الرئيسية / إين العذبة يا من تطنطنون بـ ( خاشقجي )

إين العذبة يا من تطنطنون بـ ( خاشقجي )

إين العذبة يا من تطنطنون بـ ( خاشقجي )

بقلم : علي الزامل

يا لها من مفارقة عجيبة إذ لم يهدأ إعلام النظام القطري ومرتزقته من التطبيل والطنطنة منذ أكثر من عشرة أيام وعلى مدار الساعة على خلفية اختفاء خاشقجي لدرجة أثاروا الشكوك والريبة تعزز وتكرس لما عرف عنهم من تسويف وقلب الحقائق .

السؤال : هل تجرؤ تلك القنوات على أن تعلق ولو بتساؤل خجول ومقتضب عن سر اختفاء ( العذبة ) أقله لإشباع فضول الشعب القطري واحترامه وبوصفه أي العذبة مواطنهم واختفى بشكل غامض ومريب وفي بلده !.

بالتأكيد لن تفعل ذلك بل لن تستطع بوصفها قنوات لا تملك أصلا زمام ارادتها وبكلمة : هم بيادق يحركها النظام القطري والشعب القطري يعلم حقيقة ذلك أكثر من غيره .

لسنا هنا في وارد استجلاء حقيقة ومصير العذبة فهو مواطنهم وهذا شأنهم ولن نصل إلى دركهم وسوء طويتهم لكن السؤال المشروع : لماذا هذا التكالب المريب من قبل تلك القنوات لجهة خاشقجي ؟

الغريب والمثير لمزيد من الشك أن وتيرة الزعيق تزداد ساعة إثر أخري بل ليس لديهم مادة إعلامية سوى ( خاشقجي ) ومن غير المستغرب أن نلحظ المزيد .

ذلك كأسلوب للتعمية عن فقدان ومصير العذبة وهو أسلوب يجيده هذا الإعلام ويتقن حبائله .



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

3 - صالح
2018-10-11 05:45:31
واضف معة ولى عهد قطر اين هما الآن ليش الاعلام ما سأل عنهم الى الآن ؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - لاموني
2018-10-10 16:26:27
فعلا ليش النظام القطري قامت قيامته في اختفاء خاشقجي هل كان خاشقجي عميل للنظام القطري وكان يراد به عمل تخريبي في المنطقة واختفائه افشل ذلك المخطط اكيد الأيام الجاية تكون عصيبة على النظام القطري
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 -
2018-10-10 16:17:45
فعلا ارتباك الجزيرة يثير الشك والريبة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير