بالفيديو والصور.. 29 قتيل و53 جريح في هجوم العرض العسكري الإيراني!

بالفيديو والصور.. 29 قتيل و53 جريح في هجوم العرض العسكري الإيراني!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قالت مصادر طبية إيرانية بمدينة الأهواز جنوب البلاد، إن عدد القتلى ارتفع إلى 29 شخصًا من القوات العسكرية بينهم طفل يبلغ من العمر 4 أعوام.

ووفقا لوكالة أنباء “مهر” قالت مصادر إن عدد ضحايا هجوم الأهواز الإرهابي ارتفع إلى 29 قتيلاً و53 جريحًا” مشيرة إلى أن ارتفاع عدد القتلى نتيجة وفاة بعض الجرحى الذين تعرضوا لإصابات خطيرة.

ودارت مواجهات مع مسلحين استمرت نحو 10 دقائق، عقب هجوم استهدف عرضًا عسكريًا للحرس الثوري الإيراني بمدينة الأهواز، تمكنت فيها القوات الإيرانية من قتل أحد المهاجمين. وبدأ إطلاق النار من قبل عدة مسلحين من وراء المنصة أثناء العرض.

التعليقات مغلقة.

78 تعليق

  • 78
    غير معروف

    انهم يقومون بالواجب

  • 77
    غير معروف

    ت 60 – أسم / جالس تكلم نفسك من هول ما رأيت من فطايس احبابك هههههههههههههههههههههههههههههه برنثه

  • 76
    بدرساري

    تعليقات قلم ***عن الاخوان بأستمرار يظهر للقارئ كأن وطننا *** فهو يقحم الأخوان في كل تعليقاته ويدس السم في العسل عليه***

  • 75
    بدرساري

    أخي أبوفراس وكل المخلصين الوطنيين في المرصد قلم ***ورخال ورخمه ومن يؤيدهم عن علم أوجهل كل تعليقاتهم *** على وطننا فالأخوان والقاعده وداعش وجهان لعمله واحده

  • 74
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 73
    بدرساري

    ربنا يقويكم وينصركم على ألإحتلال الصفوي المجرم فالأهواز عربيه ليس لكم مكان فيها أن شاء الله يأتي اليوم الذي يتم فيه تحرير الإهواز من المجوس النجوس لتعود دوله خليجيه عربيه

  • 72
    غير معروف

    ‏الله اكبر

    ‏مصدر أمني لوكالة أعماق:
    ‏انغماسيون من الدولة الإسلامية يهاجمون تجمعا للقوات الإيرانية في مدينة ⁧‫#الأحواز‬⁩ جنوب ⁧‫#إيران‬⁩

  • 71
    غير معروف

    ربعك هلكوا يا قلم الحقيقه

  • 70
    غير معروف

    بس 29 قتيل ياليت كانو 290 او 2900 او 29000

  • 69
    الواثق

    نفوق 29 كلب رافضي نجس هولاء حطب جهنم وتوهم مخلصين من عاشورا عليهم من الله ما يستحقون ابناء المتعه

  • 68
    قلم السماجة والغلاسة

    المهم يا إخوان إذا حلف الرافضي الخميني اللعين بالله فلا تصدقوه لأن الله عنده أهون الناظرين والعياذبالله ، حلفهم شرك بالله وهم يعظمون آل البيت ويخافون منهم أكثر من خوفهم من الله عزوجل

  • premium medal
    67
    برق _ الحرم

    (((((سلوااااااات ……..سلوااااااات ……..سلوااااااات )))))

  • 66
    قلم السماجة والغلاسة

    وشوفوا من يشهد لقلم السماجة والغلاسة أسم النخولي أبو عكف ***

  • 65
    قلم السماجة والغلاسة

    46,006 )41 – قلم الحقيقه
    أشهد الله على نفسي أنني لم أكتب في يوم ما حرف واحد بغير معرفي الرسمي قلم الحقيقه/ ههههه قالوا للحرام احلف ، انت لو تخاف الله ***

  • 64
    ............

    اللهم انصر المسلمين السنة في كل مكان على المجوس الروافض والصليبين الصهاينة والنصيرية الكافره وعلى المنافقين والمنبطحين لامريكا الصهيونية وعلى الاغبياء والجهله من اهل السنة فانهم اسباب انحدار وذل أمتنا

  • premium medal
    63

    فلا تلقي لهذا النجس بالا دوس عليه وامش ولا تلتفت فأمامك مهمه وطنيه انت كفوا لها وهي كشف أعداء الوطن وفضحهم لمن يجهلهم!!

