“الجهني”: حالة وسمية ماطرة على عدد من المناطق.. وهذا ماسيحدث خلال الـ 36 ساعة القادمة!

“الجهني”: حالة وسمية ماطرة على عدد من المناطق.. وهذا ماسيحدث خلال الـ 36 ساعة القادمة!

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قال الخبير الجوي والباحث في الظواهر المناخية عضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة زياد الجهني إنه من المتوقع تأثر عدد من المناطق بحالة ماطرة تكون في مجملها مابين غزيرة ومتوسطة مصحوبة باشتداد الرياح وهطول حبات البرد.
وحسب ” سبق ” أضاف “الجهني” أن الحالة الماطرة تشمل ‫حفر الباطن و‫الحدود الشمالية وتمتد إلى المنطقة الشرقية وشمالها و‫كذلك القصيم و‫منطقة الرياض خاصة شمالها وتمتد إلى سواحل وسط ‫البحر الأحمر مابين ‫ينبع والليث خلال الحالة الممطرة الحالية ‏بدأت اليوم وتتحسن غداً على‫الغربية وذروتها على شمال المملكة وشمال الشرقية والوسطى ليل ‫الجمعة و‫السبت.
وأضاف “الجهني”: بمشيئة الله الفرص جيدة على المنطقة مابين سواحل ‫المدينة و‫الليث خلال 36 ساعة القادمة وتتحسن كلما اتجهنا شرقاً والحالة وسمية بامتياز. وأردف: من المتوقع أن يصاحب الحالة انخفاض واضح لدرجات الحرارة خاصة على شمال المملكة والوسطى بمشيئة الله.

التعليقات مغلقة.

9 تعليقات

  • 8
    برق _ الحرم

    (((((عـــــــــــــاجل ……(((الان ))) انهمار الغيث مجددا على المسجد الحرام ……… بعد صيب الفجر وظهر اليوم )))))

  • 7
    برق _ الحرم

    (((((( الحمد لله رب العالمين …… كان صيباً نافعا استمر هطوله من الفجر حتى ساعات الصبح في منطقة مكة المكرمة شمل العاصمة المقدسة وماحولها …..الطائف وجدة ))))

  • 6
    hima

    ماشاءالله تبارك الله,الحمدلله,من بعد اختفاء الخطوط البيضاء من سماء جده,المطر طبيعي والاجواء جميله.

  • 5
    🍂🌿 عـــهُــود 🍂🌿

    يعني نشتري للشتا ! مامداني أتهنى هالتجار نصابين شريت قبل اسبوعين ثلاث كم قطعة صيفية أنيقة وحلوة ومخفضة أثاريهم نصابين 😄مامداني ألبسهم الا بنشتري للشتا 😖😆 احس البرد مبكّر هالسنة وبيكون أقوى من العام

  • 4
    غير معروف

    سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر

  • 3
    غير معروف

    ان شاء الله الربيع الطيب في حفرالباطن

  • 2
    غير معروف

    (وهذا ما سيحدث خلال الست والثلاثين ساعه القادمه ) لا يعلم الغيب الا الله وينزل الغيث ويصرفه عمن يشاء فتعالى الله أحيسن الخالقين

  • premium medal
    1
    إنسان منصف

    تعليق مخالف