محامٍ كويتي: هذه السيناريوهات تنتظر صفاء الهاشم إذا طلبت النيابة المصرية استدعاءها

محامٍ كويتي: هذه السيناريوهات تنتظر صفاء الهاشم إذا طلبت النيابة المصرية استدعاءها

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قال المحامي الدولي الكويتي، مشاري سعود صاهود، يوم الجمعة، إن النائبة صفاء الهاشم تواجه عدة احتمالات على خلفية قرار النائب العام المصري استدعاءها للتحقيق معها، بتهمة التطاول على الشعب المصري والدولة المصرية بمؤسساتها.

استدعاء رسمي
وقال المحامي صاهود، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن الاحتمال الأول هو “أن يوافق مجلس الأمة الكويتي على رفع الحصانة عن النائبة، ويقرر النائب العام الكويتي تسليمها إلى مصر لقيام مصر بتقديم طلب استدعاء رسمي، وهذا احتمال ضعيف؛ لأنه سينال من سيادة دولة الكويت؛ لأنها لم ترتكب جرمًا يمس دولة الكويت”.

رفض رفع الحصانة
وأضاف المحامي: “أما الاحتمال الثاني فهو رفض رفع الحصانة ورفض تنفيذ الاستدعاء الصادر من النائب العام المصري، وفي هذه الحالة ستتم محاكمة النائبة محاكمة قانونية غيابيًا، وإذا صدر ضدها حكم جنائي بالإدانة سيتم تمريره عبر القنوات القانونية والدبلوماسية، وسيتم تقديم طلب رسمي بتسليمها لمصر لتنفيذ العقوبة”.

اتفاقية تسليم المجرمين
وتابع المحامي الكويتي أن الاحتمال الثالث هو أن “دولة الكويت لا تستطيع الامتناع عن تسليمها بموجب اتفاقية تسليم المجرمين، الموقعة في جامعة الدول العربية والمصدق عليها من جمهورية مصر ودولة الكويت بتاريخ 6 أبريل /نيسان 1983، والموقع والمصدق عليها بتسليم المجرمين وتنفيذ الأحكام”.

التعليقات مغلقة.

119 تعليق

  • 119
    العنفوان التهامي

    ياكويتيين لو سلمتم بنتكم رغم أنها ** فلا فيكم رجولة فالوزيرة المصرية تطاولت بأكثر من كذا عليكم هذا أمر وما يدريك أن تكون المقيمة المصرية هي المخطئة أظهروا التحقيقات سريعا

  • 118
    غير معروف

    سلموها لمصرالله لايردها

  • 117
    Iii

    ليه خير وش سوت . حقيقه ماقالت الا الصدق والا نسوا فى مصر كم قتلوا وكم سرقوا وكم وكم للخليجين .

  • 116
    تمازي

    بصحيفة المرصد معلقين اذا كان الخبر ضد أوطاننا بالخليج ماعدا قطر تجدهم يعملون الليل والنهار ويكتبون لايعجبني موجودين من جهات عدائية وهم معدودين وشغالين بالاعلام لكن ان شاء أسمائهم قد حفظت عند الحاجة

  • 115
    صولان

    من الان سوف اسمي بنتي صفاء تيمنن بتلك البطله الشريفة صفاء الهاشم

  • 114
    صولان

    صفاء الهاشم وطنية بمعنى الكلمة وليست مثل تلك الأبواق التي تصدر للاسف من بعض الكويتيين تدافع عن سيادة بلدها ويسلمونها اهلها بالكويت لمصر والله عار ما بعده عار وخيانة للشرفاء بالكويت من دولتهم لو حصل

  • 113
    ابوسعد

    شوية فلوس تعبيءالثلاجه ولايهمك لابرلمان ولابرطمان يقدر يعمل حاجه واشتم زي مايعجبك بفلوسك

  • 112
    غير معروف

    والله عيب عليكم يا الكويت تسلمون بنتكم للمصاريا ، المصاريا يسون الهوايل عندنا ريتبجحون ويدافعون عنهم دولتهم ويطلعون منها كنهم ما سوو شيء

  • 111
    saleh33

    ضحكني محامي الغفله لو على نظامه كان نصف الشعب المصري وخصوصا اعلاميين وبرلمانيين وغيرهم يحكامون بالسعوديه لتلفظهم على الشعب وسب وبالاعلام ليل نهار ولكن والواجب عمله رفع مذكره استدعاء النائب المصري

  • 110
    😂😂😂😂😂😂

    الي ضحكني أكثر أن مصر تعتبرها جريمة جنائية ويمكن تعمم عليها بالانتربول وحدة شتمت صارت جريمة جنائية طيب مهو أغلب الي عندكم يشتم البلدان ولا حد صغر عقله واشتكى عليكم صدق من قال عنكم عندكم مرض النرجسية.!

