رئيس التحرير : مشعل العريفي

قطة مرتضى منصور !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

يتوزع اليوم إعلام الإتي وإعلام الهلال الأدوار في الصحف وشاشات التلفزة وأثير الإذاعات وطيب الذكر تويتر وقاسم أطروحاتهم المشترك الأهلي في اصطفاف واضح أسأل من خلاله من التابع والمتبوع !

المشكلة أن إعلام الزعيم وإعلام العميد لهم إرث مع الخصومات قادتنا يوما من الأيام إلى القول سترك يا رب !
أنتم يا هؤلاء ويا هؤلاء قد نقبل منكم أي شيء إلا أن تحاضروا في المبادئ والأخلاقيات لأن في الدوسيات ما يدينكم وهل نسيتم تلك الهتافات وحرق الشعارات أم نذكركم بها !
الأهلي سوره عال ولا يمكن أن ينجر إلى حيث تريدون مهما اجتهدتم يا حراس الفضيلة في إعلام الشور شورك يا زعيم !
الهلال ليس بحاجة لهذا الاصطفاف فلديه ما يكفيه من المنابر الإعلامية لكنها خطط المستشار الإعلامي الجديد الذي أرادها (2+1) وفي نهاية الأمر اضحك مع (بهلول) !
أقرأ وأضحك وأشاهد وأضحك وأسمع وأقول عمت مساء يا بو العكش !
الغريب أن هناك من يعتقد أن ثرثرتهم مدري جعجعتهم تؤثر في وقت أرى فيه أنها مجرد كلام في كلام لا سيما وأن المعني به الأهلي الذي اعتاد على هذه العواصف من زمان !
طبعا تذكرون حينما تبنت صحفهم وبرامجهم تصريحات مرتضى منصور المسيئة للأهلي وتذكرون البرامج والصحف التي فتحت لمرتضى أبوابها واليوم لا أدري ماذا ستفعل هذه المنابر بعد أن قال مرتضى منصور ردا على سؤال حيال مفاوضات البلوي للاعب الزمالك كهربا (البلوي لن ياخذ قطة) من الزمالك !
هل ستتبنى التصريح أم سترد على مرتضى بطريقتها !
أما بث الشائعات حيال لاعبي الأهلي فهذا على رأي أبوبكر سالم دان قديم وموغل في القدم !
نصف لاعبي الاتحاد يفاوضهم الهلال دون أن نسمع من يقول كلمة في إعلام بهلول وزملائه بل إن بعضهم ذهب إلى الأهلي بقول كذب مصدره تغريدة واحد منهم وتم النيل من الأهلي دون أن يمنحهم الأهلي فرصة الرد لأنه كبير أوي على إعلام بهلول وجماعته !
ولأنني أعرف قدراتهم وأعرف قدرات من يحركهم سأكتفي بالقول تعرفون سعيد العويران !
نقلا عن عكاظ

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up