس

    5 – قلم الحقيقه 2016-06-04 00:27:24 هذا انتاج ثقافة شعب الكبسة وطبق الفول.

  • 140
    غير معروف

    هذي اخته او زوجته مستحيل يصدر منه الكلام والافعال الموضحه بالفيديو هذا تحدي اذا كانت غير ما ذكر الراجل بيهزر

  • 139
    غير معروف

    يا من اشترى من حلاله علللللله .

  • 138
    للتطيرون بللعجة

    تعليق مخالف

  • premium medal
    137
    أبو فراس

    *** حسبي الله عليه

  • 136
    غير معروف

    يطلقون بعشرات الآف ويهمل ولا يبي يصرف ويحطها بقلب الفتن ثم يستشرف ويسوي مستغرب ويستنكر

  • 135
    ...

    دام صاحب الشان راضي وش دخلك ياقاضي…

  • 134
    مازن الشهراني

    مستوى مين ياعبدالمعين هو في مستوى اقل من المستوى اللي انت عايشه ومادام انت عارف بتنشر المقطع ليه واعتقد الخبلا اكلت الطعم حتى يتكلم وحاط رجله في نفس الجهه اللي قاعده

  • 133
    استغفر الله

    ليت يتم رجمهم بالحجارة حتى يموت

  • premium medal
    132
    أبو فراس

    باختصار شديد قلم الحقيقة لا يفخر ولا يعتز ***

  • 131
    اسامه

    مع العلم بان مافعلووه حراام بس لاتكبرو الموضوع كلهم زي بعض فخار يكسر بعضه انا مايذبحني غير يوم يقولو مواطنه ياخي هذي مصريه متسعوده وهذا يبغاله السجن علشان يترباء

  • 130
    غير معروف

    هذى * واعتقد انها ليس لها اصل

  • premium medal
    129
    إنسان منصف

    ما انصح احد يتزوج (( مصريه ))،،،،،،،فيه سبب جوهري،،،،،،ما اقدر أقوله في الصحيفه،،،،،،،،عيب ،،،،،،،😂😂😂😂😂

  • 128
    سعودي صميم

    نطالب بحقنا كمواطنين لازم تتعاقب البنت هذي اساءت للسعوديات اللي يشتغلون باحترام لابد من معاقبتها . معليش زي مااخذتو حقها في العمل اعطونا حقنا كمجتمع له خصوصياته

  • premium medal
    127
    إنسان منصف

    البنت مصريه واضح واحتمال تكون (( اخته ))،،،،،،،او (( زوجته ))،،،،،لكنتها واضحه ،،،،،وحركتها هذه ما تسويها الا المصريات،،،،،دَنا عارفهن زين،،،،،،🤫

  • 126
    الملز

    وصلت به الوقاحه مجاهرته بفعلته و كأنه في بلد آخر غير السعوديه متحدياً الجميع و سوف ينال عقابه على ذلك و أتمنى ان تلحق به الموظفه التي من المفترض ان تحترم حجابها و جنسيتها ان كانت يعوديه

  • premium medal
    125
    أبو فراس

    120 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Aug 21 2015 11:25:43
    رأيها مرفوض كلامها مهمش كرامتها مهانة.عملها مرفوض حقوقها مصادرة.في المقابل أمامها شخص لاثقافة ولانظافة ولاسخاء ولا رومانسية فقط قومي اطبخي واغسلي

  • 124
    العربي

    تعليق 107 أي 60 مليون على وشك 100 مليون وكلامك فيهم محترمين شكلك ماتعرفهم زين أو أنك قليل فهم ؟ ؟ ؟

  • 123
    محب المرصد

    الكلام على التربية الله لا يبلانا مما ابتلاهم

  • premium medal
    122
    أبو فراس

    120 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Aug 21 2015 11:25:43
    هذاواقعكم مع المرأة **في غالبهم يريدون زوجة في مسماها ***في واقعها معهم. لامحبة حقيقية لها لااحترام أو تقدير.

  • 121
    غير معروف

    الكلمة الأخيرة مشكلة والباقي اوك.

