“نتنياهو” يبرر سبب قبول وقف إطلاق النار مع فصائل غزة

“نتنياهو” يبرر سبب قبول وقف إطلاق النار مع فصائل غزة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : دافع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو اليوم الأربعاء عن اتفاق وقف إطلاق النار مع فصائل غزة، نظرا لأسباب سرية لا يستطيع كشفها.

قرارات مصيرية

وفي كلمة بمناسبة مرور 45 عاما على وفاة رئيس الحكومة الإسرائيلية الأولى ديفيد بن غوريون، قال نتنياهو إن بن غوريون اتخذ قرارات مصيرية، كانت في بعض الأحيان مخالفة للرأي السائد في الشارع، مضيفا أنه مع مرور الوقت تبين أن هذه القرارات كانت “صائبة” ، بحسب موقع عرب 48 .

وأضاف: “في وقت الأزمة واتخاذ قرارات مصيرية في مجال الأمن، لا يمكن أن يكون الجمهور شريكا في الاعتبارات التي يجب إخفاؤها عن العدو”.

تفاصيل سرية

وتابع: القيادة ليست في تبني القرار السهل، وإنما في اتخاذ القرار الصائب حتى ولو كان صعبا أن تطّلع على تفاصيل سرية لا تستطيع إشراك الجمهور بها.

وقال: “في هذه الحالة الجمهور، هم سكان الجنوب (الإسرائيلي)، وأنا أرى مع قادة الأجهزة الأمنية الصورة الشاملة لأمن إسرائيل، والتي لا أستطيع إشراك الجمهور فيها”.

توسلوا لوقف إطلاق النار !

وأضاف: “الخفي أكثر من المكشوف في المجال الأمني. أعداؤنا توسلوا لوقف إطلاق النار، وهم يعرفون جيداً لماذا”.

وقال أيضا إنه لا يستطيع أن يقدم أي تفاصيل بشأن الخطط الإسرائيلية، ولكن إسرائيل “هي التي تحدد الشروط والوقت المناسب لها ولأمن مواطنيها”.

التعليقات مغلقة.

116 تعليق

  • 116
    غير معروف

    الله يقويهم عليكم ياصهاينه الله يدخل الرعب في قلوبكم الله لا يجعلها تقوم لكم قائمه الله يزلزل الأرض من تحتكم الله يعطب يد كل صهيوني الله يجعلكم من خوف في خوف إلى يوم الدين قتلتهم ويتمتم لعنكم الله

  • 115
    غريب

    قدام الاعلام يرمونهم بالحجارة والصواريخ وبالخفاء يسهرون ويشتغلون مع الاسرائيليين فعلا لعب على الذقون ! فخار يكسر بعضه

  • 114
    الحرفي

    (113) ابوالعز الدمشقي ماعندك الا الدجه والله لو رادة اسراييل احتلال غزه وسوريا وضرب مجوس ايران في أسبوع لأتوجد تلك ولكن من يوقف ذلك بطرق غيرمعلنه هولأ خمام الكل جاسوس على البعض وريان جواله مع يهو

  • 113
    ابو العز الدمشقي

    هناك حماس قطر وحماس مصر والجهاد الاسلامي وحلفائه تدعمهم سورية وإيران ومن قاتل هم حلفاؤنا وسلاحهم سوري إيراني ولديهم الان صواريخ موجهة دقيقة جدا وتم تجريبها وهذا ما دعى نتنياهو لإيقاف الهجوم

  • 112
    أبو العز الدمشقي

    هناك جهة ما دفعت إسرائيل للقيام بالتصعيد بغزة لغايات أخرى وإسرائيل تحسبها أمراً روتينيا محور المقاومة إستغل الفرصة وصعّد بشكل غير مسبوق وإستخدم أسلحة نوعية جديدة ردعت إسرائيل ومن وراءها ووصلت الرسالة؟