  • 62
    غير معروف

    أحسن الله عزاك ياقلم الحقيقة

  • 61
    المهاااا

    احسن الله يزيدهم ويذيقهم من نفس المأس الذي اذاقوه العرب،، بعدين ليه صحفنا وأنت يالمرصد تكتبون ((هجوم إرهابي))هجوم جهادي هجوم انتقامي. هجوووم شريف هجوم من اجل التحرير ع شريفه وعساهم من هالحال واردى

  • premium medal
    60

    بل لعلمك ياقلم الحقيقه.. ان اسلوب انتحال المعرفات من صميم عملهم و👈هم على استعداد ان يضعوا أيديهم مع الشيطان زات نفسه للوصول لمبتغاهم وهذا ماقاله مؤسسهم الهالك ومرشدينهم الملاعين امواتا واحياء!!

  • premium medal
    59

    41 – قلم الحقيقه. أشهد الله على نفسي أنني لم أكتب في يوم ما حرف واحد بغير معرفي الرسمي قلم الحقيقه// بدون لاتحلف ياصديقي عارفينك واسلوب الفراس الخونجي في هالاتهام اسلوب أخواني قديم لكن ماكان يعرفه🤣🤣

  • 58
    أبو مازن الصبيحي

    ابو العز الدمشقي – والذي فعلتة ايران بالعراق وسوريا ولبنان واليمن ماذا تسميه ؟ ومافعلوه عن طريق قطاع الطرق المرتزقة كحزب الشيطان واتباعها من مليشيات طائفية تقتل على الاسم .وكما تدان تدين

  • 57
    حمتو

    اللهم زدهم وبارك

  • premium medal
    56
    أبو فراس

    الحمدلله تم دعس قلم الحقيقة بنجاح حبل الكذب قصير يا من تحارب السنة بمعرفات نسائية وبعد الصلاة سوف أرسل شهادات الجمهور السني عليك وأنك تنتحل معرفات نسائية يا مفتري يا كاذب يا عديم الحياء والرجولة

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    41 – قلم الحقيقه
    2018-09-22 15:03:14
    أشهد الله على نفسي أنني لم أكتب في يوم ما حرف واحد بغير معرفي الرسمي قلم الحقيقه./ حبل الكذب قصير يا صاحب أم المعرفات النسائية 😂😂😂 وبعد الصلاة أرسل لكم المزيد

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    القبض على المتهم بحرق سيارةمواطنة بالدمام وهكذا تم العثور عليه وتحديد هويته!/شاهدوا على الموضوع لتعرفوا كذب قلم وأنه ينتحل معرفات نسائية وتعليق الجمهور عليه حتى كاد قلم يبكي الكذب دين عند قلم ضد السنة

  • premium medal
    53
    أبو فراس

    10 – قلم الحقيقه
    2018-08-01 00:55:01
    حان الوقت لأسقاط ولاية هؤلاء البراغيث من حياة المرأة وتهديدها بلباسها أو قيادتها او سفرها بمفردها أو السكن والزواج ممن تحب ، نعم كلنا محمد بن سلمان وكلنا مع توطين

  • premium medal
    52
    أبو فراس

    6 – العنود
    2018-08-01 00:50:33
    حان الوقت لأسقاط ولاية هؤلاء البراغيث من حياة المرأة وتهديدها بلباسها أو قيادتها او سفرها بمفردها أو السكن والزواج ممن تحب ، نعم كلنا محمد بن سلمان وكلنا مع توطين وتوظي

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    41 – قلم الحقيقه
    2018-09-22 15:03:14
    أشهد الله على نفسي أنني لم أكتب في يوم ما حرف واحد بغير معرفي الرسمي قلم الحقيقه.// والآن سوف أثبت لكم بالأدلة أن قلم الحقيقة كاذب فيما يقول وأنه ينتحل معرف نسائي

  • 50
    شجاعه المهاجمين اختارو عرض عسكري

    الهجوم الجم ايران وظهر مدى ضعفها او مره يحدث بالعالم الهجوم يستهدف عرض عسكري للقوات الايرانيه رغم كل الاحتياطات والاسلحه خمس اشخاص قدرو على اختراق ايران وضرب الحرس والرئيس متواجد شجاعه المقاومه عجيبه

  • 49
    قلم الحقيقه ترك الخبر ومحتواه وتجه لخطه المعروف

    ياقلم الخبر عن الهجوم عن ايران وش فيك
    ماسكه شطف ندري الهجوم معور قلبك بس وقع
    وقتل مجموعه من كلاب خامئني وهجوم دسم على عرض عسكري ليس مستشفى ولا مدرسه
    ارفع لهم القبعه المهاجمين رجال اختارو عرض عسك

  • 48
    ام فراس

    عددالقتلى من المجوس قليل ليتهم بالالاف

  • 47
    ابومازن الصبيحي

    الله اكبر ولله الحمد – والاحواز ستبقى وسترجع ان شاء الله عربية ولاكن اميركا والغرب هم السبب يريدون ان يضعوا ايران محل اليهود لتصير هي العدو ولا يرغبون بتفكيكيها الى دويلات حتى تبقى شوكة بحلقب العرب

  • 46
    Ali

    ***خنبوق خذ وضعية الميت ***الله

  • 45
    قلم الحقيقه

    هذا الأمر أفضل لك يالأخونجي الأخواني.بدل ماتصيح وتنيح كل ماجلدتك*** على ظهرك قلت هذا من قلم الحقيقه لابارك الله فيك .

