شاهد .. الشرطة الإماراتية تبدأ باستخدام الدراجات الطائرة

شاهد .. الشرطة الإماراتية تبدأ باستخدام الدراجات الطائرة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تعتزم دولة الإمارات العربية المتحدة استخدام الدراجات الطائرة “Hoverbike S3 2019″، الروسية الصنع في تنقل الشرطة.

وأفادت صحيفة “ذا ناشيونال” أن طاقمين من أفراد الشرطة يتدربان على قيادة وسيلة النقل التجريبية، التي يبلغ ثمنها 150 ألف دولار. ومن المقرر استخدام الدراجة الطائرة في المناطق، التي يصعب الوصول إليها.

وفي حال نجاح التجربة، فسوف يتم تدريب 40 فردا آخرين من الشرطة.

وقد صنعت الدراجة من ألياف الكربون الخفيفة الوزن، وزودت بـ4 محركات كهربائية دوارة. وتتمكن الدراجة من التحليق على ارتفاع 5 أمتار فوق سطح الأرض والتحرك في جميع الاتجاهات.

التعليقات مغلقة.

44 تعليق

  • 44
    🔴

    جدا خطيرة .. لانه لو هبت رياح قوية أو صدمت الطائرة بشي واختل توازن السائق وطاح المراوح بتقطعه قبل ما يوصل الارض

  • 43
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 42
    الناقد

    يقول المثل : الغاوي ينقط بطاقيته . . ويقال لمن ملك المال الكثير ويحتار كيف ينفقه !!

  • 41
    تمهيد

    ياحبهم للفشخرة ونقلو عدواهم لنا في مدارس تعليم القيادة للنساء مظاهر كذابة بدون اي فائدة حتى في امريكاء البلد المصنع للسيارات لاتوجد هذة الفسشخرة والتعقيد يهتمون باالقشور على حساب الاشياء المفيدة

  • 40
    جحا يحقق

    واضح انها فاشلة وغير فعالة طيران نص متر شخص لا يوجد له كبينة لحمايته من الهواء والبرودة عند الارتفاع لا تستطيع المناورة والالتفاف الصوت مزعج والكثير من السلبيات ❌❌❌

  • 39
    جنوبي

    يبون لاهجية ودخلت الحويش بسيارتك حقكم نزل من فوق الحويش حقكم لاهو فوق تندة سيارتك هههههه

  • 38
    فتى نجد

    هههههه شايفين مواطنهيم بالسماء .

  • 37
    تيسير

    وليه الغلبه …؟! … هليوكبتر صغيره تأدي الغرض وبكفاءه أكبر.. وبدون كل هالدهوله

  • 36
    عبد الله الغامدي

    تعليق مخالف

  • 35
    Royal

    خه هذى المراوح ممكن تقص رجل نصفين . وبعدين الطائره ليست كفو يا دوبها ترتفع ماهي عمليه

  • 34
    غير معروف

    الي صنعوها ما دخوله الخدمه عندهم

  • 33
    واضح

    خطورتها أكبر من نفعها

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    للاسف طريقة فاشله
    لابديل للدرجه الناريه

  • 30
    غير معروف

    اللي عندو ريال محيرو يشتري
    ويطيرو

  • 29
    غير معروف

    كلام فاضي

  • 28
    كجمغلو

    واضح جدا صعوبة التحكم فيها توجيهيا

  • 27
    عبدالله

    لو كانت تحمل اثنين ممكن

  • 26
    سعود 🙄

    تقنيه *

  • 25
    أفريقي

    ما هو نوع الحمايه التي تتوفر لمن يقودها في حالة العطل أو الإرتطام على أقصى إرتفاع فحتى المظله الهوائية لن تكون ذات جدوى.

  • 24
    ريما

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    هذه دعاية وأكيد لن تستخدم بس نحن متطورون، وخطر على رجول العسكري يمكن شفرات البلية تقطع رجله. على كل حال دعاية ما لها داعي لأنه ليست مجدية. في الزحمة إذا جاء عطل بتقص رؤس البشر.

  • 22
    غير معروف

    صناعه فاشله ارتفاع ٥ متر صدم في اقرب جسر طيب كم سرعتها يمكن ماتتعدا ٢٠ كم في الساعه الفكه منها غنيمه

  • 21
    غير معروف

    حقيقه دباب المرور في السعوديه أفضل منها بكثير هذه الطيارة أخطارها اكثر من نفعها مارتفعة ولا متر عن الارض بس حظ من صنعها صرفوها على الإمارات هذا لعب عيال

  • 20
    الذهبي

    إنجاز جديد وغير مستغرب من دبي السلام والمحبه🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 19
    بوطلال

    لالالا ماتلصح عندنا رببعنا ميعرفون يسقون سيارة تجيبلهم دباب طائر رحنا وطي بحط على بيتي سقف حديد عشان نسلم من طيحاتهم

  • 18
    غير معروف

    لو تهرب على رجولك ركض مايمديهم يمسكونك بطيء جدا

  • 17
    غير معروف

    شكله اثناء المطاردة يشمع في اقرب عمود انارة !

  • 16
    غير معروف

    هياط .

  • 15
    مع زاتك

    الى تعليق ١..اذا جاءت ..بيكون هناك ساهر جوي لا تخاف😂😂

  • 14
    غير معروف

    صناعة فاشلة

  • 13
    غير معروف

    ما هي عملية الموتوسيكل احسن منها

  • 12
    hima

    ماشاءالله تبارك الله,كلعادة الامارات العربيه المتحده,سباقه لكل جديد فيه خدمة للبلاد والعباد,واحرجت من بعدها,وفقهم الله حكومة وشعبا.

  • 11
    ملحن شعبي

    حسب معرفتي بدبي حيث انني سنويا اسافر اليها …لم اجد لها وصف افضل من ( درة الخليج)

  • 10
    تعليقات جلد الذات!!

    اجل اشخاس
    الناس تمدح الشي اللي ماهو في بلدها حتى لو كان شي” غبي” او عنصري

  • 9
    غامدية

    يمدي الحرامي هرب وهو باقي يحاول يوزنها ويطير فيها

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    ابن الوطن مشاااااااري

    تحيه للأمارات حكومه و شعب , اصحاب تطور و انجاز , هناك اشخاس دورهم في الحياه هو التريقه و التحطيم و عدم اخذ الامور بجديه , هل هو حسد ام كره ام جهل ؟؟ .
    الأنسان يحاول و يتعلم و يفشل و اخيرا ينجح .

  • 6
    🔸️ااببووححمموودد

    وضع المراوح قريب من سطح الأرض.. 🔹️سيصبح خطر كبير على البشر بلا شك.. 🔹️دولة الإمارات الشقيقة مصابة بفيروس الهوس!

  • 5
    سمير الوادي

    لا حضو صعوبة التحرك بها وخطيره لو تضرب احد او يطيح الي يقود هالدباب يتسبب بكارثه له ولغيرة

  • 4
    فهد

    عسا الله يرزقني اتزوج ذبحني الفقر والهموم

  • 3
    محمد العلي

    انا كنت في دبي قبل اسبوع ,عندهم ركود ,في البيع والسياحة بشكل عام.لان اسعار الفنادق اصبحت غالية جدا,حتى التكاسي اصبحو يزودون في التسعيره بالسير في شوارع غير مختصره

  • 2
    غير معروف

    بربقندا هههههههههههههههههههههههههه هذي ماشفناها في دول كبرى كأمريكا واوروبا ولاحتى روسيا الدوله المخترعه لها الدباب الطائر

  • 1
    عباس ابن فرناس

    2020 ستكون هناك سيارات طائرة