  • premium medal
    109
    إنسان منصف

    يعني إذا تعرفت على شخص ( مركب إريل ),,,,,وسمح لك بزوجته,,,,,,,ولا الجن الأزرق يستطيع ( في مصر ) يعاقبك لا أنت ولا الفتاة,,,,,,أهم شي الزوج يكون موافق,,,,,هذه نص الماده273 من قانون العقوبات المصري

  • premium medal
    108
    إنسان منصف

    أمال يناقشوا آية الرجم ليه,,,,,,,مع أن الزوجه الزانيه لا تعاقب الا اذا اشتكى الزوج فقط) ,,,,إذا لم يشتكي الزوج مافيش عقوبه اصلا

  • premium medal
    107
    إنسان منصف

    اغرب شعب هم المصريين,,,,,,شفت مره توك شو مصري,,,,,,يناقشون ( عقوبة الرجم ),,,,,هل هي ثابته والا لا,,,,مع ان الماده 273 من قانون العقوبات المصري ( لا تجوز محاكمة الزانية الا بناء على دعوى زوجها)

  • 106
    غير معروف

    ماقالت الا الصدق النائبه الكويتيه . ليه التجني عليها . مصر تقتل وتسحل المصريين وجايه الحين مسويه حريصه على حقوق المصريين

  • 105
    البلطجه السياسيه

    ابومصير مستقوي على الكويت مخطئ ومصعد الموضوع **

  • 104
    ابوسالم

    اتفاقية تسليم المجرمين ***

  • 103
    ابوسالم

    مصخوها المصاريه وطلب استدعائها بهذا الشكل الرسمي وقاحه وقلة ادب وعدم احترام وانت يامحامي ** الي اعطاك شهاده وتصريح بالمحامه هذا ** مثلك

  • 102
    الشريف.!

    يامحامي الغفلة روح شوف لك مهنة ثانية بعيدة عن المحاماة ويقول دولي انت حكم مباراة حواري ماتنفع تديرها.المفروض توقف مع بنت الكويت اما على قلة الحيا والسب فهم اَهلها والسباقين بوقاحتهم وتطاولهم على الناس

  • 101
    ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

    الى تعليق 97 — سوا كنت رجل او امرأه وصرف النظر عن فقر اوغنى ورز وشحادة استحلفك بالله لو وقع ماوقع على فتاه سعوديه وطلعت هذه المدعوه صفاء الهاشم هل كنت ستقبل كلامها على ابنته وطنك هل ستقول ماقلته الأن

  • 100
    عطني ردك

    كلكن خداعات يابنات حواء وحده اشعلت النار والثانية اوقدت عليها الحطب والضحيه الطيب الجزل عالي القمه . بس ربنا واحد يجازي الكل .
    انا خلاص حبيبتي الحلوه هذي(☁️🌨)وياحلو التمشي بجوها اذا انزلت

  • 99
    اقول بس

    ماعندهم سالفة وما قالته واقع ان الاعتداء حاله حال اي قضية والمصريين يبغون يسيون القضية ليشغلوا الرأي العام عن مشاكلهم🤔

  • 98
    نمر

    94 – إنسان منصف// واحليلك ماتدري عن شيئ ماذبحنا غير الطيبة الزائدة لوالملك فهد رحمه الله موجود الأن كان تغيرت نظرته ليتك استمعت لكلمة مندوب الكويت في الأمم المتحدة الأن عن حربنا في اليمن شيئ مؤسف

  • 97
    غير معروف

    مدري كما ذكر احد المعلقين عن المصرية الي جرجرت واهينت وقتلت في لندن ايش صار على قصتها اتوقع الرز ظيع قظيتها صفاء العرب صفاء الهاشم لن تدفع دينار واحد شحاذة بطريقة اخرى

