تطورات جديدة في واقعة محتضنة” ماجد المهندس”.. ومعلومات تكشف عن الفتاة لأول مرة !

تطورات جديدة في واقعة محتضنة” ماجد المهندس”.. ومعلومات تكشف عن الفتاة لأول مرة !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد:كشفت مصادر مطلعة معلومات جديدة عن الفتاة التي قامت باحتضان الفنان ماجد المهندس خلال إحيائه حفلا غنائيا بمسرح عكاظ الفترة الماضية.
وحسب ” مكة” قالت المصادر : أن تقارير صحية أفادت بأن الفتاة تعاني من مرض نفسي ونوبات صرع . مضيفة أن موكلها طلب خلال الجلسة الأولى بالدائرة التعزيرية السابعة بالمحكمة الجزائية في مكة مهلة للرد على التهم الموجهة للفتاة، وهي مخالفة الآداب العامة والتحرش.

وكانت الفتاة اعترفت في لائحة الدعوى التي عرضت على النيابة العامة بالطائف باحتضان الفنان ماجد المهندس فيما طلبت النيابة تطبيق عقوبة التحرش عليها ومعاقبتها بالسجن عامين وتغريمها 100 ألف ريال.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي،تداولوا مقطع فيديو ظهرت خلاله الفتاة وهي تجري مسرعة نحو المسرح وقامت باحتضان الفنان ماجد المهندس أمام الجمهور الأمر الذي أثار جدلا واسعا وطالب ” مغردون” بمحاسبتها .

التعليقات مغلقة.

176 تعليق

  • 176
    محمود البراهيم

    هدف الاجانب اللي شبعو من خير البلد الاساءه لشعبها، أفضحوا جنسيتها. من خلفها

  • 175
    محمود البراهيم

    الترحيل بعد فع الغرامة والتعزير ٢٠٠ جلده ،حتى وان كان في بلدها حرب

  • 174
    علمتني الحياة

    لا تعليق ….!

  • 173
    غير معروف

    أن الفتاة تعاني من مرض نفسي ونوبات صرع ههههههههههههههههههههههه

  • 172
    ابو ونة

    نعم غلط لاكن بلا محاكم تعهد عند الشرطة و تخرج في نفس الوقت يكفي تشهير بالبنت

  • 171
    الحربي

    التقارير طالعة من اين الان الفتاة معها مرض نفسي ؟

  • 170
    قل خيراً أو اصمت

    ليست القضية حجم الجرم المفعول.
    إنما قضية في أي بقعة تم هذا الفعل.
    يعني لو نفس الفتاة قامت بنفس الفعل في مكان آخر. مثلاً دبي أو بيروت.
    هل ستنال نفس الضحم الإعلامي و هل ستنال نفس العقوبة.
    بالتأكيد لا

  • 169
    الرياض

    ايه كل شخص يسوي مشكله قالو عنه مريض نفسي التقرير بسيط من اي مستشفي نفسي اذا هي مريضه نفسيا مكانها بالمستشفي ماهو في مكان حفلة ماجد المهندس

  • 168
    تيوبلس

    خمن والزقلك ….

  • 167
    زائر

    كل الشعب مريض نفسي عشان كذا معد في خوف او شي لانهم كل وحد او وحدة سو شي قالو مريض نفسي يارب سترك علينا وعلى ذريتنا

  • 166
    غير معروف

    اصلن سمهت انها خرجت من السجن من زماان

  • 165
    غير معروف

    ت154 كذلك بيتهمونها بأنها غيرانه ومقهورة ومحرومة ومكبوته وعانس

  • 164
    غير معروف

    147 كل المقاطع الل باليوتيوب للعربيات وكل الاخبار اللي بالصحف العربية وكل اللي بالمسلسلات واللي يصير بالخارج من تحرر ولبس عاري ومدارس مختلطة والعربيات الل بستار اكاديمي واخرتها تقول العربيات ماينجرفون

  • 163
    خراب

    كل ماصار شي قالو مريض نفسي كذب في كذب خله تجي حفله لفنانه وبضمها بشوف بتقولون مرض نفسي ولا لا ههههههههههه سايقينها

  • 162
    بنت الحسب والنسب

    ما أجرمت بنت الناس عشان تسجنوها سنتين ، ترى إعجاب بفنان ماهو خلوة او تحرش حسب ماتقولون ، وحدة تعبر عن إعجابها بفنان يكون جزاءها سنتين وشخص يسرق محل تجاري يسجن ٦ شهور ، هذا والفنان متنازل بعد