  • 111
    أبو العز الدمشقي

    بالفعل الحماقة لا.دواء لها؟كل ما يحدث بالعالم وحولنا هو لعب ومسرحيات كي يضحكوا على بعض المتذاكين عندنا ولكن هيهات؟11جنديا اسرائيليا قتلوا ولكن هيهات90جريح بعسقلان ولكن هيهات.هوه في حد معبركم أصلاً؟؟

  • 110
    زائر الليل

    109 – متأمل
    2018-11-15 02:11:35
    حماس أطلقت 200 صاروخ على الصحراء بالتنسيق مع إسرائيل .. مسرحية صهيونية حماسية .. معروفة الأهداف .. / صدقت ، هذا الواقع لكن كيف تفهم الحم…

  • 109
    متأمل

    حماس أطلقت 200 صاروخ على الصحراء بالتنسيق مع إسرائيل .. مسرحية صهيونية حماسية .. معروفة الأهداف .. وسيجبرون تميم بدفع قيمة تلك الصواريخ الإيرانية .. الممثل حماسي والمخرج إسرائيلي

  • 108
    زائر الليل

    9 – ابو العز الدمشقي
    2018-11-14 18:15:18
    ت6/كان على عينه يا خبير ولكن صاروخ واحد على عسقلان / أبو الذل مازال إعلام الستينيات الميلادية مسيطرا على عقله ، إعلام أحمد سعيد ، أفق ، أنت في القرن ال 21

  • 107
    زائر الليل

    99 – ابو العز الدمشقي
    2018-11-14 23:11:57
    يقولون الصراخ على قدر الالم … / النظام النصيري الباطني دمر المخيمات الفلسطينية و أحرقها بمن فيها في لبنان و سوريا برعاية الهالك و ابنه الآن

  • 106
    زائر الليل

    99 – ابو العز الدمشقي
    2018-11-14 23:11:57
    يقولون الصراخ على قدر الالم … / ماذا فعل النصيري الباطني الهالك حافظ في مخيمات الفلسطينيين في لبنان و سوريا ؟ و كذلك ابنه بشار ، أجب يا أبا الذل

  • 105
    زائر الليل

    تابع لما سبق : حماس الإرهابية صنعتها المخابرات الإسرائيلية ، و أحيانا إسرائيل تؤدب حماس الإرهابية إذا خرجت عن الخط المرسوم ، جميع ما تشاهدونه من مظاهرات و غيرها مسرحية من حماس هدفها معروف للعقلاء

  • 104
    زائر الليل

    حماس الإخونجية الإرهابية تمت صناعتها في أروقة المخابرات الإسرائيلية ، و هذا الشيء أصبح معروفا مع ثورة المعلومات الجديدة ، و لا ينكر ذلك إلا جاهل بالحقائق ، الأدلة و الوثائق موجودة ، ابحثوا في النت

  • 103
    زائر الليل

    اللهم انصر إسرائيل على حماس الإخونجية الإرهابية ، حماس الإرهابية تتاجر بدماء أبناء غزة ، و أبناء قادة حماس منعمون ، يدرسون في أوروبا و أمريكا ، حماس الإرهابية حليفة الفرس و المجوس و النصيريين

  • 102
    غير معروف

    ههههههههههههههههههههههههههههه والله النشاما دقوا خشمك وخلوك تنخ يادجاجه … ولولا الصهاينه العرب اللي يحمونكم … كان من زمان أنتهى وجودكم ….

  • 101
    مقبل الشمري

    النصر قادم بإذن الله وعمر دولة اليهود في سنينه الاخيره

  • 100
    عاصفة الحسم

    اللهُمّ صَلّ وسَلّم على نبينا ﴿ *םבםב❤ ﷺ* ﴾ عدد ما ذكره الذاكرون ، و عدد ما غفل عن ذكره الغافلون….🌺🍃

  • 99
    ابو العز الدمشقي

    يقولون الصراخ على قدر الالم وعويل كلاب بني صهيون وصل لمالطا ومهما نبحوا فلن يغيروا شيء والان قوة المجاهدين بغزة أقوى من قوة حزب الله ب2006 والحشد الشعبي وحزب الله يؤيدونهم وكلاب الصهاينة تعوي الماً؟

