رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. بوتين في موقف محرج خلال الإنتخابات ... وكاميرا ترصد حضور "الرجل الخفي"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلى "موقف طريف" خلال تصويته في الانتخابات البلدية في العاصمة موسكو لاختيار عمدة المدينة، أثار علامات الدهشة على وجه رئيس البلاد وفقا لسكاي نيوز . فقد واجه الرئيس الروسي مشكلة فنية في استخدام صندوق الاقتراع الإلكتروني، إذ رفض الصندوق سحب بطاقة الاقتراع من بوتن عقب الإدلاء بصوته.
وحاول الرئيس الروسي إدخال الورقة من خلال تغيير اتجاهها إلا أن الصندوق لم يقبلها، الأمر الذي دفع الرئيس الروسي إلى إبداء علامات الدهشة والاستغراب التي بدت واضحة على وجهه.

وفي المرة الثالثة قبل الصندوق الورقة بعد أن قلبها بوتن على وجهها، حينها ضحك وابتسم للكاميرا، ولوح بيديه لمن حوله ومضى في طريقه.
كما التقطت كاميرات المصورين رجلا يرتدي بدلة ويحمل حقيبة كان يمشي وراء بوتن خلال توجهه إلى صندوق الاقتراع، واختبأ فجأة وراء لوحة تحمل أسماء الناخبين على ما يبدو.
وقد أثار اختباء الرجل، الذي ظهر مجددا ولحق بالرئيس عقب انتهائه من التصويت، ردود فعل ساخرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وغرد كثيرون بتندر على فعلته.
وأعيد انتخاب سيرغي سوبيانين، الحليف المقرب من الرئيس الروسي، رئيسا لبلدية موسكو بغالبية ساحقة، الاثنين، عقب انتخابات تخللتها احتجاجات بشأن إصلاحات التقاعد.

arrow up