رئيس التحرير : مشعل العريفي

"القحطاني": خلايا عزمي تحاول تحريف كلامي عن محاولة تنظيم الحمدين بالتنسيق مع المسعري ومجتهد .. الحقائق ثابتة ولا يمكن تحريفها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد : قال المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، أن خلايا عزمي تحاول تحريف كلامه عن محاولة تنظيم الحمدين بالتنسيق مع المسعري وسعد الفقيه الذي يغرد على تويتر باسم (مجتهد) لاغتيال الملك عبدالله رحمه الله.مؤكدا أن الحقائق ثابتة ولا يمكن تحريفها.
ونشر " القحطاني " تغريدة على حسابه الرسمي بموقع " تويتر" قال خلالها : " تحاول خلايا عزمي تحريف كلامي عن محاولة تنظيم الحمدين بالتنسيق مع المسعري وسعد الفقيه (مجتهد) لاغتيال الملك عبدالله رحمه الله.
وتابع: الحقائق واضحة وثابتة ولا يمكن لهم تحريفها أو التنصل من محاولتهم البشعة والتي عفا عنها بقلبه الكبير وقتها. وأتمنى أن نرى هذه الحقائق في المحاكم وقريبًا.
وأضاف في " تغريدة" أخرى " مرتزقة الإعلام العربي ممن يهاجمون السعودية والدول الأربع وكما قلت سابقًا يجب وضعهم في القائمة السوداء وأن لا يتم التعاقد معهم في الإعلام المملوك لهذه الدول حتى لو انتهت الأزمة ولو بعد عشرين سنة. واختتم التغريدة قائلا: " فكرتهم أن تغيير الولاءات و"حب الخشوم" يضمن لهم الارتزاق الإعلامي يجب أن تنتهي".

arrow up