  • 98
    ابو العز الدمشقي

    بكل بساطة غزة إنتصرت على الصهاينة ومهما علا نباح كلاب بني صهيون لن ينفعهم **

  • 97
    غير معروف

    اللة هم دمر حماس وقادتها لانهم فرع ايران فى غزة مثلهم مثل حزب الشيطان فى لبنان

  • 96
    غير معروف

    انا مع نتن ياهو فى ضرب حماس لانهم حثالة فلسطين طبعا مع احترامى للفلسطنين الشرفاء امثال منظمة فتح

  • 95
    غير معروف

    ناصر المسند طرد من قطر لانة معارض شيعى كلب وابنتة موزة تنتقم لانهاء لعبت فى مخ * حمد بن خليفة طبعا بعد عماليات التجميل

  • 94
    ريما💕📖

    وعد البعض نتنياهو اليهودي بمبالغ خيالية لضرب حماس واشعال المنطقة والتغطية على اخبار غير مرغوبة وحين رأت اسرائيل الصدق عرفت ان الله حق ورجع من فرنسا يركض واوقف الحرب لان دم اليهودي عنده اغلى من الاموال

  • 93
    غير معروف

    انا احترم نتن ياهو المفروض يبيد حزب حماس لانهم اخونجية مع ايران ومن يدعمهم اكيد قطر كلبة ايران افهمو ياعرب قطر قرن الشيطان فى الخليج غباء الحمدين والحية موزة

  • 92
    مع زاتك

    الكلب اكرمكم الله ماعمره يؤذي كلب..حماس انقلبوا اثني عشريه ..فهمتوا ..ولا عاد بيعادونهم….فهمتوا ياعرب..

  • 91
    سليمان99

    في اعتقادي ان نتنياهو يخطط لماهو اكبر

  • 90
    احمد العسيري

    يقول المثل
    عنز تنطح جبل.. تخيلو اسرائيل أقوى دوله في الشرق الاوسط تخاف من حماس.هههههههههههههههه.
    تحياتي لك سيد نتنياهو

  • 89
    العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

    سبحان الله يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

    ان العاقبة للمتقين. وهذا وعد الله بإذن الله سنراه كوضوح الشمس.

    ويومئذا سنري الجمع اَي منقلبن سينقلبون.

    ربي اجمع كلمتهم ووحد صفوفهم.

  • 88
    مصري

    مارجعكم غير الرعب والخوف يا احفاد القرده
    من احفاد صلاح الدين

  • 87
    محمد

    72 – أسم؟؟؟؟؟؟كم عدد القتلى اليهود؟؟ تكلم ولا تخف!!؟؟؟؟؟؟ على حسب كم عدد الذباب الموجود وعليكالحسبة؟؟؟اخاف هههههههههه جز الله راسك من جسدك اجل ما عرفتني يا اهلا بالموت

  • 86
    مصري

    والله مارجعكم الا الرعب والخوف
    اسرائيل تعمل الف

  • 85
    غير معروف

    ياالله تجعله سرطان وألحقه شارون

  • 84
    غير معروف

    الله* ذاالًوجه يا*

  • 83
    يزيد

    احذروا احذروا أشد الحذر من مـوالاة الـيـهود والـنـصارى والرواض حتى بالكلمة الواحدة .يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْض

  • 82
    غير معروف

    ((قبول وقف إطلاق النار مع فصائل غزة)) استعدادا للفصل الثاني من مسرحية الاجتياح الكبير لقطاع غزة

  • 81
    غير معروف

    (( قبول وقف إطلاق النار مع فصائل غزة )) اتفاق صهيوني قطري ايراني ليعطي مزيدا من التعزيزات السياسية والاعلاميةً لحلفائهم السريين

  • 80
    ضمير الناس

    ليت حماس عندماتستفز اسرائيل ماترجع تستجدي العالم الذين لايعجبونها***

  • 79
    ضمير الناس

    الغبي من يعمل بالسياسه ولاعنده شيء يخفيه وهذاسرفشل حماس من سنين فكل همهاان تتحدى وتكابروتطلق صواريخ الضعيف***

  • 78
    ابن شيوخ اصيل

    واستقالة الوزير ايضا لعبة تكتيكية ، اليهود جبناء بنص القرآن ، اذا وجدو قوة ارتدعوا ، كل التحية للرجال الدين حماس

  • 77
    غير معروف

    (( قبول وقف إطلاق النار مع فصائل غزة )) لان الاسرائيلين هم اللي هربو الاسلحة الايرانية والاموال القطرية الى قطاع غززة ((المحاصر)) لتبدأ وصلة الشطح والردح

  • 76
    غير معروف

    (( قبول وقف إطلاق النار مع فصائل غزة )) لانه اصلا لايوجد اطلاق نار الصهاينة مجرد مسرحيات ومناورات سياسية واعلامية

  • 75
    محب الشهيد صدام

    دكي يالراجمه خل تضوي السما هذه يوم الحساب خليهم بالتراب تره هاي الحاسمه يرعد صوت الرعيد يذوب حته الحديد احنا النصر الاكيد وحنا اهل الغانمه سويناهم دجاج كاع وماي وسما دكي يالراجمه خلي تضوي السماء

  • 74
    طال عمره

    الله يستر من حماس لو تحط يدها مع إسرائيل بيحتلون العالم العربي. بس حركة غبية ما تحسبها صح.

  • 73
    غير معروف

    دكي يا صواريخ اليهود معاقل الاخوانجي

  • premium medal
    72

    44 – محمد. نتن ياهو الارهابي كذاب بل اليهود الارهابيين هم الي توسلو بسبب 500 صاروخ امطرتها غزة على الاسرائليين ومدنهم// بعد الصواريخ الممطره على اسرائيل.. كم عدد القتلى اليهود؟؟ تكلم ولا تخف!!

  • premium medal
    71

    48 – hima. ياكثر معرفات قلم الخنبقه المنتحله// أجل انتحالك هذا يالخونجي المحترق وش تسميه ؟؟؟؟؟

  • premium medal
    70

    60 – قطري.قطر وإيران والإخوان المسلمين وتركيا// تكفا يالجطري اذا انتم باقيين على هالثلاثه خلهم بداركم🏨 وقفلوا عليهم عندكم.. مانبغ كلب منهم (يطل علينا) أو حتى يكلمنا.. تكفا!!

  • premium medal
    69

    60 – قطري.قطر وإيران والإخوان المسلمين وتركيا// 👉 هالأربعه هم سبب بلاء الأمه.. وكل واحد فيهم مصيبه في حد زاته فما بالك بالأربعه👎👎👎👎

  • premium medal
    68

    60 – قطري.قطر وإيران والإخوان المسلمين وتركيا جعلوها شماعه يعلقون عليها خيبتهم وفشلهم في كل شيء// 👈انت جمعت جميع الارهابيين عندنا (مانسيت منهم أحد) وش تنتظر نقول لك يالكطري؟؟

  • premium medal
    67

    53 – غادة – قطر. ليش تحشرون قطر في أي موضوع حتى لو كانت بريئة منه// اذا قطر يتظاهرون بالبراءه (والسهوكه) ويضحكون عليكم.. تراهم مايضحكون علينا!.. يالخونجيه!!

  • premium medal
    66

    يانتن ياهو تضحك على من؟؟ تبغ تفهمنا انك انت والحمساويه أعداء خخخخخخخ العب بعيييييييييد.. هذي تمشيها على الدلوخ والمستهبلين!!