  • 161
    غير معروف

    هههههههههه على مين تلعبها

  • 160
    %

    اي شخص يسوي شي مخالف للقانون والاداب العامه قالو مريض نفسي كلها كذب بكذب مافيها الى ***

  • 159
    موسى بن موسى

    بدوا يدورون لها اعذار لازم تتعاقب تصرفها مخزي ومستفز للناس

  • 158
    عكاش ابو عجره

    تخيلوا لو فتاة محتشمة تحدثت مع شيخ دين في مكان عام، تحدثت فقط. ماذا سيقول الليبراليون واعوانهم :لن يتركو تهمه من تهم الفساد والانحلال الا والصقوها به. حسبنا الله ونعم الوكيل في المفسدين.

  • 157
    الساحق

    انت اشكالك لا زالت عايشه في البلد انا احسب انا دعسناكم الااذا كنت تتكلم وانت لازق في جزمه

  • 156
    الطائف

    تعليق مخالف

  • 155
    غير معروف

    كله مخطط له لنشر الرذيلة والانحلال لكن دعاء الليل والنهار على من يسعى لنشر الفساد لن يذهب سدى بإذن الله

  • 154
    غير معروف

    لو طلعت وحده تحث ع الحشمة والفضيلة والحجاب والستر ويكون لها قيمه واحترام وهيبه وسمعه طيبه غير مبتذله ورخيصة لاتهمها دجال مندوب 👹 وخلاياه وحليفه 🐷🐽 بالتشدد والتطرف والارهاب m

  • 153
    غير معروف

    رحال حتى انتم مظلومين المظلومية بالمفهومية حتى اللطمية ماحلت القضية 😂 يقولك دجال الحوثي يكره السواد ويشجع نادي الاتحاد 😂🤣🤭 m

  • 152
    اللهم اجمعني بابي الغالي بجنات النعيم

    من البدايه مطمنينها باجراءات قضيتها وكيف بيطلعونها عشان تسوي مخططاتهم لاستفزاز المسلمين ونشر الرذيله عساهم حطب لجهنم إن لم يرد الله بهم خيرت

  • 151
    بل هم اليوم مستسلمون

    وقفوهم انهم مسؤولون / ماهي معقول كل هذا العدد من المنجرفات الداجات بكل ناحية ماعندها ولي امر وذكور وذوي قربى 🤔🙄. صار يوديها للغرب بحجه دراسه 🍼 ويزوجها غربي ويوقف جنبهم يصور مفتخر وبنته بلبس ❌ 🤔 m

  • premium medal
    150
    الرحااال

    ظلموها..و اجرها ع الله 💚

  • 149
    الجلاد

    ههههههههههههههههههههه شماعة صار المرض النفسي

  • 148
    ابو رغد

    لكن غريب ما حضنت احد غير ماجد المهندس لو كان مرض نفسي احتضاني كان ضمك كل من تشوف بالبيت والسوق والشارع حدثوا الناس بما يعقل

  • 147
    غير معروف

    الملاحظ ان القبيـ من كل المناطق تفوقت ع الطرش بالسوالف اللي ترفع الراس هذي حقيقه الطرف الثالث من المكون المجتمعي مايسمى خضيري ماشفنا لنسوانهم انحرافات واكثر التزام وحشمة حتى العربية قليل منهن منجرفة

  • 146
    غير معروف

    قالو تحدي وان عندها اطفال ومطلقة دائما يكتمون ع بعض الجوانب المهمة مع انها بتعرف واكثر مايتحسس من قبيلتها انعرفت هذي ال يمن فيها تكافئ النسب ويرفع دعوى لتطليقها لان مواصفاتها اعلى فل اوبشن 🙆🏻‍♀️ 😂م

  • 145
    غير معروف

    ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه الله لايبتلينا

  • 144
    العالمي

    الواسطة وما أدرك مالواسطة تطلع العاقل مجنون وتطلع المجنون عاقل

  • 143
    حرنكش

    اللي مريضه نفسيا تضرب تعتدي تنتحر يصير عندها رهاب لكن هذي والله ما فيها 1% من المرض النفسي
    حتى كثير من نساء * ما يسوون اللي سوته

  • 142
    غير معروف

    في كل حادثة لم نسمع غير هذا مصطلح ( تعاني ويعاني من اظرابات نفسيه ) ابحثوا عن غيره أو صرحوا بالحقيقة أفضل.