  • 120
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 119
    غير معروف

    والله لو اللي جالس جنبها * كان سوت فيها امرأة فرعون وقالت ربي نجني ههههههه وسوت ذيك المحتشمه لكن مصري عاادي اجنبي مايعلم

  • 118
    العويد

    على طاري الجامعات وش صار على قضية جامعة الباحة

  • 117
    غير معروف

    ايش تنظرو من الختلاط* والا يهودي كله يصب في الرذيله
    زميلة عمل وزوجها يجي اخر الدوام يلقاها مبسووووطه اخر حلاوه ياحلاوا
    *

  • 116
    ابوشيخه

    تعليق مخالف

  • 115
    زائر المساء🌹

    نزاهة؟!؟

  • 114
    زائر المساء🌹

    عدم وجود ترخيص الأمانة، وعدم وجود رخصة التشغيل السياحي، وعدم وجود ترخيصهم،،،،كل هذا اين الرقابة والمتابعة

  • 113
    غير معروف

    الخافي اعظم

  • 112
    ابوفهد

    مصر حكمت على اللبنانيه منى مذبوح 8 سنوات سجن مع الاشغال لشتمها مصر وهذا في أحد الفديوهات شتم الشعب السعودي ويجب أن يحكم عليه بالسجن اقلها 8 سنوات على هذا الغبي الذي يقيم في بلد ويسيء لاهلها

  • 111
    بلاد الحرمين

    ابو فراخ احترم نفسك يا ورع مسوي فيها زاحف ورجال . هههه بدري عليك

  • 110
    العويد

    البداية فقط

  • 109
    منقاش

    ” إن هذه اللجنة تعمل بشكل مستمر يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع ” .. لو كانت على مدار الأسبوع لكشفت الكثير وهم يصرحون أن مرورهم اليوم كان مصادفة وليس مخططا له من سابق بينما العمل يقتضي التخطيط المسبق

  • 108
    العويد

    المثل المعروف يقول ,, ود زانية الحي نساء الحي زواني ,,, كل من به مصيبة يتمنى نقلها للآخر

  • 107
    غير معروف

    المصريين 60 مليون وفيهم المحترمين والعلماء وغيرهم وفيه نسبه من منطقة هذا الشخص كلهم مشهورين بالنصب والحقد والحسد والخيانه وأكثر الجرائم المقززة تخرج من منطقة هذا المعتوه ،، ولا ألعن منه الا هذه المجنس

  • premium medal
    106
    أبو فراس

    ت 86 لقلم الحقيقة مهم نرجو الاستفادة منه

  • 105
    العويد

    المصري كان يحث باقي البنات على الفله والخروج عن المعروف

  • 104
    ابو شدا

    هي تحتاج إلى جلد حتى تكون عبره لغيرها . الدوله سمحت لها بالعمل للحاجه وليس لقلة الادب.

  • 103
    مراقب عام

    ماخفي كان أعظم

  • 102
    ابو زهران

    لولا لساني مادري عن مكاني

  • 101
    ابو شدا

    88 – ولول
    2018-09-09 14:30:58
    هذا الفديو ان دل يدل على ان الأجانب لاهم ضاربين حساب للنظام ولاهم حاسبين لعادات وتقاليد البلد… وش دخل الأجنبي طالما البنت ما احترمت اهلها وشرفها .

  • 100
    غير معروف

    يعني لو كان مواطن عادي يسوي معها كذا؟؟ مافهمت هل انتم ضد الاختلاط عموما او ضد اختلاطها بوافدين فقط؟؟

  • 99
    ابوعبدالله

    للأسف الشديد بعض اولياء الامور ضحوا باعراضهم من اجل المال ، والله لقد راينا هذا المشهد مرارا وتكرارا في الاسواق والمحلات ورأينا مزح الموظفات وملاسنتهن بل حتى المزاح باليد مع الاجانب امام المارة

  • 98
    منقاش

    اولا كقراء للمرصد فلا يهمنا السجال بين ابو فراس وقلم الحقيقة ويهمنا فقط التعليق على الخبر … ملاحظة عدت ولا احد اعطاها إنتباه وهو أن المصري هو مصور المقطع والحرمة راضية ومقتنعه وبعد تعطيه بطاطس !!!

