تقرير تلفزيوني يكشف عرض أمير قطر مجوهرات آل ثانٍ للبيع في فرنسا – فيديو

تقرير تلفزيوني يكشف عرض أمير قطر مجوهرات آل ثانٍ للبيع في فرنسا – فيديو

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: ذكر تقرير بثتة قناة “مباشر قطر” أن أمير قطر تميم بن حمد قرر بيع أملاك عائلة آل ثانى  .
وأشار ” التقرير” إلى ما كشفته صحيفة “لوموند” الفرنسية بشأن مساعي تنظيم الحمدين لعرض مجموعة التحف والمجوهرات والقطع الفنية المعروفة باسم مجموعة آل ثانى نسبة إلى الأسرة الحاكمة بأحد الفنادق الواقعة في العاصمة الفرنسية باريس مقابل 20 مليون يورو . حسب صحيفة ” اليوم السابع”.
وتابع التقرير: “ووفقا للصحيفة الفرنسية فأن المركز الوطني في فرنسا الذي يدير الفندق لحساب الدولة يستعد لتوقيع اتفاق مع النظام القطري تقضى بعرض مجموعة آل ثاني لمدة 20 عاما مقابل دفع 20 مليون يورو”.
وأضاف: هذه الخطوة التي أقدم عليها تميم بن حمد تأتى بعد بيع إحدى الطائرات الخاصة بالعائلة الحاكمة خلال شهر أغسطس ” مشيرا إلى أن بيع هذه الأصول المملوكة للعائلة الحاكمة في قطر يؤكد زيف تقارير تنظيم الحمدين التي تزعم عدم التأثر بالمقاطعة العربية “.

التعليقات مغلقة.

87 تعليق

  • 87
    غير معروف

    يعني عشرين مليون بترفق اقتصادهم المنهار مساكين بصراحة

  • 86
    حفظ الله بلادنا المسلمة

    الله يكفينا شرهم وشر اللاطمين بالنعل عبدة الخميني من اذناب ايران فهم خطر ايضا لان لأن ولائهم فارسي ويريدون تدمير البلدن مثل سوريا واليمن ايران عدوة قذرة ولايتبعها شخص فيه كرامة ودين

  • 85
    رحال

    صحيح وكني شفته يبيع جواله صادق

  • 84
    توتت

    تعليق مخالف

  • 83
    عمدة حارة الشبيكة

    79 ايوا محتاجين ، بني آدم ما يملى عيونو الا التراب ، لو عندو واديين من ذهب تمنى الثالث ، يالله وقت غدا توكلي على الله وروحي سوي الغدا مشبوس مدري محبوس مدري موكوس اللي يكون اسمو عاد

  • 82
    غير معروف

    يا تعليق 79 20 مليون يورو هذى لا شى بالنسبة لهم بس عرض اللوحات استعراض لا ااكثر

  • 81
    غير معروف

    يا تعليق 79 الهدف من العرض استعراض و هياطه و ليس المال يقولون للعالم شوفوا االى عندنا

  • 80
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 79
    غادة - قطر

    طيب سؤال هل آل ثاني اللي يملكون مئات المليارات من الدولارات محتاجين عشرين مليون يورو

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    عبدالله بن محمد

    هذا الرقلة ولد العاق الخنزير المترهل توارثوا العقوق فخانوا اقرب الناس لهم فالخيانة تسري بعرقوهم مسرى الدم فلا عهد لهم ولا ذمة رضعوا من ثدي الخيانة ونكثان العهود وضعوا انفسهم رهن الاعداء مقابل الحكم.

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    توقعت مجموعة البنك الدولي أن يسجل الاقتصاد القطري العام الجاري نموا بنسبة 2.8%، و أن يصعد إلى 3% العام المقبل.

  • 74
    غير معروف

    و قدر تقرير صادر عن البنك الدولي يتعلق بالاقتصاد القطري أن يتحول رصيد المالية العامة لدولة قطر الى فائض بنسبة 2% وبنحو 36.4 مليار ريال بنهاية العام الجاري بدعم من تعافي عائدات تصدير منتجات الطاقة.

  • 73
    غير معروف

    عتبر النفط والغاز الطبيعي من أهم الموارد الأساسية للاقتصاد القطري، ويبلغ إنتاج قطر من النفط مليون برميل يومياً.[1] وتصدر قطر سنوياً من الغاز الطبيعي المسال 77 مليون طن

  • 72
    وجة نظر

    تعليق مخالف

  • 71
    هذي اخر نكته

    تعليق مخالف

  • 70
    هههههههه

    هذا وعرفناه فيه شي غيره

  • 69
    طيب

    تعليق مخالف

  • 68
    الولد

    تميم سيفلسون به الحمدين ويهرب او يقتلوه صبركم شهر وقطر تتحول الى كارثه في العائلة الحاكمة حيا كل وبعظهم بعض تميم طلع شيوخك الي بتسلم بروسهم ومستشاريك

  • 67
    كيف يصير

    وولي العهد اشاد قبل ايام في الاقتصاد القطري

  • 66
    ووودي

    اصدق بس قوويه

  • 65
    ابو ماجد

    المركز الوطني في فرنسا الذي يدير الفندق لحساب الدولة يستعد لتوقيع اتفاق مع النظام القطري تقضى بعرض مجموعة آل ثاني لمدة 20 عاما مقابل دفع 20 مليون يورو” يا بلاش شكله الابار جفت ياتميم

  • 64
    ذنب شريفه والخليفة

    59 – ودي أصدق بس… // لو رأيته خائن فستصدق

  • 63
    hima

    بكيفهم.