  • 141
    العالمي

    الواسطة وما أدرك مالواسطة تطلع العاقل م

  • 140
    ***

    عندي احساس ان المحامية تعشق * باحترافية

  • 139
    الزرقوى

    لو عوقبت بدفع مائة الف ريال فمن اين يأتى المبلغ واذا عجزت عن الدفع هل تبقى فى السجن مدى الحياة ؟؟؟؟؟

  • 138
    تتوقع المحاميه كم ز مر عليها عاشقه*

    اي صرع وهي نقزت ف ثانيتين من المدرج لحلقة حطمت الارقام القياسية هذي لو تشارك ف ماراثون او بطوله تحتكر الميداليات الذهبية المريض يغطي وجهه ويحتشم ويتسلل ويغافل ويحضن ويبوس ويستهدف شخص ويجي لحفله 🌶🌹

  • 137
    غير معروف

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاها ولكن ياجماعة الخير لانتخايل على تطبيق الشرع ومخالفة النيابة العامة

  • 136
    العمده

    ياجماعة الخير اتركو القضيه فى يد المسؤولين ان كانت صادقه نسأل الله لها الشفاء والهدايه وان كانت غير صادقه يطبق بحقها النظام .والله الهادى الى سواء السبيل

  • 135
    بدرساري

    صحيح مريضه نفسيه لأنها تشعربالكبت من الحجاب وتحن للحريه لتفعل ماتشاء لذلك طبقت ما يختلج في نفسها المريضه ورغباتها المكبوتة في مجتمعها المحافظ فركضت مسرعه لتضم مطربات المفضل لأنها لم تصدق أنها أمامه

  • 134
    !!!!

    اجل مريضه نفسيآ !!!!!!!!
    هههههههههههه راح تطلع عرفو كيف يصرفو الموضوع.

  • 133
    تم

    حللت لكم زمان هذي الدوله الحق باطل والباطل حق امه محمد هذا العصر*

  • 132
    غير معروف

    والله هذا الي كان متوقع يقولون عندها مرض نفسي وكلام فاضي ولو شاب عمل تحرش لو كان أهبل يخلونه في السجن تبرير وأعذار عشانها بنت. خرجوها بدون افلام هندية 😂😂

  • 131
    غير معروف

    ليش مااحتضنت واحد بالشارع والا امام المسجدوالا جارها حتى نقول مريضه كفاكم*

  • 130
    العويد

    تستاهل اكثر

  • 129
    غير معروف

    قولوا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

  • 128
    غير معروف

    تراها ياجماعة مريضه مثل سلوى المطيري يظهر المرض في سلوكها العام قبل السلوك المرضي

  • 127
    غير معروف

    ومن الممكن أن تكون مريضه نفسيا وعصبيا ومنحدره اخلاقيا بمعنى ليبرالياً

  • 126
    غير معروف

    ههههه المحاميه تدافع عنها باللغه العربيه الفصحى على بالها اقنعتنا الفاضيه ،،، من جد الليبراليين اعداء انفسهم

  • 125
    زائره

    اتوقع ما تتهم بالتحرش ..لان هذا فنان مشهور ومثل هالامور وارده في كل الدول ومنها الدول اللي تطبق نظام التحرش وحده معجبه بفنانها المفضل

  • 124
    غير معروف

    توقعت أنها مريضه نفسياً أكثر من كونها منحرفة أخلاقيا الله يشفيها وللمعلوميه الصرع مرض عصبي ومن الممكن أن تكون مريضه نفسيا إلى جانب مريضه عصبيا

  • 123
    مدحت السمكري

    الله المستعان
    وش دخل مرض الصرع في احتضانها للفنان وتحديها لزميلاتها
    اذا ارتو ان تنشرو العدل بين الناس فقضو على الواسطه

  • 122
    واسفاااااه ياأمة الاسلام

    هذي من بيقبلها ان تكون زوجه له وام لاطفاله نسال الله السلامة من كل شر وان يهدي ضال المسلمين

  • 121
    وقرا في بيوتكن ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى

    مرض نفسي علاجه والله العصا تجلد لين تعض الارض وتشد ارضها في بيتها هذي ليست اخلاق المرأة المسلمة اللهم لاشماته

  • 120
    غير معروف

    اجل كل من عمل جريمة حتى لو قتل وجاء باوراق تقول انه مريض نفسي خلاص تخفف عقوبته . عزالله وكثرت الجرائم

  • 119
    ...

    تعليق مخالف

  • 118
    تحدت مع البنات ونفذت التحدى والان تدعي انها مريضة!!