  • premium medal
    97
    أبو فراس

    105 – تعليق بواسطه ابوعبدالله في Aug 21 2015 11:03:05
    ياقلم الخنبقه انت لست سعودي إِيش حشر خشمك خليك مع ربع كبسة دجاج

  • 96
    مراقب

    أخويتنا يابو خراس لا تتكلم عن المرأة السعودية وسط محيطك الذي ليس فيه ثقافة الاحترام، المرأة السعودية معززة مكرمة وستبقى كذلك لأن شرعنا ونبينا أمرنا بذلك وشريك حياتها هو سعادتها بعد توفيق الله

  • 95
    غير معروف

    تذكرت المثل المصري: دبور زن على خراب عشه

  • 94
    غير معروف

    سبحان الله الواحد يخرج عينه بيده ياسعدة الباشا مالك ومال التصوير والكلام الفاضى اكل عيشك بصمت دام الله ساتر عليك ولكن بعض البشر لازم يصيح على نفسه امام الناس ويفضح نفسه بنفسه والله الستار تستاهل ماجاك

  • premium medal
    93
    أبو فراس

    101 – تعليق بواسطه ابوحجيف في Aug 21 2015 10:55:34
    رد على قلم الحقيقه ماشفنا نفع معكم زواج منقع بوقت وتحول الى زواج دائم كان تحولنا الى شريعتكم ولك تحياتي

  • 92
    غير معروف

    بعض الاقلام هنا لاكثرها الله تدعو وتقتل نفسها حتى تشاهد النساء المسلمات العفيفات بهذا المنظر ثم يبررون انهن لايمثلن الا نفسهن يتبرؤن منهن كما يتبرأ الشيطان يوم القيامه من الذين اضلهم واتبعوه

  • 91
    صريح

    النقاب وسيلة ناجحة لممارسة كل رذيلة وجريمة بكل أمان وأطمئنان .

  • premium medal
    90
    أبو فراس

    278 – تعليق بواسطه عبدالعزيز في Aug 21 2015 21:25:22
    الحاقد ( الوافد ) يدخل بإسماء سعوديات ويسب السعودين ويمدح الأجانب ثم يدخل بإسماء سعودين ويسب السعوديات ويمدح غيرهن .وربي إنه مررريض نفسي

  • 89
    غير معروف

    ماخفي كان اعظم لولا ان الفتاه ذات حدود وخط احمر ماتجراء وصور معاها ولاكن الله يسترنا دنيا واخر

  • 88
    ولول

    هذا الفديو ان دل يدل على ان الأجانب لاهم ضاربين حساب للنظام ولاهم حاسبين لعادات وتقاليد البلد

  • 87
    أبو مازن الصبيحي

    ماهو المغزى من نشرهم للفيديو .؟ لنفترض ان البنت سعودية ومغرر بها .لكن ابو الفسيخ ماهي اهدافه من نشر الفيديو خاصة وانه جاي ياكل عيش على قولتهم “هل هو تشويه اسم السعوديات ولو اني اشك انها سعودية .

  • premium medal
    86
    أبو فراس

    95 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Aug 21 2015 10:48:29
    .هناك سبب رئيسي أكثر منه.وهو خوف المرأة السعودية من شريك حياتها قصدي هلاك حياتها السعودي الذي غالبه ليس عنده ثقافة احترام وتقدير المرأة.

  • 85
    مارد

    والله لو لا الفديو كان مادريتوا عن المخالفات !! قال تعمل بصفة مستمرة قال هههههههههههههههه

  • 84
    بهاء

    بهاء بهاء كل يا بهاء كل .ههههه اه يابن العبيطة كلو يا بهاء كل .انت اكلت خزوء كبير

  • 83
    غير معروف

    ت69 شفنا من السافرات والمتبرجات ماهو أسوأ من هذه فلا تعممون على المنتقبات اصلاً هذه قصدها تشوه سمعة المنقبات حسبي الله عليها ونعم الوكيل اللوم على اهلها فلتوها في وظيفة مختلطة وين غيرتهم عليها

  • 82
    ابو طارق

    تقول كل يابهاء والله هزلت شوف كيف وصلت المهزله فينكم ياشعبنا عاجبكم المهازل هذي *

  • 81
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    غداً الإفطار مع زميلته الفلبينية ومقطع جديد إستفزاز وتحدي من مصري يحب يحرق قلوب الناس