  • 65
    تعليق رقم 60قطري

    لاتتعب نفسك سقطت الاقنعه والله فضح حكام قطر الانذال الخونه لابارك الله فيهم اسال الله العظيم باسمه الأعظم ان ينتقم منهم هم واخوان الشياطين المتآمرين على بلدنا انت لو تستحي تدور اقرب زباله تحط راسك فيه

  • 64
    تعليق53

    لان فيها حكام قذرين حاقدين خبيثين اسال الله العظيم باسمه الأعظم ان ينتقم منهم انتقام قوي عزيز مقتدر لاهم لهم الا زعزعة امن بلادنا اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك

  • 63
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 62
    قلم الحقيقه

    غالبية زعماء حماس والجهاد وبقية الفصائل الفلسطينية جميعهم تشيعو وتحولو للمذهب الشيعي لكنهم لايجرأون على الإعتراف بذلك.وقطر وتركيا رضخت للمشروع الإيراني الصفوي في المنطقة وهم لهم علاقات إستراتيجية معهم

  • 61
    اذكرواالله -صلواعلى الرسول صل الله عليه وسلم-

    اللهم دمرصهاينه الحاقدين -سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 60
    قطري

    قطر وإيران والإخوان المسلمين وتركيا جعلوها شماعه يعلقون عليها خيبتهم وفشلهم في كل شيء ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين الآيه صدق الله العظيم

  • 59
    أبو العز الدمشقي

    ت50/يا قليل التهذيب ما قلته أنا هو ما نشره الصهاينة والارقام الحقيقية أكبر بكثير؟

  • 58
    قلم الحقيقه

    أي قوات حماس وجهاد يالأخونجي كل من يتواجد في قطاع غزة هم مليشيات من المجوس الإيرانيين من الحشد الشعبي وحزب الشيطان بالإتفاق المسبق مع النظام التركي والقطري والإيراني وليس لهم علاقة لابسنة ولابجماعة.

  • 57
    ابو العز الدمشقي

    ت49/أنا لم أخاطبك بقلة أدب كما فعلت؟الجهاد غير حماس…وحماس صناعة إسرائيلية وحتى كتائب القسام فهي مستقلة جزئياً عن القرار السياسي لحماس؟أنت تظن نفسك تعرف ولكنك لا تعرف الكثير؟نتنياهو ليس ليبرمان عُلم؟

  • 56
    لا يقاتلونكم الا من وراء جدر

    ضربت عليهم الذلة والمسكنة

  • 55
    جمال

    تعليق مخالف

  • 54
    ابو الرز الدمشقي

    هلا ماعم باشوف أبو فراس يعلق هون على خفافيش الظلام المتربصه

  • 53
    غادة - قطر

    ليش تحشرون قطر في أي موضوع حتى لو كانت بريئة منه

  • 52
    جمال

    إسرائيل هزمت من قبل قوات حماس والجهاد الإسلامي في غزه وهم من يمثلون الشعب الفلسطيني وليس الخونه في الضفة الغربية عملاء الصهاينه ولولا الله ثم صواريخ المقاومة الإسلامية لما قبلوا اليهود وقف إطلاق النار

  • 51
    غير معروف

    صهيوني متطرف ومجرم

  • 50
    زائر

    ابو الذل بطل كذب صواريخ عشوائيه وكثير منها يسقط والايطيح في بلهدف قال 90

  • 49
    قلم الحقيقه

    41 \\\ يامغفل حماس هي الجهاد والجهاد هي حماس .مثل الدواعش هم الأخوان والأخوان هم الدواعش.لكنك أخونجي ماعليك شرهة مثل داعيتك الإرهابي القرضاوي ضارب مخك إللي مسمي خاشقجي ويناديه شفيــــــق هههههههههه

  • 48
    hima

    ياكثر معرفات قلم الخنبقه المنتحله

  • 47
    قلم الحقيقه

    هذا هو السبب تهديد نظام القطر بوقف صادرات الغاز لإسرائيل مجانآ إذا واصلت قصفها لحليفها الإرهابي حركة حماس ولا إسرائيل ماجابت لهم خبر لو تبي أول ماقصفت جمجمة هنية وجماجم من معه هذا إذا مانحاشو لتركيا.