  • 62
    ذنب شريفه والخليفة

    59 – ودي أصدق بس… // لو صدقت انجلطت لأن الأمر لن يسرك فعش في وهمك الذي أوهموك به

  • 61
    دورو غيرها, ياكذاben

    وكمان كأس العالم سحبوه منهم، ودوه قويزة،

  • 60
    ذنب شريفه والخليفة

    ليس الا ذنب

  • 59
    ودي أصدق بس...

    تعليق مخالف

  • 58
    تعليق54جاب الخلاصة

    تعليق مخالف

  • 57
    هبابيطو النفسيه

    ايهيب ياوجهه وجه الارهابي

  • 56
    غير معروف

    نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الأربعاء، فيديو للفنان المصري عادل إمام يتحدث فيه عن أوضاع الفلسطينيين في قطاع غزة وقيادات حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

  • 55
    غير معروف

    اضطر رياضي أسترالي، مصاب بشلل نصفي، للتبول في زجاجة على متن رحلة جوية لشركة “فلاى دبي”، بعدما أبلغه الطاقم أنه لن يستطيع استخدام المرحاض.

  • 54
    غير معروف

    عرض و ليس بيع

  • 53
    غير معروف

    لمناصب السياسية والعسكرية التي شغلها، ليست بجديدة على أبي زيد. فقد كان الرجل الثاني في القيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط أثناء غزو العراق عام 2003.

  • 52
    غير معروف

    علن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رشح الجنرال المتقاعد جون أبي زيد ذو الأصول العربية لتولي منصب سفير الولايات المتحدة لدى السعودية، وهو المنصب الذي بقي شاغراً منذ أن غادره جوزيف ويستفال

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    تسويق لقناه قطريه

  • 49
    جروح

    اذا قطرائيل محتله جت على ذهب ههههههههههههههههههه

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    الشمري٩٩

    ايه يوم يسافر راح يبيعهن طفران. هههههه ***

  • 46
    سعودي وافتخر

    تعليق مخالف

  • 45
    نواف

    تعليق مخالف

  • 44
    ريما

    تعليق مخالف

  • 43
    الأخضر

    هم يخنقون ببطء مميت أهلكهم الله.

  • 42
    غير معروف

    توكم تعرفون انه تأثر ماتسمعون نهيقهم على القنوات الصراخ على قد الالم . اسألوا اي شحص سعودي من الملك وتحت بجاوبكم ازمة قطر صغيره جدا.
    بعدين تميم مسوي اعلان مطعم بخمس مائة الف قبل يومين في تركيا. ماتأثر

  • 41
    غير معروف

    إلا وش آخر أخبار الهيل ؟؟؟؟؟

  • 40
    غير معروف

    قاموا ببيع كل غالي وثمين هم يعلمون إنهم زائلون .

  • 39
    محمد

    اصبرو شوي يبيع هدومه أذكركم كنت معزز من جيرانك ومحشوم وش الي يحدك ترمي نفسك على إيران وتركيا اكلوك لحم ورموك عظم

  • 38
    قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي

    ما باقي الا تبيع ** خلاص الجيش التركي عنده وايران تحلب قطر حلب بسبب العقوبات الامريكيه ** الله ظيعت شعبك بس يستاهلون اكثر من كذا لانهم يقولون تميم المجد بل تميم الفلس

  • 37
    متأمل

    هذ ي مجوهرات غالية حق غالية تم مصادرتها وبيعها .. خرّبت بيتها يالعذبة الله يخرب بيتك .. وتميم مفلّس ووجدها فرصة

  • 36
    غير معروف

    البياع مافيه حيلة باع أهله قبل مايبيع التحف والمجوهرات

  • 35
    واحد من الناس

    انا صدقت يعني بالسليم انا هههه عاد انتو كيفكم …كل واحد ونوع المخيخ الي عنده هل يعمل ذاتي ولا ريموت كنترول .

  • 34
    بدر

    تعليق -31 سيدك // النصيرية وما ادراك ما النصيرية ههههههههههههه

  • 33
    غير معروف

    والله ارداغان شلح الدويلة كل يوم يطلع بشي من الورع ذميم حطة زي المراسل عندة أمس طيارة واليوم ذهب وبكرة سيارته والباقي في الطريق على قول المثل الساعة بخمسة أوردغان يسحب

  • 32
    غير معروف

    ت.22.ابو العز الدمشقي..لا الصحيح انت لديك الذكاء الخارق..الله اكبر كيف فهمت ذلك انه ذكاء خارق..سبحان الله مستذكي نفسك كالعاده.سبحان الله.

