رئيس التحرير : مشعل العريفي

وصول جثمان الشقيقتين "تالا و روتانا" ودفنهما في المدينة ... وهذه الأسباب ترجح انتحارهما!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: وصل جثمانا الشقيقتين (تالا) و (روتانا) إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة، برفقة العائلة التي توجهت من المطار إلى منطقة المدينة المنورة لدفنهما هناك فجر اليوم الأحد، وفقاً لصحيفة "مكة".
واستكمالاً لما بذلته السلطات الأمريكية من جهود للوقوف علي أسباب حادث وفاة الشقيقتين السعوديتين “تالا وروتانا”، حيث رجح كبير محققي شرطة نيويورك ديرموت إف شيا خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأول أن تكون الشقيقتان انتحرتا، حيث لا توجد مؤشرات حتى الآن على أنهما قتلتا. وأكد ديرموت إف شيا أن التحقيق ما زال مستمرا لعدم وصول تقرير الطبيب الشرعي الذي يجزم بسبب الوفاة.
وأضاف ديرموت أن ما يرجح فرضية الانتحار عوامل عدة، كما أن عائلة الشقيقتين لم ترهما منذ 30 نوفمبر الماضي، وأنهما تقدمتا بطلب حماية من الحكومة الأمريكية بمزاعم تعرضهما للإساءة من العائلة رغم عدم وجود ما يؤكد ذلك من خلال التحقيق مع العائلة ومقربين منها، مع ذلك جرى توفير مأوى لهما وبقيتا فيه بعيدتين عن العائلة، ثم غادرتا إلى نيويورك في الأول من سبتمبر الماضي، وأقامتا في فنادق مختلفة من فئة الخمس نجوم، وكانتا تنفقان من بطاقة ائتمانية، وأظهرت مقاطع الفيديو من كاميرات المراقبة في الفنادق أنهما كانتا بصحة جيدة، غير أن هذا بدأ في التغير مع نفاد الأموال من بطاقتهما الائتمانية ووصول استخدامها للحد الأقصى.
وبحسب شرطة نيويورك فإن أسباب ترجح فرضية الانتحار للشقيقتين تالا وروتانا، فالشقيقتان سبق أن هددتا بإيذاء نفسيهما في حال إجبارهما على العودة. كما أكد أحد الشهود أنه شاهدهما في وضع كمن يصلي قرب نهر هدسون في نيويورك، كما أن الشريط اللاصق الذي ربط جسديهما معا لم يكن محكما، وكان يبدو أنه وضع لإبقائهما معا فقط

arrow up