“أثارت سخرية زملائهم وغضب أولياء الأمور”.. وكيل مدرسة بـ”مكة” يعاقب الطلاب بطريقة غريبة!

“أثارت سخرية زملائهم وغضب أولياء الأمور”.. وكيل مدرسة بـ”مكة” يعاقب الطلاب بطريقة غريبة!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أجبر وكيل مدرسة عددًا من الطلاب بإكمال يومهم الدراسي حفاة القدمين وذلك بعد أن قام بسحب أحذيتهم من أرجلهم أثناء طابور الصباح ووضعها في براميل القمامة.
حفاة القدمين
وفي التفاصيل بحسب “سبق”، يقول والد أحد الطلاب: عند حضور ابني لطابور الصباح فاجأه وكيل المدرسة وقام بسحب الأحذية من الطلاب ووضعها في برميل القمامة وقال “عليكم أن تكملوا يومكم الدراسي حفاة القدمين وتابع، الطلاب تعرضوا لحرج كبير أمام زملائهم الطلاب ومعلميهم إضافة إلى عدم قدرتهم الذهاب إلى دورات المياه حفاة القدمين، وأصبحوا مادة للسخرية في المدرسة.
أكوام القمامة
وأضاف ولي أمر الطالب: وفي نهاية الدوام ذهبوا للبحث عن أحذيتهم بين أكوام القمامة ولكن لم يجدوها حيث عادوا إلى منازلهم حفاة مع شدة حرارة الإسفلت والجو حتى وصلوا في حالة من الإنهاك والإعياء.
ترفض مثل هذه التصرفات
ومن جانبها، علقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة ‏مكة المكرمة على الواقعة وترفض مثل هذه التصرفات والاجتهادات الخاطئة ‏‏وستنظر بعين الاعتبار في ما تناقله الطلاب خلال هذه الحادثة وتحقق في الموضوع وبعدها تتخذ الإجراءات التربوية المناسبة التي تكفل عدم حدوثها.

التعليقات مغلقة.

63 تعليق

  • 63
    امين

    اذا يستحقون العقاب الله يقوي الوكيل رجاء يا*خلي المدرسه تربي جيل عامر وفكونا شركم

  • 62
    امين

    ** والهدف تشويه سمعة التعليم والمعلمين لان المعلم احد اركان المجتمع. ويوجد من يحارب هذا الكيان .جعل الله كيدهم في نحورهم

  • 61
    غير معروف

    تصرف احمق ويجب اخذ تعهد عليه بعدم تكرارها او تحويله اداري او نقله تاديبيا.. هل رايح يرضى ان وكيل مدرسة ولده يخليه يكمل يومه الدراسي حافي؟؟

  • 60
    عجيييييب

    ارفع علومك ي وكيل المدرسه ما لقيت تدقق الا في رجول الطلاب

  • 59
    ابو سليمان

    هذا صحيح بعض الطلاب بزنوبة الله يكرمكم والله خطيرة خاصة وقت الوضوء للصلاة أو عندما ينظف عمال النظافة بالصابون زحلقة و وقوع

  • 58
    ابو سليمان

    ما شاء الله ولي أمر الطالب مراسل من الصبح يراقب الوكيل لا شغل ولا مشغلة
    يعني من طابور الصباح الى الانصراف

  • 57
    زهراني

    بعض الطلاب يجيب صندل الحمام للمدرسة ويتم النبيه عليه مرات متكرره ولاعندك احد ياليت تربون اولادكم اول

  • 56
    واحد من الناس

    البعض من الطلاب يجي للمدرسة بزنوبة اكرمكم الله لا ينفع ان تُلبس الا في الحمامات ومع ذلك يحضر بها الى المدرسة وفي هذه الحالة ارى ان تصرف الوكيل سليم ولاشك انه كان بعد تحذيرات للطلاب

  • 55
    عبدالله

    لازم يفصل من عمله ويخلونه يخرج من المدرسه ع بيتهم حافي القدمين! مهزله! راسلين عيالنا للتعذيب والا للتعليم! همج مثل هؤلاء يجب ان يتم عزلهم