  • 46
    غير معروف

    ماذايريد الفلسطينيون؟هل يريدون مثلا طرد الاسرائيلين والقضاء على اليهود؟هل يريدون العودة إلى مناطق 67؟أعمال حماس الارهابية تثبت أنهم يريدون البقاء على الوضع الراهن لأنه يشبع نهمهم للسلطة والحكم.

  • 45
    المملكة

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين وخذل الكفار والمنافقين

  • 44
    محمد

    نتن ياهو الارهابي كذاب بل اليهود الارهابيين هم الي توسلو بسبب 500 صاروخ امطرتها غزة على الاسرائليين
    ومدنهم مما سبب الذعر لديهم وشافو وتفاجئو بالصواريخ الغزاوية تمطر على رؤسهم وخافو

  • 43
    غير معروف

    يا تعليق 34 العلاقات مع الولايات المتحدة الممتازة هي سبب امراض القلب و الشريان و سوف تدفع البعض الى الانتحار

  • 42
    ابو العز الدمشقي

    شو قلومه شوفيكي عم تلطمي

  • 41
    ابو العز الدمشقي

    الى قلم الحقيقة:ال15مليون $ هي رشوة لحماس كي لا تتدخل ولا تشارك وهذا ما حصل ومن شارك هم الجهاد الاسلامي وحلفائهم …تحليلاتك غير صائبة والافضل أن تسمع لما قاله نتنياهو وليبرمان ..اسرائيل هزمت يا عرب؟

  • 40
    غير معروف

    فطر هي من تدخل لوقف الحرب

  • 39
    الصرمايه

    انتبهو من ال* ابو العنز الدمشقي

  • 38
    77

    تعليق مخالف

  • 37
    قلم الحقيقه

    بعملية تزويد سريعة لإسرائيل من خلال ضخ الغاز الطبيعى لها عوضا عن توقف الغاز المصري

  • 36
    قلم الحقيقه

    ابدت دولة قطر استعداها تزويد إسرائيل بالغاز وإلى مدة غير محدودة وبأسعار رمزية. بعد توقف إمدادات الغاز الطبيعى إلى إسرائيل من خلال خط الأنابيب المصري الواقع في سيناء بعد أن فجره مجهولون، قامت السلطات

  • 35
    الصرمايه

    ابو العنز الدمشقي يستفز المعلقين

  • 34
    قلم الحقيقه

    وقد صارحت قطر بالفعل بعلاقتها بإسرائيل في معاهدة التجارة الحرة الجات فهذه الاتفاقية لها شروطها ومنها انه لا توجد مقاطعة، والعلاقات لقطرية الإسرائيلية جيدة والعلاقات مع الولايات المتحدة ممتازة

  • 33
    الذهبي

    صواريخ حماس لم تقتل صهيوني واحد بالمقابل كم قتل الصهاينه بغاراتهم الهمجيه من الابرياء🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 32
    F15

    حماس والفصائل ماخلت دوله ممن لهم بها علاقة مثل قطر ومصر الا وتوسلت اليهم بالتوسط وايقاف الضرب حتى مصر صرحة بذلك ان حماس طلبت من مصر التوسط لإيقاف الضرب طيب يوم انكم منتم قد التحرش لماذا تحرشتم بلكلاب

  • 31
    قلم الحقيقه

    خليجية وعربية، أما بالنسبة لمشروع الشرق الأوسط الكبير فإن قطر مع الإصلاح والديمقراطية[من صاحب هذا الرأي؟]، كما انه لم يذهب لإسرائيل إلاّ مرة واحدة وكانت من القاهرة لإسرائيل للقاء الرئيس الفلسطيني

  • 30
    قلم الحقيقه

    وأنه متى عادت هذه الحقوق حسب القرارات الدولية فليس هناك مشكلة[من صاحب هذا الرأي؟]، كمااستهدفت العلاقة وقتها ترشيح قطر لعضوية غير دائمة في مجلس الأمن الدولي كان مقررا من عام 1993 وذلك يمثل إضافة خليجية