  • 31
    سيدك

    ت 22 ابو* الإيراني / وهذا غباء خارق منك ..!! يعني السيد ترامب مايعرف كم تملك قطر في الخارج ولا يعرف دخلها من النفط و و و ؟ الصراحة انت تمتلك كمية غباء خارقه والحم… يحسدك عليها

  • 30
    ابو محمد

    لا مكان لك يا تميم في قطر . دول المقاطعة اتخذت هذا الأمر بعد ثبوت خيانتك للدول العربية و الشروط ١٣ إذا قبلت بها فقد حكمت على نفسك بالإعدام من إيران و تركيا و إذا لم تقبل فأنت قد رضيت بالموت البطيء …

  • 29
    خالد مبغض الرافضه

    قاتل الله هذا الوجه مجرم ارهابي من نسل قتله مجرمين لن ننسي عداوتك لبلدي تضع يدك في يد ايران الارهابيه لاسقاط السعوديه خسئت وخسئ ابوك وعمك اليهودي عزمي قذاره…

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 25
    شجن وفراق

    فيه احد يعرف تردد القناة على الستلايت اللي عندي متعطل وشكرا

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    ابو العز الدمشقي

    هذا ذكاء خارق؟؟ هو يريد إفهام طرمب بأنه على الحديدة *** ؟؟

  • 21
    حلم الوطن

    نظراته هذي نظرات سارق وغادر

  • 20
    حسن اليامي

    ما باقي الا سرواله يبيعه والموز فقط

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    الاسم

    طع الشور ياثور وطلع عيالك برى وشف لك مخرج ترى بيضحون بك * ماعندهم انت يامهبول والله اني لك ناصح وانت بهواك وتحمل الي يجيك يامن العصابه او من الشعب القطري بعدين بس انحش وتبراء منهم سلام

  • 17
    قلم الحقيقه

    ليشتري بقيمتها طائرة ويهديها لحرمة التركي مثل ماأمره خليفة الأخونج الأخوان.

  • 16
    قلم الحقيقه

    الأخبار تؤكد أن التركي أردوغان خليفة الأخوان الأخونجيين طلب من تميم طائرة ثانية غير إللي خذاها منه ليعطيها بدوره زوجته بحيث تكون عنده طائرة وحرمته طائرة أخرى.لكن أمير قطر ماعنده ثمنها وباع مجوهراته.

  • 15
    غير معروف

    إيه سمعت أنهم مديونين ويبون يسددون بها بعض الديون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 14
    الاسم

    حنا نعلم انك يافتى مامور مابيدك حول ولاقوه مسلوب الاراده يقيدونك قود ومشغلينك عندهم بصمنجي وخيال ماته فاورى ماتنحاش ياخبل عيشتك عيشة كلاب انحش وتعال عندنا نجيرك بعون الله ونكرمك اذا تبريت منهم

  • 13
    غير معروف

    نهاية الخونه تتآمر مع ايران يالمجوسي ضدمصلحةً الامه العربيه خبت وخاب مسعاك وصلت خيانتكم لدعم المشروع الإيراني في الوطن العربي هب عليك

  • 12
    واحد من الشعب

    ادفع لصحيفة لوموند ياذميم زي ماتدفع لغيرها او يطلعون فضايحك ترى ادفع كما تدفع لغيرها وانت صاغر ياصبي عزمي

  • 11
    صبر5

    المساله مو مسالة مجوهرات لا تسمن ولا تغني من جوع المسالة ضنك وقل دبره وعدم حكمه وتخبط يمين ويسار والادهى والامر بيده يجيب فرس واتراك يحكمونه في بلاده المحتله يصير مجرد دفيع

  • 10
    الدعلج الشوكي

    اهيب يازقمه اهب هبيت بقشر مووووز.

  • 9
    سلمو

    ابوه باع قطر كلها فهذا التيسُ من ذاك الذيخ

  • 8
    أنــــــــــــــا

    يا يجعلك بذا الحال واردى

  • 7
    صبر5

    جزاء من خان وغدر بالامة وببلاد الحرمين من هالحال واردى ان شاءالله

  • 6
    ابوسالم

    والفلوس يشلفطها عزمي وقردوبان الماسوني

  • 5
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    يدفعون في نيمار 200 مليون دولار للأنظمام الى باريس سان جيرمان .. و يؤجرون مجوهرت العائلة 20 سنة بـ 20 مليون يورو …. وشلون تصير هذي .؟ ما دخلت مخي !!

  • 4
    ههههههههه

    تعليق مخالف

  • 3
    محمد

    تعليق مخالف

  • 2
    الشريف.!

    اول الخبر بيع ووسط الخبر عرض مقابل 20 مليون لمدة 20 سنة وآخر الخبر بيع .. ودنا نفهم صح هو بيع ولا عرض !!!

  • 1
    قطري

    تعليق مخالف