حقيقة صورة الشخص الذي زعم إعلام قطر وتركيا أنه مسؤول سعودي ضمن فريق أمني جاء لاغتيال “خاشقجي”!

حقيقة صورة الشخص الذي زعم إعلام قطر وتركيا أنه مسؤول سعودي ضمن فريق أمني جاء لاغتيال “خاشقجي”!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: رغم ترويج الإعلام القطري وبعض الصحف التركية صوراً لـ15 سائح سعودي زعموا أنهم ضمن فريق أمني سعودي جاء لإسطنبول لاغتيال الصحفي جمال خاشقجي، تبين لاحقا كذب الرواية وأنهم مجرد سياح سعوديين.

الإعلام الرسمي التركي نفسه نفي هذه المعلومة، وكشف أن الصور هي لمجموعة سياح سعوديين من داخل مطار أتاتورك قدموا مع عائلاتهم لإسطنبول للسياحة.

وأظهرت إحدى الصور التي قالوا إنه لأحد أعضاء “فريق الاغتيال” سائحاً سعودياً عادياً وخلفه زوجته، في داخل صالة القدوم بمطار أتاتورك، ويظهر في خلفية الصورة مسافرون آخرون.

التعليقات مغلقة.

65 تعليق

  • 65
    غير معروف

    تعليق 58 ماسمعت بالمثل اللي يقول السحاب يسير و***

  • 64
    سعدون

    احنا ماعلينا من القنوات المعاديه الحقيفه بتظهر وكل العالم ببسمعها ويشوفها وبتعرفون ان حكومتنا بريئه من اغتيال خاشقجي

  • 63
    ناصر اكبري

    المخابرات التركية سوف تكشف القتلة الحقيقيووون

  • 62
    كلوز

    تعليق مخالف

  • 61
    وغير الطبيعي أن تخون

    60 – كلوز
    :: أمر طبيعي // وغير الطبيعي ؟!!

  • 60
    كلوز

    هذي صوره ظهرت عند بحثهم عن صورمطابقه لما بكاميرات القنصليه عن الأشخاص وبالبحث عن صور المذكور بأي مكان بتركيا وظهرت صو له قديمه بالمطار حيث أنه سبق جاء سايحا أمر طبيعي

  • 59
    غير معروف

    فوق هام السحب و ان كنتي ثرى
    فوق عالي الشهب يا اغلى ثرى
    مجدك لقدام و امجادك ورى
    وان حكى فيك حسادك ترى
    ما درينا بهرج حسادك ابد
    انت ما مثلك بهالدنيا بلد

  • 58
    اللهم انصرنا على من عادانا

    الي يقهر ان قناة الخنزيرة شغالة فينا 24 ساعة واعلامنا وقنواتنا للاسف نايمة ما لها اي حس

  • 57
    سلفلف بن برمودا الاخونجي

    صورة الزوجه كيف جات غير موجوده في الاعلام الغربي غريب الدعوه مزحلطه

  • 56
    زينب...

    السعوديه لازالت حليمه جداومتحفظه واتق شر الحليم اذا غضب!على تركيا ان تنتبه لنفسها والا سنلوي ذراعها بالاكراد على سوء اقتصادها وعملتها الطايحه والله لغير تركض ورا السعوديه تشتري رضاها وتبيع مقابلها قطر

  • 55
    غير معروف

    اني اشم مؤامرة قطريه تركيه ضد السعودية

  • 54
    غير معروف

    جزاء الشداد كل خير تعلمني صديقي من عدوى فاقضية الخائن الخاشقي بينت امريكا و تركيا أعداء بمثل قطر فيلزم مقاطعتهم والاستفتاء عن المتوجات الأمريكيه و التركيه مهم بلغت أهميتها واستبدلها بدول اخرى خونه

  • 53
    غير معروف

    نضام الحمارين شغالين 24 ساعه على تأليف الكذب عبر قناة الخنزيره .