  • 80
    غير معروف

    يا بهاء يا ابن العبيطه انت فرحان اوي انك عمال تصور خيابتك وهيافتك يا عبيط اهوه انت افتضحت والناس عرفتك

  • 79
    غير معروف

    ياتعليق 43 بلا حب بلا خرابيط اذا فيك شهوة زايدة روح تزوج بالحلال وعف نفسك عن المعاصي وقلة الحياء ، قال حب قال

  • 78
    غير معروف

    صدقني ياخنبوق لواحصلك***

  • 77
    مراقب

    (مشيرة اللجنة إلى أن وجودها اليوم كان مصادفة في نفس الحي الذي تقع به الشقق) المفروض نصدق كلامكم يجب محاسبة هذه اللجنة عن أسباب تغافلهم عن هذه الشقق وما هو المقابل لذلك ومؤكد أن هناك الكثير غيرها .

  • 76
    ولد امه

    تعليق مخالف

  • 75
    ٠٠٠٩٨

    مش حينزل.لمستوانا الشرهه على اللي مقعدك بالبلد ومقعد الخبيثه معك ولو انها بنت ناس او عارفه انها بتتحاسب لاكم بلاش نحمل الحومه مسؤليه كل الناس الضايعه ولن يثني الحكومه عنكم شي ورح العب بعيييد

  • 74
    بابلو

    ماتقصر تعطيه جوو

  • 73
    فاهم الاعيبهم

    ابو فراس كيف حالك . اقول اخبار النمل الابيض

  • 72
    غير معروف

    لو لم يكن لديهم ظهر يسندهم ويعلمون عن قناعة راسخة أن هذه القوانين ماهي إلا اجراءات روتينية لما فعلوا فعلتهم الشنيعة، يعرفون حق المعرفة أن عقوباتهم لاتقدم ولاتؤخر فقط هي من أجل تهدئة الرأي العام .

  • 71
    المحقق كونان

    في المقطع الببنت قالت يعني فين قعدين . ولم تقل يعني فين اعدين***

  • 70
    غير معروف

    هذا ماتبحث عنه ياخنبوق انت وربعك لاترقع لنفسك يالمروح قطع الله نسلكم من الارض

  • 69
    غير معروف

    هذه رساله لمن يرون أن البنت المنقبه هي بنت متستره وهل تستطيع فعل مافعلته لو كانت سافره والمؤكد أن البنت مجنسه ولو تأكد ذلك من الواجب سحب الجنسيه منها لأساءة السمعه

  • premium medal
    68
    أبو فراس

    84 – قوندا 2016-11-05 10:04:36 للتوضيح قلم الكذب واعوانه يقصدون ان الحريه هي سب الدين وسب من جاء به وان الليبرالية هي الأفضل خلوكم واضحين قولوها صراحه بدون لف ودوران وتلميح من زمان وهي في نفوسكم لكن

  • 67
    تعليق 14

    يا ابو هراس نفسي مرة وحدة تعلق تعليق فيه فايدة. وتترك المعلقين الآخرين. وتترك معتقدات الآخرين. ولذلك اعتقد انك بحاجة إلى علاج نفسي سريع قبل فوات الأوان.

  • premium medal
    66
    أبو فراس

    115 – قلم الحقيقه 2016-03-07 00:43:22 على شخصي المتواضع ولكن هذا لا يهمني ..نعم قلم الحقيقه ليبرالي متجرد يثق بالمرأة سواء كانت امه او اخته او زوجته او ابنته ويمنحها حرية اختيارها لطريقة

  • 65
    اوتارذهبية

    المصري ماخذراحته ويناقش ويهددوينشريحسبهاالدنيا مفلوته مثل عندهملاياحلوروح العب بعيدوالبنت هذي لها شغل ان قاله الله الحكومة تادبها وحنا في عصر الحزم ومافيه لف ودوران وياغريب كن أديب ولا الباب يفوت جمل

  • 64
    فاقد

    تعليق مخالف

  • 63
    القناص

    الحل الوحيد محاسبة الجهات الإشرافية وإحلال موظفين أكفاء لتفتيش واعطاء نزاهه صلاحية التفتيش الموازي مع الجهات ذات العلاقه فساد بمعنى الكلمه يجب استيصاله مهما كان ومن يكن

  • 62
    😡

    وقاحه واستفزاز

  • 61
    .

    يوجد الكثير من ( بهاء ) في المجمعات التجارية !! ضحكات وزينة ولبس غير محتشم وذلك من أجل إرضاء أشكال بهاء وغيرهم من الذئاب البشرية إلى متى يظل الاجنبي هو السلطة القوية في محلات بيع التجزئة وغيرها ؟!

  • 60
    عنفوان

    مصادفة ؟؟؟؟ 😊 شي جميل 😁

  • 59
    زائر

    هذا امام الكمره . الله المستعان وما خفي اعظم

  • 58
    سالم

    يا بهاء انت عبيط وخروف وفالنهايه انت فضحت نفسك واهلك فضيحه وحشه

  • 57
    فاقد

    تعليق مخالف

  • 56
    الشنب

    ما اكلتها بيدها الا اكيد انه***

  • 55
    الدعلج الشوكي

    الله يستر من نهاية الأجانب على الوطن .

  • 54
    القناص

    بدون رخصه يعقل في هذا الزمن والتطور يعمل بدون رخصه وبإمكان حصر جميع الشقق والفنادق وتأكد من الرخص وسريانها لماذا ماتحاسب الجهات الإشرافية وين المراقبين المفتشين وطلعاتهم اليوميه يجب مكافحة هذا الفساد

  • 53
    يمقن

    طبقا لعلم المنطق والتحليل الموضوعي لهذا المقطع المعلن في السوشل ميديا اذا احتمالية عالية ان لهذا الشخص مقاطع اخرى في جواله لم تنشر

  • 52
    غير معروف

    هذي خلوة وفالينها سوالف وفطور وظحك وتدلعه وتناديه باسم دلع هزلت * ؟؟ لابد من عقوبتهم شرعا للخلوة

  • 51
    العربي

    العنوه نعالله أبو أبو أبوه فراخ الجمعيه بن الكلب
    وترحيل وعدم دخوله البلاد مره اخرى ، ، ،

  • 50
    غير معروف

    وإذا بليتم فاستتروا ما هدف المصري من هذا المقطع حسبنا الله عليه بم أن السعودة قائمة فاطردوه ووظفوا بداله سعوديه ويرجع لبلده الوقح . ثم المفروض ما تجالسه هذه بس الأمر عندها عادي .

  • 49
    قلم الحقيقه

    هي لاتمثل الا نفسها وتربيتها زلكن اذا أراد أحد أن يسقط ماقامت به على * جميعآ فهو يعكس تربيته وسقوط أخلاقه أيضآ مثله مثل هذا المصري الأجنبي لافرق عنه.لذلك كل ساقط له لاقط ويجب ضربهم بيد من حديد

  • 48
    قلم الحقيقه

    هي لاتمثل الا نفسها وتربيتها زلكن اذا أراد أحد أن يسقط ماقامت به على* جميعآ فهو يعكس تربيته وسقوط أخلاقه أيضآ مثله مثل هذا المصري الأجنبي لافرق عنه.لذلك كل ساقط له لاقط ويجب ضربهم بيد من حديد

  • 47
    غير معروف

    على الاغلب انها مصريه راجعت الفيديو رايت ان الاكمام ضيقه . الاجنبيات كذا دايما يضيقون اكمام العباية

  • 46
    غير معروف

    اكيد الا معاه * لانها تحب هذه الحركات

  • 45
    مصادفة

    فتشو بجدة ومكة ويتلقون مثلهم مخالفين ماحد درى عنهم

  • 44
    ابووسيم

    المفروض لايتم نشر عمل اللجنه يومي الاحد والاثنين من كل اسبوع هذه امور سريه خاصه باللجنه

  • 43
    💜

    الحب صعب جدا جدا جدا الحب عذاب الحب الم يعصر القلب ويهفو للشوق لك

  • 42
    مفتاح القلوب

    مصادفة ؟؟هههكثرمنها!ماجيتوهم الابعدانتشارالمقطع ؟؟عليناهالحجي يبه ؟؟ولاعدم وجودتراخيص ووجود مخالفات متراكمة وانتم نايمين يالبلدية واللحين بعد مانكشف كل شي خفتم من المسائلة قال وجودحملات وهناك مصادفة؟

