رئيس التحرير : مشعل العريفي

جعلك رصاصة في قلب «الظَّالِم» .. ونوراً في قلب «الظَّلَام» .. سعوديون يدشنون هاشتاق "كلنا ثقه في محمد بن سلمان"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد :دشن مغردون سعوديون وسماً بعنوان ” #كلنا_ثقة_في_محمد_بن_سلمان ” اكتسح الأكثر تداولاً في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” .
شعبك وراك متحدين وثابتين وعبر المغردون والنشطاء عن مشاعرهم وثقتهم في سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من خلال الهاشتاق، مؤكدين أن المملكة شعباً وحكومة خلفه متحدين وثابتين ضد الهجمات الممنهجة للنيل من مكانة المملكة.
يحيكون المكايد والسعودية راسخة وتفاعل الإعلامي "فايز المالكي" مع الهاشتاق وعلق قائلاً: وش اعظم من انك تشوف وطنك قوي، يحيكون المكايد و السعودية⁩ راسخه، ثابتين مؤمنين و ⁧وكلنا ثقة في محمد بن سلمان⁩ القايد الفذ الواثق. شعبك وراك يا أمير متحدين وثابتين ". وعلق اللاعب السابق "سامي الجابر" قائلاً: "يقف شامخاً يذود عن دينه ووطنه، ويعمل ليل نهار من أجل مستقبل مشرق لشعبه".
جعلك رصاصة في قلب الظالم فيما قال الإعلامي "أحمد الفهيد": :نثق فيك، ونُؤْمِنُ بك، ونَأْمنُ على بلادنا وأرواحنا وأحلامنا ومستقبلنا معك.. حفظك الله يا «سمو المجد»، وجعلك رصاصة في قلب «الظَّالِم».. ونورًا في قلب «الظَّلَام» ". كما علق مغرد يدعى "محمد" قائلاً: ستبقى السعودية شعباً وحكومة شامخه رغم كيد الحاقدين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up