  • 96
    ياليل ابولمبه

    بوية 100%

  • 95
    صبر5

    يقولك ناس احشمهم وناس احشم نفسك عنهم

  • premium medal
    94
    إنسان منصف

    الكويت والسعوديه أهل وبلد,,,,,,,قالها أبو فيصل,,,,,,الملك فهد,,,,,,إن راحت الكويت راحت السعوديه,,,,,,يانبقى سوى يا نروح مع بعض,,,,,,,,الله يحفظ ملكنا سلمان ويرحم من مات فرد فرد

  • 93
    ابو هيثم

    ياليت يقبضوا عليها، ويسجنوها سجن مؤبد..هذي ما احد سلم منها ومن لسانها..حتى دولتنا ما سلمت منها..وأستغرب أن يتم انتخاب مثل هذه الأشكال في مجلس الأمة الكويتي

  • 92
    غير معروف

    صفاء الهاشم سيدة العرب واو هكذا يكون الجبل
    لا يستطيع المشلول ان يسقطة
    ***

  • 91
    غير معروف

    الله يفشلك اللي تهين بنت بلدك علشان وحده ماتستاهل

  • premium medal
    90
    إنسان منصف

    نحن السعوديين أقوياء بأبنائنا,,,,,,,لا نتلزق بمصر ولا بتركيا,,,,,,,الشعب السعودي فقط مصدر قوتنا,,,,,,وقائدنا الملك سلمان,,,,وولي عهده,,,,,ذاك الشبل من ذاك الأسد

  • 89
    صبر5

    محامي مخرطي ما عندك سالفه صحيح حرك تبلش سبقني وبكى والبيت بيت ابونا والغرب يطردونا ويا غريب كن اديب وبد الصياح بالصياح تسلم الخ الخ الخ المشكله مكرمين اكثر من وهم في بلادهم ويعرفون هالشي عز المعرفه

  • 88
    غير معروف

    يا محامي يا *.تسليم المجرمين في حالة كان المجرم المحكوم عليه من نفس جنسية الدولة التي ينتمي لها المجرم وهرب إلى دولة أخرى.فإذا طلبته دولته فعلى الأخرى التي هرب إليها تسليمه..معقولة بتسلموها يارخال!

  • 87
    سعوود

    قناة المنار ومراسلها تعدو على شخص أمير الكويت الشيخ صباح وينك يامحامي الغفلة مارفعت دعوى قضائيه وطلبتو المجرمين مراسلين حزب آلات والا خايف على نفسك والله شي مقزز ويرفع الضغط وينك عّن دشتي العميل

  • 86
    نمر

    استمعوا لكلمة مندوب الكويت في الأمم المتحدة الأن بشأن اليمن وانتم تعرفون من هي الكويت و حقيقتها المؤسفة

  • premium medal
    85
    إنسان منصف

    افتحوا على البرلمان الكويتي ,,,,,,,باليوتيوب,,,,,,,وتمتعوا بمداخلات أم عبدالعزيز ( صفاء الهاشم)

  • premium medal
    84
    إنسان منصف

    أنيقه في لبسها بلا ابتذال,,,,,,,كلامها كالصخر مع ابتسام,,,,,,,تدخل في نص الموضوع لا تلف ولا تدور,,,,,,هذه أم عبدالعزيز,,,,,,,النائبه في البرلمان,,,,,صفاء الهاشم بكل فخر

  • premium medal
    83
    إنسان منصف

    النائبه المحترمه أم عبدالعزيز( صفاء الهاشم ),,,,سيدة أعمال كويتيه,,,,,,لو كنت كويتيا سأنتخبها على طووووووووووووووووووووووووول

  • premium medal
    82
    إنسان منصف

    أم عبدالعزيز ( صفاء الهاشم),,,,,,,أمرأه ب 100 رجل,,,,,,احترمها بكل قوه,,,,,,هذه النوعيه اللي أبيها تكون عندنا بالسعوديه

  • premium medal
    81
    إنسان منصف

    صفاء الهاشم ( امعبدالعزيز),,,,,,مطلقه,,,,,مولوده عام 1964,,,,,,لها 3 أبناء,,,,,,خريجة انجلش جامعة الكويت,,,,,توفي والدها وعمرها سنتين,,,,,,,أرفع لها قبعتي لغيرتها على أبناء شعبها