  • 54
    زائر

    كله كذب في كذب
    والهدف تشويه سمعة التعليم والمعلمين
    لان المعلم احد اركان المجتمع. ويوجد من يحارب هذا الكيان .جعل الله كيدهم في نحورهم

  • 53
    هاني

    يشتري لكل الطلاب احذيه بدل التي اتلفها وبذلك يكون عبره لغيره ايضا

  • 52
    ابونواف

    وزاره التربيه والتعليم لا تطبق القوانين على المدرسين وغيرهم من الكادر التعليمي ارجو معاقبة هذا الوكيل

  • 51
    شموخ الاسلام

    لكن كثير منهم يستطيع شراء حذاء قيمتة 25 ريال ليس بالغالي جدا ولاالرخيص حقيقة لايوجد اهتمام با لمنظر الخارجي واكيد الوكيل انذرهم اكثرمن مرة ولكن لاحياة لمن تنادي

  • 50
    شموخ الاسلام

    انه انسان تربوي وليس ارعن كما يقول البعض انتم لاترون منظرالطلاب وهو ذاهب الى المدرسة في الصباح لابس ثوب غالي وشنطة عليها القيمة وفي رجلة زنوبة هذا منظر طالب سعودي لوماعندهم فلوس كان معليش

  • 49
    الخطاط

    اذا يستحقون العقاب الله يقوي الوكيل رجاء يا*خلي المدرسه تربي جيل عامر وفكونا شركم

  • 48
    غير معروف

    بعض المسؤولين لايستحق الامانة الموكلة له

  • 47
    انا تعليق ٣٢ اعتذاري وأسفي الشديد لدكتور عبد رب النبي النوبي

    أعتذرمنك يادكتور وممن دافع عنك انت لاتستحق الفصل لتفانيك ف عملك وأخلاقك الرفيعة وأبوتك لطلابك انت تستحق التكريم تجاوزت ف كلامي وهو كلام باطل أردت به حق ارجوك تجاوز عني وسامحني اخطأت واعتذرقدام الجميع

  • 46
    غير معروف

    بيض الله وجهه خله يربيهم اللي ماربوه اهله مثل خنبوقه يربونه الرجال عيال اليوم قليلين ادب وحياء مستحيل لو ما صلحوا شي مافعل كذا

  • 45
    كوفي عنان

    انا مع تعليق رقم عشرة وازيد عليه ان اكثرهم قرابة 96% من المعلمين والاداريين والوكلاء والمديرين والمشرفيين يتصفون بالبخل جدا جدا جدا وسؤالي ليش اشمغتهم مقاسها صغير

  • 44
    غير معروف

    فكر * في ابتكار طرق لتعذيب الأطفال
    مايحتاج تحقيق معه
    المكتوب من عنوانه على قول المثل
    هذا خطر على البلد لانه إرهابي واضح

  • 43
    أبو مازن الصبيحي

    يبي تاهيل من جديد هذا الوكيل

  • 42
    غير معروف

    كثير في انتظار دورهم في التدريس افضل من عقليه مرفهه برواتب ٢٠ الف واكثر فكيف نظرته الا ان تكون متعاليه جدا لابد احالة من مضى ٢٠ عام للتقاعد وتحويل سلم المعلمين لسلم الوظايف العامه كما كان في السابق

  • 41
    Ahmad

    لماذا لا يوجد مندوب دائم من الوزارة في جميع المدارس يرصد مثل تلك الوقائع او يأخذ رأيه في تطبيق العقوبات

  • 40
    غير معروف

    ويش خطأ الطلاب حتي نحكم.

  • 39
    القلم الحر

    اليوم رحت اتطمن على ولدي في المدرسه أخبروني انهم شافوا الولد يدخن قلت له اجلده وصوره وارءلي صورته واحرمه من المدرسه شهر اطرد ه أشد طرده لك اللحم ولي العظام اليوم لا المدرسه تادب ولا البيت الشارع من

  • 38
    غير معروف

    تصرف ارعن من الوكيل

  • 37
    القلم الحر

    صدقت تعليق رقم 34 متى درسوا الطلاب والطالبات الطلاب يسربتون في الشوارع والاشتراطات دخان وشيشه والطالبات من مجمع إلى مجمع خلف المطاعم والمعاكسات وين ننجح حنا الله يعين معاد فيه علم والوكيل تعب منهم