  • 44
    فوفو

    خلاص لازم اتكلم فاض بيه ، الشيعه المجوس في إيران غير الشيعة العرب ، الشيعة العرب أحرار ، حتى لو اختلفوا مع السنه مش ممكن يغدروا

  • 43
    قلم الحقيقه

    صحيح مالي شغل في أمر يخصك مع أأأأأأأأم فراس وأعلم انك مانت كفو لتقوم بمثل هذا العمل لأنك يالأخونجي الأخواني أنت وأخونجيتك ألد الأعداء للورود وللسلام على أهلكم بصفة خاصة وللمجتمع بصفة شاملة وعامة.

  • 42
    قلم الحقيقه

    ياليتك تروح تعطي وتهدي أأأأأأأأأأأم فراس بوكيه ورد ملون أحمر وأبيض عرفانآ لها لجلدها لك لأنها تريد الصالح لك وتصير رجال من الرياجيل المحبين لوطنهم وقادتهم وشعبهم.ولاتنساق خلف الأخونجيه الأخوان جماعتك.

  • 41
    قلم الحقيقه

    أشهد الله على نفسي أنني لم أكتب في يوم ما حرف واحد بغير معرفي الرسمي قلم الحقيقه.لكن الأخونجي الأخواني وغيره من المحسوبين عليه هم من يتعمدون الكتابة بغير معرفاتهم ويأخذون معرفات نسائية لهم لأنهم حريم.

  • 40
    العويد

    دوم وكل يوم إنشاءالله

  • 39
    قلم الحقيقه

    والله انك كفو يابنت الرجال أأأأأأأم فراس .جلدك لأخونجيك الأخواني يصيح منه صياح أقشر أكثر من ألم المنثور على راسه زيت مغلي.اللهم لاشماته اللهم لاشماته.خل معاملتك طيبه مع أأأأأأم فراس خل لها قدر وحشيمه.

  • 38
    أخونجية خوارجنا ارتدوا عليكم يا روافض !! ؟

    ذوقوا يا روافض طعم خيانة أخونجية خوارجنا

  • 37
    قلم الحقيقه

    وهذا دليل أن أأأأأأأأأأأم فراس جلدها على ظهرك يؤلمك كثير جدآ وتتضح معالمه كل يوم أكثر من اليوم الذي قبله.لو كنت طيب ومعاملتك طيبة مع أأأأأأأأأأم فراس ماسوت فيك هذا الفعل.لكن هذا ماحنته يداك وتستاهل.

  • 36
    أخونجية خوارجنا ارتدوا عليكم يا روافض !! ؟

    أنقلب السحر على الساحر

  • 35
    مواطن ١

    الحمدلله أن جعل الدويله المصدرة للارهاب في العالم أن تتجرع أفعالها في دارهم ونصر الله المجاهدين العرب في الاحواز العربيه ودمر الملالي الطائفيين

  • 34
    قلم الحقيقه

    قلنا لك وجعك في بطنك يالأخونجي أأأأأأأأأم فراس فتش عنها في بيتك .

  • 33
    قلم الحقيقه

    مسكين الهلوسة لعبت في مخك وعقلك لعب يالأخونجي الأخواني تحسب كل صيحة من أأأأأأأم فراس عليك وعلى قطعانك المجوس النجوس الذين أنت مجرد ذنب من أذنابهم وكلب من كلابهم أنها رمية حجر على رأسك من قلم الحقيقه.