  • premium medal
    80
    إنسان منصف

    يا أم خالد,,,,,,لا تخافين على ( صفاء الهاشم),,,,,,هذه نائبه كالجبل,,,,,,,وكما قال المثل,,,,,,( ياجبل مايهزك ريح )

  • 79
    قلم الحقيقه

    مامادو \\\ لكن لاتنسى أن هذه النائبة نفسها* طاحت على مجرد حجاب تركي نسائي تجد منه الكثير***

  • 78
    أبو أحمد

    قتل المواطنه المصرية في لندن خط احمر واكبر من مجرد ضرب!! ولا العرب شاطرين على بعض بس.

  • 77
    الشمري

    المصري طول عمره بياكل على قفاه من الأجنبي ولا يفتح فمه ما يطول لسانه الا على العرب

  • 76
    غير معروف

    تعجبني صفاء الهاشم انا شخصيا ما يعجبني كلام المجاملات والهنوصه لا ياحبيبي شغل غلط وخطاء انتقده وضد كان من يكون المصريين لم يصبحوا متخلفيين الا من جملة كله تمام يا فندم

  • 75
    ام خالد

    المفروض هي ترفع عليهم قضيه للرد على المصريين الي تهجمو عليها ناس مريضه هي في برلمان بلدها ومن حقها تطالب بالأمور الي تشوف فيها مصلحه بلدها الألفاظ القذره جت من الأعلام المصري ممايدل على تدني الاخلاق.

  • 74
    مامادو

    61 – قلم الحقيقه
    2018-11-16 23:49:26
    الممنوعين من دخول الأراضي المصرية. >>>> هذه مالها في مصر هذه من قوم فرنساء وكل احتياجاتها الشخصية فرنسي

  • premium medal
    73
    إنسان منصف

    انا مع البطل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي اللي انقذ مصر من براثن جماعة الإخونج الملاعين,,,,,,,لكن لايعني ذلك أن اقول غير الحق,,,,,صفاء الهاشم لم تغلط

  • 72
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 71
    غير معروف

    قلم الحقبقة ارفع نفسك * صفاء الهاشم المفروض يرد عليها بنقالى فى البلدية

  • 70
    قلم الحقيقه

    الاعتداء على وافدة مصرية في الكويت إن كرامة المصريين خط أحمر.

  • 69
    غير معروف

    وكذلك الاخوان المسلمين فهم اقذر خلق اللة هاولاء جهلة يتبعون الدولة العثمانية *عليهم جميعا واردوغان معهم

  • 68
    ليس متمكن هذا

    هذا ماهو محامي متمكن مجرد يتوقع امور ولم يدرس القانون ومواده بشكل جيد ليس من حق مصرتقديم اي استدعاء لنائب من بلد اخر لان الوزيره المصريه هي من بدائة بالاسائه للكويت وتتمنى الحصول ع حق المصريه دون مبرر

  • 67
    قلم الحقيقه

    الاعتداء على وافدة مصرية في الكويت إن كرامة المصريين خط أحمر.

  • 66
    قلم الحقيقه

    مريم، وسيتحرك وفد آخر لمتابعة مشاكل العمالة المصرية في الكويت.

    يذكر أن النائبة الكويتية صفاء الهاشم أدلت بتصريحات عنيفة ردا على نبيلة مكرم عبيد، وزيرة الهجرة المصرية، التي قالت في معرض تناولها لواقعة

  • 65
    قلم الحقيقه

    بالعالم.

    وأشار صبري إلى أن النائبة الكويتية تحاول إثارة الفتنة بين مصر والكويت، والشعب الكويتي سيتصدى لها، مضيفا أن مصر لا تترك حق مواطنيها، فسبق وتوجه وفد من أعضاء مجلس النواب لإنجلترا لمتابعة قضية

  • 64
    غير معروف

    الى *على الاخونجية فهم اقذر البشر

  • 63
    قلم الحقيقه

    ولفت المحامي إلى أن هذه النائبة لا تعرف التاريخ، ولا تعلم حجم العلاقة بين مصر والكويت، وتناست أن مصر دافعت عن الكويت عندما أُحتلت أراضيهم، مشددا على أن مصر لن تسمح بالمساس بكرامة مواطنيها في أي دولة

  • 62
    قلم الحقيقه

    وقال صبري في دعواه، التي حصلت “سبوتنيك” على نسخة منها، إن “الهاشم تطاولت على الدولة المصرية، وتحدثت بطريقة غير لائقة عن وزير الهجرة والمصريين في الخارج، السفيرة نبيلة مكرم”.