  • 36
    منال

    انا مع الوكيال قلبن وقالبن اكيد قلهم كم مرره ولاكن محد يرد .مو معقوله طالب وجاي (بزنوبه) هي مدرسه ولا برحت الحاره. يستهلو. والي يجي المدرسه بزنوبه اكيد يلعب في الحاره حفيان .طيب ليه زعلانين

  • 35
    الحزينه

    والله ي الطلاب انهم يمشون حفاه بس اكيدشايلين على المدير وعيال آخر زمن الله يهديهم ويصلحهم يوم الاجانب بالمسطره يظربون ماحد يتكلم واليوم ضاع حق المعلم كله ل الطالب وطلاب قلال ادب معاد فيه احترام

  • 34
    F15

    حتى وصلوا في حالة من الإنهاك والإعياء….. ههههههههههههههه اصلآ يومهم كله بالشوارع*؟؟ الحين اصبح تعب واعياء عليهم

  • 33
    سهم

    هذا إنسان غير سوي .

  • 32
    اول تعليق من أكاديمي مفصول بعدتوزيعه شهادات الطلاب امام محل عطارة

    الى دعبدربالنبي اليوبي اناصاحب تعليق ٨٨-٨٩-٩٤-١٠٥-١٠٧-١٠٨-١٠٩-١١٠ف موضوع عنوانه فوق دانا أسف جداواعتذرمنك وممن دافع عنك أتمنى اقبل راسك الطاهروالله جرحتكم وسخرت واحتديت ف الكلام بسبب تسلط شيطان سامحني

  • 31
    ماجد عز

    لو ولدي معاهم .. اقوله تستاهل اكيد مسوي غلط
    العقاب يطلع رجال اشدّاء
    واقرب دليل العسكرية

  • 30
    غيوض

    لو علي ولده مارضى كان قال. المفروض أتصلو علي انا أتصرف

  • 29
    مرزوق

    بعض الناس الله متحمس وان اجتهد جاب العيد هذا الوكيل من رايي انه متفاني في عمله لكن يحتاج التوجيه الجيد

  • 28
    كاتب ظافر

    أحسن ما قصر المدير الواحد بس يخلف مثل البس ويطش في الشوارع

  • 27
    ترى أجدادنا القريبين جداً يمشون حفاة

    ( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ) .. طبياً المشي حافي القدمين له من الفوائد الصحية الشيء الكثير.

  • 26
    يجب تطبيق البصمة والانصرا2030 للمدرسين

    لابد ممن ربط المدارس بكمرات مراقبةمع الوزارة والتشديد على المدرسين كافي4شهور دلع ببيوتهم ويجي يحط حرتة بالطلاب المساكين خاصة الصغار

  • 25
    يجب تطبيق البصمة والانصرا2030 للمدرسين

    زودوها مرااا

  • 24
    جنوبية..🌻🌻

    تعليق 14 رائي سديد واكيد نبه وحذر وهم تجاهلوه

  • 23
    قمر و راكب همر

    الجزاء من جنس العمل يجب معاقبة الوكيل بنفس الطريقة

  • 22
    ابومحمد

    ممتاز جدا جدا

  • 21
    غير معروف

    قد يكون هذا الوكيل ماخذ موقف ايّام دراسته قد يكون كسلان و يعاقب باستمرار وحصلت له نفسيه متعكرة و متعثرة

  • 20
    غير معروف

    اتنما من وكيل المدرسة ان يتي حافي القدمين في الصباح الى الظهرا ويمشي في الشارع مع حرارة الجو بعدها يعرف الله حق

  • 19
    قمر و راكب همر

    ت 10 كلامك يثير للسخريه و غير منطقي حكمت على جميع الاشخاص بأنهم متخلفين عقليا بسبب شخص واحد

  • 18
    العمده

    هذا تصرف غير تربوي .مهما كان خطاء الطلاب .هذا المدير هداه الله يطبق حكم (قراقوش) على الطلاب وكأنه الحاكم بأمره .متوقع إعفائه من قيادة وإدارة المدرسه بعد التحقيق.