    هذه القصة تشبه قصة الشيخ الذي قبضت عليه الدولة بالمحكمة بالمدينة حينما سرق مخططات ارضية بالملايين ..وادعى أنه مسحور ولكن الدولة لم تعذره بحجته السخيفة والان هي متفقة مع البنات وصورت تحديها

  • 117
    خرفان حليمة بولند

    اجل خرفان حليمة بولند كيف بترقعونها

  • 116
    استخفاف بعقول الشعب😂

    الوضع بيض دام الشعب طوابير عند العيادات النفسيه عشان ادمان العقاقير المحذوره ( مخدرات) ويقولون مهدئات 😂 وطاح الفاس بالراس ما ترقع ولا قفلوا الصيدليات والعيادات النفسيه كفايه تجاره وغسيل مخ طفرنا خلاص

  • 115
    غير معروف

    لازم تحليل نفسي للبنت قبل الزواج حتى ماينصدم الزوج

  • 114
    بكرا يجيك خروف يدفع لها مهر 40 الف او 100

    هههههه

  • 113
    اعرف طبيب نفسي صار عنده عمائر ومعرض سيارات من صرف الادويه الي خلت الشعب نفسيه

    المفروض يكون فيه تقييم او إحصائيه من وزارة الصحه عن اكثر عدد سكان في العالم مريض نفسيا وذكر الأسباب وطرق علاجها بدون أدويه نفسيه الي صارت تجاره اجل كشف ب 500 ريال ليه داخل على محمد عبده ولا هيفا وهبي؟

  • 112
    مبروك لها البراءة

    بمعنى أن سوف تخرج ..حجة الجنون والمرض ..حجة مشهورة في الغرب ..مع انها تعمدت وصورت ..مبروك لها البراءة ..مسبقاً

  • 111
    غير معروف

    شعب نفسيه 👉🏼👉🏼

  • 110
    سعودي عزوبي عازف عن الزواج

    الله يكون بعون راغبين الزواج بهذا الزمن

  • 109
    غير معروف

    جهزوا العذر والمبرر … وهذه الأعذار متعودين عليها ( مريض نفسي … مدمن .. متعاطي .. مختل عقلي ووووووو خذ وخل …

  • 108
    المحامية

    أولاً هذا ليس تحرشاً فالتحرش يقابل بالرفض و الصد و لكن إن كان هناك قبول و تسامح فهناك سعة و لا ينطبق عليها التحرش. لا تجعلوا للشيطان عليكم سبيلاً و لا تلوو عنق القانون ليوافق أهوائكم. أطلقوا سراحها🌹

  • 107
    ابويزيد1

    يدورون لها مخرج دعادة ***عليهم من الله مايستحقون

  • 106
    شايم

    مريضة نفسية…؟ مسكوها خريمة الذيب للهرب كلنا مرضى نفسيين من الديون والفواتير اجل ليه تحاسبوننا.

  • 105
    غير معروف

    لا مسكلة مريضة او مجنونة او ايا كان تسجن ومن يبرئها ففي السجن علاج ومصروفات وحفظ والغرامة تدفع من ولي امرها الذي افلت الحبل على الغارب ماهو كل ماعمل اي شخص عمل مخل بالدين والادلب والتقاليد قلتوا مريض

  • 104
    م

    هههههههههههه ودي اصدق بس قوية قوية 🤣😂😂😂😂😂

  • 103
    ابو نوره

    مربضه سامحوه

  • 102
    الطائف

    مريضه نفسيا !!!! مثل قاضي الحن !!!!!!!! وغيره وغيره وغيره… الواسطة فوق القانون وستخرج منها بسهوله زي ماوصلت بسهوله للمنصة وتحرشت بهذاك ال!!!

  • 101
    استغفال

    لمشاعر الشعب وضحك على الذقون القانون لايطبق

  • 100
    سلوى

    الفعل الذي قامت به مرفوض جملةًوتفصيلا،لكن العقوبه التي ذكرت مبالغ فيهاالتحرش يقوم على رفض الطرف الآخر والفنان لم يشتكي ياجماعة الخير عقوبة الزنى لغيرالمحصن 80 جلده يجب معاقبتهالكن ليس بهذا الشكل

  • 99
    غير معروف

    وش دخل الصرع بالسالفه “يعني اذا ماحضنت ماجد المهندس تنصرع عذر اقبح من ذنب “لاتبررون واضح انها معجبه ومراهقه ومافيه رقابه ويوم طاح الفاس بالراس جابو هالعذر

  • 98
    جودي

    تنهيداً لخروجها 👎🏻

  • 97
    الحارثي

    طول الوقت هذا توه يجي تقرير انها مريضه استغفر الله شماعة وعلقو عليها كل شي طيب مريضه تضم الرجال وش دخل هذا في الموضوع اوك ماتطلع رخصه بكره وتسوق بعد مريضه لا تتمارضو فتمرضو حسبي الله ونعم الوكيل.