  • 61
    قلم الحقيقه

    الممنوعين من دخول الأراضي المصرية.

  • 60
    الذهبي

    اضف الى ذلك أن وجه الاخوانجيه بها مسحه شيطانيه نسأل الله العفو والعافيه🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 59
    الا

    هذا يدل على ان مصر قوية والكويت ماعندك احد ههههههه

  • 58
    قلم الحقيقه

    وقدم المحامي المصري، سمير صبري، اليوم الأربعاء، دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري، ضد وزير الداخلية المصري بصفته، طالبه فيها بإصدار قرار بإدراج النائبة بمجلس الأمة الكويتي، صفاء الهاشم على قوائم

  • 57
    نفسيه

    هنالك عاملين لظهور الذقن المزدوجة: أوّلاً: العامل الوراثي حيث يمكن أن تظهر لدى صغار السن و تزداد طبعاً مع تكدّس الدهون وزيادة الوزن. ثانياً: عامل التقدم في السن حيث يترهّل الجلد بعد سن الخمسين لدى

  • 56
    قلم الحقيقه

    210
    أقام محامي مصري دعوى قضائية لمنع النائبة الكويتية صفاء الهاشم من دخول مصر.

  • 55
    حسن

    اعطوا المصاريه * …

    تركيا تسب فيهم ليل نهار ولا *فتح فمه

  • 54
    مصري

    والله نحب الكويت واهلها لكن من يوقع بين الدول لابد ان يوقف عند حده

  • 53
    غير معروف

    قلم الحقيقة استمر فهمت ماذا كتبت بشان ابوفراس

  • 52
    غير معروف

    ههههههههههه

  • 51
    غير معروف

    صدق صاحب التعليق رقم ٢٥ الذين شتمو معالي المستشار ال الشيخ لم تعلق الحكومه المصريه ولم تعتذر ومشو على نظام اعمل نفسك ميت مع انه وزير في بلده

  • 50
    الذهبي

    الاخوانجيه هم شياطين الأنس 🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 49
    قلم الحقيقه

    العامل الآخر هو أن تكون المرأة تنتمي للأخونجية الأخوان عندها تنتقل عدوى وجوه دعاتهم المغضوب عليهم من الله إليها فيصبح وجهها أكثر قبحآ وبه تصفطات كثيرة حتى لو كان عمرها صغير إضافة لوجود لها لغلوغ .

  • 48
    الي منصف

    اللي اساء لمعالي المستشار ال الشيخ اتعاقب من حرض بالسجن عاميين

  • 47
    طارق

    ظهور امراة تدعى حنان تزعم أنها زوجة لجمال خاشقجي وأن زواجها منه تم فى جامعة إسلامية فى واشنطن..

  • 46
    غير معروف

    رجاء عدم الشتم فى الشعب الصرى العظبم انا كاسعودى احب الشعب المصرى واحترمة من هى النائبة * التى تسب شعب مصر العظيم

  • 45
    غير معروف

    ما يرضى بالجور الا الثور

  • 44
    رحمه

    سبحان الله غضب الله سبحانه وتعالى لاحق حتى حريم الأخونجية الأخوان. ماتفرقه عن وجه أحد دعاتهم وعلى رأسهم شيخهم القرضاوي.شاهدو كيف تصفطات وجهها تقول عجوز تركية عمرها فوق 120 سنة.هذه أم اللغاليغ صدق.

  • 43
    غير معروف

    يحلمون المصاريه الكويت لاتسلم ابناءها فما بالك بنائبه برلمانيه استدعائهم يبلونه ويشربون مويته

  • 42
    قلم الحقيقه

    بعض النساء فتظهر الذقن المزدوجة.