  • 17
    أصيل

    رد ( 14 – محمد ) مقنع جداّ .

  • 16
    منذر

    عاهات نفسية وكلوا امر النشئ ، فماذا ننتظر من مثل هؤلاء الطلبة الذين مروا بهذا المدير غير انهم تعلموا عدم احترام الذات والتعسف ،
    كل من يولى امر النشئ يجب ان يزكى دينياً ، علمياً ، اجتماعياً ، ونفسياً .

  • 15
    غير معروف

    لهذه الاسباب يكره الطلاب المدارس ويطلعو فاشلين بالدراسة وعندهم عقد نفسية

  • 14
    محمد

    لانسبق الاحداث قد تكون تلك الاحذيه ممنوعه في المدرسه لعدم لاياقتها بالابنا وقد تكون تخص الاناث مثلا اوعليها شي من الالوان الغير مناسبه فيه أسباب عده لهذا الموضوع والله اعلم بالنوايا

  • 13
    زغلول

    الى محب المرصد قد يكون المريض النفسي أنت وأمثالك نطالب بكشف عقلي ونفسي على هذا الشخص فالواضح والأرجح أنه يعاني من اختلال عقلي

  • 12
    واحد قبل أثنين

    يجب أن تحاسب وزارة التربية على قبلولها عدم الأكفاء وتركها للأكفاء خارج المنظومة أول من يحاسب هو المسئول عن أختيار هذا الوكيل لأنهم غير جديرين بالثقة لا هذا ولا ذاك

  • 11
    قمر و راكب همر

    هذا تصرف أحمق و غبي من شخص تربوي هنا تظهر الواسطة و المحسوبيه معقول وكيل مدرسة يتصرف من راسه و المدير و المرشد ياشيخ رجعهم البيت ولا تسوي كذا

  • 10
    محب المرصد

    لابد اي يكون هناك كشف عقلي للمدرسين والوكلاء والمديريين قبل تعيينهم فأغلبهم يعاني من مشاكل نفسيه واغلبهم تجد فيهم هذا الشي

  • 9
    فايز ززز

    سؤ اختيار كيف هذا صار مدير أو مشرف تربوي هذه من نتائج الواسطات وسؤؤ الأختيار

  • 8
    مسمار

    نفسيه اكيييييييد مافيها كلااااام!!!!!

  • 7
    غير معروف

    لايمكن ذلك يجب فحص قواه العقليه هذا معه اضطرابات او انفصام عقلي تصرف لايمكن ان يقوم به عاقل واذا بالفعل ان قواه العقليه سليمه اتمنى مجازاته بانزال ثوبه (فقط سروال وفنيله) وجعله حافي القدمين طوال اليوم

  • 6
    قمر و راكب همر

    بيطلع قلم الكذب و يقول أخونجي من جماعة الأخوان

  • 5
    حوووقل

    العرق يحن

  • 4
    قمر و راكب همر

    عقاب غريب من شخص تربوي أتمنى مهما كان السبب من غير الميرر ترك الأطفال أمام الزملاء حافين وخصوصا أن درجة الحرارة مرتفعه ماذا عن عودتهم إلى البيت في عز الظهر حسبنا الله و نعم الوكيل فيه

  • premium medal
    3
    غمد عِـطاف

    وكيل هبيل لا يحسن العقاب ولا الأخذ بالأسباب و يجازي الطلبة بعنطزة ليحقق الغلبة ! يجب أن يحاسب و يعاقب على فعلته النكرة تلك.

  • 2
    hima

    طيب واحنا ايش بنقول؟الخبرات الامريكيه والاوروبيه,ضروره ملحه لانقاذ التعليم والطلبه بكل مراحلهم,من المزاجية والفلوس والاجازات اللي بلهبل والدلع الزائد لغالبيه كبيره في التعليم.

  • 1
    قمر و راكب همر

    بأي حق يفعل هـذا الأمـر شخص غير تربوي و خسارة فيه المهنه هناك عقاب شفوي لفت نظر أن شاء ضرب بالعصاء مرتين لكن يجلس أمام زملاءة في الفصل و الساحه و يذهب لدورة المياه وهو حافـي أتمني أيقافه و عقابه