رئيس التحرير : مشعل العريفي

لجين عمران : لهذا السبب أخذت راحتي على الآخر في الرقص .. ومتابعيها يتهمونها بتدبير القصة ويقدمون الدليل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : برَّرت الإعلامية لجين عمران رقصها في حفل عرس خاص، مساء الإثنين، بأنها كانت مطمئنة؛ لأن أصحاب العرس أكدوا عبر المايكروفونات منع التصوير خلال الحفل .
أخذت راحتي على الآخر
وقالت لجين في تغريدة عبر حسابها بموقع “تويتر” معلقة : “بكل بساطة حبيبتي لأن أهل العرس قالوا بالمايكرفون ممنوع التصوير فأخذت راحتي على الآخر .. والأهم إني لما رقصت تحاشيت النظر للمعازيم ونظراتهم لي لأنها تحرجني كثيرًا، وبالذات أن غالبيتهم ما أعرفهم!! لذلك ما كنت أعرف إن في وحده وقاحتها سمحت لها تصور”.
و اتهم بعض المغردون عبر “تويتر” الإعلامية بأنها هي من دبر قصة تسريب المقطع الذي ظهرت فيه وهي ترقص في العرس، مرجعين ذلك إلى انحسار وجودها على الساحة الإعلامية ورغبتها في العودة للأضواء مجدَّدًا إيمانًا منها بقوة وسائل التواصل الاجتماعي، على حد قولهم.
قصة مدبرة
وقالت مغردة تحت حساب باسم “لولو” موجهة خطابها للجين: “شلون ما انتبهتي لكل اللي جالسين يصورون ذولي .. التصوير مدبر من قبلك عشان ترجعين للأضواء لأن قيمتك الحين كلها بالسوشال ميديا”، مرفقة سؤالها بصورة ظهرت فيها عدة نساء في العرس يقمن بالتصوير بشكل واضح وأمام الجميع.
وقالت مغردة باسم “مقادير” معلقة على التصوير علانية في العرس : “البنات اللي يصورون على يمينك وشمالك وقدامك ووراك كيف تكذبين بهالشكل البشع !”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up