رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. انطلاق فعاليات مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : انطلقت - قبل قليل - بالرياض فعاليات مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في السعودية وسط حضور عالمي كبير.
صناعة محلية قوية
وقال مدير عام صندوق الاستثمار السعودي ياسر الرميان: مبادرة مستقبل الاستثمار سيخرج منها برامج فرعية وجدول عمل على مدار العام مع كبار المسؤولين والمستثمرين في العالم.
وأضاف: نريد تحقيق صناعة محلية قوية مثل السياحة والترفيه، ونستهدف أن يكون حجم صندوق الاستثمارات تريليونَي ريال عام 2030.
وقال رئيس صندوق الاستثمار الروسي كيريل ديمتريف: المملكة تُعد لدى روسيا شريكاً جيداً ونحن معجبون برؤية 2030 والتحول الذي يقوده ولي العهد يُعد مهماً للغاية، ولدينا مشروعات كبيرة حول العالم، والشراكة مع الصناديق السيادية العالمية فرصة رائعة.
أكثر من 40 جلسة
ويتحدث في الجلسة الأولى كيريل ديمتريف؛ الرئيس التنفيذي لصندوق الاستثمار الروسي، ولبنى العليان؛ الرئيس التنفيذي لشركة العليان، وياسر الرميان؛ مدير عام صندوق الاستثمار السعودي، وخلدون خليفة؛ مدير عام مبادلة للاستثمار.
ويتضمن جدول الأعمال أكثر من 40 جلسة، ونقاشات مفتوحة، وورش عمل، إضافة إلى منتديات جانبية ينصب تركيزها على ثلاث ركائز أساسية، هي: الاستثمار في التحول، والتقنية كمصدر للفرص، وتطوير القدرات البشرية.
كما سيتم عقد 12 ورشة عمل متعددة التخصصات، يديرها نخبة من شركاء المعرفة العالميين في قطاعات: الثقافة، التواصل، المدن، الاستكشاف، المبادئ، الطاقة، الإعلام، الحياة، الذكاء، المال، الترفيه، والمواهب.






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up