  • 96
    ابن وايل

    تعليق مخالف

  • 95
    غير معروف

    **عندما لا يخدم الوطن ينطبق عليه المثل: يا من شرى له من حلاله علة.

  • 94
    حسين السبيعي

    كالعادة مرض نفسي صار الواحد يروح ياخذ جلستين عند طبيب نفسي حتى لو مافيه شي ويطلب تقارير ويحتفظ بها ثم يقوم بالتحرش اما بالنساء او الاطفال او السرقة او المضاربات والتقارير تحميه من اي محاكمة لانه مريض.

  • 93
    غير معروف

    85 ياشيبة ربي عيالك انت شايب ***احنا الان نعلق على وحدة خايسه *** والمصيبة انها تتحد وتعترف عليها صديقتها انها متحدية والحين اصابها الصرع ومريضة نفسية كيف تحضر حفلات وتنزل حفيانه محامي ***

  • 92
    كاره الليبرالية

    اذا كل مريض بيحضن الناس الشعب كله بيحضن بعض 😂😂 بني ليبرال فيهم غباء مستفحل ، اجل معاها صرع وتعرف تركض وتطمر و وتحدد الهدف و تحضن هههه ما نقول الا الله يصرعكم ونفتك منكم… اكذبو زين ما تترقع

  • 91
    غير معروف

    ايهي ايهي ايهي قال نفسيه

  • 90
    أكيد

    أكيد ولازم يقال انها مريضه نفسيه وهيه فعلآ هي مريضه نفسيه والا بنت ناس وتحافظ ع دينها وكرامتها وكرامت اهلها تفعل مثل فعلها القبيح انسانه مرسضه وبيئه مهيئه لها النتيجه تكون تلك الافعال فلا عجب

  • 89
    Ziyad

    ههههههههههههههههههههههههههههههههعهعهههههههه بس

  • 88
    غير معروف

    لو حضنت نانسي ولا اليسا محد قال مريض بس النساء مريضات ياسبحان الله

  • 87
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 86
    السهم

    سبحان الله يبدو في الاخير ما راح يطلع صاحي في البلد الا انا الله يحفظي وكل الناس عندهم حاله نفسيه وصرع

  • premium medal
    85
    الرحااال

    نسينا..الي داخله جني وسرق الملايين 💚

  • 84
    ااااا

    سجنها وتغريمها سيحقق العداله ويرعب المخالفين

  • 83
    حسبي الله ونعم الوكيل

    يومها مريضه ليه ماتجلس في البيت
    قالها راشد الماجد على مين تلعبها على مين ياابن الناس

  • 82
    زائر

    لازم يدورون لها مخرج وتصريفه

  • 81
    القلم الحر

    بدينا بالف والدوران لا زم يطلعونها من جرمها المريض النفسي يجلس جوا البيت مايروح المراقص والملاهي

  • 80
    Dreem

    انصرعت مسكينة ومن قوة الصرعة طارت حافية واحتضنته، تخيل بس ياماجد المهندس انها حضنتك من قوة الصرع!!!

  • 79
    اابو احمد

    لاتجعلو المرض النفسي مبرر للجريمة يجب ان يحاسب المريض النفسي اذا قتل اقتلوه وفكو الناس شره اذا ارتكب جريمه حاسبوه حتى لو مريض نفسي او مجنون فكونا منهم مجرمين ويفلتون من العقاب بالمرض النفسي الله لايكث

  • premium medal
    78
    إنسان منصف

    ( قالت المصادر : أن تقارير صحية أفادت بأن الفتاة تعاني من مرض نفسي ونوبات صرع )،،،،،،،،،،،كالعاده اعتلالات نفسيه ،،،،برااااااءه،،،،،،،🤭

  • 77
    الله المستعان

    ههههه كلا من يبي اليرأءة مرييض نفسي حسبي الله عليكم اعترفت من البداية انه تحدي ولما شافت الجد قالت مريضة

  • 76
    نجداوي

    حتى انا احس اني مريض نفسي

  • 75
    نجداوي

    مادامت مريضه نفسياً هذا الامر خطير على سلامه المجتمع وسجنها في مستشفى المجانين سنتين ومائه الف راح يطلع المرض من !!!

  • 74
    صولان

    بدأنا بالاعذار نفسي وصرع هذه أسطوانة مشروخه لكن الحقيقة الواسطة قوية والتقارير الطبية سهل الحصول عليها بمبالغ مدفوعه من الفنان المهندس

  • 73
    غير معروف

    شكلها واصلة ويبون يلفون الموضوع بلا مرض نفسي بلا خرابيط أو بنت قبيلة ويبون يسترون على الموضوع

  • 72
    غير معروف

    الدول ***اطباء، محترفين في كرة القدم أو أي لعبة أخرى والبعض ***المطربين. فرق كبير وإلا لا؟

  • 71
    غير معروف

    حادثة عابرة من تدبير بني صحونج.

  • 70
    محد قال لي

    لو كانت تعاني من مرض نفسي وصرع تجلس في البيت وتاخذ علاجاتها وتهجد لكن صارت الأمراض النفسيه شماعه تعلقون عليها كل فعل ساقط وساقطه ..

  • 69
    الهرش

    اللهم ان كانت صادقة في ادعائها ففرج عنها وان كانت كاذبة فنتقم منها

  • 68
    ثلج حار

    29 ريما … أفهم من كلامك انه مابعد الحدود جائز ؟ خربتي السالفة الله يهديك ليس الاسلام ثوبا نلبسه في مكان ونخلعه في مكان اخر ؟ بل هي أخلاق تخالط اللحم والعظم .

  • 67
    🔸️ااببووححمموودد

    يجب تطبيق النظام عليها حتى تكون عبرة لصغيرات العقول ◾السجن يوجد به مكان مخصص لمن به مرض نفسي .. ليس لها حجة!!

  • 66
    ثلج حار

    طبيعي صرع ونفسية على أساس هالأماكن تحضرها الملائكة يعني ؟

  • 65
    بوكرشه

    لو واحد من هاذوليك هل كان راح يكتبون مريض نفسي عموما ودي ودي ودي اروح

  • 64
    غير معروف

    سلامتها !

  • 63
    hima

    والله انا من الفنانين والا الغاويين للطرب والفن,يمتنع عن اي فعاليات لها عندنا,شي مرعب,اذا التفاعلات الانسانيه تعامل بدي القسوة,خلاص خلو التشدد يرفرف وينتشر زي ماكان,والناس مكبوته وتروح للخارج تتمشى.

  • 62
    محمد الجعيد

    المريضى مايرقص وايحظن الناس. اجلدوها جلد الين تعرف ان الله حق

  • 61
    الراصد

    نفسى اصدق بس قوية قوية!!!!!!

  • premium medal
    60
    الرحااال

    مسكينه..ظلموها الي نقدوها..ان شاءالله تاخذ براءه 💚

  • 59
    غير معروف

    تستاهل العقاب وبلاش تبريرات ومسكنه ، اثارت الرأي العام وخلت سيرتنا على كل لسان ، سجن وجللددد وغرامة

  • 58
    غير معروف

    القضية في الطائف كيف تحاكم في مكه والطائف فيه محكمة جزائية

  • 57
    ناهد

    طيب وإذا مريضة نفسية ترا نفسية مو عقلية

  • 56
    لوفنج لبرال

    يافواد المهندس من شافك على انعش يبكيه ولاينبكي من حياته خساره على العموم الحاله النفسيه انطوايه***

  • 55
    عسير الغلابه

    هههههه مرض نفسي أيه صدّقناكم

  • 54
    طل

    ههههه صرفوها انها مريضة وهوا احتمال كبير جدا لان في نضري من يحضر هذي الاحتفالات فهو مريض نفسي

  • 53
    محمد الشهري☑️

    البنت غلطة ولكن الي أنا مستغربة ونفسي أعرفة ودايم أتكلم عنه هو ليه الناس ماتحب بعظها بدل مانقول اللهم تهديها وتفرج همها وتيسر امرها وتذلها لما تحبه وترضاه تكيل لها السب وشتم ياربي رحمتك ليه الحب راح

  • 52
    المطوع

    جايبين لهم واحد يتغزل فيهم ثم تمنعونهم من المعانقه لاتقربوا الزنا يعني ابتعد عن ما يدعوك اليه

  • 51
    هذا اللي طاح في مريس

    كل لحظة هناك تحرش يقع من بالغين على صغار السن ولم يتحرك ساكن. فماله داعي مضيعة الوقت على شي تافه 🤔

