بالفيديو : الأرجنتين تسحق العراق بأربعة أهداف في بطولة «السوبر كلاسيكو»

بالفيديو : الأرجنتين تسحق العراق بأربعة أهداف في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : سحق المنتخب الأرجنتيني المنتخب العراقي بأربعة أهداف نظيفة وذلك بطولة “السوبر كلاسيكو ” التي تنظمها المملكة  في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” بالرياض.

سجل أهداف الأرجنتين مهاجمه مارتينيز من ضربة رأسية رائعة عند الدقيقة (18) من الشوط الأول، وروبرتو بيرييرا (53)، وجيرمان بيزيلا (82)، سيرفي (90) من الشوط الثاني.

وسيطر المنتخب الأرجنتيني على معظم فترات المباراة بفضل تألق لاعبه ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي.
وشهدت المباراة حضوراً كبيراً من الجالية العراقية، وتجاوز الحضور الجماهيري 18.600 مشجعاً.

التعليقات مغلقة.

13 تعليق

  • 13
    مزعل

    تعليق مخالف

  • 12
    النمس

    حيث يقول المثل العربي _ أنا وأخوي على ابن عمي …وأنا وإبن عمي على الغريب — اليس من المفروض ان يحدث هذا وان نقف ونشجع اشقائنا العراقيين في تلك المباره بدلآ من التصدفيق للأرجنتين

  • 11
    النمس

    الأمر السيئ في مبارة السوبر هذه ان غالبية الجمهور ظل طوال المبارة يشجع الأرجنتين ويزداد تشجيعهم للأرجنتين عند تسجيل الأهداف تناسوا ان من يلعب ضده هو فريق عربي وجار كان من الواجب تشجيعهم شيئ عجيب _يتبع

  • 10
    ❣️❣️❣️

    مبروك الفوز للمنتخب الأرجنتيني ❣️❣️❣️❣️

  • 9
    👑اسمر عبر🏆الملكي

    حتى الارجنتين اشتكوا من ارضية الملعب وليس فقط النصراويين.. الحمد لله منذ ان اصبح ملعب الجامعة لهلالنا .اصبح ملعب الملز حديقة… هلالنا هو الوحيد الذي يتمرن ويلعب في الدوري بنفس الملعب ميزة ايضافية

  • 8
    👑اسمر عبر🏆الملكي

    ذكروني بمباراة هلالنا مع اولسان نفس الملعب ونفس النتيجة…. ذكرى اليمة لا يمكن انساها انا وكل هلالي

  • 7
    Yahoh

    أرضية الملعب 🤔 شكلها كذبة وصدقوها

  • 6
    غير معروف

    لا والمقدم مصري والمعلق مصري … والله ياهو غثيث وثقيل دم … ليش المجاملات على حساب ابناء الوطن ؟؟؟

  • 5
    غير معروف

    هههههههههههههههههه عقبال منتخبنا … ما أدري ليش نستضيف الفرق والمنتخبات ويأخذون البطولات من فوق أرضنا ومن بين أيادينا ؟؟ فيه خلل

  • 4
    غير معروف

    الحمدالله الي فاز الارجنتين

  • 3
    الذهبي

    مبروك لمنتخب الارجنتين البطل

  • 2
    سلطان

    ما عندكم غير هذا المعلق ؟!
    مباراه في المملكه ودوره في المملكه ومعلق عربي ؟!
    وين السعوده اللي تنادون فيها ؟!

  • 1
    دندش

    بكرة البرازيل بتصكنا ب 5 .. اقول الانسحاب طيب