رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو: مصمم أزياء "سعودي " يتجاهل معرفته بالعارضة خولة العنزي والمودل روز .. ونادين البدير :مو عاجبك العجب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال مصمم الأزياء السعودي  يحيى البشري انه لايعرف المودل روز ولايعتقد انها جيدة وذالك عبر برنامج ” اتجاهات ” المذاع بقناة ” روتانا خليجية ” .
وعند عرض صور لأشهر عارضات الأزياء السعوديات على البشري، جاء رد فعله صادم ،حيث لم يتعرف على أي منهن، ومن بينهن العارضة الشهيرة مودل روز، والتي قال عنها : ” لا أعتقد أنها جيدة ” ، مضيفًا أن عارضة الأزياء يجب أن يكون طولها بداية من 176 فيما فوق وأن يكون لديها كاريزما.
وذكر البشري خلال اللقاء أنه هناك الكثير من السعوديات محترفات في عالم تصميم الأزياء، لكن أغلب المصممين الرجال يعتبروا مطورين وليسوا مصممين محترفين بحسب  زعمه .
وتحدث “البشري” عن رفض القبيلة لمهنته كمصمم أزياء في بداياته، ومدى تأثير ذلك عليه، قائلاً إن هذا الرفض كان تأثيره بالإيجاب والسلب في آن واحد، لافتًا إلى أنه بدأ مهنته في خضم الصحوة، وكان من الصعب أن يستقبل المجتمع مهنة جديدة، ولكن هذا الرفض كان دليلاً على شغفه بهذه المهنة التي أحبها، كما كان هذا الرفض أول اختبار له، وقرر أن يختار بين اتجاهين، السفر إلى البلدان التي تنتشر فيها الموضة، أو أن يفتح بابا صعبا مغلقًا بـ”الحديد”، على حد وصفه.
 

arrow up