  • 29
    ابو العز الدمشقي

    ت18/الكعكة بيد اليتيم عجب؟إسرائيل قامت ب170 غارة ولو أطلقت بكل غارة 3 صواريخ لكان الناتج 510 والجميل بالموضوع أن الضحايا هذه المرة أكبر على الجانب الصهيوني

  • 28
    قلم الحقيقه

    كما أن علاقات قطر مع إسرائيل مهدت في حل قضايا كثيرة وتسوية أوضاع معينة يعرفها الفلسطينيون والإسرائيليون، إن هذه العلاقات تعمل على تهدئة ونقل رسالة لإسرائيل تقول أن المشكلة معها تكمن في الحقوق العربية

  • 27
    قلم الحقيقه

    بيع الغاز القطري لإسرائيل، ثم إنشاء بورصة الغاز القطرية في تل أبيب.[1]

    وقامت قطر وعُمان بفتح مكاتب تجارية إسرائيلية في عام 1996، واستمرت حتى عام 2000 حيث أغلقت رسميا إثر إندلاع الانتفاضة الفلسطينية

  • 26
    F15

    9 – ابو العز الدمشقي
    >>على عينه يا خبير ولكن صاروخ واحد على عسقلان أصاب 90 صهيونيا غير القتلى ؟؟هههههههههه قول قسم يارجل اترك عنك الكذب والنباح الربع تتسول بالليل وبالنهار سوينا وفعلنا بلاش كذب وتدليس

  • 25
    غير معروف

    قلم مقهور الخلا اقرب جدار دق رأسك فيه .

  • 24
    قلم الحقيقه

    بدأت قطر علاقاتها مع إسرائيل بعد مؤتمر مدريد وكان أول لقاء قطري إسرائيلي مع رئيس الحكومة الإسرائيلي وقتها شمعون بيريز بعد زيارته لقطر عام 1996 وافتتحاه المكتب التجاري الإسرائيلي في الدوحة وتوقيع اتفاق

  • 23
    قلم الحقيقه

    وقد هدد النظام القطري إذا لم توقف إسرائيل قصفها لقطاع غزة حيث حلفائهم الإرهابيين من حماس وإلا سوف توقف بيع الغاز لإسرائيل وعدم تفعيل الإتفاقيات في هذا الشأن.غذآ العملية مطبوخة في مطبخ ذميم وعصابته.

  • 22
    قلم الحقيقه

    والكل يتذكر كيف أن السفير القطري بعد إعطائه ملايين الدولارات لحرامية حماس على حساب شعبهم الغزاوي الفقير الجائع كيف أنه همس في إذت مسؤول حماس قائلآ له نبغي تهدئة نبغي إبعاد جماهيركم عن حدود اسرائيل.

  • premium medal
    21
    برق _ الحرم

    (((((( لماذا لاتقف الامم المتحدة مع حق العودة للفلسطين الي اراضيهم ….والعيش في وطنهم ))))))

  • 20
    قلم الحقيقه

    إسرائيل لو تبغي تبيدهم كان خلال24ساعة ماتركت منهم واحد يرد النفس من المتاجرين وبياعين الكظية من حماس وغيرهم من الإرهابيين.لكن السبب أن النظام القطري هو من ضغط على إسرائيل لوقف قصفها وهجومها على القطاع

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    لو كانت 400 صاروخ فعالة لدمرت مدن بكاملها. منتهى الغباء أن تتباها بهذا العدد من الصواريخ وتعرف والكل يعرف مفعولها. لوسترتم غباءكم وعنجهيتكم وجعيركم وقلتوا مثلا 40 صاروخ لكان هناك تحليل آخر.