  • 41
    غير معروف

    يحلمون المصاريه الكويت لاتسلم ابناءها فما بالك بنائبه برلمانيه استدعائهم يبلونه ويشربون مويته

  • 40
    قلم الحقيقه

    هنالك عاملين لظهور الذقن المزدوجة:

    أوّلاً: العامل الوراثي حيث يمكن أن تظهر لدى صغار السن و تزداد طبعاً مع تكدّس الدهون وزيادة الوزن.
    ثانياً: عامل التقدم في السن حيث يترهّل الجلد بعد سن الخمسين لدى

  • 39
    قلم الحقيقه

    آراء الدكتور الأخصائي في الجراحة التجميلية الشهير نادر صعب حول أسباب ظهور الذقن المزدوجة وعلاجاتها كما هو الحال لدى هذه النائبة

  • 38
    غير معروف

    قلم الحقبقة وش قصة ابو فراس الليلة شاب عليك ههههههههه

  • 37
    رعد الشمال

    وقعت في شر أعمالها التطاول على الناس عواقبه غير محمودة فكيف بالتطاول على شعب بأكمله

  • premium medal
    36
    إنسان منصف

    على فكره صفاء الهاشم سنيه

  • 35
    مصري الي ٢٩

    والله يا * لتنجر من آذانها وتكون عبر لاي احد يسبب فتنه بين الدول

  • 34
    الحقباني

    25 – إنسان منصف
    2018-11-16 23:21:47
    طيب واللي شتموا معالي الشيخ تركي ال الشيخ , الغالي محب المصرين ,,,,,وش صار لهم ؟؟ بعد شتمه وهو مستهل الانه مكرم ناس ماتستهل علم

  • 33
    عبد المجيد

    وصلو اتباع …^-^ صفاء طلعتهم من جحورهم.فيه كثير محامين له الابله.

  • 32
    قلم الحقيقه

    ظهور امراة تدعى حنان تزعم أنها زوجة لجمال خاشقجي وأن زواجها منه تم فى جامعة إسلامية فى واشنطن..

  • 31
    باهر 1

    ان شاء الله تسلم لمصر هذه الناءبة لانها لا تخترم احدا وتطاول ع الناس بزعم الدفاع عن حقوق وسيادة البلاد والدفاع عن السيادة شيء والتطاول والتلفظ بألفاظ نابية وقلة أدب واحترام شيء آخر !!

  • 30
    كلنا صفاء

    تطاولي يا صفاء يا حبيبتي براحتك والله يالمصري ابو طعميه ما يقدر يمس شعره منك

  • 29
    قلم الحقيقه

    سبحان الله غضب الله سبحانه وتعالى لاحق حتى حريم الأخونجية الأخوان. ماتفرقه عن وجه أحد دعاتهم وعلى رأسهم شيخهم القرضاوي.شاهدو كيف تصفطات وجهها تقول عجوز تركية عمرها فوق 120 سنة.هذه أم اللغاليغ صدق.

  • 28
    الذهبي

    حال الاخوانجي اذا سمع طاري مصر وامرسياه وامررسسيييااااه خخخخخخخخ🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 27
    زائر

    النائب له حصانه في ديرته واللي بدا هي المصريه وردت عليها ولافيه تطاولب ولاشي هياط عند المحامين يقدم بلاغ وبربر علي كيفك

  • 26
    الذهبي

    الاخوانجي تسقط دمعته على خده بمجرد سماعه اسم مصر لأنه يتذكر سقوط مرسي العياط 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • premium medal
    25
    إنسان منصف

    طيب واللي شتموا معالي الشيخ تركي ال الشيخ ,,,,,,وش صار لهم ؟؟؟

  • 24
    بلبل

    النائبة الكويتيه كانت صريحه وصادقه ولها الحق
    ترد بقوه عندما قارنت بالموقف المصري بين وفاة المواطنه المصريه في بريطانيا ومن تعرضت للضرب في الكويت وانه خط احمر.لم نشاهد قوة المصريين امام بريطانيا.

