إيران الأقوى بالنفخ والنفس

إيران الأقوى بالنفخ والنفس

تلك حقيقة مطلقة يجب الإعتراف والإقرار بها فإيران وتحديداً منذ اختطف (نظام الملالي) الحكم لم ولن تضاهيها أي دولة في العالم لا من قبل ولا بعد في استخدام أسلوبي ” النفخ، النفس ” كمعولي لتكريس بقاء النظام على سدة الحكم وبالتوازي لإشاعة العبث ونشر الفوضى والشيطنة في الأنحاء .

فالنفخ لعبة النظام الإحترافية فتجده ينفخ هنا لتأجيج الفتن المذهبية والطائفية وينفخ هناك لتأليب الشعوب وإثارة الزعازع وأكثر من ذلك بل لديه القدرة الفائقة على القبض بشرر جمر تحت الرماد ينفخ فيه لإعادة إشعاله من جديد فالنظام الإيراني لا يهدأ له بال إلا بمشاهدة الهبة النيران مضرمة تتصاعد هنا وهناك.

أما (النفس) فيعني طول البال (السلبي) واللامبالاة المتناهية فالنظام الإيراني لا يكترث قيد أنملة للعقوبات ولا لإنهيار الاقتصاد ولا حتى اندحار العملة وما يستتبع ذلك من فقر مدقع ولا لإستشراء الفساد وتفشي الأمراض وادمان المخدرات لأنه ببساطة شديدة خارج نطاق صندوق التداعيات وبمنأى عن التبعات بالمطلق فالشعب الإيراني وحده هو المتضرر في أول المطاف وآخره .

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    غير معروف

    من شهر ابريل و سعر صرف العمله الايرانيه لم يتغير في المقابل انهار الجنيه المصرى و الليره التركيه

  • 5
    بدر بن سليمان

    بإذن الله نظام الملالي دنى من الزوال .. وأدعوا الله ان يكون إحتراقه عاجلاً غير آجل

  • 4
    خ

    لذلك دائما تخرج الطبخه محروقه ههههههههه

  • 3
    غير معروف

    النظام الايراني منذ اختطف الحكم وهو ينفخ نيران الطائفية

  • 2
    لاموني

    رد على لتعليق واحد المتعاطفين مع ايران في الدولة التى ذكرتها اصولها إيرانية او يرجع الى المرجعية الطائفية وليس الكل نقول البعض لان الكثير منهم يرفض سياساتهم التدميرية في المنطقة

  • 1
    خلدون

    للعلم اكثر من النصف في الخليج يتعاطفون مع ايران وليست مع السعوديه مثلا قطر البحرين الكويت العراق اليمن