  • 32
    قلم الحقيقه

    عساهم من هالحال وأردى المجوس النجوس الصفويين الايرانيين.خبر لاشك ينزل على رؤوس الأخونجيه الأخوان كالطامة والصاعقة الكبرى مثل مانزل الرصاص على هؤلاء الايرانيين من قتلاهم وجرحاهم.فالأخواني حلبف الايراني

  • premium medal
    31
    أبو فراس

    ت 23 قلم الحقيقة لا يجرؤ أن يخرج بمعرفه ذليل حقير لايستطيع أن يواجهني إلا بمعرف نسائي لأنه رخمة قذر اللسان تربية معممين جبان وهذا هو حال الروافض أعداء الوطن والقيادة والشعب لا ينفع معهم والله معروف

  • 30
    غير معروف

    اللهم يارب دمر حرسهم الثوري وهلك قادتهم خامنئي وربعه منها وردى

  • 29
    غير معروف

    الله يبشركم بالخير

  • 28
    خالد

    سلمت يمينكم يارجال الاحواز العربيه اللهم أهلكهم وأهلك من يتعاطف معهم…

  • 27
    أبو العز الدمشقي

    هذا اسمه إرهاب مهما كانت دوافعهم والإنسان السوي لا يؤيد قتل انسان ولو كان عدوه بغير حق

  • premium medal
    26
    أبو فراس

    هل تعلمون أن قلم الحقيقة الإيراني اعترف أنه يتابع قنوات بشار النعجة ومن يتابع قنوات بشار والله أكيد يتابع قنوات الخميني العالم وقنوات الحوثي المسيرة وقتوات تميم الجزيرة هو يتظاهر بالوطنية وهو عدو لنا

  • premium medal
    25
    أبو فراس

    عظم الله أجرك يا قلم الحقيقة الإيراني في فطائس الحرس الثوري الإيراني والله إنه خبر مفرح لكل سعودي يحصل على الدولة الرافضية راعية الإرهاب العالمي إلا قلم الحقيقة يقول إيران دولة إسلامية وتكافح الإرهاب

  • 24
    لا اله الا الله

    الأرهاب لا دين له .

  • 23
    ام فراس

    انتقام للشعب السوري الاعزل الذي قتله المجوس النجوس ابادهم الله

  • 22
    ابن الوطن

    اححسن خبر

  • 21
    د ماجد

    الان قناة الخنزيرة تلطم لاسيادها الفرس

  • 20
    د ماجد

    احلى خبر

  • 19
    غير معروف

    الله يهلكهم جميعاً ومعهم قلم الحقيقة والرحااال واسم وكل ما عادى أهل السنة.

  • 18
    الناقد

    صدق المثل القائل من يزرع الشوك لايجني العنب لذلك يجب أن تعلم إيران الأرهابيه أن نشرها الأرهاب والقتل والتدمير في العالم لن تجني منه إلا الموت والهلاك لها مهما طال الزمن ، وهذا الهجوم مثال على ذلك !!

  • 17
    مواطن

    فليم من أفلامهم الضعيفه

  • 16
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    ظاهرة الثَرَثَرَةُ قديمة ولكن زاد عدد المُثرثرين مع نزول الهواتف الذكية

  • 15
    غير معروف

    ت 4 لا تطلع عن النص

  • 14
    غير معروف

    خلهم يحسون في جرايمهم البشعه بسوريا وبالمجازر اللي تعملها ايران وحرسها الثوري الاجرامي بحق العرب وقتل العرب

  • 13
    غير معروف

    اللهم كماقتلواالمسلمين والعرب وتأمرواعلى قتلهم اللهم اذقهم مااذاقوهم من قتل وتدميروتهجيروتأمرمع الشرق والغرب ضد المسلمين والعرب وديارهم اللهم لاترفع لهم رايةوسلط عليهم مثل عمر بن الخطاب ورجاله ليذلوهم

  • 12
    غير معروف

    هذ الشغل والا بلاش

    امل من حكومتنا ايدها الله دعم الحركات العربيه بالاحواز بالمال والسلاح اعلان ذلك واضحا حتى تعلم نيليشيات طهران

  • 11
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    صدق اللهَ اليوم السبت

  • 10
    🤔

    تألموا قليلا من هذا الجرح الدموي البسيط جدا داخل إيران بعد الآلام لمئات الآلاف من العرب في العراق وسوريا ولبنان واليمن.

  • 9
    غير معروف

    والقادم احلى

  • 8
    غير معروف

    ليت الي ماتو انهم اخر يرانيين على وجه الأرض كان ترتاح الأرض من شرهم

  • 7
    استغفرالله

    الله يزيدك بلاء يارب ذوقواللهم زد وبارك

  • 6
    العربي

    ان شاء الله نهاية دولة عبدة الشيطان ، ، ،

  • 5
    من الآخر

    حكومة فاسدة مفسدة سلط الله عليها من ابنائها

  • 4
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    أصل الإنسان ليس قردة وَلْكَنَ بعد غضب اللهَ علية صار قردة

  • 3
    غير معروف

    الله لايردهم كلاب دمروو العراق ودمرووو سوريا نشاالله كل يوم على هاذا الحال

  • 2
    عيصو

    العسكريين الى جهنم والاطفال الله يرحمهم

  • 1
    ماجد البلوي

    جمهورية الشرك ولمشركين الايرانيه