رئيس التحرير : مشعل العريفي

اتهمه بالعنصرية والجهالة .. شاهد .. مدير جامعة شقراء يهاجم "طالب" استفسر عن سبب قلة أعضاء هيئة التدريس السعوديين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد:هاجم مدير جامعة شقراء عوض الأسمري طالب في الجامعة بعد استفساره عن قلة أعضاء هيئة التدريس السعوديين.
سؤال الطالب ووجه الطالب سؤالا لمدير جامعة شقراء قائلا : منذ أن داومت بالجامعة لم أرى أستاذ سعودي في الجامعة وتحديدا في المسار الصحي وأريد أن أعرف السبب.
رد مدير الجامعة ورد مدير الجامعة – خلال مقطع انتشر على مواقع التواصل - قائلا: " السبب أنت وإخوانك والأجيال السابقة " في إشارة إلى أن الطلاب السعوديين هم السبب في الاعتماد على الأساتذة الأجانب .
إعلانات توظيف وأكد أن الجامعة بها إعلانات توظيف على مدار العام ولكنها لم تتلقى أي طلب من أي أستاذ سعودي للتقدم لشغل أي وظيفة سواء في الطب أو الهندسة أو أي تخصصات أخرى وتنطبق عليه الشروط وتم رفضه .
الكفاءة وأضاف : أن الأساتذة المتعاقدين بالجامعة يتميزون بالكفاءة ومضى قائلا: " هؤلاء إخواننا وهم من قدموا لنا العلم وهذه النغمة لا أحبها لأنها عنصرية". وتابع: نحن جامعة لا نأتي بشخص إلا إذا كانت تنطبق عليه الشروط ".
المحافظات بيئة طاردة وأستطرد قائلا : زملائنا من المتعاقدين البعض لم يجد هنا مدارس عالمية ليلحق بها أبنائه " ووصف المحافظات بأنها بيئة طاردة . كما وصف حديث " الطالب " بالجهالة وأن مصدرها وسائل الإعلام الخاطئة " ونصحه بالتوجه إلى جامعة أخرى خارج المحافظات إذا كان يريد جامعة لا يوجد بها أساتذة أجانب.

arrow up