  • premium medal
    23
    إنسان منصف

    البنت اللبنانيه,,,,,,,اللي شتمت مصر,,,,داخل مصر,,,,,,جاءها عفو,,,,,,وسافرت للبنان

  • 22
    الذهبي

    الضراير لسا ماصحيو من النوم أسماء وام فراس 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 21
    الذهبي

    الرئيس السيسي كب العشاء فوق رأس الاخوانجي مرسي العياط خخخخخخخخخ🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 20
    الذهبي

    هذا عهد السيسي ومن يتطول على مصر العروبه كانما يتطاول على الامه ابعربه كلها🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 19
    غير معروف

    اللهم انصر الاخت صفا.لقد اوجعت *

  • 18
    شايب بدوي

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) سورة الحجرات

  • 17
    الذهبي

    في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي لامكان للاخوانجيه وحكمهم البائس 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • premium medal
    16
    إنسان منصف

    هذه نائبه في برلمان حر,,,,,,تعبر عن رأيها بكل حريه,,,,,,وللعلم ماشتمت ولا سبت ولا تتدخلت بالش}ون الداخليه لمصر,,,,زي المجرم دشتي القذر

  • premium medal
    15
    إنسان منصف

    بعض المحامين,,,,,,,يبي بس يتكلم فقط,,,,,,,أقول للمحامي الدولي,,,,,ياليتك ساكت بس

  • premium medal
    14
    إنسان منصف

    يحسبون الأنتربول شغال لحسابهم,,,,,,,يا المحامي الإنتربول له قوانين ماهو شركة حراسات أمنيه أمسك هذا وجبه,,,,,,كان تمام,,,,,كان جبنا كل المارقين اللي يسيئون للسعوديه لمحاكمتهم بالسعوديه

  • 13
    شايب بدوي

    أفا يالعلم وش ذالكلام الي اول مرة اسمعه

  • premium medal
    12
    إنسان منصف

    الإساءه لمصر مرفوضه بتاتا,,,,,,ولكل دوله من دول العالم,,,,,,,والنائبه لم تسيء أبد,,,,,,بل من حقها تعبر عن رأيها بكل حادثه تمر,,,,,,ولم اشاهد اي لفظه خارجه عن المألوف

  • 11
    غير معروف

    ياخى عندها قريب صحفى اسمة فؤاد الهاشم يسوى دول لاكن هذى البوية اظن لاتمثل عائلة الهاشم المحترمة

  • 10
    زائر المساء

    بذمتكم هذا كلام محامي متخصص في القانون الدولي ؟! من ناحية الجانب المصري فهي فرقعة إعلامية مصرية ، قاعدة : لا تحارش المصريين إعلاميا

  • 9
    الحقباني

    علم بصفتي محامي في الحقباني مستعد ان دفع عن الغالي (( النائبة صفاء الهاشم)) الانه تدفع عن بلاده وشعبه مشي بعض الدول العربيه عمل للوحه عدم ستقبال رعايهم موصه عليهم من والاة الامر علم

  • premium medal
    8
    إنسان منصف

    محامي قال,,,, قم بس,,,,,,,,هههههههههههههههههههههههه

  • 7
    شعفول

    هذا الناقص تسليم مواطنه لدولة اخرى بمجرد الدفاع والرأي هزلت والله.ممكن اذا كان المواطن رخيص عند الحكومة.

  • premium medal
    6
    إنسان منصف

    هذه نائبه في برلمان الكويت,,,,,,عبرت عن رأيها فقط,,,,,,ولم تسب ولم تشتم,,,,,,والنائب المصري هذا وينه عن اللي بتركيا,,,,,واللي في قطر,,,,,ماتركوا كلمه بذيئه الا وقالوها بحق مصر وحكام مصر,,,,,أقول قم بس

  • 5
    F15

    مقيوله الولد ؟؟؟؟؟؟؟؟ يجيب لأهله العنة

  • 4
    مصري

    لابد تسليمها لمصر لتواجه بالتهم الموجهه اليها او يصدر حكم غيابي عليها وتسلم عبر الانتربول الدولي

  • premium medal
    3
    إنسان منصف

    محامي دولي,,,,,مصدق نفسه,,,,,,,أنت والمحامات بعد الثرى عن الثريا,,,,,قم بس

  • premium medal
    2
    إنسان منصف

    لا ومحامي دولي,,,,,,ويقول هذا الكلام,,,,,,,يا للعجب,,,,,,,,يخلط السياسه بالبصل,,,,,,,عندك المجرم عبدالحميد دشتي ,,,,,اللي اساء للسعوديه,,,,,,وينه ماجبتوه للسعوديه علشان يتحاكم

  • 1
    غير معروف

    ولكنها ليست مجرمه ايها المحامي الكويتي بل وقفت مع شعب الكويت ضد هذه المصرية المفتنه بين الشعبين