خادم الحرمين وولي العهد يبعثان “برقيتي عزاء لـ “الرئيس المصري”

خادم الحرمين وولي العهد يبعثان “برقيتي عزاء لـ “الرئيس المصري”

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – واس: بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له حافلة في محافظة المنيا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وقال الملك المفدى: ” تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له حافلة في محافظة المنيا ، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي ، لنشارك فخامتكم ألم هذا المصاب ، مؤكدين وقوف المملكة العربية السعودية مع جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق ، ومعربين لكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية مصر العربية باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا عن بالغ التعازي ، وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل، سائلين الله أن يجنب جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه ، إنا لله وإنا إليه راجعون ” .
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له حافلة في محافظة المنيا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وقال سمو ولي العهد : ” علمت بنبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في محافظة المنيا، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإنني إذ أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان، لأبعث لفخامتكم ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق ولأسر المتوفين بأحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير أن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب ” .

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    الشعب السعودي كافة يدين جريمة الأخوان الإرهابية !!

    كما صنفناهم جماعة ارهابية الأخوان لا دين لهم ولا مله

  • 6
    منبهر

    ونحن ندين مثل هذا العمل المخزي المذل الذي ينم عن حقد دفين وبعد عن الانسانية والاسلام السمح كفانا الله شر الأشرار وكيد العابثين بارواح الناس

  • 5
    hima

    حفظ الله سلمان الحزم والعزم واطال في عمرة وحفظ ولي العهد محمد بن سلمان دوووم رؤوسنا مرفوعة بك الله يحفظك يا ملكنا

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    ام مشعان

    حان الوقت للاهتمام بالصعيد والمناطق العشوائية ، كفاية تكتل في القاهرة .

  • 2
    مع زاتك

    اللهم اني أسألك أن تطيل في عمر خادم الحرمين وسمو ولي عهده ..وتجعل أيامهم سنيين..آمين..

  • 1
    مصر العروبة والاسلام

    اللهم احفظ مصرنا من كيد الكائدين ومكر الماكرين وخبث الاخوان وخوارجهم وخيانتهم وغدرهم