  • 17
    لوفنج لبرال

    قول سلم وسلام وعين الرحمن ماتنام وارجعوا لحدود 67وخلو الوضع يهداءوتبقهى اسرائيل وفلسطين جارتين متسالمات وعين الرحمان عليهم ولاحرب ولااي شي قولوا تم

  • 16
    محب الشهيد صدام

    دكي يالراجمه خل تضوي السما هذه يوم الحساب خليهم بالتراب تره هاي الحاسمه
    يرعد صوت الرعيد يذوب حته الحديد احنا النصر الاكيد وحنا اهل الغانمه
    سويناهم دجاج كاع وماي وسما دكي يالراجمه خلي تضوي السماء

  • 15
    ابو العز الدمشقي

    ت10/التنك أوقع 8 قتلى و94 حريح وفق إعتراف الصهاينة والحقيقة أكبر بكثير ودمار عشرات الابنية

  • 14
    غير معروف

    الدمشقي أنت فعلا من عرب الشام الأنذال لأنكم لاتعرفون إلا الكذب وبالنتيجة أنتم من 1400 سنة ويزيد وأنتم سلعة رخيصة تتاجر بها الحضارات. لن يقوم لكم قائمة الى يوم الدين لأنكم تقولون مالاتفعلون وتمتهنون

  • premium medal
    13
    برق _ الحرم

    (((((من يصدق الصهيوني المحتل )))))

  • 12
    غير معروف

    اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأهلك الطغاة من اليهود والنصارى الصهاينة والروافض المجوس واعوانهم اللهم أنصر من نصر الإسلام والمسلمين وأهلك الطغاة أعداء الملة والدين وارنا فيهم عجائب قدرتك كيوم عاد وثمود

  • 11
    غير معروف

    المنتصر يتحدث أولا عن سبب وقف إطلاق النار. هنية وشلته ومن يناصرهم ويساعدهم ويساندهم كلهم مهزومين وهزيمتهم عملية بطيئة ولكنها مضمونة.الصحونج والاخونج والخمينيون ومن في حكمهم يتاجرون بالكضية ليعيشوا.

  • 10
    الحقيقة المره

    صواريخ تنك لا تغني ولا تسمن من جوع يطلقها ارهابي حماس ، ويرد عليهم الارهابي الاكبر اسرائيل ، والضحية المواطنين الابرياء الذين لا ناقة لهم ولا جمل هم ضحية مجموعة تتاجر بالقضيه وتتكسب من خلفها

  • 9
    ابو العز الدمشقي

    ت6/كان على عينه يا خبير ولكن صاروخ واحد على عسقلان أصاب 90 صهيونيا غير القتلى ؟؟

  • 8
    من الآخر

    حماس واليهود اصحاب بل هم من خدم اسرائيل بتفرقة الفلسطينيين الى قسمين لتتمكن اسرائيل من الاستقرار – واهل غزة مغلوب على امرهم كان الله في عونهم .

  • 7
    زائر

    ماوفروهم عبث ؟ مجهزين لهم مفاجأة أكبر

  • 6
    خبير سياسي

    وليش يالفشه توقف الحرب عليك بهم ودمرهم هذول اخوانجيه امسح غزة من الوجود نصرك الله عليهم هذول خونه واستفزازية

  • 5
    أبو العز الدمشقي

    الاسباب السرية 1-صاروخ كورنيت ضرب حافلة نقل جنود(الفلسطينيون إنتظروا حتى نزول الجنود وقصفوها) 2-صاروخ موجه ثقيل أصاب هدفه بدقة بعسقلان موقعا ضحايا 3- عدد غير مسبوق من القتلى والجرحى الاسرائيليين

  • 4
    فاهم صح

    اسرائيل جبانة جداً وحماس تتاجر بالكضية والضحية هو المسجد الاقصى معقول 80 سنة ولا هم قادرين يحرروها ام انهم مستفيدين من الوضع

  • 3
    غير معروف

    حفظك الرحمن

  • 2
    hima

    الخفي أكثر من المكشوف في المجال الأمني. أعداؤنا توسلوا لوقف إطلاق النار، وهم يعرفون جيداً لماذا)شي يفشل,ليش الهياط من الاساس.

  • 1
    الحمدلله

    دقو خشومكم الشجعان الله يعز الاسلام والمسلمين