  • 52
    منصور

    جمال خاشقجي شخصيه غيرعاديه في العالم وهو بمستوى رئيس دوله ,, وعندما يصل الشخص لهذا المستوى تكون جنسيته ليست جنسية بلده ولكن جنسية العالم وهذا سر اهتمام العالم بجمال ومعرفة هل هو حي او قتل ومن قتله

  • 51
    خالد

    فطراييل المحتله ينبغي لها عاصفة حزم – حشر انفها العفن بموضوع لايخصها وقس على ذلك الفلسطز وأبو شكيم وغيرهم
    الذين نسو بلدانهم وبشار النعجه والملايين اللي قتلو واغتصبو ببلدهم – وجايين يدخلون انفهم

  • 50
    نبرااس

    هنا يظهر الشعور الاخونجي المعروف بالكذب والزيف،، مادام انهم يكذبون فلهم دور في الجريمه.

  • 49
    أبو سحاااب

    الإخوان ومعزبينهم ضحوا بمواطن سعودي حتى وإن كان ينتمي لهم والظاهر نحن سنضحي بدولة .

  • 48
    الفنكوش

    اتمنى تروح خطيبة الغفله لترامب وانا متأكد انه لن يراها و سيتولى امرها FBI وهم بدورهم رايح يطلعون كل مافي بطنها المشكله انها مرابطه 24 ساعه امام القنصليه وتتبجح بقول لااستطيع العيش بعداختفاء خطيبي ؟؟؟

  • 47
    ناقد

    بالله عليكم ما مصلحة السعودية من تصفية خاشقجي ، السعودية ارقى من هذه الافعال وكذلك ماخطر خاشقجي الذي يدعو لتصفيته، مجرد اعلام مأجور يحاول التشويش ولكن دون جدوى، فهناك معارضين ولم يطالوا بشيئ.

  • 46
    المفتش كورمبوو

    لابارك في الغجر الي يروح سياحه الى تركيا يعني قلت الاماكن!!
    ياخي انلقع لاي دوله ثانيه قال ايش قال تركيا بعض اشباه الرجال زي الخيخه تمشيه زرجته

  • 45
    أبو سحاااب

    فال شر ذالخطيبة عليه . سبحان الله يخلي الوجه الصبوح ويروح لوجه قبوح هؤلاء الاخونجية يغدرون بواحد من أجل الجماعه خطيبته عارفة الطبخة الله يلفيها الشر .

  • 44
    غير معروف

    وان غدا لناظره قريب الله كريم

  • 43
    غير معروف

    للحمارين وذميم من يكون جمال خاشقجي الا مرتشي من اموالكم لك أكتافه من خير السعوديه عليه وعلى عائلة الخاشقجي وتعلم في ارض السعوديه بس الطاهر اذا تعاون مع انجاس يتنجس هو تعامل مع قطر و تركيا كلاب نحسه

  • 42
    حسن اليامي

    ماعلى الذيب من *** ( اكرمكم الله )
    يظن بعض الصغار جداً جداً بأنهم حققو إنجاز هذا طبعا طموحهم وأقصى مايقدرون فعله
    والله يخسون ويخسى كل عدومتربص لبلدنا صغر ام كبر جميعنا مشاريع شهاده دون الوطن

  • 41
    غير معروف

    !وجدوا صورة خاشوق يدخل القنصليه ولم يجدوا صورة خروجه بعد ساعتين من نفس الفيديو ؟؟؟ ولم يجدوا حتى صورة ال 15 سعودي الداخلين ولا سياراتهم ولا طائراتهم.كانهم يقولون السعوديين خارقين سوبرمانز😆😆

  • 40
    غير معروف

    اكيد وراء هذه المئمرة الحقيره امريكا و قطرائيل و تركيا خاشقجي موجود في احد هذه الدول ألعدوه وان خاشقجي حي سوف يقتل من احد هذه الدول اتهام السعوديه ضابط تركي قتل ظابط قطري ودمه راح **لأجل تركيا

  • 39
    غير معروف

    عذرناكم من السفر للخارج وش فيها السياحه في الطايف والباحه وعسير ؟

  • 38
    غير معروف

    الحمد لله السعوديه لم تغتال الحقير سعد الفقيه او النذل المسعري او اَي معارض لا يهمنا بمثل قطر هجرة الآمرة والغفران و الخبيثه تركي احد جنودها قتل السفير الروسي في تركي لم يحدث هذا الضجيج بس هذه مئمرة

  • 37
    غير معروف

    الله يجيب العواقب سليمه … وبس

  • 36
    القلم الحر

    تعليق مخالف

  • 35
    من يساعدني على خطف أم شوشه منفوشه

    ودي أحقق معها ليش تسرق 💘وتعذبني عذاب قوم عاد وثمود 👀

  • 34
    أتوقع

    يمكن يكون أختفى بإرادته ويمكن تكون جماعات أرهابيه خطفته . سبق له مراجعة السفارات السهوديه ولا أحد تعرضه وفيه أكثر منه معارضه ومازالوا يبثون سمومهم ولا أحد تعرضهم . السعوديه راقيه ومستحيل تسوي كذا .

  • 33
    محمد بن حسن

    كل ينبح من جهته ويحاول الإبتزاز بموضوع خاشقجي. حتى ترمب دخل على الخط. رئيس الإنتربول مع أن لديه حصانه دبلوماسيه محتجز الآن في الصين ولم يتكلم أحد ولم يحظى بجزء من التغطيه الإعلاميه التي نالها خاشقجي.

  • 32
    فيه مثل عربي يقول

    كل خفي يا ثويني يبين وقصة المثل هو لرجل ذهب إلى ثويني الصانع من شأن يبرد سيفه لقتل أحد الأشخاص ولكي ما ينكشف أمره قتل ثويني وقال كل خفي يا ثويني يبين والأتراك عندهم ناس تستخدم الجن في التحقيقات يا ثوي

  • 31
    ابوشيخه

    قطر وتركية قريبا سيشاهدان انياب المملكة العربية السعودية / وعندها اردوغان وتميم سيعلمان جيدا بأن لعبتهم القذرة مع المملكة العربية السعودية غلط
    وأكبر غلط

  • 30
    غير معروف

    نحمد الله ان الموقف التركي الرسمي متعقل ويحاول ايجاد حل لكن قناة الجزيرة ما عاجبها باقي شوي ويصدرو احكام نهائية

  • 29
    تباً لكم يا............?

    خديجه خطيبة جمال تم استدعائها إلى البيت الأبيض لكي تسولف على الشيخ ترامب وتقول له السالفه من طقطق إلى السلام عليكم لأنها هي الشاهد الوحيد وآخر من شاهد جمال وهو يخش حظي بري خرج دخل دخل خرج دخل خرج دخل

  • 28
    صبر5

    اقل ما يجب على المواطن السعودي يقاطع أي شي ينتمي ل تركيا مو كل شي تسويه حكومتنا فيه مصالح وسياسه انتم ي الشعب السعودي عشان بلدكم قاطعهم والله المقاطعه تسوي الكثير خلهم يفهمو ان الشعب والحكومه قلب واحد

  • 27
    الفنكوش

    اسأل الله العظيم ان ينتقم شر انتقام ويفضح ممن كان وراء اختفاء خاشقجي لكي يوقع بناء ويوسيئ لسمعتنا بين الشعوب بالظلم

  • 26
    غير معروف

    اطالب السعوديين بمحاربة تركيا اقتصاديا وبيع جميع الاستثمارات هناك وبيع العملة التركية

    وعدم السياحة هناك لاتهامهم لولي العهد بقضية خاشقجي والذي اشك انه لديهم ومتفق معهم

  • 25
    مسفر

    مالهم حق ينشروا صور السائحين بدون اذنهم يجب رفع دعوا على الحكومه التركيه ويطالب بتعويض مجزي

  • 24
    الفيلسوف

    وراء كل مصيبة امريكا ابحث عن الامريكي

  • 23
    الفيلسوف

    يجب رفع قضايا على الصحف التركية والامريكية ول صحيفة نشرت هالصور

    فرصة كبيره جدا

  • 22
    ابوشيخه

    قطر حاولت كثيرا ان تستفز المملكة العربية السعودية بالحركات الصبيانية وعلى قطر ان تتحمل المفاجأة الغير ساره وهناك لكمات خطافيه حتما ستتلقاها قطر قريبا وعندها قطر ستعرف قدرها وحجمها الطبيعي في المنطقة

  • 21
    ............

    تعليق مخالف

  • 20
    اهانه

    لكل سعودي ان ذهب لتركيا من سمح لهم باختراق ونشر صور سياح وهل لديهم ايضا صور للفنادق
    ولو كانوا سياح غرب سينشرون صورهم يجب طردهم والتنكيل بهم عندما ياتوا الينا المعامله بالمثل

  • 19
    غير معروف

    مخطط أمريكي تركي قطري للإساءة للمملكة حفظ الله بلادنا من كل شر

  • 18
    الصريح جدا

    المفروض يمنع السفر والسياحه لتركيا التي اصبحت بلد عدائي وغير امين وكيف يشهرون بالسياح الي مالهم علاقه

  • 17
    غير معروف

    كم انتي كبيرة يالسعودية محمد بن سلمان سوف يقود العالم عن قريب.

  • 16
    KEKE

    وقطر كيف قدرت تأخذ الصور هذي من الكاميرات التركيه ؟؟؟؟

  • 15
    @@@@@

    لماذا كل هذا الإهتمام بقضية خاشقجي و غيره مئات قتلهم النظام التركي و الآف مسجونون في سجون اردوغان هذا غير الكثير الذين فصلوا تعسفياً من أعمالهم بسبب الإنقلاب و لم تصل قضيتهم الى 1% ما وصلت إليه هذه

  • 14
    🤔

    معقول الخاشقجي طلع عنتر بن شداد يحتاج ١٥ شخص لشل لقدراته لخطفه مثلا او قتله..؟!.يعني ٢ لرجوله ٢ لأيادية= ٤…/ ١ يحمل رأسة ١ لرقبته = ٢ يعني = ٦..باقي ٩ عملهم أين؟ بحث لهم عن عمل مع ال٦ أشخاص لم أجد..

  • 13
    غير معروف

    فعلا ما قام به حمد بن خليفة وزمرته لم يرتكبه اي شخص عاقل اما المروءة والشهامة فهو بعيد عنها اغتال القذافي وسرق ابله وخيوله الاصيله واغتال رئيس الشيشان وهو ضيفة غير ملايين المسلمين الذين قتلهم

  • 12
    غير معروف

    كلمة تباً منقولة من قناة اليمن اليوم

  • 11
    غير معروف

    من حق هؤلاء السواح اقامة دعوى على من نشر صورهم مدعيٍ ان لهم علاقة بقضية خاشقجي..من جهة اخرى فتركيا معروف توجهها ضد السعودية فلماذا يذهبون اليها..ارض الله واسعه

  • 10
    غير معروف

    حفظ الله السعودية وال سعود من كيدهم

  • 9
    غير معروف

    شر البلية ما يضحك تذكرني حكومة قطرائيل بالعاهرة التي تدعي الشرف السعودية على وضح النقلء ولم تغتال ضيفها مثل ما فعل ** حمد بن خليفة عندما اغتال رئيس الشيشان وابنه عام 2004 وهم ضيوفه

  • 8
    ابوعبيد

    الحقد من الحسد والحسد من الغيرة والغيرة من الطمع والطمع من الشح والشح من الرذيلة والرذيلة من اسوء الاخلاق ،، وهكذا حال قطر وإيران وتركيا وأوروبا وأمريكا ،، ماذا فعلوا في العالم ،، حروب وخراب

  • 7
    جحلطوه

    في النهاية راح تطلع قطر هي اللي سوت الفيلم وراح تاكل علقه عمرها ماتنساها…

  • 6
    🤔

    إييييييييه..هين هين يالضبان

  • 5
    سلمتي🌴بلادي🇸🇦(السعودية)🇸🇦

    تباً لأعداء( المملكة العربية السعودية )من الحاقدين الذباب الكاذبين المدلسين من المرتزقة التافهين الناقصين

  • 4
    جحلطوه

    خابت قطر وايران وتركيا وأوروبا وامريكا … وخابت مساعيهم … يكذبون ويتمادون بالكذب وهو حبله قصير .. طنشهم يابن سلمان وخلهم ينبحون من وراك ولا تلتفت يحاولون يأخرون خطواتك..الى الامام..السعودية العظمى

  • 3
    ريما💎

    لماذا لا يظهر هذا السائح السعودي ويتكلم ويضح انه سائح وليس له علاقة بأي مشكلة

  • 2
    غير معروف

    اللهم أكشف الغمه ووفق ولاة امرنا لكل خير

  • 1
    غير معروف

    Hhhhhhhhhhhh