  • 50
    محمد

    مسكينه الله يشفيها الأهم استمرار الحفلات الغنائية في كل مدينه من مدن المملكة الحبيبه

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    ليبرالي يا قلم الحقيقة أفا عليك وتدعي محبة الوطن يا مفتري***

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    حسبي الله عليك يا قلم الحقيقة ***

  • 47
    غير معروف

    اذا كانت مريضه نسأل الله لها الشفاء وجميع مرضانا
    ومرضاكم ولا تواخذ ان كان صحيح
    صلو عى النبي المصطفى واكثروا السلام عليه
    ودعو لي ولكم بفرج همي وهمكم وصلاح الاحوال والنيه والذريه لنا ولكم

  • 46
    غير معروف

    اتمنى يرفعون شوي المسارح او يكثفو من الحراسات الامنيه

  • 45
    غير معروف

    مخرج ٦ لكن شكله مغلق للصيانة مريض نفسي عذر لكل مجرم وداعر مايمشي هالكلام واضح من التصوير انه تحدي بين بنات مين يقدر يحضن بكره بعد اللي رقصت في المحل مريضه نفسيه وبتاعت الفطور مريضه نفسيه

  • 44
    ابو حنش

    حدث العاقل بما يعقل أجل كل من فعل فعل مشين قلنا له مريض ليفلت من العقاب

  • 43
    سعودية وأفتخر

    الله يشفيها يارب ولا يبتلينا. لاحول ولا قوة الا بالله

  • 42
    هههههههههه

    تذكرت سالفة في الغرب اذا مسلم سوا جريمه قالو ارهابي واذا منهم وفيهم قالو مريض نفسي ..انا ماشرهه عليها اشرهه على التربيه واشرهه على المحامي الي جالس يرقع لها ياولد الشق اكبر من الرقعه

  • premium medal
    41
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 40
    ####

    اسألوا الله العافية وابتعدوا عن الشماتة

  • 39
    غير معروف

    ظهور هذا الكلام بهذا التوقيت له اسبابه .. ابقوا الوعي حيا

  • 38
    غير معروف

    لا ياشيخ ؟

  • premium medal
    37
    أبو فراس

    67 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Mar 04 2015 20:53:23 الله يكرم الزعيم الراحل القائد الملهم البطل الشهيد صــدام حسيــن رحمه الله رحمة واسعة وغفر له وأسكنه فسيح جناته أبو عدي الزعيم العربي نسل الأحرار

  • premium medal
    36
    أبو فراس

    38 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Oct 24 2014 20:01:31 رحم الله الشهيد البطل القائد الملهم المسلم المؤمن صدام حسين رحمة واسعة وغفر له وأسكنه فسيح جناته. هذا الزعيم العربي الراحل الخالد في قلوبنا الساكن

  • 35
    غير معروف

    إلي اعرف ان المريض النفسي يكون عدواني وانعزالي ولا يحب الناس والازعاج اول مره اشوف مريض نفسي يعانق ويحضر حفلات ويهيص ليتكم ساكتين تبغون تطلعونها طلعوها لكن لا تغثونا وتلعبون على عقولنا إلي فينا مكفينا

  • 34
    ريما)🌹)

    الله لايبلانا

  • 33
    مبارك

    بلااعذار بلا مذب اذا ماطبق النظام بحقها والا بكره الاحظان بكره في الشوارع والاسواق

  • 32
    ابوعبدالكريم

    عذراً أقبح من ذنب

  • 31
    غير معروف

    عذراً أقبح من ذنب

  • 30
    سردار

    بدأ شغل الواسطات علشان يطلعونها مثل الشعره من العجينه

  • 29
    ريما)🌹)

    اللي ودها تعانق تعبر الحدود إذا اهلها موافقين وتحضر الحفلات بالخارج لكن مو ببلادنا بلادنا فيها قوانين دستورنا قرآن وسنة

  • 28
    ريما)🌹)

    المفروض الفنان مايلبي ويعانقها

  • 27
    اخــو صيته

    الله يشفيها والله كثير الي نفسيتهم تعبانه

  • 26
    غير معروف

    هي نهايتها مرض نفسي اي بني ادم عندنا يرتكب مخالفه يقال عليه انه مريض هذا حالنا

  • 25
    ريما)🌹)

    ليت من يشكي من مرض نفسي يكون يعانق ابوه امه ومايقتل اومايضرب

  • 24
    غشمشم

    النفسيه نعال !

  • 23
    ريما)🌹)

    والله استغرب من هالجرآة تعانق واحد مو محرم لها الوحده ماتعانق محارمها ابوها وهو ابوها تستحي وهذه تعانق فنان قدام الناس!

  • 22
    غير معروف

    اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبة اجمعين @@

  • 21
    ريما)🌹)

    خلوها بالسجن هذه عانقته

  • 20
    ريما)🌹)

    لو فيها مرض نفسي كان ضربت الفنان او الجمهور

  • 19
    الاخلاق قافله

    اجل اطلقو سراحها ولا تسجنونها ولا تغرمونها على فعلها المشين والغو قانونكم والصرع لاعلاقة له بما حدث ولا المرض النفسي وحتى انا اي فنانه بانط عليها ونفس الحركه وبدعي اني مريض نفسي وعندي زهايمر

  • 18
    باهر 1

    كلهم عندهم مرض نفسي.وتعيش عادي وتحضر الحفلات الراقصة عادي. ده مريضة نفسية لازم تنفس عن نفسها****

  • 17
    العتيبي

    كيف وحده فيها مرض نفسي وهي تتحداء مع صديقاتها ،،
    المريض النفسي يتصرف بدون تحدي، ،
    الزبده يبغون يرقعون الموضوع والتهرب من الحكم ،

  • 16
    من جد

    ‏أقول بلاش تسوقون الجنان علينا
    ‏‏شكل جاتهاواسطة

  • 15
    👑اسمر عبر🏆الملكي

    الاهلي جده وبحر

  • 14
    عزيز

    واللي عندها حالة نفسية ونوبات صرع هل مرضها يساعدها أنها تحظر حفلات ومهرجانات أي عقل يصدق هذا الكلام وأي قاضي يصدق هذا الكلام والله إن لم يطبق شرع الله فيها وهو المجاهرة بالمعاصي فلننتظر ماحصل بغيرنا

  • 13
    ثلج مشوي

    بدينا في التصريف

  • 12
    ام فراس

    الله يشفيها يارب اما قضية التحرش فلا بد من وجود المتحرش به كطرف في القضية ولافتقار القضية هذا العنصر المهم يطلق سراحها فورا وانهاء القضية

  • 11
    ابو هاني

    نفس العذر القديم …مريض نفسي …الناس نسيت الموضوع …وبخصوص ١٠٠ الف اتمنى يدفعونها عشان كل ولي امر يدير باله على بناته ….

  • 10
    راع....ية .القلاده..

    ثلاث ارباع مجتمعنا يعانون من الامراض النفسيه لوكل من ارتكب جرم او مخالفه اعتمد على هذا الموضوع لفسدت الارض.يجب ان تاخذ جزاءها العادل والا صارت فوضه والي م.يربونه اهله تربيه الحكومه

  • 9
    م

    ترقيع ياليل العنا ترقيع ماكثر المرضى ههههههه وجايه تسمع طرب وطقطقه ومريضة خخخخخخ وفيها صرع ههههههههه اخ يابطني🤣🤣🤣🤣

  • 8
    غير معروف

    وطعلت مو سعوديه يمنيه قانون التحرش جدا ممتاز للجنسين

  • 7
    صبر5

    خلاص نسينا السالفه قفلو ع الموضوع الله يستر عليها

  • 6
    غير معروف

    تقرير طبي أفاد بان الفتاة تعاني من مرض نفسي ومره يقال بأنها تتحدا من زميلاتها نريد الحقيقة وهي انا الفتاة سليمه من جميع الأمراض وحقيقه مدانه بالتحرش فعليه يطبق بحقها القانون بحذافيره السجن و الغرامه

  • 5
    ضاع الهوى ي.خساره

    وش دخل الصرع في قلة الادب قولو بعد راعبها جني والاجنيه عاشقه للطرب والمطربين ..المراه تحدت كل القوانين السماويه والحكوميه وجاهرت على الهواء مباشره افسدت سمعت مجتمع وتدورن لها مخرج حاله نفسيه والتماس ك

  • 4
    غير معروف

    معلومات تكشف لأول مرة بالتاريخ انها تعاني من نوبات صرع ومرض نفسي وانفصام بالشخصية وحول بالعيون 😂😂😂

  • 3
    الوايلي

    مريضه نفسيه؟؟؟

  • 2
    فهد

    احدى الحيل للتهرب عن تطبيق العقوبات. احضار تقرير طبي نفسي!!!!!!!!!!! انا مريض نفسي لاني صاحي و طبيعي

  • 1
    ابو اسامة

    اغلب البنات الي اذا حضرو زي هالحفلات وقامو يصايحون فيهم امراض نفسية او مس