رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل تذكرون الراقصة فوق سيارة إسعاف في كأس العالم.. هذا ما تقرر بشأنها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد -سكاي نيوز: وجهت السلطات القضائية في لندن اتهامات جنائية للنادلة الاسكتلندية التي رقصت على سيارة اسعاف كانت متوقفة في أحد شوارع لندن فرحا بفوز إنجلترا على السويد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم في روسيا قبل بعد 4 أشهر.
تهمة تدمير الممتلكات ومن المنتظر أن تظهر النادلة الجميلة لاريسا بيل، البالغة من العمر 21 عاما، في المحكمة في لندن في وقت لاحق من الشهر الجاري، إلى جانب 3 شبان إنجليز آخرين، وجهت إليهم تهما تتعلق بتدمير ممتلكات.وتعرضت سيارة الإسعاف، التي كانت متوقفة في منطقة "بورو هاي ستريت" في لندن، للتخريب بعد فوز إنجلترا على السويد بهدفين دون مقابل في 7 يوليو الماضي، خلال بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا.
الرقص فوق سيارة إسعاف وكانت لاريسا تقضي عطلة نهاية الأسبوع في لندن مع أصدقائها، عندما التقطت لها صورة وهي ترقص أعلى سيارة الإسعاف، أمام حشد من الشبان. أما الشبان الثلاثة الآخرين فهم بيري جيان (26 عاما) وحيمس إلتون (27 عاما) وسكوت دينيس (25 عاما).واستدعت شرطة سكوتلانديارد المتهمين الأربعة وحققت معهم، ثم وجهت إليهم الاتهامات، بحسب موقع صحيفة "ميل أونلاين" البريطانية.
تحطيم السيارة وتعطلت سيارة الإسعاف التابعة للسلطات الصحية في لندن عن العمل، وأحيلت إلى قسم الصيانة للإصلاح بعد تحطم الزجاج الأمامي لها، وحدوث أضرار وانبعاجات في الغطاء الأمامي للسيارة وتحطيم سقفها. ونظم مشجعون غاضبون من تحطيم السيارة حملة لجمع الأموال من أجل إصلاح السيارة، وبالفعل تمكنوا من جمع حوالي 10 آلاف جنيه إسترليني لهذه الغاية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up