  • 41
    علي القحطاااااااني

    ***صار عندنا مليون بهاء

  • 40
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل على من يسعى لأشاعة الفساد والاختلاط في مجتمعنا

  • 39
    👩🏻‍💼

    قلت حيا لعن شيطانها جريئه الله يارب تغنينا عن المصخره ذي اذا بتشغلونا نحتاج مكان مغلق عن الذكور لاكن النظام هاذا فاشل ومنحط اخلاقي الدول الخليجيه محد شغل المراه مثل بهاذي الذل وقلت الحياء معززات

  • 38
    غير معروف

    هل يعني انه مافيه تفتيش على ارض الواقع .. الله أعلم

  • 37
    يبدو

    يبدو أن الدبور المصري يحب ***

  • 36
    قرارات العمل عند التجار حبر على ورق😏😏😏

    ماهم معترفين بأي قرار ليش طيب ؟!🤔🤔

  • 35
    غير معروف

    بهاء في التخشيبة دل وئتي

  • 34
    أبو خالد 545

    في نهاية الخبر تشير لجنة مراقبة السياحة بجده انهم قد اكتشفوا عدم وجود تراخيص لهذه المنشأة، وانهم “بالصدفة” كانوا يراقبون الحي بنفس يوم المشكلة. أعتقد أن مثل هذا الكلام لا ينطلي، بل أنتم نايمين بالعسل.

  • 33
    غير معروف

    تذكير بصدقة سقي الماء لانسان حيوان طير خاصة في حر الصيف 🌴🌴🌴

  • 32
    إبن البلد

    ليست سعودية أصلا أما مجنسة من جنسية الحمار الذي معها أو تكون قريبته أو من الهمج من جنسيته الفديو مخطط لتشويه سمعة السعوديات وكل سيدة ملتزمة بالحجاب .
    الموظفات في الفنادق أغلبهن من المجنسات .

  • 31
    عمر

    مصري ومصريه يفطرون بكيفهم

  • premium medal
    30
    أبو فراس

    ت 14 هذه

  • 29
    غير معروف

    يا جماعه يا جماعه يا جماعه هههههههه

  • 28
    سبحان الله

    تقولي صدفه هههههههههههههههههههههه

  • 27
    غير معروف

    وماهي جنسيتها

  • 26
    لا لا

    وفاتح صدره لها وشعر صدره باين يا صايعين

  • 25
    غير معروف

    لماذانظحك على انفسنا ليست مصريه **

  • 24
    🔵

    هذا بعض من قرف بعض الأجانب الغير محترمين ؟ يجب فصلهم ومعاقبتهم وطردهم

  • 23
    هههههههههههه

    المصريين شغالين على***. ههههههههه

  • 22
    مرحبا

    الشرهه مو علا الوافد. الشرهه علا وزير العمل***

  • 21
    سلطان العتيبي

    هذي الشخص والحرمه اللي طالعه معه بالفديو
    لايمثلان غير انفسهما فقط
    ولاكن بنات السعوديه اطهر وارقي من هذا المستوي الهابط
    بنات السعوديه اشرف وانفي من هالخسيس
    بنات السعوديه دايمن كالنجوم بالسماء

  • 20
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    هل تقدر تمنع إنسان عن الأكل حتى في الجاهلية لم يحصل

  • 19
    غير معروف

    هاذاميريدونه الليبراليين. هاكذا نظرتهم للحيات وهاذاواقعهم حمانا الله وايكم

  • 18
    ترانيم جنوبيه

    الحين أفطرفي الكاوش

  • 17
    متقاعد

    الله يسترنا وما خفي كان اعظم

  • 16
    غير معروف

    اللي معه لهجتها مصرية

  • 15
    غير معروف

    الله يرحم الحال

  • premium medal
    14
    أبو فراس

    هذا المناظر تفرح وتبسط قلم الحقيقة الليبرالي يظن أنه إذا فسد المجتمع سوف يظهر مهدي الرافضة الخرافة كما في كتبهم يا قلم الحقيقة مجتمعنا مجتمع محافظ ولله الحمد متمسك بدينه ملتف حول قيادته معتز بعروبته

المزيد